ديكورات شقق مودرن كاملة

ديكورات شقق مودرن كاملة
Salma ديكور
ويكي حياتي :

ديكورات شقق مودرن كاملة

من المعروف أن الديكورات الحديثة اجتاحت العالم في هذه الفترة ،وخصوصًا بعد قدوم الكثير من الديكورات التي تملك الطراز الرائع والحديث ،وهذه الديكورات يتم عمله في الشقق الحديثة في كل دول العالم ،وهي يوجد منها الكثير من الأشكال ،حيث أن كل ديكور لها الاثاث الخاص بها ولها الألوان الخاصة بها التي تتماشى مع الجميع ،وهي تكون على حسب الاذواق الخاصة بكم ،ولكن يوجد الكثير الذي يتسرع في اختيار الديكور الخاصة بالشقة  ،ولذلك سوف اقدم لكم في هذه المقالة الكثير من أنواع واشكال الديكورات الحديثة بالصور ،وشرح مفصل لكل لديكور ،وذلك لكي تأخذ فكرة عامة عن اشكال الديكورات الحديثة للشقق العصرية 2018 .

يتميز هذا الديكور بالطابع الكلاسيكي الهادئ الجميل ،وهو يتكون من طربيزة صغيرة ،وتضم أربعة مقاعد ،وزهرية في المنتصف ،وهذا المنظر رائع جدًا وهادئ بالإضافة إلي أن لونه رائع ،وهو اللون الأبيض والمقاعد السوداء ،ومن خلال ذلك تعطي هذه الطربيزة شكل جذاب ورائع جدًا بالإضافة إلي وجود كنبة كبيرة بلون مجنون بعض الشيء ،ولكن ذو طابع كلاسيكي ،وتحتوي الكنبة على بعض الوسادات الناعمة ،ويتميز هذا الديكور بأن لون السقف مناسب مع لون الجدران والأرضيات ،وكل هذه الأشياء تجعل هذا الديكور واحد من أفضل الديكورات الخاصة بالشقق في هذه الفترة.

يتميز هذا الديكور بالطابع الشبابي والراقي ،حيث أن الوانه رائعة جدًا ،وهو يحتوي على كنبتين ذو لون رصاصي هادئ ،ويوجد على الكنب وسادات ذو الوان هادئة ،وتتمثل في اللون الأحمر الهادئ واللون الرصاصي بالإضافة إلي أن لون الجدران مناسب جدًا مع لون الكنب ،ويضم هذا الديكور مقعدين صغيرين ،وطربيزة صغيرة ذو لون هادئ وجميل بالإضافة إلي أن لون الأرضيات مناسب مع لون الكنب والجدران ،وهذا ما يميز هذا الديكور الحديث للشقق .

يتميز هذا الديكور باحتوائه على الكثير من الأشياء التي جعلت مظهرة بهذا الجمال الرائع ،وهذه الاشياء تتمثل في الأرضيات الخشبية الرائعة الموضوع عليه سجاد يشبه النجيل الطبيعي ،وهي سجادة تتميز بنعومة الملمس ،ويوجد ايضًا بهذا الديكور كنبة ذو لون رائع جدًا ،وفي أمامه شاشة تليفزيون ذو لون اسود بخلفه حائط ذو لون ابيض مما يجذب العيون لهذا الديكور الحديث .

أحدث ديكورات شقق مودرن

يمتاز هذا النوع من الديكورات بالطابع الكلاسيكي الذي يتميز بتناسب الوان الأثاث مع بعضها البعض ،وذلك ما يوضحه الفرش الخاص بالمقاعد واللوحة المعلقة على الحائط ،والسجاد الذي يأخذ لون الأبيض والأسود ،ولكن هذا الديكور لا يعجب الشباب ،ولكن يعجب الكبار بشدة نظرًا لتماسك الألوان .

يتميز هذا النوع من الديكور بالأتساع الشديد الذي يعمل على اراحة الجميع ،ويتميز بأنه يكثر بها وجود اللون الأسود الجذاب ،ويوجد اللون الأسود في الطربيزة والمقاعد الخاصة بها بالإضافة إلي روعة وجمال الجدران التي تمتاز بالطابع الكلاسيكي الجذاب .

يتميز هذا الديكور بهدوء الألوان ،وهو يعطي جو رومانسي رائع نظرًا لشدة جماله ،وهو يحتوي على طربيزة دائرية جميلة ومقعدين ذو لون هادئ جدًا ،وموضع على الطربيزة زهرية صغيرة بالإضافة إلي أن الجدران تأخذ نفس لون الطربيزة ،وهذا يعطي جو من الهدوء والراحة .

يتميز هذا الديكور بالألوان الداكنة الرائعة الذي يعشقه الكثير من الناس ،وهو ايضًا يتميز بالهدوء والجاذبية الشديدة ،وهو ديكور بسيط جدًا لا يضم إلا مقعدين ذو لون ابيض ،وكنبة صغيرة ،وتلفاز ،وبعض السجاجيد الناعمة ،وهذا الديكور يعشقه الكبار في السن ،وذلك لأنه ديكور شقق مودرن ذو طابع قديم .

يمتاز هذا الديكور بأنه يملك لون رصاصي جذاب للعيون بشكل كبير ،وذلك لأنه يحتوي على جدران ذو لون رصاصي هادئ ،وعليه رسومات بسيطة وهادئة بالإضافة إلي أن هذا الديكور يضم كنبتين ذو لون رصاصي هادئ جدًا بالإضافة إلي لون الستائر  الأبيض الذي يتماشى مع الجدران والكنب ،وهذا ما يميز هذا الأثاث .

أحدث ديكورات الشقق المصرية

هذا الديكور من أحدث الديكورات الموجودة في الوقت الحالي ،وذلك نظرًا لاحتوائه على كنبة ومقعد ذو لون اسود بالإضافة إلي وجود طربيزة طويلة ذو لون ابيض ومقاعد باللون الأسود بالإضافة إلي أن لون الجدران مناسب جدًا مع لون الكنب والطربيزة  ،وهذا الديكور رائع وراقي جدًا .

هذا الديكور يتميز بجمال التمركز ،وذلك نظرًا لتوسط الكنبة المكان ،وتتميز الكنبة بأنه ذو لون روز رائع ،وهذا اللون من اكثر الألوان التي تعشقه الفتيات ،والجدران تتميز بالألوان الهادئة ،وهي الالوان الرصاصية الهادئة الذي تتناسب بشدة مع الأخشاب الخاصة بالنوافذ بالإضافة إلي وجود بعض النقوش الخفيفة على الجدران الجانبية .

يتميز هذا النوع من الأثاث بأنها هادئ جدًا وبسيط ،وذلك يتمثل في وجود كنبة واحدة ذو لون هادئ ،وكرسين صغيرين في الخلف بالإضافة إلي روعة جمال الجدران الملائمة جدًا مع هدوء الديكور ،وهذا النوع من الديكورات يعتبر أشهر الأنواع الموجودة في الوقت الحالي ،ويسمي هذا النوع بالديكور البسيط الجذاب .

يتميز هذا النوع من الديكورات بكثرة الأثاث ،وهذا يتمثل في وجود كنبة كبيرة ومقعدين كبيرين في وجوه بعضهم وطربيزة بنفس لون الكنب والمقاعد الجميل ،ويزداد رونق هذا النوع من الديكور بسبب ان الأخشاب الخاصة بالنوافذ لها نفس لون الكنب والمقاعد ،وهذا النوع من الديكور جميل جدًا .

ديكور شقق كلاسيك

يتميز هذا النوع من الديكور بالفخر والرونق الرائع الذي يعطوا شعور جميل ،وهو الشعور بالأناقة ،ويمتاز هذا الديكور بوجود كنبتين صغيرتين ،وكرسي كبير ،وطربيزة في المنتصف باللون الداكن ،ويوجد في الأمام شاشة تليفزيون ذو لون رائع وجذاب وهو اللون الأسود الذي يجذب كل العيون ،وهذا كل ما يمتاز بها هذا الديكور .

يتميز هذا النوع من الديكورات بالهدوء والرقي ،وذلك ما يتضح أمامكم في وجود كنبة صغيرة ذو لون أبيض جذاب موضوع عليه بعض الوسادات ذو لون بني جميل مناسب مع لون الكنب ،وكرسي باللون الأزرق الفاتح ،وامامه طربيزة صغيرة باللون الأسود موضوعه على سجادة ناعمة .

يعتبر هذا النوع من الديكور من أفضل الديكورات الحديثة الذي تتميز بالألوان الداكنة وممزوجة بالوان فاتحة ،وهو ما يتمثل في لون الكنب الداكن والوسادات البيضاء ،والطربيزة الداكنة الموضوع عليه مفرش باللون بالأبيض كل هذه الأشياء تجعل هذا النوع من الديكور مميز ورائع جدًا .

يمتاز هذا النوع من الديكور بلون الكنب الهادئ ،وهو اللون البيج ،وما يميز هذا اللون أن يتماشى مع جميع الألوان ،وهو يتكون من كنبتين موضوعين بعكس بعضهم ،وموضوع فيما بينهم طربيزة طويلة بعض الشيء تملك لون هادئ ،وهذه هي مميزات هذا الديكور .

هذا الديكور يعتبر من أكثر الديكورات المحببة لقلبي ،وذلك نظرًا لجمال الوانه التي تتمثل في كنب ذو لون بيج هادئ ،ووسادات سوداء مناسبة جدًا مع لون الكنب ،وموضوع في منتصف المكان طربيزة صغيرة ذو لون هادئ ،وجميل .

يتميز هذا النوع من الأثاث بتنوع الألوان ذو الطابع الكلاسيكي ،وهذا يتمثل في الجدران البيضاء ،والكنبة الكبيرة البيضاء ،والطربيزة التي أمامه ذو اللون الأسود بالإضافة إلي أن لون شاشة التلفاز متماثلة تمامًا مع لون الحائط والطربيزة ،وهذه الاشياء تجعل العيون تنجذب على هذا الأثاث .

يعتبر هذا الديكور واحد من أفضل الديكورات الكلاسيكية الجميلة التي تمتاز بجمال الألوان ،وهي تتمثل في وجود طربيزة صغيرة ذو لون ابيض ،وعلي جابيهم أربعة مقاعد متنوعين ما بين اللون الأسود الهادئ والأحمر الهادئ ،وتمتاز الجدران بالهدوء الرائع ،وذلك نظرًا لجمال لونه .

يمتاز هذا النوع من الديكور بجمال الألوان الخاص بها ،وهو ما يتضح في لون الحائط واللون الجميل الذي تمتلكه المرتبة الكبيرة ،وهو اللون البنفسجي الجذاب الذي يجذب العيون بشدة نحوه ،وهذا هو ما يميز هذا النوع من الديكور

وبهذا نكون انتهينا من ديكورات الشقق الحديثة .