فساتين سوارية

فساتين سوارية
admin hala ازياء 2017- صور ملابس 2018
ويكي حياتي :

فساتين سوارية

اغلب الفتيات في مختلف الأعمار يهتموا بأمور الأناقة والجمال بصورة كبيرة ، حيث أن الأناقة وحسن المظهر هي من أهم الأمور التي تهتم بها اغلب البنات خاصة في سن المراهقة وما بعدها.

حيث يجب أن يكون حسن المظهر الخارجي من أهم الأمور التي تهتم بها أي فتاة طوال فترة عمرها ، كما أن ذلك يضيف اليها عنصر الثقة بالنفس وهو من أهم الأمور التي يجب أن تحرص عليها الفتاة بشكل كبير.

حيث أن المظهر الخارجي لأى شخص هو من العلامات الخارجية التي تدل على شخصية هذا الشخص وكلما كان مظهرة الخارجى جيد كلما دل ذلك على أن شخصيته مميزة.

وغالبا ما تفضل الفتيات أن تقوم بارتداء الفساتين المتنوعة والمختلفة حيث انها تعمل على اظهار انوثة الفتاة بشكل كبير وتجعل شكلها مميز بصورة كبيرة. وهناك الكثير من اشكال الفساتين المختلفة والمتنوعة التي نجدها في الانترنت أو من خلال المجلات الخاصة بالموضة واخر صيحات الجمال والأناقة.

كما أن الفساتين توجد في الكثير من الأشكال المختلفة والألوان الرائعة وهذا يرجع إلى ذوق الفتاة حيث أن الفتيات يختلفن حول مدي رايهم في جميع الألوان حيث أن هناك من تفضل اللون الأحمر وهناك من يفضل اللون الأزرق وغير ذلك من كل الألوان المختلفة.

ونظرا لأن الفتيات يرغبن في الحصول على افضل اطلالة في كل الأوقات وخاصة في الأفراح والمناسبات المختلفة والمتنوعة حيث أن فساتين السوارية تأتى في الكثير من الألوان المختلفة والمتنوعة المميزة وهي تتسم بانها تتوافر في جميع الأشكال المختلفة فهناك فساتين السوارية الطويلة والاخرى القصيرة وما إلى ذلك.

وهنا سوف نتعرف معا على مجموعة من ابرز المعلومات المتعلقة بالفساتين بمختلف انواعها وخاصة فساتين السوارية.

الوان فساتين سواريه

 

هل هناك الوان معينة يجب أن تختارها الفتاه عند اختيار فستان السوارية الخاص بها؟ هنا سوف نجيب على هذا السؤال بحيث نساعدك في اختيار اللون المميز لفستانك بحيث يصبح كما ترغبين في الحصول عليه واكثر.

أولا / من الممكن أن تختاري الوان فساتين محايدة بطريقة متطورة تماما من اجل أن تحصلى على الفستان الذي ترغبي بالحصول عليه وبذلك يصبح من السهل جدا أن تختاري اكسسوارات والحلى التي ترتدينها على هذا الفستان حيث نوصي بان تقومي بخلط المعادن والحصول على جوهرة نغمات مع هذا اللون للحصول على نظرة جريئة أو من خلال الوان الباستيل الجميلة للحصول على نظرة أكثر رومانسية.

يجب أن تعمل على اختيار لون الفستان الذي سوف تبرزين فيه، في حين أن ذلك يعمل على أن يكمل الجو الخاص بك.

الأزرق.

يعتبر الأزرق بدرجاته المختلفة من أكثر الألوان جاذبية وعمقا حيث انه لون مميز جدا ويمكن أن يتناسب مع فستان السهرة الخاص بك. ومن المفضل أن تختاري لون أو درجة غامقة من اللون الأزرق وتقومي بوضع بعض اللولى أو عناصر الزينة على الفستان وقومي باختيار اكسسوارات راقية وفاخرة وتكون ذهبية اللون. وهنا سوف تحصلي على اطلالة رائعة بالفعل.

الأحمر:

يحتاج اللون الأحمر إلى شجاعة كبيرة جدا بالنسبة إلى الفتاة التي تقوم بارتدائه حيث انه يعمل على جذب كل الأنظار حولك بصورة كبيرة لذا يجب أن تختاري أيضا اللون الغامق من الأحمر مثل النبيتي وما إلى ذلك.

وأيضا يجب أن تختاري اكسسوارات مميزة ورائعة وقومي بوضع مكياج هادئ يتناسب مع لون الفستان.

وأيضا يجب أن تعرفي أن جميع الألوان متاحة بالنسبة اليكي عند اختيار فستان السوارية الخاص بكى ولكن اللون الأزرق والأحمر يعتبرا من أهم الألوان الخاصة بفساتين السهرة.

كما أن اللون الأسود أيضا هو من الألوان القوية حيث أن الأسود هو لون يشير الى الثقة والقوة. لأن الأسود يمكن أن تثير لديكي المشاعر القوية، والكثير يمكن أن تكون ساحقة. الأسود يمثل نقص اللون، الفراغ البدائي، الفراغ. بل هو اللون الكلاسيكي للملابس، ربما لأنه يجعل مرتديها تظهر أرق وأكثر تطورا.

كما يجب أن لا ننسي أيضا اللون الموف الأرجواني حيث انه يجسد توازن التحفيز الأحمر والهدوء الخاص بالأزرق. هذا الانقسام يمكن أن يسبب الاضطرابات أو عدم الارتياح إلا إذا تم تحديدها بشكل واضح، الأرجواني هو اللون في كثير من الأحيان يحب جيدا من قبل أنواع خلاقة جدا أو غريب الأطوار، وهو اللون المفضل إلى كثير من الفتيات المراهقات.

مقاسات فساتين سواريه:

 

هناك الكثير من المقاسات المختلفة بالنسبة إلى الفساتين السوارية كما هو الحال بالنسبة إلى مختلف الملابس. حيث أن كل شخص له مقاس معين على حسب شكل جسمه ووزنه.

والكثير من الأشخاص يمكنهم الحصول على الملابس الخاصة بهم من خلال المتاجر المحلية أو من خلال المتاجر الأليكترونية.

وهكذا الحال بالنسبة إلى الفساتين السوارية حيث يمكن أن تحصلي على فستانك المميز بسهولة من خلال الذهاب إلى احد محلات بيع هذه الفساتين أو في حال لم تجدى التصميم الذي ترغبين في ارتدائة لذا هنا يمكن أن تقومي بالأستعانة باحد الأشخاص المتخصصين في تصميم فساتين السهرات حيث سوف تجدي أن هناك الكثير من الأشخاص المتخصصين في هذا المجال بكل سهولة وسوف تقومي بوصف شكل الفستان الذي ترغبين في الحصول عليه ومن خلال ذلك سوف تحصلي على هذا الفستان في اقرب وقت ممكن وبالمقاس المناسب.

مصممين عرب واجانب فساتين سواريه

 

بعد كل شيء، لا تأتي حفلات الزفاف أو التخرج في الكثير من الأحيان، لذا يجب أن تتحضر جيدا من اجل الحصول على اطلالة مميزة في المناسبة الخاصة بك.

إذا كان كل شيء يسير كما هو مخطط له، فإنه ينبغي أن يحدث مرة واحدة فقط، لذلك يجب أن تهتمي بمظهرك وشكل فستانك والتأكد من أنك الفتاة الأكثر جمالا في حفل الزفاف الخاص بك. لذا نحن سوف نساعدك على معرفة كيفية الحصول على افضل اطلالة في حفل الزفاف أو المناسبة التي تنوين حضورها من خلال التعرف سويا على افضل مصممي الفساتين السوارية والزفاف.

فيرا وانغ

 

فيرا إلين وانغ هي متزلجة سابقة وهي الآن مصممة أزياء مقرها في نيويورك. انها تحظى بشعبية لبلدها في صناعة ثوب الزفاف والسوارية  في مجموعات مميزة جدا. حيث انها بدأت كمحررة أزياء رفيعة لمجلة فوج قبل انضمامها إلى رالف لورين كمديرة تصميم لها لبضع سنوات. وقد صممت أثواب الزفاف والحفلات للكثير من الأشخاص والمشاهير مثل أليسيا كيس، ماريا كاري، فيكتوريا بيكهام، تشيلسي كلينتون، أفريل لافين، جنيفر لوبيز، شارون ستون، جنيفر غارنر، هيلاري داف، سارة ميشيل جيلار، هولي هنتر، كيت هدسون، أوما ثورمان، كيم كارداشيان وخلو كارداشيان. كما عرفت ميشيل أوباما بارتداءات وانغ. حتى أنها خلقت فساتين الزفاف باللون الأسود.

 أنجيل سانشيز

 

أنجيل سانشيز مصمم أزياء من فنزويلا. من بين المشاهير الذين يلبسون الإبداعات الخاصة بسانشيز هي ساندرا بولوك و بيونسي نولز. ومن المعروف لسانشيز هو منظور الموضة إلى الأمام الذي يتجاوز دائما كل التوقعات.

كارولينا هيريرا

 

كارولينا هيريرا هي مصممة أزياء من اصول اميريكية ومن فنزويلا. وهي تتميز بتصاميمها الأنيقة وهي ملحوظة بسبب عدم وجود الضجة وكثرة التفاصيل بها. حيث انها تتميز بالبساطة في كافة تصميماتها.

حيث كانت معروفة أن اللباس السيدات الأولى على طول الطريق من وقت جاكلين كينيدي لميشيل أوباما. حصلت هيريرا على تدريبها من جدتها التي كشفتها للعالم من تصميم الأزياء من خلال أخذها لعرض وشراء ملابسها من بالينكياغا، لانفين وكريستيان ديور. وقد حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك الميدالية الذهبية من معهد الملكة صوفيا الإسباني، والميدالية الذهبية للاستحقاق في الفنون الجميلة من إسبانيا، جائزة نيويورك للتميز، مصمم السنة من الملابس النسائية وجائزة الإنجاز مدى الحياة من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا. تشتهر بتصاميمها التقليدية، وقد أضافت مؤخرا اللون لفساتين الزفاف، وخاصة الوردي والرمادي مما اعطى رونق كبير لفساتين السوارية والزفاف عامة.

هايلي بيج

 

كانت هايلي بيج مصممة لماركة ميليسا الجميلة. وقد ظهرت مؤخرا لتصميم خطوط من فساتين الزفاف والسوارية لجلم كوتور. بيج توفر متعة ونظرة جديدة لا تزال تحافظ على الحرص مع اضافة كمية مناسبة من الصقل. حيث انها تقدم تشكيلات أنيقة جدا من الصور الظلية المصقولة والتي تميز أسلوبها الفريد.

جيني بكهام

 

جيني بكهام هي مصممة أزياء من المملكة المتحدة. انها معروفة لفساتين الزفاف والسوارية المميزة. أنشأت العلامة التجارية لها في عام 1988، بدءا من خلال تصميم أثواب الزفاف والملابس المسائية. وقد أضافت مؤخرا اكسسوارات الزفاف إلى عرضها. لديها أيضا خط الملابس الداخلية. وتشمل بعض زبائنها  من المشاهير مثل أنجلينا جولي، مايلي سايروس، كيت هدسون، جنيفر أنيستون، إيفا لونغوريا، ريس ويذرسبون، كاميرون دياز، جنيفر لوبيز، كيت وينسلت ودوقة كامبريدج.

ريم أكرا

 

ريم أكرا هي مصممة أزياء تأتي من لبنان. بدأت في عام 1997 مع مجموعة الزفاف أنيقة. في عام 2003، أطلقت خط مميز في عالم الأناقة والأزياء وتباع إبداعاتها في بعض من تجار التجزئة الأكثر تميزا في العالم، بما في ذلك بيرغدورف غودمان، نيمان ماركوس، ساكس فيفث أفينو وهارفي نيكولز. بعض زبائنها تشمل الأسر المالكة من مختلف البلدان والمشاهير مثل أنجلينا جولي، هالي بيري، كاثرين زيتا جونز، بيونسي نولز و إيفا لونغوريا. ومن المعروف أكرا لتوقيعها أثيري الخرز.

بيتر لانجنر

 

عمل بيتر لانجنر مع كبار بيوت الأزياء مثل لاكروا، لاروش، ديور و أونغارو. وهو الآن مقره في روما حيث ربط مع الحرفيين الإيطاليين للمساعدة في قطع وخياطة والتطريز الخاصة بتصاميمه. وكان أول متجر له في روما قبل افتتاحه الثاني في مدريد. لديه الآن أكثر من 70 متجرا في ثلاث قارات. وقد شهد عمله حصوله على مرتبة الشرف لجائزة بريدال كوتور في عام 2005 في نيويورك وجائزة غويزيبي سسياكا الدولية في إيطاليا. ومن المعروف لانجنر لحرفية لا تشوبها شائبة والتفصيل المكرر.

 إينيس دي سانتو

 

ولدت إينس دي سانتو في إيطاليا، وتعتبر واحدة من المصممين الروائد في تصميم الأزياء المميزة. كما أن لها الكثير من الأبداعات التى تسلط الضوء على الأنوثة وتتميز بتناسبها بالضبط وتميزها بالأصالة والبناء. وهي لا تزال تشرف شخصيا على إنتاج كل ثوب لضمان جودة العمل.

 برونوفياس

 

برونوفياس هي شركة الأزياء التي كان يقودها مانويل موتا، الذي توفي في 8 يناير 2013 في برشلونة. ومن المعروف أن الشركة قد خلقت فساتين للعروض الازياء مثل ميراندا كير، بار ريفايلي ودوتزن كروز، بما في ذلك فستان الزفاف من هذا الأخير في عام 2010. القطارات واسعة ومتتالية تكملها جيوب مدسوس بمهارة تميز فساتين الزفاف عادة.

مارشيزا

 

ماركيزا هي العلامة التجارية التي مقرها في نيويورك التي تتخصص في ملابس المرأة الراقية. جورجينا تشابمان وكيرين كريغ أسسوا الشركة في عام 2004. ومن بين زبائنها المشهورين بينيلوبي كروز وبليك ليفيلي وليتون ميستر وجنيفر لوبيز وكاميرون دياز وكيت هدسون وسيلينا غوميز وهالي بيري وريانا وتايلور سويفت ومايلي سايروس وإيما واتسون، إيفا لونغوريا، أوليفيا وايلد، كيرستن ستيوارت، نيكي ريد وساندرا بولوك. يباع في المتاجر الراقية مثل بيرغدورف غودمان، ساكس فيفث أفينو، نيت-a-بورتر و نيمان ماركوس.

صور ملابس سواريه 2018

 

يجب أن تقومي بالبحث جيدا حول اشكال وتصميمات الفساتين السوارية بشكل كبير وعميق حيث أن الفساتين السوارية تتميز بتنوع اشكالها ويمكن أن تجد الكثير من الصور على اغلفة المجلات وفى المتاجر و المحلات وأيضا فان شبكة الانترنت يعتبر مصدر هائل يمكن أن تحصل منه على شكل الفستان الذي ترغبين في الحصول عليه.

ويجب أن تختاري شكل بسيط للفستان حيث أن الشكل المزخرف للفساتين السوارية لم تعد موضة باى حال من الأحوال ويمكن التشاور مع اصدقائك لمعرفة افضل شكل لفستانك.

فساتين سواريه صيفية

 

من الممكن أن تختار قماش مميز لفستان السهرة الخاص بكي بحيث يناسب الجو الذي سوف ترتدينه به. حيث انه إذا كنتي سوف ترتديه في فصل الصيف لذا يجب أن تحرصي على أن يكون له قماشه مميزة وخاصة لأستقبال هذا الجو الحار والعكس صحيح.

فساتين سواريه شتوية

 

هل هناك فساتين سوارية شتوية ؟

في الواقع تتميز كل الفساتين الخاصة بالسهرات والحفلات بانها تكون مكشوفة أو قصيرة وبالتالى فهي لا تصلح لأن تكون شتوية آبدا إلا في حالة أن تقوم بارتداء قطعة اخرى في حال خروجك من صالة الأفراح أو قاعة المناسبات. وبالتالى فان ذلك سوف يقيكي من البرد خاصة في ظل انخفاض درجات الحرارة. كما أن الفرو يعتبر من القطع الفاخرة جدا في مثل هذه الظروف.

فساتين سواريه موضة 2018

 

عالم الموضة لا يعرف المستحيل حيث انه يقدم لكم كل يوم جديد سواء في الملابس أو في الاحذية أو الشنط والحقائب وما إلى ذلك. لذا يجب أن نحرص على متابعة احدث ما توصلت اليه خطوط الموضة العالمية من اجل أن تصبح مساير لما يحدث من حولك.

ولعل ابرز ما تهتم به الفتيات هو متابعة احدث خطوط الموضة خاصة فيما يتعلق بالفساتين السوارية حيث أن كل فتاه ترغب في الحصول على اجمل فستان سهرة من اجل أن تتالق في المكان الذي سوف تتواجد فيه.

ولعل الموضة هنا تكمن في شكل التصميم الخاص بالفستان حيث أن الموضة تختلف من سنة الى اخرى. ولكن ما يمكن أن تعرفه هو أن موضة عام 2018 سوف تعود إلى موضة الفساتين القصيرة مكشوفة الظهر مرة اخرى. وهذا ما اشار اليه الكثير من مصممي الأزياء العالمين.

عروض الموضة للفساتين لعام  2018

 

تشمل عروض الموضة في عام 201 بخصوص الفساتين السوارية هو مواكبة احدث صيحات الموضة في بيوت الأزياء العالمية من اجل أن تكونوا على لعم باحدث الأمور في عالم الأناقة وملابس السهرات حيث أن هذا الأمر يشغل بال الكثير من السيدات والفتيات.

حيث أن اللون أيضا هو من الأمور التي يجب أن تهتم بمعرفتها عند بحثك حول احدث الصيحات العالمية في مجال الفساتين السوارية. حيث أن اللون يساعد في ابراز جمال الفستان بشكل كبير جدا والعكس صحيح.