ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الشركاتشركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن هذه الشركة من أجل تجنب المشكلات التي تنتج عن تسربات المياه، والتي تعد واحدة من أخطر المشاكل التي تؤذي المنزل سواء كان من الداخل او من الخارج، وفي أوقات كثيرة تصل هذه المشكلة إلى أن تؤدي إلى ضرر الأشخاص داخل المنازل بالحساسية التي تكون بسبب الرطوبة التي تحدث نتيجة تشبع الجدران بالمياه وكذلك الأرضيات، ولذلك في التالي سوف نتعرف على هذه الشركة.

‏شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل الفوم بالخبر تعد واحدة من الشركات التي تقدم خدمات العزل للأسطح، حيث يعد واحد من الأساسيات الخاصة بالبناء عند إقامة أي مباني حديثة وهي خطوة أساسية يجب أن تطبق في المباني.

‏حيث أنه العزل يؤدي إلى الحد من أن تصل درجة الحرارة العالية إلى المبنى، كما ذلك يحد من وصول البرد في فصل الشتاء.

حيث أن مادة الفوم ‏ المستخدمة هي عبارة عن مجموعة من المواد العضوية التي لها خصائص تساعد على الحد من توصيل الكهرباء، ‏كما أنها لا تقوم بامتصاص المياه وذلك لعدم ملئ الأسطح، كما أنها تعد خفيفة في الوزن ولا تؤدي إلى زيادة الحمل على الأسطح، وتستخدم الشركة الفوم في كافة الأسطح سواء المعدنية أو الخرسانية أو الخشبية.

‏ويعد الفوم أفضل أنواع العزل حيث يمكن توصيله إلى جميع أنحاء السطح، ويوقف وصول الماء للسطح فهو من أفضل العوازل المائية، كما يمكن استخدامه كنوع آخر فوق العوازل المائية من أجل زيادة الحماية.

اسم الخدمة شركة عزل فوم بالخبر
العنوان Al Khobar eastern region
رقم ادارة شركات عزل فوم بالخبر 0552777862
مواعيد فتح مكاتب شركات عزل شينكو بالخبر 9صباحا الي 10 مساءا
عزل مائي بالخبر عزل سيكو بروف – عزل ابوكسي – عزل CIC- عزل البيتومين
عزل اسطح بالخبر عزل الفوم سماكات من 3 سم الي 5 سم
عوازل اسطح المعدينة بالخبر في حالة الفوم السعر يبدا من 28ريال
عزل اسطح المباني بالخبر عزل اسطح من السيول والامطار
عزل مائي وحراري بالخبر افضل مادة عزل العزل بطبقة حماية سميكة

مميزات شركة الخبر للعزل

‏ ‏مميزات شركة الخبر للعزل يوجد مجموعة من المميزات التي تتضمنها هذه الشركة وهذه المميزات كالتالي:

  • تعد ‏هذه الشركة هي الشركة الأولى ضمن كافة شركات العزل المائي وكذلك الحراري في الخبر.
  • ‏كذلك تقوم الشركة بإعطاء ضمان لمدة 15 عام لعملائها.
  • ‏تتضمن الشركة فريق عمل به خبراء لديهم خبرة طويلة في التعرف على تسربات المياه، وذلك يكون بمستوى عالي من الاحترافية.
  • ‏كما تقوم الشركة باستعمال أفضل الأجهزة وأحدثها هم من أجل التعرف على التسريبات دون أن تحتاج إلى أن تقوم بالتكسير في السيراميك والأرض.
  • ‏لا يكون الفرع الخاص بالشركة في الخبر فقط، ولكن يوجد لها أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية.
  • تتضمن ‏الشركة فريق عمل لخدمة العملاء مدرب على أعلى مستوى من أجل الإجابة على استفسارات العميل، والرد على شكواه وذلك يكون طوال 24 ساعة.
  • ‏يحصل العملاء الجدد في الشركة على خصومات وعروض تصل نسبتها إلى 50%.
  • ‏تقوم الشركة بعمل طبقة من الفوم وأيضًا طبقة من الاكريليك وذلك من أجل أن تضمن حماية أفضل من أشعة الشمس، كذلك يكون عمرها الافتراضي أطول.

‏أفضل شركة عزل بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

‏أفضل شركة عزل بالخبر

‏أفضل شركة عزل بالخبر عند البحث عنها يجب توفر مجموعة من المهام التي تقدمها وتكون كالتالي:

  • ‏أن تكون توفر العزل عن طريق استعمال الألياف التي تكون خفيفة الوزن وتعمل على تغطية مكان كبير.
  • أن يكون نوع ‏العزل بالفوم الذي تقدمه يؤدي إلى الاستغناء عن استخدام المدفأة ‏حيث انه يؤدي إلى الحماية من درجات الحرارة الباردة في الشتاء وكذلك درجات الحرارة العالية في الصيف.

اقرأ أيضًا: افضل مادة عزل الخزان الارضي

أسباب استخدام عوازل الأسطح

أسباب استخدام عوازل ‏الأسطح يوجد العديد من الأسباب التي يجب أن يضعها الشخص في اعتباره عند استخدام العوازل وهي كالتالي:

  • أن استخدام العزل يساعد ‏في حماية الأسطح من شدة درجة الحرارة في فصل الصيف، والحد من الرطوبة سواء في الأرضيات أو الجدران.
  • يعد العزل بالفوم من ‏أحسن الطرق الفعالة وذلك بشكل خاص مع الأسقف، والأسطح تحمي المبنى من تسربات المياه.
  • ‏كما أن استخدام الفوم في عزل الأسطح يجعل السطح متين وصلب.
  • العزل بالفوم ‏من أهم أنواع العزل والتي تفضلها الكثير من الشركات وذلك لأنه تنفيذه لا يحتاج إلى وقت طويل، كما يتم تنفيذه بشكل احترافي للغاية كذلك وزنه خفيف.
  • ‏كما أن استخدام عزل الفوم يتناسب مع أسطح الشينكو، وأيضًا المستودعات كذلك المراكز التجارية والمصانع كبيرة المساحة.
  • مادة الفوم ‏التي تستخدم في العزل تتكون من مادة الاسيو سينايت ومادة البوليول السائل.

