ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الشركاتافضل شركة تنظيف بالرياض 

افضل شركة تنظيف بالرياض 

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهر واحد
في تاريخ يناير 01,2023
افضل شركة تنظيف بالرياض 

أعمال ومهام المنزل من أكثر الأعمال الشاقة التي تكون على ربة المنزل وبالأخص بالرياض حيث أن هناك المنازل كبيرة وواسعة وتحتاج إلى بذل مجهود مضاعف لكي تتم العملية على أكمل وجه، ولذلك سنجد أن أغلب ربات البيوت يلجأون إلى أفضل الحلول في تلك الحالة وهي الاستعانة بشركة تنظيف موثوق بها وتكون رائدة وعريقة في مجالها حتى تقوم بتأدية الالتزامات المطلوبة منها تلك على أكمل وجه، ولذلك نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف بالرياض والتي تستخدم أفضل أنواع المنظفات والتي تكون آمنة على صحة الأسرة، وتستعين بأحدث أجهزة التنظيف.

شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض 

افضل شركة تنظيف بالرياض

نوع الخدمة شركة تنظيف بالرياض/ نجوم خليج
رقم جوال شركة تنظيف بالرياض 0553625106
مواعيد عمل شركة تنظيف بالرياض الشركة تعمل على مدار ال24
عمالة شركة تنظيف بالرياض عمالة فلبينية- وعمالة باكستانية
فني شركة تنظيف بالرياض 200 فني
محلات شركة تنظيف بالرياض ·         5محلات
أدوات شركة تنظيف بالرياض تستخدم الشركة أحدث الأدوات والأجهزة لتقديم خدماتها على أعلى مستوى
خدمات شركة تنظيف بالرياض تنظيف فلل- شقق- تنظيف مطابخ- عزل اسطح

لكل سيدة منزل لم تجرب شركات النظافة من قبل نحن نقدم لكي اليوم افضل شركة تنظيف بالرياض ( ويكي ) وهي شركة لها سنين خبرة عديدة وفريق عمل ماهر ومدرب على جميع أنواع التنظيفات.

فنحن نقوم بتنظيف الغرف والمطابخ والحمامات والحوائط والموكيت والمجالس والحدائق والمكاتب وجميع جزء بالمنزل أو الفلة أو القصر، وكل ذلك لا يكون بدون تخطيط ولكننا نستخدم خطة منظمة للقيام بكل تلك المهام.

حيث أننا نقوم بالاتفاق مع صاحب البيت على موعد للإنتهاء من التنظيف وتسليم المنزل نظيف تمامًا من أي شئ.

وعليك أيتها السيدة الفاضلة أن تطمئني تمامًا من النظافة التي سوف تستلمين المنزل بها، حيث ستقومين بابهار عائلتك وأصدقائك من نظافة المنزل التي سيكون عليها و ستقومين بترشيحنا إليهم كذلك.

افضل شركة تنظيف بالرياض

في كثير من الأحيان ومع ضغوطات الحياة الكثيرة والمتنوعة نصبح غير قادرين على نظافة المنزل بشكل مثالي، ويكون الحل هو اللجوء إلى شركة لتقوم بالتنظيف على أكمل وجه.

ولكن يكون هناك الخوف من أمانة الشركة وكذلك من المواد التي تستخدمها في التنظيف، ولكن شركتنا هي افضل شركة تنظيف بالرياض وشعارها الشفافية والأمانة وتستخدم منظفات آمنة ومصرح باستخدامها.

وتعتمد شركتنا على استخدام أفضل وأحدث أنواع الأجهزة المستخدمة في التنظيف والتي تقوم بشفط الأتربة والتخلص منها نهائيًا، وكذلك تستخدم مواد تعقيم تقوم في النهاية برشها على جميع أجزاء المنزل وجميع العفش الموجود به.

أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض

نحن شركة تقدم الحل في جميع الظروف والأوقات الصعبة التي من الممكن أن تمر على ربات البيوت، حيث أنه من الممكن أن يكون هناك ضيوف مفاجأة لربات البيوت وتحتاج أن تنظف المنزل بأكمله في أسرع وقت.

كذلك من الممكن أن تكون سيدة عاملة ولا يوجد لديها الكثير من الوقت لكي تقوم بتنظيف المنزل باستمرار، بجانب أن ذلك ليس في قدرتها من جهة التعب والإرهاق.

ولذلك ومن أجل كل تلك الأسباب فإن شركتنا تقدم خدماتها لعملائها المتميزين هؤلاء وتستهدف فئة النساء ربات البيوت والتي قد تواجه العديد من التحديات الصعبة في نظافة منزلها.

فنحن نلبي الطلب وما عليك سوى الإتصال على الأرقام الخاصة بنا وتحديد نوع الخدمة التي تحتاج إليها والاتفاق على السعر المناسب للطرفين، ونحن نقوم بتحديد كل ذلك ونأتي ونقوم بالعمل مباشرة.

ونحن نقوم بتقديم أفضل الأسعار لعملائنا المميزين كما أننا نقدم لهم العديد من الخصومات والعروض على جميع الخدمات التي نقدمها فلا تقلق عزيزى العميل من تلك الجهة.

شركة تنظيف شقق بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض 

شركة تنظيف شقق بالرياض

النظافة من الإيمان وبعدم وجودها يبدأ كل شيء في الإنهيار حيث أن عدم النظافة يسبب الإصابة بالأوبئة والأمراض المختلفة، لذلك فإن شركة تنظيف شقق بالرياض تقوم بتقديم خدمة النظافة تلك للمنازل.

حيث أننا نقدم أفضل الخدمات ذات المهارة العالية والخبرة الكبيرة والتي تجعل الإقبال علي الشركة كبير جدًا.

ونحن في شركتنا نقوم بتنظيف الشقق والمنازل حيث نبدأ بالغرف ونقوم بإزالة الأتربة منها وترتيبها وتغير المفارش الموجودة بها وتلميع الأسطح والخشب والمرايا الموجودة بها سواء غرف النوم أو غرف الأطفال.

ثم نتجه للصالون وغرف المعيشة والسفرة ونقوم أيضًا بتلميع الأسطح والأخشاب وتلميع الفضيات ومسح جميع الأرفف وكنس الأرض ومسحها وكل ذلك باستخدام افضل واجود مواد التنظيف.

ثم نتجه للمطبخ ونقوم بتنظيفه وغسل جميع الأواني المتسخة الموجودة به ونقوم بترتيب جميع الأدوات الموجودة به بنظام وبدون تكسير أي أجزاء، كما نتخلص من الأطعمة الفاسدة.

ثم تكون النهاية مع الحمامات حيث نقوم بتنظيفها وتعقيمها وتلميع المرايا الموجودة بها ورمي القمامة التي قد توجد فيها وغسل الحوائط وحوض الاستحمام وكل ذلك.

نقوم باستخدام فريق عمل مميز حيث أنه منظم ومقسم للقيام بجميع الأعمال الخاصة بالمنزل في الوقت المحدد المتفق عليه وكذلك بتقنية ومهنية عالية.

شركة تنظيف فلل بالرياض

تمتلك شركتنا فريق عمالة مميز للغاية حيث أنه كبير ولكنه منظم ومقسم إلى فرق بحيث يقوم كل جزء منها بعمل محدد ومخصص به، وهذا يجعل التسليم في النهاية في المعاد المحدد والمتفق عليه من بداية العمل.

ولذلك فإن شركتنا لا تهاب المساحات فهي أيضًا تقوم بتنظيف الفلل ولا تخاف من المساحات الكبيرة، فيقوم رئيس العمالة بتقسيم فريق العمالة إلى فرق متعددة، بحيث كل فريق يكون مسؤول عن جزء معين من الفلة.

فيكون فريق مسؤول عن غرف النوم وآخر عن غرف الأطفال، وفريق آخر مسؤول عن غرف المعيشة والمجالس والصالون، وآخر عن المطابخ والحمامات، وفريق عن تنظيف البراندات والحدائق.

ويجب في النهاية أن يتأكدون جميعهم من إلقائهم للزبالة في مكانها المحدد له، وكذلك التأكد من تطهير وتعقيم المنزل والحديقة في جميع جوانبها المختلفة.

فنحن نقدم لك خدمة متكاملة ولا ينقص الأمر سوى الإتصال علينا والتواصل معنا لطلب الخدمة التي تحتاج إليها.

شركة تنظيف قصور بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض 

شركة تنظيف قصور بالرياض

القصور من أكبر الأماكن التي قد يعيش فيها الإنسان فهي ذات مساحات واسعة وشاسعة وبالتالي بالتأكيد لن تستطيع سيدة المنزل بمفردها أن تقوم بتنظيفها لذلك فهي بالتأكيد تلجأ لشركات التنظيف المختلفة في هذا الأمر.

ونحن افضل شركة تنظيف بالرياض نقدم لكل ملاك القصور بالرياض الحل لتلك المعضلة، فنحن نمتلك فريق عمل مميز ومتكامل وأمين فلا تشعر بالقلق من التعامل معه أبدًا، حيث يقوم الفريق باستخدام أحدث وأفضل مواد التعقيم والتنظيف.

فيتم تقسيم فريق العمالة كله إلى مجموعات منتظمة بحيث تقوم كل مجموعة بتولي تنظيف جزء معين من القصر في تنظيفه، فمنهم من يأخذ غرف النوم وغرف الأطفال، ومنهم من يأخذ غرف المعيشة والمجالس وغرف الإستقبال.

كذلك يوجد مجموعة تتولى الحمامات وتنظيفها جيدًا وتعقيمها، ومجموعة تتولى المطابخ وأخيرًا مجموعة تأخذ الحديقة للإهتمام بها بشكل كامل.

ولذلك نحن ننصح الجميع بأن يلجأون للتعامل معنا وطلب خدماتنا المختلفة والتي تتحمل جميع الأعباء.

اقرأ أيضًا: أفضل 20 شركة تنظيف خزانات بالدمام

ارخص شركة تنظيف بالرياض

بالتأكيد كما سبق و أوضحنا لكم أن تنظيف المنازل والقصور والفلل بهذه الأحجام في مدينة الرياض يكون أمر مرهق للغاية، وذلك يتوقف على أن سيدة المنزل إما أنها تعمل خارجًا أو أن مساحة المكان كبيرة عليها لكي تقوم بتنظيفها بمفردها.

ونحن في شركتنا هدفنا هو أن يكون عملائنا سعداء ويشعرون بالراحة في التعامل معنا، ولذلك فنحن نقوم بتقديم العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة إليهم وبأرخص الأسعار.

كذلك فنحن نقوم بالتعامل مع عملائنا بكل شفافية ومصداقية وهدفنا هو شعورهم بالاطمئنان إلينا حتى يكون التعامل أكثر راحة وتعاون.

فنحن نقدم لعملائنا المميزين الكثير من الخصومات والتخفيضات التي يحتاجون إليها ليكون التعامل أكثر سهولة، ونقوم بنقل فريق عملنا وأجهزتنا الخاصة والمواد المنظفة والمعقمة في سيارات متخصصة وخاصة بنا.

جدول أسعار لافضل الخدمات التنظيفية التي تقدمها الشركة

افضل شركة تنظيف بالرياض 

جدول أسعار لافضل الخدمات التنظيفية التي تقدمها الشركة

افضل شركة تنظيف بالرياض مؤخرًا بدأت في التقدم بشكل ملحوظ وذلك ظهر جليًا من خلال زيادة الخدمات التي تقوم بتقديمها وكذلك جودة تلك الخدمات التي تقدمها.

ولذلك نحن قررنا أن نقوم بوضع جدول أسعار تقريبي لتلك الخدمات التي تقدمها الشركة حتى تكونوا على اطلاع عليها وتستطيعون طلب الخدمة وأنتم تعرفون سعرها وهو كالتالي :-

 

اسم الخدمة السعر بالريال السعودي
خدمة تنظيف المنزل من الحشرات تبدأ من 150 ريال إلى 300 ريال سعودي
خدمة تنظيف الحوائط بالرياض تبدأ من 300 ريال إلى 400 ريال سعودي
خدمة تنظيف السجاد والموكيت تبدأ من 250 ريال إلى 400 ريال سعودي
خدمة جلي وتنظيف البلاط والرخام تبدأ من 300 ريال إلى 600 ريال سعودي
خدمة تنظيف المنزل باستخدام مواد المانية تبدأ من 400 ريال سعودي ومن الممكن ترتفع
خدمة تنظيف المطابخ والحمامات تبدأ من 300 ريال إلى 700 ريال سعودي
سعر التنظيف بشكل عام بالرياض يبدأ من 300 ريال ويصل إلى 2000 ريال سعودي
خدمة تنظيف الشبابيك تبدأ من 200 ريال وتصل إلى 400 ريال سعودي

نصائح عامة تساعد ربة المنزل في التنظيف

كما ذكرنا فإن ربة المنزل تحتاج إلى نظافة منزلها بشكل مستمر وإذا كانت لا تستطيع أن تقوم بتنظيف جميع الأماكن بالمنزل سواء كان شقة أو فلة أو قصر فإنها يجب أن تطلب المساعدة من شركة تنظيف موثوق فيها في دبي، وهناك مجموعة من النصائح لربات المنازل تساعدهم في الحفاظ على نظافة منزلها وهي كالتالي :-

  • يجب عليكي أن تقومي بتنظيم كل المعدات والأدوات في منزلك حتى تحافظي على ترتيب مظهر منزلك.
  • قومي بترتيب جميع شئ في المنزل وقومي بالتخلص من جميع الأدوات والأشياء التي لن تحتاجين إليها.
  • في بداية كل صباح اجمعي كل ما تريدين أن تقومين وقومي بكتابته وترقيمه في ورقة حتى يكون لديك تنظيم وترتيب في الأفكار.
  • عندما تقررين البدء في تنظيف المنزل قومي بجمع جميع أدوات التنظيف من أقمشة للمسح والتلميع والمنظفات في وعاء واحد لكي تستطيعي أن تتنقلي به في أركان الشقة كما تريدين وبسهولة.
  • قومي بتنظيف منزلك وحددي يوميًا لكي غرفة أو غرفتين لتنظيفها وتغيرين مفارشها وتلميعها وتتخلصين من الأتربة الموجودة.
  • عندما تقومين بتلميع الزجاج والمرايات في منزلك استخدمي قطعة قماش بها المنظف ثم استخدمي قطعة قماش أخرى نظيفة للتلميع.

جدول لافضل شركات التنظيف بالرياض وطريقة التواصل

افضل شركة تنظيف بالرياض 

جدول لافضل شركات التنظيف بالرياض وطريقة التواصل

والأن سنقوم بعرض جدول عليكم يوجد به حصر لأفضل شركات التنظيف في الرياض والمدن من حولها، كما تستطيعون طلب خدماتهم من خلال الأرقام التي سنوضحها لكم في الجدول التالي أيضًا :-

اسم الشركة طريقة التواصل ( الرقم )
شركة الماسة الألمانية بالرياض والمملكة 0531996097
شركة البيت الذهبي للتنظيف 0501251854
شركة الصفرات لتنظيف بالتقنيات الحديثة 0552368153
شركة الابداع للتنظيف والتعقيم 0507896711
شركة الانجاز لتعقيم والتجفيف والتعطير +966920004743
شركة أي كلين لأعمال التنظيف 0534092490
شركة دريم هاوس لتنظيف الحدائق وزرع الأشجار 0531071106
شركة الرحمة للتنظيف 0537089629
شركة نجوم الخليج للتنظيف عالي الجودة 0551375603
شركة ركن نجد لتنظيف بالأجهزة الحديثة 0500304850
شركة فيرزاسكا لتنظيف الفلل والقصور +9669200009156
شركة العالمية كلين +966540393102
شركة نور الماسة 0508448332
شركة الفرسان لاعمال التنظيف +966508802682
شركة أساد +966501144066
شركة يوني كلين +966920006168

خدمات شركة تنظيف بالرياض

بالطبع نحتاج بشكل مستمر إلى تنظيف منزلنا من جميع الأوساخ أو الأتربة وما إلى ذلك ولذلك نحن في افضل شركة تنظيف بالرياض ننصحكم بطلب خدمات الشركة والتي تكون شاملة لكل أجزاء المنزل حيث أن أعمال الشركة متكاملة وسوف ترتاح بالتعامل معها، وهذه الخدمات التي نقدمها كالتالي :-

  1. تنظيف الحمامات حيث أن التقصير في نظافة الحمامات ينقل الأوبئة والأمراض ولذلك كان يجب على شركتنا أن تهتم تهتم وتقدم تلك الخدمة لعملائها المتميزين حيث نستخدم أفضل المنظفات.
  2. تنظيف الأرضيات وهذه من أكثر الأماكن مشقة على ربة المنزل حيث أنها تتسخ بشكل مستمر ونحن في الشركة نستخدم أفضل أجهزة الجلي والتعقيم وأفضل المنظفات للأرضيات.
  3. تنظيف المجالس وهذه من أهم الأماكن في المنزل حيث هي موقع استقبال الضيوف لذلك تقدم لها شركتنا أفضل طرق التنظيف وكذلك أفضل أنواع المنظفات.
  4. تنظيف الموكيت وتهتم شركتنا بشكل خاص بالموكيت لكي لا يبهت مع مرور الزمن أو يتكون به أي حشرات، ولذلك نستخدم أجهزة حديثة تعمل بأحدث التقنيات والمعدات المتقدمة في النظافة.
  5. تنظيف السجاد كذلك فإن السجاد من المفروشات الهامة في المنزل لأنها تكون موجودة بشكل دائم بالمنزل وتحتاج لنظافة دائمة حتى لا تهلك أو تتلف من الأتربة.
  6. تنظيف الغرف كذلك من أكثر الأماكن الشاقة على ربة المنزل هي الغرف حيث أنها تحتاج إلى تنظيم وترتيب وكذلك تغير للمفارش واهتمام بالأرضيات وشركتنا تقدم كل ذلك مهما كانت مساحة الغرفة.
  7. تنظيف المطابخ يتعرض المطبخ للكثير من الأوساخ وتراكم الزيوت التي تسئ لمنظر المطبخ ولذلك فنحن نستخدم أفضل المنظفات والمعقمات التي تذيب تلك الدهون والأوساخ وتساعد في النظافة.
  8. تنظيف الفرش وتستخدم شركتنا أجهزة نظافة خاصة لهذا الهدف ويكون بها منظفات قوية لتنظيف أي بقع أو أشياء قد تكون موجودة على الفرش بالمنزل.
  9. تنظيف الحوش بالمنزل والحوش هو المكان الذي يكون خارج المنزل ولذلك فهو من أكثر الأماكن اتساخًا والتي تحتاج إلى تنظيف مستمر وشركتنا تقوم بتقديم تلك المهمة.
  10. تنظيف الواجهات والجدران حيث أن هذه الأماكن تتعرض للكثير من الأوساخ سواء من الأتربة الخارجية في الشوارع أو من خلال الأيدي المتسخة إذا جاءت على الجدران، ولذلك فنحن نقدم التنظيف لكل تلك الأمور.

مميزات شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض 

مميزات شركة تنظيف بالرياض

بالتأكيد هناك الكثير من الشركات التي تقوم بتقديم خدمات تنظيف المجالس في الرياض ولكن نحن ندرك جيدًا بأن شركتنا افضل شركة تنظيف بالرياض تحقق المعادلة الصعبة في هذه القصة.

حيث اننا نقدم افضل طرق التنظيف وباستخدام أحدث الأجهزة وأفضل أنواع المنظفات والمعقمات والأيدي العاملة النشطة والقوية وذلك كله بأفضل الأسعار وسرعة التنفيذ، ولذلك نحن سنقدم لكم مميزات شركتنا فيما يلي :-

  • تتميز شركتنا بأنها تقوم بتقديم أفضل الأسعار لعملائها المتميزين حيث أن الشركة تقدم أرخص الأسعار لعملائها.
  • الشركة تقدم أفضل خدمات أنواع المنظفات والمعقمات ولذلك فهي لديها أفضل وأحدث طرق التنظيف وهذا كله جعل الشركة تحظى بشهرة واسعة للغاية وكبيرة بين العملاء.
  • من أكثر ما يميز الشركة أنها تقدم أحدث أجهزة التنظيف التي تقوم بإزالة الأتربة والتخلص منها والتلميع كذلك وهذه الميزة جميع ربات البيوت تبحث عنها.
  • تحتوي الشركة على فريق عمل مميز للغاية وذلك لأنه مدرب ومقسم إلى فرق كلًا منها يقوم بعمله الخاص به على أكمل وجه.
  • تقدم الشركة تدريبات بشكل مستمر للعاملين بها على أحدث الاجهزة التي تحصل عليها الشركة وذلك لكي تكون العمالة ذات خبرة وقدرة عالية على الإنتاج.
  • كذلك تتميز الشركة بان لها خبرة كبيرة في مجال تنظيف المنازل والفلل والقصور، وهذه الخبرة لها سابقة أعمال تستطيع الرجوع إليها في أي وقت مع جميع المباني والمنشآت.
  • تمتاز الشركة بالمصداقية والشفافية والأمانة في التعامل مع العملاء وهذا ما يجعل من يتعامل معها يكرر هذا التعامل كثيرًا.
  • قامت الشركة بحل أكبر مشكلة تواجه العملاء وهي وجود طريقة للتواصل مع الشركة وتحديد الخدمة المطلوبة، ولذلك نحن نقدم رقم تستطيع أن تتواصل منه بشكل مباشر بالشركة.
  • لدينا فريق خدمة عملاء مميز للغاية وهو موجود دائمًا في الخدمة، حيث أنه جاهز باستمرار للرد على الإتصالات في أي وقت.

خطوات عمل شركة تنظيف بالرياض

من أكبر المميزات التي تقدمها شركتنا أنها تقدم الخدمات التي سبق و ذكرناها وفق خطة معينة محكمة ومدروسة، ولها خطوات يتم السير عليها خطوة بخطوة حتي يتم في النهاية أفضل النتائج.

كما أن فريق العمل المكلف بتلك المهام مكون من أفراد ذو خبرة و محترفين ومتخصصين في أعمالهم، وذلك يجعلهم يؤدون أعمالهم بأكثر الأمور دقة وإليكم خطوات العمل الذي يسير عليها فريق العمل لدينا :-

  • أول خطوة هي أنك تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بشركتنا وتتواصل مع فريق العملاء المتاحين للرد عليكم في أي وقت، ويحددون موعد معهم للخدمة التي تريدونها.
  • تقومون بالاتفاق على الأسعار والمواعيد و استفسروا عن أي شئ تريدون الإستفسار عنه.
  • تقوم الشركة بعد تحديد موعد بالانتقال مع فريق عمل متخصص إلى المنزل لمعاينة المنزل والأماكن التي تريدون تنظيفها، ومن ثم تحديد المنظفات والمعقمات التي ستستخدم في التنظيف.
  • كذلك يحددون نوع الأجهزة التي سيقومون باستخدامها في التنظيف ويتم الإتفاق على الموعد الذي سيقومون فيه بعملية التنظيف.
  • في الموعد المحدد ترسل الشركة فريق العمل بالمنظفات والأجهزة والتي سبق وتم تحديدها بواسطة سياراتنا الخاصة إلى مقر العمل.
  • عند الوصول يتم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات كل مجموعة لها القسم الخاص الذي تهتم به.
  • حيث أن مجموعة تقوم بتنظيف الغرف وكنسها ومسحها، وتغير المفارش بها وتلميع المرايا والزجاج.
  • وموجوعة تذهب لتهتم بالمجالس والصالونات وتقوم بتنظيف الموكيت والسجاد والستائر وإزالة أي بقع قد توجد في الفرش أو العفش.
  • ويذهب جزء آخر من الفريق إلى تنظيف الحمامات وتعقيمها جيدًا من أي اوساخ وجراثيم، وجزء للمطابخ لإزالة أي أوساخ أو دهون عالقة بها وتنظيمه.
  • كما يختص فريق بتنظيف الحدائق وتهذيب الأشجار .
  • بعد الإنتهاء تمامًا من المبنى الذي قمنا بتنظيفه نقدم لصاحبة ضمان على أعمالنا ليطمئنوا كما أننا نقدم لهم نصائح يعتمدون عليها حتى لا يسوء حال المنزل.

جدول بأسعار تنظيف الشقق الفلل والقصور وأسعار الخدمات

افضل شركة تنظيف بالرياض 

جدول بأسعار تنظيف الشقق الفلل والقصور وأسعار الخدمات

دائمًا ما نحتاج إلى الكثير من الخدمات ولكن تواجهنا صعوبتين وهما طريقة أولًا التواصل مع الشركة التي تقدم الخدمة، وثانيًا سعر الخدمة التي نحتاج إليها.

ولذلك نحن قمنا بحل الصعوبة الأولى ووفرنا لكم رقم مباشر تستطيعون من خلاله التواصل مع خدمة عملاء الشركة وطلب خدمة التنظيف التي تحتاجونها، والآن سنقدم لكم خدمة توفر الأسعار لديكم لكي تستطيعوا معرفة جميع الأسعار وطلب ما تريدونه وهي كالتالي :-

1.    أسعار تنظيف شقق ومنازل بالرياض

 

مواصفات الشقة أو المنزل سعر خدمة التنظيف
أسعار تنظيف المنازل بالرياض بشكل عام تبدأ من 300 ريال إلى 3000 ريال سعودي
سعر شركة تنظيف منازل صغيرة الحجم بالرياض تبدأ من 450 ريال الى 650 ريال سعودي
سعر شركة تنظيف منازل متوسطة الحجم بالرياض تبدأ من 650 ريال إلى 1000 ريال سعودي
سعر شركة تنظيف منازل كبيرة بالرياض تبدأ من 1000 ريال إلى 1500 ريال سعودي
تكلفة تنظيف شقة غرفة وصالة يبدأ من 250 ريال إلى 300 ريال سعودي
تكلفة تنظيف شقة غرفتين وصالة يبدأ من 300 ريال إلى 500 ريال سعودي
تكلفة تنظيف شقة 3 غرف وحمامين وحوش ومطبخ تبدأ من 800 ريال سعودي
تكلفة تنظيف شقة 5 غرف يبدأ السعر من 1000 ريال إلى 5000 ريال
سعر تنظيف شقة ذات مساحة صغيرة يبدأ من 350 ريال إلى 600 ريال سعودي
سعر تنظيف شقة ذات مساحة متوسطة يبدأ من 600 ريال إلى 900 ريال سعودي
وسعر تنظيف شقة ذات مساحة كبيرة يبدأ من 900 ريال إلى 1500 ريال سعودي

2.    أسعار تنظيف الفلل بالرياض

أسعار تنظيف الفلل بالرياض

خدمة تنظيف الفلل سعر الخدمة
سعر تنظيف فيلا دورين بالرياض يبدأ من 3000 ريال إلى 5000 ريال سعودي
سعر تنظيف فيلا صغيرة الحجم يبدأ من 800 ريال سعودي
سعر تنظيف فيلا بمساحة متوسطة يبدأ من 1400 ريال سعودي
سعر تنظيف فيلا كبيرة الحجم يبدأ من 1600 ريال سعودي

 

3.    أسعار خدمات تنظيف تكيفات وخزانات بالرياض

 

الخدمة التي تقدمها الشركة سعر الخدمة
تنظيف عدد 1 : 5 تكيفات بالرياض السعر هو 50 ريال سعودي
تنظيف عدد 5 : 10 تكيفات السعر هو 45 ريال سعودي
تنظيف عدد تكيفات يزيد عن 10 السعر 40 ريال سعودي
سعر تنظيف خزانات المياه في الرياض يبدأ من 350 ريال سعودي
سعر تنظيف خزانات المياه الزجاج بالرياض يبدأ من 700 ريال سعودي
سعر تنظيف خزانات المياه المركزية بالرياض يبدأ من 1500 ريال سعودي

الأدوات التي تُستخدم في شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض 

الأدوات التي تُستخدم في شركة تنظيف بالرياض

تعتمد افضل شركة تنظيف بالرياض على استخدام أفضل وأحدث الأدوات والمعدات في التنظيف في جميع المنشآت، سواء الشقق أو الفلل أو القصور أو المنشآت العامة أو الخاصة.

ولذلك سنقدم لكم تلك المعدات الحديثة والمتطورة والتي تقوم بالتعقيم كذلك في النقاط التالية :-

  • نقوم باستخدام ماكينات تقوم بجلي السيراميك والأرض من أي بقع أو دهون أو اتساخات.
  • نستخدم كذلك أجهزة البخار الحديثة والتي تقوم بتنظيف العفش والكنب والانتريهات والمجالس باستخدام البخار.
  • نستخدم ماكينات الفوم الجاف لتنظيف بها جميع مفارش وعفش المنزل بدون استخدام المياه حتى لا يتلف العفش ويسبب الروائح السيئة.
  • نستخدم أحدث المكانس الكهربائية ذات قوة الشفط العالية جدًا وذلك للتخلص من أي ذرة تراب قد توجد بالمنزل.
  • نقوم باستخدام أحدث المعدات والتي تعتمد أيضًا على أحدث المنظفات والمعقمات وذلك للحصول على أفضل النتائج في التنظيف.
  • نستخدم ماكينات البخار والتي تعمل على تذويب والتخلص من أي بقع أي كان مصدرها.

ما الاحتياطات التي تتبعها شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض لا تعمل بدون التخطيط لكل خطوة وبالتالي فهي تأخذ حذرها جيدًا حتي لا تتسبب في أي مشكلات، ولذلك فهي تعتمد على احتياطات معينة سنقوم بذكرها فيما يلي :-

  • بالتأكيد نحن نعلم بأن فريق العمل يقوم بالتنظيف باستخدام مواد تنظيف وتعقيم قد تتسبب في أي مخاطر ولذلك فيقومون بارتداء قفازات لليدين مضادة لنفاذ أي مادة منها.
  • كذلك فإن العامل أثناء العمل يقوم بارتداء قناع للوجه حتى لا يصيب وجهه أي مشكلة أو ينفذ له أي رائحة نفاذة وقوية.
  • الكلور من مواد التنظيف التي تغير الألوان وبالتالي فإن فريق العمل لدينا لا يقوم بخلطة بأي مادة أخرى.
  • يقوم فريق العمل بإجراء اختبار على جزء من العفش في المنزل ويضع له المنظفات ليري ما إذا كانت مناسبة معه ليكمل به أم أنها غير مناسبة.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي يتحدث عن افضل شركة تنظيف بالرياض ( ويكي ) ولقد حاولنا قدر المستطاع أن يكون المقال شامل على جميع المعلومات والنقط التي تحتاجون إليها بخصوص الموضوع.

كما أننا قمنا بذكر أسعار خدمات التنظيف بالرياض وكذلك ذكرنا الشركات التي تقوم بتقديم تلك الخدمات حتى لا يكون من الصعب عليكم الوصول إليها، نتمنى أن تستفادو من المقال وينال إعجابكم.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد