صور اعياد ميلاد 2018

صور اعياد ميلاد 2018
ويكي حياتي :

بما اننا سوف نكشف في هذه المقالة عن بعض الصور الجميلة الخاصة بأعياد الميلاد ،سوف نتعرف على مميزات وعيوب الابراج في مقالنا اليوم ،ونتمنى ان ينال اعجابكم  ،سوف نكلم عن الابراج بترتيبه بأمر الله فهي بنا .

في البداية نتحدث عم “برج الحمل” وهذا البرج يكون من نصيب الاشخاص المولدين في شهر اواخر مارس ،ومنتصف ابريل .

ويمتاز الأشخاص الذين يكونوا من مواليد هذا البرج بالسرعة  والذكاء الشديد ،والشعور الدائم بالاطمئنان ،والشعور بالهدوء والراحة ،ويعشق الاشخاص الذين هم من مواليد هذا البرج بأن يغامروا  ،ويعملون على ممارسة الاشياء الصعبة ويسعون لتحقيقه ،ويتميزون ايضا بطيبة القلب ،ويشفقون على الفقراء .

ما عن سلبيات هذا البرج  . فالأشخاص الذين يملكون هذا البرج بيهم عيب كبير وهو الانانية ،ومتسرعين للغاية ويقومون بالنميمة للإيقاع بين الناس  .

أما عن “برج الثور” هذا  البرج يحظى بها مواليد اواخر ابريل واوائل مايو . ومن مميزاته ، يملك الاشخاص الذين ينتمون لهذا البرج القوة والشجاعة والإرادة ومحب لغيره  ،ويتميز اصحاب هذا البرج بالإخلاص الشديد .

أما عن عيوب هذا البرج  ،فهو يريد أن يجعل كل شيء ملكه ،ويتمني ان يملك العالم اجمع ،ويعشق ان يعرف امور الناس.

أما عن” برج الجوزاء” فهذا البرج يحظى بها مواليد اواخر مايو واوائل يونيو . ويمتاز هذا البرج بسرعة البديهة وكثرة الاعمال التي يستطيع أن يقوم بها ،وهو من الاجتماعي يحب الحديث والتعرف على اشكال جديدة من الناس ،ومن عيوب .هذا البرج  دائما خائف ومتوتر ،ويعشق الفضول ويقوم بأعمال جنونية

أما عن “برج السرطان ”  هذا البرج يحظى بها مواليد  أواخر يونيو واوائل يوليو ،ومن مميزات هذا البرج  رائع الخيال ومبدع  وصاحب فكر عالي ولا يرفض طلب لأسرته ومتفوق دائما في حياته ،ومن عيوب هذا البرج أنها متسرع ويغضب بسرعة شديدة ولا يستطيع أن يقدر احد عليه وقت غضبه

أما عن “برج الأسد ” هذا البرج يحظى بها مواليد أواخر يوليو واوائل اغسطس  ،ومن مميزاته خياله واسع ومبدع ويحب الخير للجميع ولا يخشى احد ،ومن عيوب هذا البرج  التفاخر بالنفس والغرور وغير صبور.

أما عن “برج العذراء” هذا البرج يحظى بها مواليد أواخر اغسطس واوائل سبتمبر ،ومن مميزاته يعشق العمل وجاد في عمل الاشياء وعبقري ويمتاز بالخجل والتواضع ويعشق ان يساعد الناس ،ومن عيوبه متوتر بشكل دائم ويغضب بسرعة شديدة ويريد دائما أن لا يخطأ .

أما  عن “برج الميزان” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر سبتمبر واوائل اكتوبر ،ومن مميزات هذا البرج أنها يعشق الحب والطيبة واللطف وهو يمتاز بالاحترام ويعشق التعامل مع الأخرين ويحبه الأخرين ،ومن عيوبه خجول واحيانا يحدث انطواء فجائي لها ويتعامل بتفاهة في الغالب .

أما عن “برج العقرب” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر اكتوبر واوائل نوفمبر ،ومن مميزاته رومانسي وشجاع وجذاب ولها ارادة قوية ومركز للحفاظ على الأسرار ،ومن عيوبه يريد أن يملك كل شيء  ويغير على الأشخاص الذي يحبهم ،ويريد أن يعرف أمور الأخرين .

أما عن “برج القوس” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر نوفمبر واوائل ديسمبر ،ومن مميزاته يعشق التهريج والهزار وهو دائما سعيد ويكره الحزن  ،ومن عيوبه عدم الاهتمام والسذاجة في بعض الأحيان وغير اجتماعي .

أما عن “برج الجدي” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر ديسمبر واوائل يناير ،ومن مميزاته  ذكي وماهر وصبور ،ومن عيوبه يتمسك بالقواعد الموجودة فقط وحزين دائما .

أما عن “برج الدلو” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر يناير واوائل فبراير ،ومن مميزاته ذكي ويبحث عن حل المتاعب ومن عيوبه لا يستطيع أن يقنعوا احد بشيء ما وغير اجتماعي .

أما عن “برج الحوت” هذا البرج يحظى بها مواليد اواخر فبراير واوائل مارس  ،ومن مميزاته عطوف وحساس ويزعل من اقل شيء  وتستطيع أن تأمنوا على اسرارك  ،ومن عيوبه  ليس لها رأي يستطيع أي احد ان يقنعوا بالذي يقوله فقط لا غير .

صور اعياد ميلاد

أ