ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الشركاتمصمم ديكور داخلي دبي

مصمم ديكور داخلي دبي

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهرين
في تاريخ ديسمبر 12,2022
مصمم ديكور داخلي دبي

مصمم ديكور داخلي دبي يوجد في دبي الكثير من الشركات المتخصصة في تصميم الديكورات الداخلية، فشركات التصميم الداخلية في دبي لها دور قوي في إبراز الجمال الهندسي والمعماري لكلاً من الفنادق والشقق والشركات، فهي تقوم بتقديم افضل وأحدث الديكورات التي تكون فريدة من نوعها واليوم سنستعرض سوياً عن أفضل الشركات في دبي التي توفر لديكم أبرز تصميمات الديكور الداخلية.

مصمم ديكور داخلي دبي

مصمم ديكور داخلي دبي

مصمم ديكور داخلي دبي

يذكر أن دبي تضم مجموعة كبيرة من شركات التصميم الداخلية وكل شركة تقدم مجموعة من الخدمات والتصميمات المختلفة عن غيرها ولذلك جمعنا لكم في قائمة واحدة أفضل هذه الشركات:

  1. شركة الكيدرا

وهي تعد من أفضل شركات التصميم الداخلية في دبي للكثير من الأسباب ومنها أنها تقوم بتقديم خدمات متعددة ومذهلة تجعل العملاء يشعرون بالذهول عن رؤيتها ومن أبرز مميزات شركة الكيدرا أيضاً أنها تقدم خدمة على أعلى مستوى بما في ذلك التصميمات الداخلية ومخططات المساحة والديكور بمختلف أنواعه.

وشركة الكيدرا أيضاً تقوم بإدارة المشاريع التجارية والسكنية، والشركة تسعى دائماً إلى توفير حلول لكافة المشاريع، فهي تستلهم ديكوراتها الداخلية وتصاميمها المعمارية من الثقافات الغربية والشرقية إضافة إلى الفن المعماري الإيطالي واليوناني.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 6:30 مساءاً.

رقم الهاتف: 043639703.

الموقع: مكتب رقم 1501، كلاستر واي، أبراج بحيرات الجميرا.

  1. شركة سبازيو

مصمم ديكور داخلي دبي

شركة سبازيو

فهي من الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال أي أنه تمتلك خبرة 11 عام، شركة سبازيو أشرفت على ما يزيد عن 347 تصميم داخلي وأشرفت أيضاً على 185 من الديكورات الداخلية وأعمال التجهيزات.

ولهذا الأمر فهي تمكنت من الحصول على ثقة العملاء وحصلت على الكثير من الجوائز التقديرية ولذلك فهي تعد من الأفضل شركات التصاميم الداخلية في دبي وقتنا هذا، فالشركة تحتوي على مجموعة كبيرة من أمهر وأفضل الخبراء في مجال التصميم الداخلي لكلاً من تصاميم الشقق والفلل والقصور والشركات والمكاتب والمجال والمطاعم وغير ذلك.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً باستثناء يوم السبت فيتم العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً.

رقم الهاتف: 043990011.

الموقع: شارع الشيخ زايد، البرشاء 1.

  1. شركة ذا بيج فيتاوت

إذا كنت تبحث عزيزي القاري عن أفضل التصاميم الداخلية في دبي فننحن ننصحك بالتعامل مع شركة ذا بيج فيتاوت فهي لها دور قوي في التجديد من مظهر الفيلا من الداخل فالشركة تختص بالتصاميم والديكورات الداخلية للفلل كما أنها تقوم بتقديم افضل وأرقي الخدمات والتصاميم.

شركة ذا بيج فيتاوت قامت بالإشراف على تصاميم وديكورات عدد كبير من الفلل الموجود في المجمعات الراقية في دبي على سبيل المثال المرابع العربية والبراري إضافة إلى دبي هيلز استيت وجميرا جولف إستيت وغير ذلك من المناطق الراقية في دبي.

رقم الهاتف: 047094444.

الموقع: القوز.

  1. جودوين أوستن جونسون

مصمم ديكور داخلي دبي

جودوين أوستن جونسون

عند التحدث عن أفضل شركة تصميم في دبي فيجب أن نذك شركة جودوين أوستن جونسون فهي تعتبر من أفضل وأبرز شركات التصاميم الداخلية في دبي بشكل خاص فمن مميزاتها أنها متخصصة في التصاميم الداخلية للفنادق بشكل أساسي إضافة إلى العقارات من فلل وشقق وشركات وغير ذلك.

وإذا كنت عزيزي القارئ ترغب في مشاهدة التصاميم التي قامت الشركة بعملها فيمكنك أخذ جولة في فندق سرينيا والسيف ومدرسة الإمارات الدولية وفندق شيراتون مول الإمارات في دبي.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءاً.

