كيف أكون جميلة في عين زوجي ؟

كيف أكون جميلة في عين زوجي ؟
admin hala الحب والعلاقه الزوجية
ويكي حياتي :

كيف أكون جميلة في عين زوجي 

أفضل الأشياء التي يتمناها الزوج من زوجته هو أن يجد الراحه في بيته ويجد زوجته جميلة دائما أمامه يجب أن يجد الزوج زوجته دائما ذات مظهر جذاب ورائحة جيده فيجب علي المرأه أن تهتم بأصغر الأمور قبل كبيرها يجب أن تكون المرأة جميلة من الداخل أي من ملبسها الداخلي وتكون ذات لون مشرق ومثير به العين ويمنع الحواس ويلفت الانتباه .

وهذا لايتعلق فقط بأوقات معينة بل يتعلق بأوقات معينة ممايعطيك الثقة بنفسك أمام زوجك .

حيث أن النظافة الشخصية تبعث الشعور بالانتعاش والحيوية .

بعض الأمور التي يجب ان تهتمي بها لكي تكوني جميلة في عين زوجك دائما ؟

  • العناية بالملابس وخاصة ملابس النوم المثيرة .
  • تنوع الألوان في الملابس واختلاف اشكالها والوانها .
  • يجب ان يكون كل مايخصك جميل من مشط الي فرش للاسنان .
  • اهتمي بنظافة شعرك دائما وتعطيره والاستحمام مرة او مرتين يوميا .
  • اهتمي بكل تفصيلة من تفاصيل جسمك جمال بيديك حيث هو من اهم مايلفت انتباه الرجل بعد الجسم هو اليد .

الاهتمام بنظافة اطراف اقدامك والحرص علي نعومتها ورائحتهم .

يجب عليك ابراز جمال عينيك حيث ان العينين لهما سحر خاص مما يآسر الرجل ويجعله ينجذب لك بشده .

الابتسامة الساحرة ونظافة اسنانك : الرجل دائما ينجذب الي انوثة شفتيك وجاذبيتهم حيث أكد علماء النفس والاجتماع الامريكيون ان الابتسامة من أكبراسباب السعادة فعندما تبتسمين في وجه زوجك فإن هناك موجات كهرومغناطيسية ذات ذبذبات معينة تنطلق منك الي الشخص الآخر دون ان تشعري وتتوقف تلك الموجات علي طريقة تبسمك وترحيبك به وقوة مشاعرك الداخلية .

كيف أكون جميلة في عين زوجي .

يجب أن لاتنسي الاهتمام بشعرك فدائما اعملي علي التغيير في اعملي علي التغيير في تسريحة شعرك أمام زوجك وعلي التنويع لأن ذلك يجعلك مميزة أمام عينيه ويجعله  أكثر تعلقا بك .

غرفة نومك هي مملكتك الصغيرة والتي يجب أن يجد فيها زوجك مصدر راحته

فيجب عليك أن تبعثي السعادة والأنوثة علي كافة أركان منزلك وتنويع الألوان فالألوان الهادئة والفاتحة لغرفة النوم تبعث الهدوء والسكينة علي صاحبها واضاءة غرفة النوم لها دور كبير في نفسية زوجك فهذه الأمور البسيطة لاتهمليها .

البساطة هي سيدة الأناقة بحيث تكون المرأة جميلة ببساطتها وتصبح أكثر جاذبية وحينها تكون فاتنة .

أشياء يجب عليك فعلها لإنارة زوجك حتي لايري غيرك

يجب عليك أن تكوني أكثر أنوثة من خلال ابراز المناطق المثيرة في جسدك والتي تثير الرجل مثل الصدر والمؤخرة .

اشغلي زوجك بك طوال الوقت حتي لايري غيرك من خلال وضع البودرة اللامعة والحركات التي تثيره وإخفاء عيوب جسمك .

البس قمصان النوم التي تناسب جسمك المتنوعة الألوان فإذا كنت ممتلئة فارتدي الاسود والألوان الغامقة وذلك لاخفاء العيوب بجسدك .

اجعلي نفسك دائما كثيرة الحركة فلاتتركي نفسك علي وتيرة واحدة .

عودي نفسك دائما ألا ترفضين له طلب وافعلي له كل مايطلبه منك .

احضني زوجك دائما وضميه فالرجل دائما يجب أن يشعر أنه مثل الطفل الصغير.

ليس معني الاهتمام هو التجميل فقط ولكن يشمل التغيير من نفسك لأن هذا يجعل زوجك يحرص علي العودة الي المنزل حتي يجد مالايتوقعه منك وهذا يزيد من قربة منك .

يجب عليك عزيزتي أن تكوني قليلة الكلام لأن الرجال لاتحب المرأة الثرثارة .

ويجب عليك أن تبرزي للزوج مهارتك المنزلية دائما من حيث القيام بكل اعمالك المنزلية بشكل مستمر حيث أن الزوج دائما يحب الزوجة المحنكة .

