كيفية العناية بالبشرة وتفتيحها

كيفية العناية بالبشرة وتفتيحها
Heba البشرة
ويكي حياتي :

 

العناية بالبشرة  2017 – طرق تفتيح البشرة  2018 – وصفات تفتيح البشرة 2018 – العناية بالبشرة وتفتيحها  2017

بسم الله الرحمن الرحيم 

تفتيح البشرة هو علاج تجميلي للحد من غمقان الجلد وتغيير لونه وحتى من لون البشرة  يمكنك شراء كريمات تبييض دون وصفة طبية وصفة طبية وبعض الناس تطبيق تفتيح البشرة إلى الجسم كله لتغيير على البشرة ، ولكن هذا يمكن أن تكون خطرة جدا وهناك الكثير من الطرق لتبييض طبيعي للجلد في محاولة لعلاج المنزلي، مثل تطبيق عصير الليمون أو اللبن . يمكنك أيضا جعل الكركم . قد تساعد أيضا في عدد قليل من التغييرات المعتادة. محاولة التقشير أكثر في كثير من الأحيان، و الحد من التعرض لأشعة الشمس الخاص بك. نضع في اعتبارنا أن هذه يستغرق وقتا طويلا ويمكن أن يخفف فقط بشرتك كثيرا واليكم الطرق الطبيعية لتفتيح الشرة

 عصير الليمون

وقد استخدم عصير الليمون لآلاف السنين باعتباره تفتيح البشرة الطبيعي. أنه يحتوي على الأحماض التي تبييض برفق الجلد وقشر الطبقة العليا من خلايا البشرة الداكنة ومن الاقنعه المفيدة للبشرة وتفتحها من عصير الليمون عن طريق مزج ملعقة عصير ليمون مع ملعقة عصير طماطم وملعقة عصير خيار وملعقة معجون من خشب الصندل ثم نقوم بخلطهم معا ووضعها علي البشرة لمده عشرين دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ 

يجب أن نبدأ في رؤية النتائج بعد 3-4 أسابيع من استخدام الحل عدة مرات في الأسبوع.

توخي الحذر إذا حاولت من أي وقت مضى لوضع أي نوع من عصير الحمضيات على وجهك. يمكن أن يكون سبب التفاعل بين الأشعة فوق البنفسجية و المواد الكيميائية الموجودة في ثمار الحمضيات في حين أنها على ما يرام لاستخدام عصير الليمون على الجلد الخاص بك، فإنك تحتاج إلى غسله جيدا قبل الخروج في الشمس

حليب الليمون

ينقع يوم  لكامل الجسم لتفتيح البشرة  تبدأ من خلال رسم حمام من الماء الدافئ. صب في كوب من الحليب كامل الدسم وضغط على عصير من الليمون كله في الحوض. دوامة الخليط حول بحيث يتم توزيع الحليب والليمون بالتساوي في الحوض. نقع في الحمام لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف نفسك قبالة مع المياه النظيفة.الحليب في هذه نقع ديه الانزيمات التي ينير البشرة بلطف. انه يرطب أيضا الجلد، والتعويض عن خصائص التجفيف من عصير الليمون.

حاول الحليب نقع مرة واحدة في الأسبوع، ويجب أن نرى النتائج بعد شهر 

 قناع الزبادي والعسل.

مثل الحليب واللبن يحتوي على الانزيمات التي يمكن أن يخفف الجلد بلطف. العسل يحتوي على الترطيب وخصائص مضادة للجراثيم. معا، والمكونات اثنين جعل قناع مغذ. خلط جزء من العسل واللبن جزء واحد، ثم انتشرت الخليط على الوجه والجسم. السماح لها الجلوس لمدة 15 دقيقة، ثم شطفه بعيدا بماء دافئ.تأكد من استخدام العادي، واللبن غير المحلى. والزبادي السكرية أو النكهة الحصول على لزجة جدا.في مكان من العسل، ومحاولة يهرس حتى الأفوكادو أو استخدام الصبار بدلا من ذلك. كل من المكونات لها تأثير مرطب رائع

قناع الدقيق 

. للحصول على استحقاقات أكثر تركيزا، ومحاولة جعل عجينة سميكة باستخدام المكونات الطبيعية التي تساعد على التخفيف من الجلد. نشر العجينة على وجهك مغسول حديثا، وترك الأمر في مكان لمدة 15 دقيقة، ثم شطفه بعيدا بماء دافئ. وهنا اثنين من وصفات لتفتيح المعاجين الطبيعية:

غرام عجينة الدقيق. صب ¼ كوب من الطحين غرام في وعاء. إضافة ما يكفي من عصير الليمون أو الحليب لعمل معجون سميك.

معجون الكركم.

صب 1 ملعقة كبيرة من الكركم في وعاء. إضافة ما يكفي من عصير الليمون أو الحليب لعمل معجون سميك.

 لا تستخدم مواد التبييض أو غيرها من المواد الكيميائية الخطرة على بشرتك. هناك عدد قليل من الأساطير خطيرة تدور حول استخدام التبييض، والأمونيا، وغيرها من منتجات التنظيف المنزلية على بشرتك في محاولة لتخفيف ذلك. هذه المواد الكيميائية الضارة على الجلد للغاية، وأنها يمكن أن تلحق أضرارا طويلة الأجل. تلف الجلد الواقع يبدو أكثر قتامة، وبالتالي فإن استخدام هذه المواد الكيميائية في نهاية المطاف تفعل عكس ما تريد. تجنبهم تشتري في معايير الجمال كاذبة . بغض النظر عن لون بشرتك قد يكون، انها جميلة فقط على ما هو عليه. لا بأس في استخدام الأدوات الآمنة مثل عصير الليمون لتفتيح البشرة قليلا، ولكن لا نسعى لتغيير تماما لون بشرتك من حالته الطبيعية. بدلا من محاولة أن يكون لها لون الجلد المختلفة، وتقبل نفسك من أنت. إذا كنت قد ولدت من ذوي البشرة الداكنة، وتبني جمالك، وعدم السماح لأحد أن يقول لك بتغيير.

كثير من النساء في جميع أنحاء العالم يحملون أنفسهم على معايير الجمال أن الجائزة الجلد ضوء على البشرة الداكنة. العديد من النساء الأخريات يذهب جهدا كبيرا للحصول على البشرة الداكنة، ودفع لدباغة سرير والمخاطرة سرطان الجلد للحصول على بعض ظلال أغمق. لا تجعل الكثير من المعنى، أليس كذلك؟

عندما يتعلق الأمر إلى وجود بشرة جميلة، والشيء الأكثر أهمية الذي يمكن القيام به هو إبقاء جلدك صحيا. انها أكبر عضو في الجسم، والذي تستحقه على مستوى عال من الرعاية. تناول الطعام بشكل جيد، والبقاء رطب، وقشر وترطيب بشرتك للحفاظ عليه أبحث حيوي وصحي.

تقشير البشرة

تراكم خلايا الجلد الميتة على سطح الجلد يمكن أن تجعل الجلد يبدو مملة قليلا. لتفتيح بشرتك، من المهم أن قشر بانتظام. واحد طريقة ممتازة لتقشير الجلد هو استخدام فرك الجسم تتكون من السكر أو الملح. في حمام أو دش، الرطب بشرتك وفرك فرك في حركة دائرية لطيفة على الجسم بأكمله. وبهذه الطريقة يمكنك ان “تلميع” بشرتك حتى يكون لديها بصيص صحي.

لقشر وجهك، واستخدام فرك الوجه ألطف. الألف إلى الياء دقيق الشوفان أو اللوز لها خصائص التقشير الجيدة التي لن تضر بشرة الوجه الهش الخاص بك.

استخدام فرشاة جافة لتنظيف خلايا الجلد الميتة من الجسم هو طريقة أخرى التقشير جيدة العثور على الفرشاة المصنوعة من الألياف الطبيعية، وفرشاة الجسم قبل أن ندخل في حمام أو دش.  

بقيه رطب. حفظ بشرتك رطبة ومنع خلايا الجلد الميتة من بناء والنزع قبالة بسرعة. لأكثر إشراقا الجلد، واستخدام مرطب يومي بعد الخروج من حمام أو دش. اختيار مرطب دسم التي لا تحتوي على الكحول، منذ الكحول يمكن أن تجف فعلا بشرتك.

زيت جوز الهند

مرطب عظيم آخر أن تحافظ على بشرة متوهجة وشبابا. نشر زيت جوز الهند على الذراعين والساقين بعد الخروج من الحمام. انتظر عشر دقائق من أجل أن يمتصه الجلد الخاص بك قبل وضع الملابس الخاصة بك على.

زيت الجوجوبا

يحتوي زيت الجوجوبا أيضا خصائص الترطيب وعظيم للجلد. زيت الزيتون أو زيت اللوز يمكن أن تعمل أيضا عجائب.  

الحد من التعرض لأشعة الشمس الخاص بك. انه من الصعب البقاء بعيدا عن الشمس كل يوم، ولكن التعرض لأشعة الشمس يظلم بشرتك. لم يكن لديك إلى البقاء محبوسين داخل، على الرغم – مجرد قضاء بعض الوقت في إعداد بشرتك لالتعرض لأشعة الشمس قبل الخروج لهذا اليوم. للحفاظ على بشرتك من الحصول على المدبوغة جدا، واتخاذ التدابير التالية:

استخدام واقية من الشمس مع SPF عالية. 30 SPF أو عالية هو أفضل، ومنذ أقل واقية من الشمس SPF لا يزال يسمح لأشعة الشمس لتان جلدك. تطبيق ذلك على مدار اليوم حسب الضرورة.

ارتداء قبعة عريضة الحواف. هذا وسوف تبقي الشمس من وجهك والخروج من العنق والكتفين.

ارتداء قمصان ذات أكمام طويلة وسراويل طويلة. خلال فصل الصيف، واختيار بارد، والأقمشة swishy حتى أنك لن تحصل على الساخن جدا.

يجب الحرص على عدم البقاء بعيدا عن الشمس تماما. جسمك يعتمد على بعض التعرض لأشعة الشمس لإنتاج فيتامين (د)، وهو أمر ضروري لصحة العظام وغيرها من الوظائف الحيوي