كيف اكون زوجة رومانسية

كيف اكون زوجة رومانسية
Salma كيف
ويكي حياتي :

كيف اكون زوجة رومانسية 

لكي تكونين زوجة رومانسية يجب أن تعملي على توفير الكثير من الاشياء الضرورية  ،ويجب أن تجعلي زوجك بمثابة الأب الذي تحتاجينه في هذه الحياة ،ويجب أن تتمني أن يطيل الله في عمره ،وتعتبر العلاقات الإنسانية واحدة من أهم العوامل التي تساعد على جعلك زوجة رومانسية في هذه الحياة ،حيث أنها تعمل على زيادة المشاعر فيما بينكم ،ويجب أن تكون تصرفاتكم بها ابتسامة هادئة بعض الشيء؛ لكي تعملين على توفير الفرحة والسعادة ،ولكن يوجد الكثير من الزوجات في الوقت الحالي لا يمكنهم أن يكون ذو طابع رومانسي ،وذلك نظرًا لقلة خبراتهم ،وزواجهم في سن مبكر  ،ولهذا السبب قومت بكتابة هذه المقالة لكي اعطي لكم بعض النصائح التي تساعدك على جعلك رومانسية وجذابة .

النصيحة الأولي

يجب أن تعملين على أخذ نسخة من عقد الزواج الخاص بكم ،وقومي بأرساله لها ،واكتبي لها بعض الجمل الرومانسية ،ومن هذه الجمل جملة  “هل تتذكر اجمل يوم في حياتي “.

اقري ايضا كيف اكون زوجة ذكية 

النصيحة الثانية

ينبغي  أن تعملي على كتابة الرسائل والبطاقات الصغيرة المكتوب فيها كلام جميل يفرح القلب ،وضعي هذه البطاقات في ملابسه ،وهذه البطاقات تعمل إظهار حبك لها ،وتعمل على افراح قلبه بشكل كبير جدًا .

النصيحة الثالثة

يجب أن تقومي بقول جمل جميلة عن طريق الهمس في أذن زوجك ،وذلك خلال فترة جلوسكم مع اقاربكم أو بعض المعارف ،ويمكنك أن تقولين هذه الجملة البسيطة التي تساعد على ذلك ” انا سعيدة لأنك زوجي ” .

النصيحة الرابعة

ينبغي أن تعملي على وضع بطاقات تهنئة بسيطة من كتابتك ،وهذه تقومي بعمله في المناسبات السعيدة ،وتقومي بوضع هذه البطاقات في غرفة النوم أو في مكان بسيط هو يتردد عليه بكثرة .

النصيحة الخامسة

يجب أن تعملي على إحضار قلم الروج الخاص بكي ،وقومي بكتابة بعض الجمل الرومانسية التي تعمل على إظهار حبك لها بشكل كبير جدًا ،وهذه الجمل تقومي بكتابة على المرآة الخاصة بالغرفة أو الخاصة بالحمام فهذه الجمل سوف تعمل على اسعاده بشكل كبير ،وسوف تجعله يفكر بكي ،ويفكر أن يجلب هدية بسيطة عندما يأتي من العمل .

كيف أكون ناجحة مع زوجي

النصيحة السادسة

ينبغي أن تقومي بتدليك قدميه بعدما يأكل وهو جالس على المقعد ،وبعد ذلك قومي بعمل مساج لها في جميع اجزاء جسمه ،وذلك لكي تعملين على تنشيط الدورة الدموية الخاصة بها ،وهذه الفكرة تعمل على اراحته بشكل كبير ،وسوف تخلصه من التعب ،وسوف تجعل حبه يزيد لكي بشكل كبير .

النصيحة السابعة

يجب أن تعملين على تبخير الخزان الخاص بالملابس ،وبعد ذلك قومي بتعطريه ،وذلك يجعله يقول “الله لا يحرمني من زوجتي في هذه الحياة ”  ،وهذه العوامل سوف تفرحه بشكل كبير جدًا .

النصيحة الثامنة

ينبغي أن تعملي على الذهاب لخطاط ،واتفقي معه على أن يكتب بعض الجمل الجميلة على شهادة تقدير كبيرة ذو تصميم رائع  ،وبعد ذلك اجعليه يكتب من الاسفل” زوجتك الوفية ” ،وبعد ذلك ضعيه في إطار راقي ،وقومي بمنحه لزوجك ،وقولي لها لا تفتحه قبل أن انام فهي سوف تعمل على افراحه ،وجعله يفكر بكي طوال الليل .

النصيحة التاسعة

يجب أن تعملي على افراغ زجاجة صغيرة ،وبعد ذلك قومي بجلب ورقة ،واكتبي عليه بعض الجمل الشعرية التي توضح حبك لها ،وبعد ذلك قومي برش الورقة بالعطر الذي يحبه زوجك ،وبعد ذلك قومي بوضعه في الزجاجة ،واقفليه جيدًا ،وقبل أن يدخل الحمام للاستحمام قومي بوضع الورقة بداخل البانيو ،وسوف يفرح بشدة لذلك حتي إذا كان حزين .

النصيحة العاشرة

ينبغي أن تقومي بجلب بعض الشموع ،واشعاله ووضعه في على السفرة ،وبعد ذلك قومي بإطفاء جميع الأنوار ،وهذه النصيحة تقومي بها عند تقومي بالعشاء ،وتقومي بعمله لكي يكون عشاء رومانسي ،ويكون من باب التغير .

النصيحة الحادية عشر

يجب أن تقومي بجلب زجاجة دواء من الزجاجات الخاصة بزوجك ،وقومي بإزالة اللاصق الذي تحتويه ،وضعي عليه لاصق اخر ،واكتبي عليه “مسكن رومانسي يستخدم عند اللزوم” ،وبعده قومي بكتابة عبارات وجمل رومانسية بسيطة ،وقومي بكتابة امنية بسيطة تتمني أن تعيشيه مع زوجك .

كيف اكون رومانسية بكلامي

النصيحة الثانية عشر

يمكنك أن تقومي بجلب بعض الأشياء البسيطة ،وتضعيه اسفل وسادته فعلى سبيل المثال يمكنك أن تجلبي وردة ملفوف عليه ورقة بها بعض الجمل الرومانسية ،ويوجد الكثير من الاشياء الذي يمكنك أن تكتبيه فمثلا يمكن أن تكتبي دعوة لحبيبي لعشاء رومانسي ،ولمحه لها عن وجود ومفاجأة تجعله يفكر كثيرًا لكي يعرف ما هي هذه المفاجأة .

النصيحة الثالثة عشر

ينبغي أن تعملي على الاتصال بها خلال فترات النهار ،وقولي لها أني مشتاقة لك اشد انواع الاشتياق يا عزيزي فسوف تجعلينه يفكر بكي طول فترات عمله .

النصيحة الرابعة عشر

يجب أن تكوني هادئة وصبورة ،وذلك من خلال الابتعاد عنه لمدة لا تقل عن خمسة ايام ،وذلك يتمثل في أن يكون الكلام بينكم عادي وطبيعي ،وبعد مرور هذه الفترة قومي بارتداء فستان جميل ،واجلبي لها بعض الهدايا ،ويستحسن أن تقوم بحجز غرفة في اوتيل في هذه الليلة ،وسوف تكون بمثابة ليلة دخلة ،ولكن بشكل مختلف بعض الشيء فهذا سوف يعمل على افراحه بشكل كبير جدًا .

النصيحة الخامسة عشر

ينبغي أن تهتمي بنفسك وبزوجك ،وذلك من خلال جلب العطور الجميلة الذي يحبه زوجك ،وقومي بجلب بعض انواع العطور ،ورشي بها الفراش الخاص بكم ،ولكي تجعلي الرائحة تدوم لأطول فترة ممكنة قومي برشها من جوانب السرير ،وسوف تلاحظين الفارق بنفسك .

النصيحة السادسة عشر

اقري ايضا كيف اكون زوجة مثيرة 

وهي تتمثل في إذا كان زوجك يحب التعامل والجلوس على الكمبيوتر على الدوام أم لا ؟ فإذا كان من محبي الجلوس على الكمبيوتر فقومي بتشغيل الكمبيوتر ،وقومي بكتابة جملة بسيطة على شاشة التوقف ،ويستحسن أن تكون هذه الجمل بيت شعري أو غزلي جميل أو اي شيء زوجك يحبه .

كيف أكون رومانسية ليلة الدخلة

النصيحة السابعة عشر

يجب أن تقومي بدور هام وضروري عند غيابك عن البيت ،والدور هو أن تقومي بوضع القميص الذي سوف ترتديه لها على الفراش  ،واكتبي لها جملة “ربنا يصبرني على بعدك عني يا حبيبي “.

النصيحة الثامنة عشر

يجب أن تقومي بجلب كشكول كبير أو دفتر مذكرات ذو شكل رائع وجذاب ،واكتبي بداخله افضل الفترات الذي عيشتيها في حياتك مع زوجك فعلى سبيل المثال قومي بتسجيل الأوقات الرومانسية الذي قضيتموها سويًا منذ طليعة زواجاكم ،ويجب أن تركزي على المواقف الذي هو كان مبسوط بشدة فيها ،وذكريه بها فهذا الأشياء تعمل على زيادة فرحته بشكل كبير جدًا .

النصيحة التاسعة عشر

ينبغي أن تعملي على أن لا تنامي إلا عندما يأتي زوجك ،وذلك لكي تكوني دائمًا موجودة بجانبه حتي ولو غلبك النعاس ،وبعد أن يأتي ويذهب للنوم قومي بتغطيته ،وقولي لها تصبح على خير يا عزيزي ،واعطيه قبلة صغيرة ،واذهبي إلي النوم بعد ذلك ،وهو سوف يشعر بروعة وجمال حنيتك .

النصيحة العشرون

يجب أن تقومي بفرش الأرضيات بقماش باللون الأحمر أمام الباب الرئيسي لغرفة النوم ،وبعد ذلك ضعي بداخل الغرفة بوكيه ورد جميل على الفراش ،وضعي بها برقية صغيرة ،واكتبي بها جملة جميلة ،وسوف تجدين زوجك ينجذب لكي بشكل كبير جدًا.

إذا سيرتي على النصائح السابقة كما يجب سوف تلاحظين أن زوجك اصبح ملك لكي وحدك .