عندما يكون زوجك مريض يجب عليك أن تحتوية وتشعريه بأنك مثل أمه وتضفي عليه بالحب والرومانسية وإحساسه بالأمان والحنان يشعر منك بالاخلاص والوفاء دائما .

يجب عليك الاتختلفي معه في وجهات نظره فالرجل دائما يجب أن يشعر برجولته أما زوجته فيمكنك اقناعه برأيك بأساليب خاصة والاستفادة من رأيه أثناء الحديث .

كيف تغيري روتينك اليومي مع زوجك ؟

هل تستخدمين العطور والكريمات ومستحضرات التجميل ؟

هل تذهبين للكوافير ؟

كيف أكون جميلة في عين زوجي .

هل تشترين ملابس جديدة في المناسبات  الخاصة ؟

بالطبع لا فإن انشغالك بمتطلبات الحياة الزوجية وزوجك يجعلك تنشغلين عنه مما يجعل الحياة أكثر ملل .

اذا كنت تريدي أن تعودي تلك العروس الجميلة من الداخل والخارج يجب ان تبتعدي عن كل العبارات الشكوي دائما وتتركيها خلفك وتنظري لنفسك وانظري للحياة بنظرة ايجابية وتخلصي من كل الطاقة السلبية حولك .

واكبي الموضة عزيزتي حيث أن زوجك يريد دائما أن يري كل ماهو جديد وذلك لكي ترضيه وتشبعيه .

اذهبي للسوق واشتري منها لانك مهما كبرتي فبيدك فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجية .

من الممكن ان ترتدي الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت ترتدينها في بداية زواجك يجب أن تنوعي في ملابسك وارتدي البيجامات الملونة والقصيرة مع اقمصة النوم الحريرية والشفافة .

اهتمي برشاقتك ياعزيزتي دائما واتبعي حمية غذائية مناسبة لك  لان ذلك يعطيك ثقة عالية بنفسك وتجعل زوجك يراكي ملكة جمال الكون ويلبي لك جميع طلباتك وكأنها اوامر .

الأناقة الزائدة تجذب زوجك اليك حتي وان كانت المرأة قبيحة فدلع المرأة الزائد ينعكس علي حركاتها  وتنعكس عليها بالرقة وهذا من أهم للاسباب التي تجعل كل رجل يطالع في زوجته دائما .

من الممكن ارتداء الجنزاتوالبرمودات بكافة الالوان والاشكال منها الطويل والسكيني والواسع والشورتات القصيرة والبسي فوقها ماتشائين فهي عملية وتناسب كل شئ .

البسي كل ماتشائين فزوجك هو حلالك فاشبعي عينيه .

دائما غيري ملابس البيت التي تلبسينها من جلابيات وملابس طويلة الي ملابس ملفتة حيوية وانوثة وكانك ستخرجين الي مكان

كيف أكون جميلة في عين زوجي .

كوني له ابنته وحبيبته وصديقته وزوجته وامه وكل شئ له في الكون كوني له المذيعة والسكرتيرة والبنوته الصغيرة كل ذلللك وانت في مملكتك حتي لايري سواكي ولايلمس سوي يديك .

كيف تعتنيين بجسمك لكي تكوني جذبة وجميلة امام زوجك ؟

اعملي علي تفسير جسدك دائما بمقشر كي تزيلي الخلايا والطبقات الميتة ومن الممكن ان تقومي بعمل حمام مغربي كل اسبوع , علي الاقل  ومن الممكن ان تقومي به كل شهر مرتين .

احرصي دائما علي ازالة الشعر من جسدك حتي يصبح جسدك ناعم وبشرتك ملساء وكلما لمسك زوجك تكوني ناعمة كالحرير , فإذا لم تهتمي بنظافتك سوف يشعر أنه لايكون بجانب انثي وينطوي عنك .

من الممكن ان تعتني بالمناطق الحساسة ايضا وافضل تلك الطرق لازالتها هي السويت لان الرجل دائما يشعر بالاشمئزاز من الشعيرات الصغيرة في تلك المنطقة لانها منطقة استمتاع بالنسبة له ويريد دائما ان يراها صافية وناعمة .

استخدمي الخلطات لوجهك لكي يكون ناعم وفاتح ومشرق وبراق وقومي بعمل ماسك الدقيق واللبن والعسل الذي يعرف باسم القناع الملكي ويساعد علي تفتيح البشرة بصورة ملحوظة .

لاتهملي نفسك عزيزتي واحرصي دائما علي الظهور بمظهر متميز ولائق امام زوجك .

وصف المقال

الأمور التي يجب ان تهتمي بها لكي تكوني جميلة في عين زوجك دائما و أشياء يجب عليك فعلها لإنارة زوجك حتي لايري غيرك و كيف تغيري روتينك اليومي مع زوجك و كيف تعتنيين بجسمك لكي تكوني جذبة وجميلة امام زوجك