مميزات عزل الفوم المائي

شركة عزل فوم بالخبر

مميزات عزل الفوم المائي

‏مادة الفوم التي تم تصنيعها من المكونات العضوية قدراتها عالية للغاية على حجب المياه، فلا تقوم بامتصاص المياه أو تتشبع منها، ويعد الفوم من أهم مواد العزل المائي وذلك من ناحية التكلفة وكذلك قدرته على عزل المياه مما أدى ‏إلى انتشاره بشكل كبير في عزل الأسطح، ‏ومن مميزات عزل الفوم المائي ما يلي:

  • ‏أن من دوره حماية الأسطح الخرسانية من حدوث أي تشقق يحدث لها نتيجة وجود تشبع بالمياه حيث أن المياه الناتجة من الأمطار تؤدي إلى تآكل في الطبقة العليا الخاصة بالمادة الخرسانية، وبعد مرور الوقت نجد أن طبقة التسليح المعدني أيضًا قد تتآكل.
  • ‏كما أن العزل بالفوم يؤدي إلى حماية خزانات المياه من وجود الرطوبة طبعًا ذلك يساعد في الحد من نمو الطحالب في المياه الموجودة داخل الخزان.
  • ‏كذلك استخدام الفوم يعمل على حماية حمامات السباحة من نمو الأعشاب والطحالب بين الفراغات التي تكون موجودة في البلاطات الأرضية، كذلك من الممكن أن يحدث في الأرضية التي تكون محيطة بحمام السباحة.

عزل الجدران المائي

عزل الجدران المائي ‏كذلك تقوم شركة عزل فوم بالخبر باستخدام الفوم من أجل عزل الجدران حتى تحميها من الرطوبة، وذلك نتيجة تعرض الجدران إلى الأمطار في فصل الشتاء، أو حدوث احتباس الماء الذي يكون في فصل الصيف نتيجة التعرض لارتفاع درجة الحرارة.

‏وتؤثر نسبة الرطوبة العالية في الجدران وتؤدي إلى تقشر الدهان، وكذلك ظهور الأملاح، ولذلك السبب نجد أنها الجدران تتطلب وجود طبقة من الفوم من أجل حمايته من الرطوبة.

أساسيات شركة عزل بالفوم

شركة عزل فوم بالخبر

أساسيات شركة عزل بالفوم

‏أساسيات شركة عزل بالفوم والتي يجب أن تتوافر في الشركة قبل اختيارها ما يلي:

  • يجب أن ‏تقوم الشركة بتطبيق العزل بشكل صحيح لذلك يجب أن يتوفر لديها فريق متخصص في ذلك، وله أعمال معروفة سابقًا في عزل الفوم.
  • ‏أن تكون الشركة من أفضل وأحسن الشركات في الخبر والتي تقوم باستعمال مواد لها فعالية كبيرة في عملية العزل من أجل وقف تسرب المياه وكذلك عزل الحرارة.
  • كذلك ‏تقوم الشركة بتقديم الخدمات الخاصة بها بأسعار رائعة أفضل الأسعار التي تجدها في السوق، وذلك مع توفر الاحترافية والدقة في العمل.

أسعار عزل الفوم بالخبر

أسعار عزل الفوم بالخبر، في الجدول التالي سوف نوضح الأسعار الخاصة بعزل الفوم في الخبر:

الخدمة السعر
عزل فوم مائي أسطح غير مبلطة من 15 ريال إلى 30 ريال سعودي.
عزل فوم مائي أسطح مبلطة من 15 ريال إلى 40 ريال سعودي.
عزل فوم 37 ريال سعودي.

إرشادات شركة عزل الفوم بالخبر

إرشادات شركة عزل الفوم بالخبر

‏إرشادات شركة عزل الفوم بالخبر حيث أوضحت الشركة مجموعة من الإرشادات التي يجب أن يضعها العملاء بعين الاعتبار من أجل تجنب المشاكل التي قد تسبب في تسربات المياه في الحوائط وكذلك الأرضيات، ومن هذه الإرشادات ما يلي:

  • ‏تجنب حدوث مشاكل من الممكن أن تؤدي بضرر لجدران المبنى، فإن هذه المشاكل خطيرة للغاية وتؤدي إلى ضرر الخرسانة المسلحة، ومن الممكن أن يتعرض المبنى لخطر الانهيار، لذلك يجب القيام بعملية العزل من أجل وقف تسربات المياه التي تؤدي إلى أضرار جسيمة في البنية التحتية.
  • ‏استخدام عزل الفوم يساعد في تجنب الأضرار التي من الممكن أن تؤثر على صحة الإنسان نتيجة الرطوبة التي تكون موجودة في الحوائط وتؤدي إلى الكثير من المخاطر.

‏https://www.youtube.com/watch?v=XY-GZOrB1yE

في ختام مقالنا تعرفنا على شركة عزل فوم بالخبر، وتعرفنا على أهم المهام التي تقدمها، والمميزات التي تتوفر بها وأهمية القيام بعزل الاسطح والجدران والأرضيات من أجل الحفاظ على المباني وكذلك حياة الأفراد.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد