العناية بالشعر الجاف

العناية بالشعر الجاف
Heba العناية بالذات
ويكي حياتي :

الشعر الجاف و الهايش 2017 – علاج الشعر الجاف و الخشن  2018 – تنعيم الشعر الجاف 2017 -علاج الشعر الجاف المجعد  2017

بسم الله الرحمن الرحيم 

وهناك طريقة رائعة للتخلص من الشعر الجاف وفروة الرأس هي حالة الشعر، والمنتجات الطبيعية يمكن أن تعمل العجائب. قراءة هذا يكي هاو لبعض الاستراتيجيات، وصفات، ونصائح حول كيفية الحصول على شعرك تبحث رائع مرة أخرى والعديد من الاقنعه معالجة عميقة للشعر الجاف من مواد مثل البيض والزيت، أو الأفوكادو استخدام مكيفات الطبيعية، مثل زيت شجرة الشاي، والعسل، أو خل التفاح واتباع نصائح عامة للعناية بالشعر. أن تضع في اعتبارها المنتجات التي تستخدمها والحد من التصميم الحرارة. الحفاظ على نظام غذائي صحي

العلاجات العميقة للشعر 
 

تقديم العلاج عميقة مع البيض العلاجات العميقة مثل مكيفات على المنشطات: وهي تساعد على توفير نصف طن من الرطوبة، وحيوية، والجسم على الشعر الجاف. البيض على نسبة عالية من البروتين، وهو ما جعل الشعر من، لذلك فمن الطبيعي أن البيض سيكون مصدرا ممتازا لعلاج عميقة.

  • في وعاء، اخلطي صفار بيضتين، وملعقتين من زيت الزيتون، و1/8 كوب من الماء. مزيج حتى حل متوازن تماما. هذا يتوقف على مقدار الشعر لديك، قد ترغب في استخدام أكثر أو أقل من ذلك.
  • تطبيق الخليط على الشعر بعد غسله بالشامبو، في حين أن الشعر لا يزال رطبا، وليس الرطب. اسمحوا الوقوف لمدة 15 دقيقة.
  • شطف مع الماء الدافئ. (الماء الساخن قد تعطيك البيض المخفوق!)
 
 تقديم العلاج عميقة مع المايونيز. يتم المايونيز أساسا من البيض وزيت، لذلك هو من اهم معالجات عميقة واردة في الخطوة 1. ما يميز المايونيز وبصرف النظر هو أنه يحتوي على الخل. والخل يساعد على تطهير أي الفطريات أو البكتيريا التي قد تستخدم فروة رأسك كوطن مؤقت، مما يسبب الحكة وجفاف.
تطبيق 1/2 كوب من المايونيز على الشعر الجاف بالفعل. تدليك إلى الجذور وفروة الرأس المنطقة، وتغطي مع قبعة الدش أو غطاء من البلاستيك الأخرى.
اسمحوا الوقوف لمدة 15 دقيقة.شطف جيدا في الماء الدافئ قبل غسل الشعر بالشامبو كالمعتاد. 
  1. تقديم العلاج عميقة مع الزيت . كثير من الناس الحصول على العلاج الزيت الحار في صالونات وأقسم فعاليتها. لهذا العلاج عميقة، في محاولة للبحث عن زيت جوز الهند، على الرغم من أن زيت الزيتون ستعمل بشكل جيد أيضا.

    • في مقلاة، والاحماء النفط حتى يكون دافئا وليس ساخنا جدا للمس. كنت على وشك أن تطبيق النفط لفروة الرأس، وبالتالي الحفاظ على ذلك في الاعتبار.
    • خذ النفط قبالة الحرارة والسماح لتبرد لمدة 30 ثانية فقط للتأكد. تنطبق على الشعر في الفروع، وذلك باستخدام مقاطع الشعر إذا لزم الأمر. إذا كنت قلقا حول زيتية المفرط، لا فرك النفط كثيرا في فروة الرأس.
    • لف شعرك في قبعة الدش أو غطاء من البلاستيك الأخرى واسمحوا الوقوف لمدة 30 دقيقة على الأقل.
    • شطف مع الماء الدافئ لفترة وجيزة والشامبو حتى النفط لم يعد سائدا، ولكن ليس تجريده من الشعر.
     

  1. استخدام البيرة في معالجة عميقة. مع البيض والزيت والبيرة مكيف طبيعي رائع. قد يبدو غريبا، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك، فإنه ليس من أي أغرب من slathering من المايونيز في شعرك. استخدام أجمل والبيرة كامل الجسم لعلاج عميقة أفضل. الابتعاد عن تكييف مع كورس الخفيفة.

    • التشطيف مع الشامبو بالماء الدافئ وشرط مع البيرة. استبدال الخاص بك مكيف للبيرة واستخدام بالضبط كما تفعل بعد غسل الشعر بالشامبو.
    • مزيج كوبين البيرة مع ملعقتين خل التفاح وتطبيقه على الشعر بعد غسله بالشامبو. مرة أخرى، استخدم في بنفس الطريقة التي كنت مكيف.
    • مزيج زجاجة ثمانية اوقية (الاونصة) من لطيفة، بيرة داكنة مع بضع قطرات من زيت الجوجوبا. تنطبق على الشعر الجاف، اسمحوا الوقوف لمدة 15 دقيقة على الأقل، وشطف في الماء الدافئ، تليها الشامبو.
     

استخدام الأفوكادو في علاج عميقة. الأفوكادو غنية بالفيتامينات والمعادن والزيوت الطبيعية، لذلك هم جولة خارج الأخير من معالجات عميقة. الناس الذين يستخدمون الأفوكادو كعلاج عميقة يمكن أن نتوقع أن تجد شعرهم لينة، لامعة، ورطب بعد تكييف.

  • في الخلاط، الطعام المعالج، أو من جهة، مزيج الأفوكادو واحدة ناضجة، 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون البكر الممتاز، وملعقة واحدة من العسل.
  • تنطبق على الشعر الجاف، وخلط في فروة الرأس، وتغطي مع قبعة الدش لمدة 30 دقيقة تقريبا.
  • تغسل في ماء دافئ جيدا. (الأفوكادو هو ليفي بشكل طبيعي، لذلك قد يستغرق وقتا أطول من النفط بسيط، والبيض، أو البيرة العلاجات العميقة). شامبو خفيفا بعد ذلك.
 
 

العلاج الطبيعي للشعر الجاف

استخدام زيت شجرة الشاي. زيت شجرة الشاي تشتهر المضادة للبكتيريا، فيروسات، وخصائصه المضادة للفطريات، مما يجعلها خيارا ممتازا لمكافحة فروة الرأس الجافة وآثار الشعر الجاف. زيت شجرة الشاي رائحة كبير، يرطب حتى أفضل، وينبغي النظر فيها من قبل أي شخص جاد في علاج فروة الرأس الجافة.

استخدام زيت شجرة الشاي في المكيف الخاص بك. شراء زيت شجرة الشاي في شكل من الضروري النفط وببساطة إضافة ملعقة كبيرة أو حتى في مكيف الخاص بك. هذا هو وسيلة سريعة وغير مكلفة لتحصين مكيف الخاص بك.

البحث عن المنتجات التي تحتوي على زيت شجرة الشاي كعنصر. العديد من الشامبو ومكيفات تحتوي على زيت شجرة الشاي. تأكد من أن تجد واحد هو أن لطيف ومناسب لنوع شعرك

استخدام العسل كما مكيف الطبيعي. العسل، على الرغم من أن لزجة، ويمكن أن تكون مختلطة إلى (غير صالح للأكل) مكيف لا يصدق إذا كنت تعرف ما تفعلونه. وهنا بعض مكيفات الطبيعية لمحاولة إذا كنت تشعر التجريبي

مزيج 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز، 2 ملعقة طعام نقي الجلسرين النباتي، و 2 ملاعق كبيرة من العسل النقي. الشامبو، ثم استخدام مكيفات العسل كما تفعل مكيف طبيعي.

الجمع بين العسل مع مكيف الطبيعي واستخدام وفقا لتوجيهات. الجمع بين اثنين مكيفات مع العسل جزء واحد وحالة شعرك بعد غسله بالشامبو. كن على علم أن العسل يمكن أن يخفف الشعر لذا كن حذرا.

 

الجمع بين خل التفاح مع مكيفات أخرى لمحاربة فروة الرأس جفاف. خل التفاح يمكن أن يكون سلاحا كبيرا في مكافحة جفاف فروة الرأس. جرب هذه الوصفة لمن الخل شطف خرق القشرة

في قدر، والجمع بين 3 أكواب ماء وحفنة من إكليل الجبل. جلب الخليط ليغلي، وانخفاض الحرارة إلى ينضج، غطاء، ويطهى ببطء الخليط لمدة 45 دقيقة.

سلالة الخليط في وعاء أو زجاجة والسماح لتبرد. إضافة 1/2 كوب خل التفاح، مع 10 قطرات لكل من الزيوت الأساسية من إكليل الجبل والنعناع.

وضعت في زجاجة رذاذ، والحفاظ في الاستحمام واستخدام بسخاء بعد غسل الشعر بالشامبو. إما التشطيف أو ترك فيها وخل التفاح من شأنه أن يساعد تغذية فروة الرأس الجافة مع الرطوبة ورائحة طيبة للإقلاع.

جعل بنفسك شامبو تكييف من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. انها ستعمل من غسل الأولى.

جمع المكونات:

شامبو الحصان، قابلة للتحلل (صدق أو لا تصدق!)، 1 كوب

خل التفاح، 5 ملاعق كبيرة

زيت الزيتون أو جوز الهند و 3 ملاعق صغيرة.

خلط كل ذلك معا ويغسل الشعر كما الشامبو العادي.

يمكنك الاستحمام حتى مع هذا الخليط، كما أنه يساعد على الأكزيما أيضا.

كل ليلة الثانية أو الثالثة، والذهاب إلى النوم إما يفرك النفط أو جوز الهند وزيت الزيتون في فروة الرأس. وفي اليوم التالي، مجرد غسل مع الخليط أعلاه مثل الشامبو العادي.

نصائح هامه

تغذية جسمك لتغذية شعرك. ولن يمكن تغذية الجسم السليم، والمكونات الطبيعية الخاصة بك أن تقطع شوطا طويلا في تجديد شعرك. لأنه مصنوع شعرك من البروتينات، ويحتاج البروتين لتطوير، انها فكرة جيدة لإعطائها نظام غذائي متوازن من البروتين الطري والخضار الورقية والفواكه، والحبوب الكاملة.

تناول الأطعمة التي هي غنية في الأحماض الدهنية أوميغا 3. تم العثور على أوميغا 3S في أغشية الخلايا في الجلد من فروة الرأس، والزيوت الطبيعية التي تحافظ على كل من فروة الرأس والشعر رطب. وتشمل أوميغا 3 الأطعمة الغنية السلمون والجوز وبذور الكتان، والسبانخ.