ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةبناء وصيانة وتشيدشركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهر واحد
في تاريخ يناير 01,2023
شركة عزل اسطح بالجبيل

كثيرًا ما يصيب مدينة الجبيل درجات حرارة عالية جدًا وتكون متسببة في العديد من المشكلات التي تصيب الأسطح هناك من ثقوب وتشققات وتسرب الكثير من الحرارة عبر السطح للمبنى من الداخل، وبالتأكيد هذا كله يسبب ارتفاع درجة الحرارة للغاية وبالتالي ارتفاع سعر فاتورة الكهرباء، ولذلك فإن شركتنا شركة عزل اسطح بالجبيل تقوم بحل تلك المشكلة عن طريق تقديم عزل الأسطح بالطرق المميزة والمختلفة والتي سنتناولها فيما يلي بالتفصيل.

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

نوع الخدمة شركة عزل اسطح بالجبيل/ نجوم خليج
رقم هاتف شركة عزل اسطح بالجبيل 0553625106
مواعيد عمل شركة عزل اسطح بالجبيل يوميًا من الساع 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساء
عمال شركة عزل اسطح بالجبيل عمالة فلبينية- باكستانية
 خدمات شركة عزل اسطح بالجبيل عزل اسطح- عزل فوم- تنظيف شقق- كشف تسربات
فروع شركة عزل اسطح بالجبيل ·         4 فروع
عزل أسطح خرسانية بالجبيل يبدأ من 15 ريال
عزل أسطح زنك بالجبيل يبدأ من 35 ريال
عزل أسطح مبلطة بالجبيل يبدأ من 18 ريال

عزل الأسطح من أكثر المهام المهمة التي تمتلكها شركة عزل اسطح بالجبيل وهي من أكثر المهام التي يحتاجها الأشخاص بمنطقة الجبيل، وذلك للتخلص من من درجات الحرارة العالية جدًا والرطوبة التي من الممكن أن تسبب الأمراض.

ولذلك تقوم شركتنا باستخدام أفضل التقنيات والأساليب في عملية العزل بجانب استخدام أفضل الأدوات والمعدات وأكثرها حداثة، مما يجعل النتائج أفضل ما تكون.

كذلك تقوم شركة عزل اسطح بالجبيل بتقديم أفضل الخدمات التي تمتلكها والتقنيات المتنوعة والكثيرة، وتمتلك مميزات عديدة تجعل اختيارها يكون الأول عند الحيرة في الاختيار، وتقدم ومواد عزل مميزة وعالية للغاية ولا يوجد منها ضرر على الأشخاص.

افضل شركة عزل اسطح بالجبيل

أفضل شركة عزل اسطح بالجبيل تعمل على تقديم الحل الأفضل لجميع المتغيرات المناخية والتي تضر بصحة الإنسان وكذلك بصحة المبنى والتي من الممكن أن تتسبب في تلف الأساسات و سقوط المبنى.

وتعمل الشركة على تعيين فريق كامل من الفنيين والعمالة والمهندسين على درجة كبيرة من التدريب والخبرة الكبيرة، ويتم عمل لهم اختبارات بشكل متواتر حتى يتم التأكد من مستواهم ومن أنهم أفضل ما يكونوا.

وتقوم الشركة بتقديم الكثير من التدريبات التي من الممكن أن تكون العمالة في حاجة إليه وكذلك إلمدادهم بكل جديد في المجال حتي يكونوا متطلعين على كل الجديد.

ولذلك نحن ننصح الجميع بالتعاون مع أفضل شركة لعزل الأسطح والتي تعمل على تقديم خدماتها كذلك بأسعار مناسبة للجميع ولا ترهقهم، كما أنها تقدم الكثير من التخفيضات والخصومات لعملائها المميزين وكذلك تقدم الكثير من المميزات التي تجعل الجميع ينصح بالتعامل معها.

طبقات العزل المستخدمة في شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

طبقات العزل المستخدمة في شركة عزل اسطح بالجبيل

تعمل شركتنا باستمرار على تقديم أفضل أنواع العزل وذلك لتقوم بمهمتها على أكمل وجه وبدون خلل، وكذلك تقوم باتباع أفضل طرق وأساليب العزل المختلفة التي تجعل العزل مقوي وممانع لجميع العوامل المناخية والخارجية التي قد تصيب السطح.

ولذلك فإن شركة عزل اسطح بالجبيل تعمل على عزل الأسطح أو غيرها باستخدام طبقات عزل مميزة ويتم وضعها فوق بعضها للحصول على أفضل نتيجة، وهذه الطبقات كالتالي :-

●      طبقة السيلتون

مادة السيلتون تلك تعمل على حماية الأسطح من جميع التصدعات والتشققات التي من الممكن أن تكون قد أصابت السطح نتيجة العوامل المناخية الخارجية، وهي مادة قوية وبعدها يتم دهان مادة البيتومين ثم بعد أن يجف يبدأ وضع البلاط على السطح وبذلك يكون قد تم العزل تمامًا.

●      طبقة الفوم

عزل الفوم هذا مميز للغاية ومن أكثر انواع العزل تميزًا، ويوجد له الكثير من المميزات وكذلك العديد من الأشخاص الذين يطلبونه في العزل، ومن مميزاته الكثيرة أنه يعمل على العزل سواء كان عزل حراري أو عزل مائي، كما أنه مادة مطاطية وتصلح مع جميع الأسطح وليس الأسطح المستقيمة فقط.

●      طبقة الخيش المقطرن

هذا الخيش المقطرن أيضًا يعمل على حماية المبنى كله من عوامل التعرية والعوامل المناخية المختلفة، ويحمي من درجات الحرارة العالية وكذلك من أنواع تسريب المياه المختلفة، ويحمي السطح بشكل ممتاز عن طريق وضع اللياثة ثم الرمل ثم وضع البلاط أعلاهم وهذه تكون آخر خطوة.

اسعار شركات عزل اسطح بالجبيل

بالتأكيد طلب أي خدمة يتحدد بالسعر الخاص بها وجودة تلك الخدمة المقدمة، حيث أن الجميع يرد الحصول على أسعار مناسبة، ومعنا في شركة عزل اسطح بالجبيل نوفر لكم حل مثالي لتلك المعادلة.

حيث أننا نقدم لكم أفضل وأجود الخدمات مقابل أفضل الأسعار وأكثرها مناسبة مع الجميع، ولذلك سنقوم بعرض لكم جدول ليبين لكم أسعار خدمات العزل بالفوم وهو من أفضل الأنواع المستخدمة في العزل.

حيث أنه نوع يستخدم للعزل المائي والحراري، ويعزل الحرارة بنسبة 96% إذا كان سمكه 3 سم، ويعزل بنسبة 99% إذا كان سمكه 4 سم، وإليكم الجدول التالي ليوضح لكم التفاصيل :-

الخدمة المقدمة شركة عزل اسطح بالجبيل
مادة الفوم الكويتي سمك 3 سم سعرها يبدأ من 32 ريال إلى 35 ريال سعودي
مادة الفوم الكويتي سمك 5 سم سعرها يبدأ من 40 ريال إلى 45 ريال سعودي
وضع طبقة أكريليك للحماية على العزل سعرها يصل إلى 50 ريال سعودي
كذلك سعر عزل الأسطح سمك 3 سم سعرها يبدأ من 35 ريال إلى 40 ريال سعودي
وعزل الأسطح سمك 5 سم مع طبقة أكريليك للحماية فإن السعر يصل إلى 48 ريال سعودي
عزل الاسطح المبلطة سعرها 35 ريال سعودي
عزل الاسطح الخرسانية سعرها يبدأ من 30 ريال إلى 35 ريال سعودي
عزل الأسطح المستوية سمك 2 سم سعر المتر يبدأ من 26 ريال إلى 27 ريال سعودي
عزل الأسطح المستوية سمك 3 سم سعر المتر يبدأ من 28 ريال إلى 30 ريال سعودي
عزل الأسطح المستوية سمك 4 سم سعر المتر يبدأ من 32 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: افضل انواع العزل المائى للاسطح

أنواع العزل الذي تقدمه شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

أنواع العزل الذي تقدمه شركة عزل اسطح بالجبيل

كما سبق وذكرنا فإن شركة عزل اسطح بالجبيل تمتلك فريق عمل مميز ومتقدم للغاية حيث يعمل بأحدث طرق العزل ولديه خبرة طويلة ويتم تدريبه على كل ما هو جديد باستمرار، كذلك فإن شركتنا تقدم فريق إدارة مميز جدًا.

وهذا التميز الذي هو عليه يأتي من أنه فريق يبحث باستمرار على أحدث أساليب وطرق العزل ويقوم بتطبيقها، كذلك يبحث عن كل تدريب جديد ويزيد من خبرة فريق العمل ويقوم بتطبيقه.

وفريق الشركة ككل يعمل على استخدام أنواع مختلفة من العزل تكون متوافقة مع نوع السطح والظروف المناخية المتعرض لها، ولذلك سنقوم فيما يلي بتطبيق أنواع العزل المختلفة والتي تتكون من :-

●      عزل فوم

شركتنا تقوم كذلك بتقديم أفضل أنواع العزل المستخدمة وهو العزل بالفوم وهو الأفضل حيث أنه يستخدم كعازل حراري وعازل مائي في نفس الوقت، وبالتالي فهو موفر جدًا في الإستخدام.

حيث يعمل على حماية الأسطح والأشخاص والمباني من الرطوبة في فصل الشتاء وتكون الكثير من مياه الأمطار، وكذلك يحمي الجميع من الحرارة الشديدة في فصل الصيف وسقوط الأشعة بشكل مباشر.

وبالتالي يحمي الأشخاص من الإصابة بالأمراض ويحميهم كذلك من دفع الكثير من الأموال في فواتير الكهرباء وشراء الأجهزة.

●      عزل حراري

مع دخول الصيف في مدينة الجبيل فإن ساكنيها يعانون أشد المعاناة، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديد من جهة وكذلك ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء من الجهة الأخرى.

وذلك لأن الحرارة تكون شديدة جدًا فإن شراء أجهزة التكيف والمراوح يكون كثيرًا أيضًا واستخدامهم يكون بشكل أكبر وبالتالي يكون هناك ارتفاع شديد في فاتورة الكهرباء.

ولذلك فإن شركة عزل اسطح بالجبيل تقدم الحل لذلك حيث تقدم خدمة العزل الحراري وتحمي الأسطح والأشخاص من درجات الحرارة العالية جدًا.

●      عزل مائي

يعتبر العزل المائي من أكثر أنواع العزل المستخدم في مدينة الجبيل، وذلك سواء استخدم للأسطح أو عزل المياه الجوفية أو عزل المسابح والخزانات، وذلك كله لأن المياه عندما تتكون فإنها تؤدي إلى الرطوبة وتكون الحشرات.

ومن الممكن التسبب في أمراض الرئة للأطفال والأشخاص الساكنين في المنزل، وكذلك يحمي الأسطح من مياه الأمطار التي تكون كثيرة جدًا وبالأخص في فصل الشتاء.

كما أن العزل مائي يوجد منه نوعين وهما :-

  • العزل الإيجابي وهو النوع الأكثر انتشارًا واستخدامًا في الأسواق، حيث أنه يعمل على حماية الجسم أي كان من دخول المياه إليه أو تسريبها، وبدلًا عن ذلك يبدأ في البحث عن مصرف آخر لها.
  • العزل السلبي وهو النوع الأقل استخدامًا ويتم استخدامه إذا لم يصح استخدام العزل الإيجابي، ويستخدم في الجهة المقابلة لتسريب المياه.

●      عزل صوتي

وأخيرًا نقدم لكم آخر أنواع العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح بالجبيل وهو العزل الصوتي، حيث أنه من أفضل أنواع العزل وكذلك من أكثر الأنواع المطلوب استخدامها.

ولذلك فإن الأشخاص عندما يقررون بناء مستشفي أو مدرسة أو حتى منزل ولا يريدون أن يصل إليهم أي ازعاج فليس عليهم سوى أن يتواصلون مع شركتنا ويطلبون خدمة العزل الصوتي الخاصة بنا.

أرخص شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

أرخص شركة عزل اسطح بالجبيل

تقدم شركة عزل اسطح بالجبيل الكثير من الخدمات المميزة والتي يبحث عنها جميع سكان مدينة الجبيل وكذلك مدن المملكة بشكل عام، وكذلك تمتلك الكثير من المميزات التي تجعل الكثير يذهب للتعامل معها دون غيرها، كما أنها تجعل من يتعامل معها يكرر ذلك التعامل.

وتقوم الشركة بتقديم أفضل أنواع العزل التي تستخدم والتي سبق و ذكرناها فيما سبق، كما أن لديها فريق عمل متطور باستمرار وذو خبرة كبيرة جدًا في مجال العزل.

ولدى الشركة فريق خدمة عملاء جاهز دائمًا للرد على جميع الاتصالات واستفسارات العملاء، وبالتالي فإن الجميع سوف يظن بأن الشركة تقدم كل تلك المميزات بها بالتأكيد بأسعار عالية للغاية.

ولكن المفاجأة في الأمر أن الشركة تقدم كل ذلك وأكثر كثيرًا بأقل وأرخص الٍأسعار، بحيث يستطيع الجميع طلب تلك الخدمات وهو مرتاح بأنه لن يتكلف الكثير من الأموال الباهظة، فما عليك سوي ان تقوم بالإتصال على الشركة وطلب الخدمات التي تحتاج إليها.

كما أن الشركة تقدم الكثير من الخصومات والعروض للعملاء المتميزين لديها، وذلك كله بهدف أن الشركة تهتم بعملائها وتريد دائمًا سعادتهم وراحتهم.

 خطوات عمل شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل

خطوات عمل شركة عزل اسطح بالجبيل

هناك الكثير من المباني التي من الممكن أن لا تكون في حاجة إلى العزل والعكس صحيح فهناك مباني أخرى من الممكن أن تكون في حاجة إلى العزل وبشكل ضروري، ولذلك فإن شركتنا تقدم تلك الخدمة وبتقنية وخطوات مميزة لجميع عملائها.

وبالتأكيد يتسائل الجميع عن خطوات العزل في شركة عزل اسطح بالجبيل وهذا ما سنقوم بشرحه فيما يلي :-

  • يقوم العميل بالاتصال على فريق العملاء لدينا ويقوم بطلب الخدمة منهم أو الاستفسار الذي يريده، ويقوم فريق العملاء بتحديد موعد للذهاب للمنزل والمعاينة.
  • يذهب فريق العملاء إلى مقر العمل ويبدأ في البحث وكتابة تقرير كامل عن وضع السطح.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمالة بتنظيف السطح بشكل كامل من جميع الفوضى والأتربة الموجودة به، ويت استخدام أجهزة مكانس كهربائية للتأكد من شفط جميع ذرات التراب.
  • ثم يتم استخدام منظفات وتنظيف الأسطح بشكل كامل جيدًا ويتم التأكد من عدم وجود أي أوساخ أو أتربة.
  • يتأكد فريق العمل من سد جميع الفتحات والتشققات وبعد ذلك يبدأ في عمله.
  • يبدأ فريق العمل في وضع طبقات العزل على السطح وفردها ورشها بواسطة الأجهزة الحديثة والمخصصة لها.
  • ويتم التأكد من الرش في جميع الأماكن والفتحات.
  • وبعد ذلك يتم تنظيف المكان من أي زوائد وإعادته نظيف كما كان.
  • وآخر خطوة هي انك سوف تحصل على ضمان لهذا العزل وذلك لكي تكون مطمئن.

هكذا نكون قد انتهينا من مقالنا والذي يتحدث عن شركة عزل اسطح بالجبيل، حيث أنها أفضل شركة معتمدة في ذلك الأمر وتستطيع أن تلجأ لطلب خدماتها المميزة في أي وقت.

ولقد قمنا بشرح جميع التفاصيل الخاصة بها وكذلك خدماتها التي تقدمها وأنواع العزل المميزة التي تقوم بتطبيقها واستخدامها.

فما عليك سوي أن تتخلص من الحرارة الشديدة التي تشعر بها في الصيف، وكذلك الرطوبة والبرودة الشديدة التي تأتي في الشتاء وتقوم بالتواصل مع الشركة وتطلب خدماتها.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد