ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالسياحةمطاعم حديثة في الرياض

مطاعم حديثة في الرياض

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ أكتوبر 10,2022
مطاعم حديثة في الرياض

مطاعم حديثة في الرياض سوف نستعرضها عليكم اليوم خلال هذا المقال، تعتبر مدينة الرياض من أكثر الدول التي يقصدها الملايين من السياح كل عام ويرغبون دائماً في زيارة أفضل المطاعم هناك التي تقدم أفضل الأطباق المختلفة، الرياض ليست فقط عاصمة المملكة العربية السعودية بل تعتبر محور لأفضل المطاعم في المنطقة وتعتبر من المدن المزدحمة بالسياح بصورة كبيرة للغاية مع أفضل الوجهات الرائعة للتسوق والفخمة والمتنوعة.

تعتبر المطاعم في المملكة العربية السعودية هي أهم المزارات العائلية في الرياض حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع فيها، سواء كنت مقيماً في مدينة الرياض أو ترغب في زيارتها لبضعة أيام سوف تجد بالطبع أفضل المطاعم الحاصلة على تقييمات عالية للغاية من الزوار يرضي ذوقك الخاص، تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل المطلوبة.

مطاعم حديثة في الرياض

هناك العديد من المطاعم الحديثة في مدينة الرياض الذي يقوم بزيارتها العديد من الأشخاص دائماً ومن أفضل المطاعم الحديثة في الرياض على النحو التالي:

 مطعم لوسين Lusin

مطاعم حديثة في الرياض

مطاعم حديثة في الرياض

تعتبر من أجمل مطاعم الرياض الفخمة، حيث تعود تسمية المطعم إلى الكلمة الأرمنية لوسين والتي تعني القمر ويعتبر المكان المناسب من أجل اكتشاف المطبخ الأرمني الرائع للغاية الذي يعتبر من أفضل وأجمل المطاعم المتواجدة في الرياض في العليا.

قائمة الطعام لهذا المطعم تحتوي على العديد من الأطباق الأصلية مثل مانتي وسابو راك وعلاوة على ذلك يتم تشغيل الموسيقى الرائعة في المطعم بواسطة مجموعة من الآلات النفخ الخشبية الأرمنية التقليدية.

  • العنوان : طريق الامير محمد بن عبد العزيز، شارع العليا بجانب سنتريا مول، الرياض
  • رقم الهاتف : 92000269.
  • مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الواحدة صباحاً.

مطعم ذا غلوب The Globe

مطاعم حديثة في الرياض

مطعم ذا غلوب The Globe

يقع هذا المطعم في الجزء العلوي من برج الفيصلية حيث يقع في كرة زجاجية هذا المكان يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في الرياض حيث يتكون هذا المطعم من ثلاثة طوابق ويقدم العديد من الأطباق الأوروبية الحديثة بطريقة رائعة وجميلة، كما يتميز هذا المطعم بتقديم شاي تقليدي أيام الخميس والجمعة والسبت في تمام الساعة الرابعة مساء كما يقع هذا المطعم على ارتفاع يصل إلى ٢٤٠ م ويوفر لكم إطلالة رائعة على المدنية بالإضافة إلى وجود قائمة طعام مميزة ومتنوعة.

  • العنوان : برج الفيصلية، طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض.
  • رقم الهاتف : 0112732222
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء من السبت إلى الجمعة.

مطعم هوالان Hualan

مطاعم حديثة في الرياض

مطعم هوالان Hualan

مطعم هوالان يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم الأكل الآسيوي الرائع المتنوع مع مجموعة من الأطباق الصينية والأسيوية المختلفة ولكن يغلب عليها الأسماك هذا المطعم يشتهر بالأجواء الخاصة به المميزة حيث يتم تقديم الأطباق بطريقة مثالية للغاية ومبتكرة ومميزة مع تزيين الأطباق بشكل رائع للغاية.

في هذا المطعم سوف تشعر وكأنك في جنوب شرق آسيا مع مجموعة من الأجواء الهادئة والجميلة مع وجود ترأس خارجي يطل على شارع العليا ويطل على فندق نارسيس من ضمن أفضل الأطباق التي يتم تقديمها هي سمك المشوي على الفحم بالإضافة إلى تقديم سمك البلاك كود وسمك البومفريت بالإضافة إلى مجموعة من  السلطات المتنوعة.

معلومات التواصل

  • العنوان : سنتريا مول، الدور الثاني، العليا، الرياض.
  • رقم الهاتف : 011110999
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: مطاعم اكلات شعبية اماراتية

مطاعم شمال الرياض حديثة

مطاعم حديثة في الرياض

مطاعم شمال الرياض حديثة

هناك العديد من مطاعم الحديثة الموجودة في شمال الرياض المميزة التي يقصدها الملايين من الزوار من ضمن هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم لا براسيري La Brasserie

من المطاعم التي تقدم تجربة تناول طعام رائع للغاية مع ديكور أوربي رائع للغاية ومميزة ومتنوعة  حيث يضم العديد من أنواع الأطباق المميزة من لحوم واسماك وسلطات من مطابخ عالمية  ذات أجواء مميزة للغاية، يقع مطعم لا براسيري في فندق الفيصلية بجانب برج الفيصلية المشهور في الرياض حيث يضم مجموعة الجلسات الداخلية وتراس خارجي والمكان رائع من أجل تناول الطعام في الهواء الطلق.

  • العنوان : طريق الملك فهد، العليا، الرياض.
  • رقم الهاتف : 0112732005.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً ومن الساعة الثانية عشرة مساء حتى الساعة الرابعة عصراً.

مطعم زافران الهندي Zafran Indian Bistro

من أهم المطاعم الموجودة في الرياض للأكل الهندي حيث يقصد هذا المكان العديد من السياح حيث يقدم مطعم زافران الهندي التقليدي بطريقة رائعة للغاية حيث يتميز هذا المطعم أيضاً بديكور رائع للغاية وجميل والخدمة راقية حيث يضم هذا المطعم ثلاثة فروع منتشرة في مدينة الرياض فرع فى المصيف وفرع في حطين وفرع في أم الحمام.

يمكنكم تذوق أفضل كاري هندي حيث يتواجد أكثر من ١٠ شوربات وسلطات وأطباق مختلفة ومتنوعة من الكباب والمأكولات البحرية بأسعار مناسبة حيث يعتبر زافران أحد أفضل المطاعم الموجودة في الرياض من أجل تناول الأكل الهندي.

معلومات التواصل

  • العنوان : شارع محمد الكوفي، العليا، الرياض.
  • رقم الهاتف : 0918133950.
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

برجر بوتيك

مطاعم حديثة في الرياض

برجر بوتيك

يقدم هذا المطعم أشهى أنواع البرجر الرائع في مطعم برجر بوتيك حيث يقدم أنواع متعددة ومختلفة من البرجر مثل برجر ديناميت فرايز وبرجر دجاج برجر لحمة و كلاسيك برجر بالعديد من الأنواع، كما يحتوي على مجموعة متنوعة، كما يحتوي هذا المطعم على قسم خاص بالعائلات والأسعار داخل هذا المكان من متوسطة إلى عالية وذلك حسب تقييمات الزوار كما يعتبر هذا المطعم برجر بوتيك من أفضل مطاعم الرياض لتناول البرجر.

  • العنوان : شارع موسى بن نصير، حي العليا، الرياض
  • رقم الهاتف : 053853339
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم الرياض للعوائل حديثة

هناك العديد من مطاعم الرياض الحديثة المخصصة للعائلات حيث يمكنكم فيها تناول أفضل الأطباق الرائعة  المميزة ومن ضمن هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم القرية النجدية Najd Village

يعتبر من أفضل المطاعم السعودية الممزوج بالحداثة حيث يمكن لهذا المطعم الرائع أن يستقبل أكثر من ١٠٠٠ ضيف على وسائد اصيلة مريحة، حيث يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة من المأكولات التقليدية كما يتواجد أيضاً بعض الخيارات النباتية حيث يمكنكم تجربة فطيرة سعودية تعرف باسم المطازيز أو يمكنكم تناول طبق من لحم الضأن المقلقل، هذا المطعم له العديد من المميزات المختلفة حيث يتميز بوجود زخارف مستوحاة من المتاحف والتي تخلق لك شعور جميل للغاية في المكان ويعتبر بالطبع من افضل مطاعم الرياض المخصصة للعوائل وبالطبع يتواجد بعض الأماكن للأفراد.

  • العنوان : طريق أبو بكر الصديق، الواحة، الرياض
  • رقم الهاتف : 0920033511.
  • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

في ختام مقالنا اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل حول أفضل المطاعم الحديثة الموجودة في الرياض وأرقام الهواتف ومواعيد العمل نرجوا أن يكون مقال اليوم حاز على رضاكم واعجابكم.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد