ديكورات 2018 حوائط

ديكورات 2018 حوائط
Salma ديكور 2017
ويكي حياتي :

ديكورات 2018 حوائط

يوجد الكثير من اشكال الحوائط في الوقت  الحالي ،ويوجد الكثير من الاشكال الخاصة بالحوائط ،ولكن الكثير منا لا يعلمه ،ويتسرع ويختار شكل حائط لا يعجبه ،وبعد ذلك يندم على اختياره ،ولهذا السبب سوف اقدم لكم في هذه المقالة الكثير من انواع الحوائط والكثير من الديكورات الخاصة بها ،وهذه الديكورات يوجد بها جميع الأذواق ،ولا تقلق سوف تجد النوع الذي يعجبك في هذه المقالة بأمر الله .

نجد في هذه الديكور لون حائط جميل جدني وهو اللون الرصاصي الهادئ الذي مصمم على هيئة طوب صغير ،وهو مناسب جدًا مع لون الأثاث الخاص بالغرفة  ،حيث أنها مناسب مع لون الكنب البيج الهادئ والطربيزة البيضاء اللامعة الموضوعة على سجادة بنفسجية اللون  جاذبة للعيون ،ولون الحائط رائع جدًا مع باقي الديكورات .

كما نرى أمامنا حوائط خشبية ذات لون اسود ،وفي وسطها لوحة بها رسمة جميلة ملونة بالأبيض والأسود ،وهذه الحوائط مناسبة جدًا مع لون الأرضيات ،ولون الكنب البنفسجي ملائم مع لون الحوئط البنفسجية ،وهذا الديكور رائع جدًا، ومناسب مع الحوائط الذي تملك مظهر جذاب .

يتميز هذا الحائط باللون البيج الهادئ جدًا ،وهذا الحائط ما يميزه ايضًا أنها يحتوي على لوحة رائعة في المنتصف تتميز بأن الوانه شديدة الجاذبية بالإضافة إلي أن اللون البيج يتماشى مع غالبية الألوان الحديثة والألوان الكلاسيكية بالإضافة إلي لون السجاد الداكن الملائم مع لون الحائط .

احدث الدهانات و الالوان للشقق

تتميز هذه الحوائط بأن لها لون هادئ وجميل جدًا يتماشى مع جميع الألوان الهادئة والداكنة ،وكما نرى ان الحوائط بأمامها كنبة صغيرة باللون البيج ،وأمامها طريبرة صغيرة باللون البني الهادئ ،وتتميز هذه الطربيزة  باحتوائها على درجين لكي تستطيع أن تضع فيهم الأشياء بكل سهولة الإضافة إلي طربيزة التلفزيون فهي ايضًا تملك اللون البني الجذاب.

تتميز هذه الحوائط بلون جذاب جدًا ،وهو اللون البنفسجي ،ويوجد على الحوائط نقوش بسيطة ،ولكن لها شكل رائع وجميل بالإضافة إلي أن لون الحوائط مناسب مع لون الأرضيات والنوافذ ،وهذه واحدة من أفضل الأشياء التي تميز هذا النوع من الديكور.

يتميز هذا الشكل من الحوائط بالألوان الهادئة الكلاسيكية التي تعمل على اعطاء الجاذبية للمكان ،وهذا يتضح عند اشعال الأضواء الهادئة في المكان بالإضافة إلي أن هذا اللون مناسب مع كل قطع الأثاث الموجودة مثل الطربيزة التي لها نفس لون الحوائط ،والكنب الذي يملك اللون البني المناسب مع اللون البيج الخاص بالحوائط .

تتميز هذه الجدران بلون هادئ جدًا ،وهو اللون البنفسجي الداكن ،ويتميز هذا الشكل من الحوائط بأنه مناسب مع الكنبة الموضوعة بالأمام ذو اللون الأبيض ،ومناسب ايضًا مع لون السجاد الذي يشبه النجيلة الطبيعية بالإضافة إلي لون النوافذ الأبيض المناسب جدًا مع لون الجدران ،حيث أن الألوان الداكنة والفاتحة يعطوا شكل رائع إذا تجمعا في مكانًا واحد .

الوان دهانات 2018

في هذه الغرفة يكون الديكور هادئ وكلاسيكي ،وذلك من خلال الحوائط الخشبية الرائعة والتي تملك اللون الأبيض المناسب مع لون الكنبة ،ولون المكتبة الخاصة بالكتب الموجودة في أمام الحيطة ،وهذا النوع من الديكور الحديث للحوائط يتميز برخص الثمن بشكل كبير جدًا .

يمتاز هذا النوع من الحوائط بمنح شعور خاص يتمثل في الاحساس بالفخامة والرقي ،وتمتاز هذه الحوائط بتنوع الأولوان كما هو متضح أمامنا حائط بلون بيج وفي أمامه حائط بنفس لون الكنب ،وهذا الديكور يعطي جاذبية شديدة للمكان بالإضافة إلي أنها مناسب جدًا مع لون الأرضيات .

تتميز هذه الغرفة بلون مشمشي هادئ ،وهو لون جذاب جدًا ،وتتابين جاذبيته عند القيام بوضع ضوء خفيف أمامه فهو يعطي جاذبية من نوع أخر يجعلك تعيش جو رومانسي جميل جدًا بالإضافة إلي أن لون الحوائط مناسب مع لون الكنب البيج ،بالإضافة إلي أن السقف يأخذ نفس اللون الخاص بالحوائط  ،ولكن الأسقف يوجد في الأطراف الخاصة بها بعض الكشافات الصغيرة التي تعطي ضوء هادئ للمكان الخاص بك .

ما أجمل ! هذا النوع من الحوائط ،حيث أن هذه الحوائط تمتاز بأنه حوائط خشبية ذو الوان مختلفة ،وهذا هو ما يتضح أمامكم في الحائط الأمامي ذو لون بيج ،وعليه لوحة بالوان داكنة مناسبة مع الوان الحائط الذي أمامه ،بالإضافة إلي أن الحائط الأمامي لونه مناسب مع لون الكنب ،ولون الطربيزة الصغيرة التي تملك نفس لون الحائط الذي في خلفه ،وهذا يعتبر من أكثر عوامل الجمال .

تضم هذه الحوائط الخشبية نقوش خفيفة ذو الوان هادئة تتناسب مع لون السيراميك البيج ،ولون الكنبة البيج الموجودة في المنتصف بالإضافة إلي أن لون الأسقف نفس لون الحوائط ،وما يميز الحوائط التي أمامنا أنها مختلطة الألوان ،وهذا يعطيه نوع خاص من الجاذبية .

أحدث انواع الدهانات القطيفة

تمتاز الحوائط التي أمامنا بأن لها لون رصاصي هادئ ،والأسقف ايضًا كذلك لها نفس لون الحوائط  ،وهذا اللون مناسب جدًا مع لون الأثاث الداكن بعض الشيء مثل الثلاث كنبات الموضوعين على سجادة ذو لون أزرق بالإضافة إلي أن لون الحوائط لها نفس لون النوافذ ،وهذا يمنح المكان المكانة العالية ،والجاذبية الفائقة .

الظاهر أمامنا هو أحد أنواع الحوائط الخشبية التي تعمل على إعطاء منظر جميل للمكان خصوصًا أن اللون الخاص بها هو اللون البني الفاتح بعض الشيء ،وهذا اللون يعتبر واحد من أفضل الألوان الذي تتماشى مع الكثير من الألوان مثل لون الكنب البيج ،الأسقف البيج وفي منتصفه خطين طويلين باللون البني .

تتميز الحوائط الذي أمامنا بأن لها لون جميل ،وهو اللون الرصاصي الكلاسيكي الذي يعمل على إعطاء منظر جميل لأي مكان يتم وضعه فيه ،وخصوصًا أنها مناسب جدًا مع لون الستائر والكنب والطربيزة الذي تقع في منتصف الغرفة .

ما أفضل هذا اللون من الحوائط حيث أنها لون حديث مخلوط بين اللون البيج واللون الرصاصي ،ونتيجة خلطهم مع بعضهم اعطوا هذا المنظر الجميل في الحوائط  ،وكذلك الأسقف لها نفس اللون ،ولم ينسا المصمم للديكور الخاص بالغرفة ضبط باقي الألوان فقام بجلب كنبة صغيرة لها نفس لون الحوائط .

يمتاز اللون الذي أمامنا بالكلاسيكية ،ولكن كلاسيكية من نوع حديث ،وهو اللون المنتشر في الفترات السابقة  اللون البيج في أبيض ،حيث يتمثل هذا اللون بأنه مناسب جدًا مع لون الكنب والمقاعد الخاصة بالأنتريه ،ومناسب ايضًا مع لون السجاد الرصاصي ،وهذا اللون الخاص بالحوائط يقوم بعمله المتزوجين حديثًا ،حيث أنهم يكون هذا اللون من أولوياتهم في عمل الديكور.

أما لون الحوائط الذي أمامنا لون هادئ للغاية قد يقوم الكثير بعمله في غرف النوم ،وذلك نظرًا لملائمة اللون مع لون السرير الأبيض والكنب الأبيض الصغير والستائر البيج فهذا الديكور الخاص بالحوائط رائع جدًا ،ويمكن عمله في الكثير من الأماكن .

ما أروع هذا اللون الخاص بالحوائط ،حيث أن يعتبر واحد من أقوي الألوان الحديثة ،وهي خليط من الألوان الفاتحة الهادئة ،وقام باكتشافه مجموعة كبيرة من المهندسين الماهرين في مجال الديكورات الحديثة ،وهذا اللون يعمل على حدوث الهدوء بشكل كبير جدًا ،وذلك من خلال التجارب العلمية الذي قام بها العلماء ،واكدت أن الألوان الهادئة تعمل على تقليل حدة التوتر .

يعتبر هذا النوع من الديكورات من أفضل الديكورات الحديثة ،وذلك من خلال أن الغرفة الواحدة بها أكثر من لون ،وذلك كما هو أمامنا حائط باللون الأبيض ،وحائط باللون الأخضر الفاتح ،وهذا الديكور رائع جدًا ،ولها مظهر براق وجذاب بطريقة رهيبة ،وذلك أتي من الترتيبات المعمولة من خلال وضع الصناديق الخضراء على الحوائط البيضاء ،ووضع الصناديق البيضاء على الحوائط الخضراء فهذا في حد ذاته يعطي شعور واحساس رائع ،ولا يستطيع أن يقوم بعمل هذه الديكورات الا القليلون في عالم هندسة الديكورات