رقم الهاتف: 043237555.

الموقع: شارع أم سقيم، البرشاء 1.

اقرأ أيضًا: ديكورات مطابخ مودرن

أفضل شركات التصاميم الداخلية في دبي

دبي تعرف بمدى احتوائها على شركات التصاميم الداخلية الأنيقة، ولذلك جئنا إليكم بأفضل هذه الشركات والتي تتمثل في الآتي:

  1. ديزاين كونسبت

من الصعب الآن الحصول على تصميم أنيق داخلي للفلل والشقق والقصور والشركات أو غير ذلك، لأن هذا الأمر بالفعل يتطلب عمالة مدربة وماهرة ولها خبرة واسعة في مجال الديكورات والتصميم والأثاث أيضاً، ولهذا الأمر ديزاين كونسبت من الشركات التي تضم مواهب ومهارات.

ومن خلال تعاملك مع شركة ديزاين كونسيت تأكد أنك سوف تحصل على النتائج التي ترغب في الوصول إليها وعملها في منزلك، فمن المميزات التي تجعل الشركة مميزة عن باقي الشركات الأخرى أنها تحتوي على أمهر المصممين في هذا المجال ولذلك فلا داعي للقلق نهائياً.

أما عن أسعار الشركة فهي تكون في متناول الجميع، أي يمكنك تحديد الديكور الذي ترغب به ولا تقلق نهائياً بشأن الأسعار.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً.

رقم الهاتف: 042778180.

  1. روور بالافي دين إنتيريروز

مصمم ديكور داخلي دبي

روور بالافي دين إنتيريروز

في حالة الرغبة في رؤية تصاميم داخلية مختلفة لجميع العقارات فننصحكم بزيارة شركة روور فهي من الشركات التي يعتمد عليها الكثيرين فإذا كنت تفكر في تجهيز كامل للمنزل أو للشركة أو لأي عقار آخر فننصحكم بالتعامل مع شركة روور بالافي دين إنتيريروز.

فهي تحتوي على طاقم خبراء يقدموا لكم المعونة والمساعدة لكم من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً.

الموقع: حي دبي للتصميم.

رقم الهاتف: 0525098720.

  1. شركة ماتس مول

عند الحديث عن شركة ماتس مول فنحن نكون بحاجة إلى وقت كبير جداَ نظراً لأنها تمتلك الكثير من المميزات التي لا مثيل لها في دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام حيث أنها من الشركات الرائدة في الإمارات فهي متخصصة في تقديم جميع خدمات الديزاين والهندسة الخارجية والداخلية عند التنفيذ لجميع أنواع العقارات في دبي.

ولكي تنل على رضا العملاء فهي تقوم بتقديم خدمات فريدة من نوعها وتكون في غاية الرقى والفخامة والجودة، فنحن جميعنا نعلم أن دبي تشتهر بالمباني المعمارية المميزة بالفخامة ويمكنكم التأكيد من هذا الأمر من خلال رؤية هذه المباني.

والشركة تقوم بتقديم العديد من الخدمات بطرق مبتكرة من أجل جعل منازلهم أكثر رقي، فتصاميم الشركة تشتهر بأصالتها حيث أنها تجمع بين الثقافات والأنماط المختلفة لكي تقدم خدمة مرضية للعميل.

والخدمات المتوفرة داخل الشركة هي المخططات المعمارية والتصميم الداخلي للبيوت والفلل والمشاريع التجارية بالإضافة إلى كلاً من الأثاث المصمم عند الطلب والتجديدات والاستشارات وأعمال التنفيذ.

الأنماط التي تعتمد عليها شركة ماتس مول

مصمم ديكور داخلي دبي

الأنماط التي تعتمد عليها شركة ماتس مول

الشركة تعتمد على الكثير من أنماط التصاميم الداخلية والخارجية والتي منها ما يلي:

  • النمط الكلاسيكي
  • النمط الحديث
  • النمط المعاصر
  • نمط نيو كلاسيك
  • نمط تقليدي
  • نمط اسكندفاني
  • النمط العربي
  • النمط الصناعي
  • النمط الريفي
  • النمط الفرنسي
  • النمط الإنجليزي
  • النمط اليوناني

وهنا نكون ذكرنا لكم مصمم ديكور داخلي دبي، ويذكر أن للديكور والتصميم الداخلي أهمية قصوى جداً في حياتنا فالجميع يرغب في أن يظهر منزلهم الخاص بأفضل صورة وذلك بما يشمل قطع الأثاث والإضاءة والألوان، ومن الأمور التي يجب أن نهتم بها ومراعاتها هي التغيير المستمر في اتجاهات الديكور مع مرور الوقت وهذا الأمر يكون الدافع للأشخاص في البحث عن شركة متخصصة في هذا المجال.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد