أضرار ممارسة العادة السرية عند البنات و النساء المتزوجات “للكبار فقط”

أضرار ممارسة العادة السرية عند البنات و النساء المتزوجات “للكبار فقط”
admin hala طب وصحة
ويكي حياتي :

العادة السرية حلال ام حرام  – ماهي العادة السرية بالماء 2017 – العادة السرية في رمضان 2017 – العادة السرية عند الرجال 2017 – 

أهلا بكم من جديد زوار موقع ويكي حياتي سنعرض لكم اليوم مقال مفيد جدا للبنات و النساء مقالة اليوم تتحدث عن العادة السرية ليس في العلم و الدين خجل نعم درسنا وتعلمنا ان ليس بهم خجل و لكن مجتمعنا الشرقي جعل من كل انثي تخجل من كل شيء فالخجل في تلك الأمور مطلوب أكيد ولكن الخجل بمعرفة الشيء خطاء لابد و أن نتعلم أضرار العادة السرية و نتائج تترتب عليها العادة السرية و قول الله تعالي في العادة السرية سنتعرف عن كل شيء يخص العادة السرية ..

ماهي العادة السرية : العادة السرية هي مداعبة الفتاة عضوها التناسلي و تشعر بنشوة و تتمتع كثيرا وهي تتداعب عضوها التناسلي و ايضا مداعبة نهديها تفعل الفتاة ذلك بنفسها عندما تبلغ وتشعر بأحساس عن العضو التناسلي عندما تلمسه و تعتمد الكثير من الفتيات علي مداعبة نهديها بيديها و مداعبة العضو التناسلي عن طريق يديها او النوم علي البطن او بالمياه تدفق الميه من صنبور المياه علي العضو التناسلي يشعر ايضا بالنشوة ووصولها للرغبة الجنسية المنشودة و لاتعلم اي فتاة ان لتلك الامور أضرار و حرمانية كبيرة ..

العادة السرية عزيزتي حواء خطر كبير يعرض حياتك المستقبلية للأنهيار كيف ذلك ؟! عند ممارسة العادة السرية في بداية الأمر تجدي ان ممارسة العادة السرية فيها متعة جميلة لانها تشعرك بسعادة فتعتادي عليها يوميا أو ربما عجبك الأمر أكثر فمارستي العادة السرية اكثر من مرة في اليوم  و بذلك قد اعدتي علي مداعبة البظر بيديكي و العلاقة الزوجية عكس ذلك ! فعلاقة الرجل بالمراءة علاقة أجمل بكثير من العادة السرية فهي اولوج العضو الذكري داخل مهبل حواء مرات متكررة لتصل المراءة الي النشوة المطلوبة والسعادة الزوجية و ذلك يحدث بعد مداعبة الزوجة مداعبة طبيعية لها علاقة بالزوج كما يحب ان يداعب زوجته ، فأرتكاب العادة السرية في حق نفسك أكبر خطاء تخطائه البنات في حق نفسها انتي الان اعتدتي علي وضع معين لوصولك للنشوة وشعورك بالسعادة فكيف بعد الزواج وممارسة الجنس الطبيعي مع زوجك فهنا تقع الكارثة التي تؤدي إلي أنهيار الحياة الزوجية لماذا ؟! بكل بساطة لأنك اعتدتي ان تصلي للنشوة بطريقة غير مشروعة وهي عن طريق يديكي ومداعبة البظر فعلتي علاقة جنسية مع يديكي غير مكتملة لأن الله خلق فرج المراءة للرجل فقط و ليس ليديها عن طريق الزواج الحلال..

ماهي دوافع العادة السرية ؟ تتعرض كل فتاة او سيدة ل مشاهدة أفلام و قبلات حارة تحرك لديها الرغبة الجنسية . او تشاهد صور علي الانترنت ايضا تحرك لديها تلك الرغبة الدفينة في مداعبة البظر و الشعور ب الأرتياح . كما أيضا لو شاهدت أفلام الجنس علي الانترنت ولو بمحض الصدفة او لديها حب استطلاع للشي فبذلك قد ضرت نفسها ضرر كبير . أو عن طريق صديقة لها من أصدقاء السؤ الذي نسمع عنهم تحدثها عن تلك الشعور عندما تفعله فجربي مثلي و تجرب الفتاة لكي تعلم ماهو الشعور الجديد عليها و لا تعرفه . و ايضا من دوافع العادة السرية الصغط النفسي في البيت من الأهل ضغوطات الدراسة و كما ذكرنا من الأصدقاء أهمال الاسرة للفتاة و البعد عن المنهج الديني و تعليم الدين الصحيح للأبناء من الصغر و الأمر الأكثر خطورة علي الفتيات هي العنوسة عدم الزواج و تحكمات الأهل و متطلباتهم الكثيرة التي تجعل الفتاة لا تتزوج و كل فتاة تريد الزواج لكي تستمر الحياة و يتحقق أمر الله الطبيعي في العلاقة الحميمة و انجاب الأطفال وأيضا يحدث ذلك عند الزوجة نعم المراءة المتزوجة عند تعرضها للعنف من زوجها أو أهمال الزوج لها أو زوج متزوج بزوجة أخري و ليس بعادل في العلاقة الحميمة مما يدفع الزوجة للقيام بالعادة السرية و الشعور بالنشوة ..

أضرار ممارسة العادة السرية لدي البنات

  • أضرار جسيمة في الجهاز التناسلي مثل العقم و التهابات مزمنة في الجهاز التناسلي من الداخل و ذلك لممارسة الجنس الغير مكتمل مما يؤدي الي تعفن دماء الدورة الشهرية و التهاب شديد في قناة فالوب و ايضا يؤدي الي التهاب جسيم في بطانة الرحم ..
  • أضرار غشاء البكارة : كثير من الفتيات لكي تشعر بنشوة تقوم بأدخال اصابعها في تلك المكان أو ادخال اي شيء أخر فيتعرض غشاء البكارة الي التهتك و ذلك دون دراية من الفتيات ..
  • أضرار جسيمة في الجهاز التناسلي : للفتاة تصاب الفتاة بتشوهات في تلك المنطقة نظرا لممارستها العادة السرية
  • سلس البول من أضرار العادة السرية : ممارسة العادة السرية تؤدي ألي أصابة أعصاب المسالك مما يؤدي الي سلس البول
  • صعوبات جسيمة اثناء الولادة : عند ممارسة العادة السرية الجنس الغير مكتمل يسبب ضرر واضح عند الولادة
  • السمنة المفرطة من أخطر أضرار ممارسة العادة السرية مما يؤدي الي الشعور بالرغبة في الجو و الكسل و عدم ممارسة النشاط او اي رياضة ..
  • عسر الطمث و أحتقان الحوض : تؤدي ممارسة العادة السرية للكثير من المخاطر علي الفتيات
  • البرود الجنسي :من مسببات البرود الجنسي ممارسة العادة السرية عند الفتيات

و الكثير من السيدات المتزوجة تفعل تلك العادة السيئة و ذلك عند أهمال زوجها لها عنف الزوج أنانية الزوج و عند وصوله للنشوي لا يعطي بالا لزوجته لأعطائها حقها فأكتفي بنفسه و لكن لنا وقفة هنا الصمت من قبل الزوجة فيما يفعله زوجها خطاء كبير ترتكبيه في حق نفسك عزيزتي حواء . تحدثي معه أمر سهل و لكن الصمت اكبر خطاء

يأتي التساؤل الأن كيف اتجنب العادة السرية و الشعور بالرغبة الجنسية وانا لست متزوجة ؟! 

  • ان نلجاء الي الله دائما عند الشعور برغبة و التفكير يزيد عندك أذهبي فورا للتوضائي و صلي و اذكري الله كثيراً
  • يجب ان يكون لديكي أرادة قوية للتغلب علي الشعور بممارسة العادة السرية
  • تجنبي مصاحبة أصدقاء السؤ و دائما ابحثي عن الصديقات الفضليات
  • يجب ان يكون لديكي هدف فكل فتاة تريد تحقيق هدف في حياتها سواء ان كان في الدراسة أو الحياة العملية أعملي علي ذلك الهدف دائما و نميه ..
  • ابتعدي عن الأشياء التي قد تثيرك وتحرك لديكي الرغبة الجنسية مثل الأفلام و الصور العارية للرجال و أي قصة توحي لذلك
  • وقت الفراغ يجب ان تملئيه بما يشغلك فيه مثل ممارسة الرياضة عمل أشغال يدوية قراءة القرآن
  • تجنبي حبيبتي النوم علي البطن مما يعطيكي الشعور بالرغبة الجنسية و ممارسة العادة السرية و هي ايضا نومة غير مستحبة في ديننا الحنيف ..
  • تجنبي ايضا عزيزتي التواجد داخل الحمام كثيرا لأن تلك المكان يجعلك بمفردك مما يجعلك تفكرين في ممارسة العادة السرية
  • يجب ان ترتدي اثناء النوم ملابس قطنية وليست عارية لكونك فتاة لست متزوجة و انهضي سريعا من الفراش لكي لا تفكري او يوسوس لكي الشيطان بذلك
  • تجنبي عزيزتي احتضان الوسادة وانتي نائمة فذلك يشعرك برغبة في الجنس ..