افضل اقمشة ملابس شتوية 2018

افضل اقمشة ملابس شتوية 2018
admin hala معلومة جديدة
ويكي حياتي :

افضل اقمشة ملابس شتوية 2018

 

فصل الشتاء هو الموسم الذي تنخفض قيه درجات الحرارة بصورة كبيرة وبالتالى نحتاج إلى أن نشعر بالدفء أكثر من أي وقت آخر.

إن الدفء في درجات الحرارة الباردة يمكن أن يعني الفرق ما بين القيام بالأشياء التي تحبها في الهواء الطلق أو البقاء في الداخل.

عند قضاء الوقت في الهواء الطلق في فصل الشتاء، سواء لفترات قصيرة أو طويلة، من المهم ارتداء الملابس التي تساعد جسمك على الحفاظ على درجة حرارة مريحة. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق في الطقس البارد من خلال ارتداء الملابس المصنوعة من أجود الأقمشة.

وتختلف البلدان فيما بينها حول درجة الحرارة التي تصل اليها وذلك على حسب مدى اقترابها أو ابتعادها عن خط الأستواء حيث أنه كلما ابتعدت عن خط الأستواء كلما انخفضت درجة الحرارة والعكس صحيح.

وبالتالى يحرص الكثير من الأشخاص على ارتداء الملابس الثقيلة مثل الجواكت الجلد أو الجواكت الفرو أو المعاطف المختلفة وما إلى ذلك.

بالنسبة لكثير من الناس، فصل الشتاء هو يتمحور أكثر حول الدفء من كونك شخص أنيق. ولكن من يقول أنك لا تستطيع أن تفعل كلا الأمرين معا؟

حيث يجب أن ترتدي الأقمشة المناسبة التي تجعلك تبدو بشكل أنيق وأن تبقيك دافئ خلال الأيام القصيرة من موسم البرد. وينبغي أن يكون النسيج الشتوي جيد وقوي، دافئ وطبيعي، ولكن يجب أن يبدو مذهل كذلك.

هناك الكثير من الأقمشة الشتوية والألوان للاختيار من بينها لأي جزء من خزانة الشتاء الخاصة بك. وبغض النظر عن الخصائص المختلفة لملابس الشتاء فأن المشترك بينهم هو أن يكون لديهم جميعا قيمة عازلة عالية. وبذلك لن تحتاج إلى ارتداء المزيد من الملابس في فصل الشتاء، والأقمشة المختلفة، ولكن تحتاج في الأكثر إلى أن تكون الملابس دافئة وكذلك مريحة.

الأقمشة الطبيعية والصناعية

تستخدم كل من الألياف الطبيعية والتي من صنع الإنسان لخلق مجموعة واسعة من الأقمشة والمواد لارتداءها فى الشتاء. وتشمل الأقمشة الطبيعية والأكثر شيوعا الصوف والكتان والحرير والجلود والقنب والقطن.

وتشمل الأقمشة الاصطناعية انواع مثل البوليستر والنايلون والاكريليك على سبيل المثال لا الحصر.

الألياف الطبيعية الأساسية مثل الصوف والقطن والحرير والكتان والقنب يمكن استخدامها منفردة أو جنبا إلى جنب مع الألياف الطبيعية أو غيرها من صنع الإنسان.

قد تبدو أسماء بعض أنواع النسيج الشتوي غير عادية مثل “القطيفة”. وذلك لأنه مادة مصنعة باستخدام مزيج من الألياف الطبيعية وربما من صنع الإنسان لخلق شيء مختلف تماما.

بجانب أنواع النسيج المستخدمة، ما يجعل النسيج الجديد مختلفا بشكل واضح هو عادة كيف يتم تركيب الهيكل الأساسي للنسيج نفسه معا كما يجري تصنيعها.

الألوان المميزة لفصل الشتاء

 

انها حقيقة مميزة ان الحياة في أمريكا الشمالية تكون فيها غالبية الملابس الشتوية تباع هنا مصنوعة من الألوان الداكنة. الأسود والرمادي والبني وغير ذلك.

حيث ان الطقس يمكن أن يكون قاتما بما فيه الكفاية كما هو عليه وبالتالى يجب أن تكون الأقمشة المستخدمة ذات الوان داكنة مما يوفر نوع من الدفء بصورة كبيرة.

مع القليل من البحث الإبداعي، يمكنك أن تجد شيئا مشرق لارتداءه على النقيض من الألوان الداكنة. فقط نضع في اعتبارنا أن الاختيار قد لا يكون واسع كما كنت تأمل ولكن لا تتخلى عن البحث!

هي:

الذهب والأصفر

البني، البيج والنحاس

الأحمر

البنفسجي

الأخضر

الكشمير

كل ذلك يوفر تباين كبير وأسلوب من شأنه أن يسطع خزانة الملابس الخاصة بك إلى حد كبير.

افضل الأقمشة الشتوية لعام 2018

  • الفرو:

الفراء الطبيعي هو واحد من أقدم المواد المستخدمة من قبل الناس للسترة والدفء خلال فصل الشتاء. ويمكن أن يكون الفرو من المنك، الأرنب، الثعلب وهي كلها سوف تبقيكم دافئين وعصريين خلال فصل الشتاء أو في الليل والطقس البارد.

بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون ارتداء الفراء الحقيقي، وهناك بعض البدائل مثل الفراء الوهمي غير عادي في السوق كذلك.

الفراء الوهمي:

إذا كنت سوف تختار الفراء الوهمي، لذا تأكد من شراء واحد من أفضل الأنواع، والتي عادة ما تكون أيضا أكثر تكلفة.

حيث ان الفراء ذات الجودة الرديئة يمكن أن يبقي البرد في اجسامكم، وأيضا لا تضيف الكثير من نمط لمظهرك.

  • الحرير:

على الرغم من أنها قد تأتي بمثابة مفاجأة للكثيرين، ولكن الحرير هو أيضا مادة كبيرة يمكن ارتداؤها في فصل الشتاء. حيث أن الحرير يبقينا أكثر برودة في الصيف واكثر دفء في فصل الشتاء. هذا لا يعني أنه يمكنك ارتداء نفس الملابس الحريرية التي ارتدىها خلال فصل الصيف عند الذهاب للتزلج، ولكن هناك العديد من الملابس الشتوية الحريرية والتي توفر نوع من الدفء بشكل كبير.

في الواقع، الحرير هو أقوى نوع من انواع المواد الطبيعية ويغسل جيدا، دون أن يفقد لونه، سواء من ناحية الشكل أو القوة. لأن الحرير هو مادة فاخرة، وسوف يكلف أكثر من متوسط النسيج، ولكنه سوف يستمر لفترة طويلة.

الحرير هو نسيج أنيق ولين الملمس. وهي واحدة من أقدم الأقمشة المعروفة ولا تزال تعتبر فاخرة. بل هو من ابرز الألياف الطبيعية من شرنقة دود القز. وسوف توفر لكم الدفء في فصل الشتاء. حيث ان الحرير يمتص الرطوبة، فإنه يساعد الجسم من أجل الحفاظ على درجة الحرارة.

  • الصوف:

الصوف هو واحد من الألياف الاصطناعية القليلة التي يمكن ارتداؤها في كثير من الأحيان، على الرغم من أننا لا نشجعكم على ارتدائها كل يوم.

الصوف دافئ، لين ويمكن أن يكون مريح جدا! حيث أن البلوزة المصنوعة من الصوف الجيد يمكن أن تساعدك على إضافة طبقة إضافية من الدفء في يوم بارد جدا. يستخدم الصوف القطبي في الغالب للسترات والقبعات والسترات الصوفية. كما ترون، يجب أن لا ترتدي الصوف على الجلد العاري الخاص بك، كما أنه لا يزال احدي انواع الألياف الاصطناعية.

الصوف يكون متاح في مجموعة متنوعة من الأوزان والقوام، وهي واحدة من اكثر الأقمشة التي توفر الدفء للكثير من الأشخاص. الصوف الرقيق يميل إلى أن يكون أقل حكة من الصوف الخشن.

الصوف الذي يتم مزجه مع الأقمشة الأخرى ليست دافئة مثل الصوف 100٪، ودفءهم يعتمد على نسبة الصوف في النسيج. نسيج الصوف هو الخيار الأفضل للملابس الخارجية في المناخات الباردة. الصوف يأتى من الخروف، لحم الضأن، أو شعر الجمل وكلها توفر الدفء والراحة.

ما يجب تجنبه في الملابس الشتوية:

 

على الجانب الآخر، نحن لا ننصح بارتداء الألياف الاصطناعية، إلا إذا كانت مصممة لتجهيزات خاصة، مثل معدات التزلج وغيرها من الملابس.

يرتدي البلوزات المصنوعة من البوليستر أو القطع المصنوعة من النايلون أو غيرها من المواد المماثلة إما للبرد الشديد أو أنها سوف تخنق بشرتك من خلال عدم السماح لها بالتنفس.

وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه الأقمشة أن تسبب الطفح الجلدي وحتى الشرر الكهربائية الصغيرة، وبالتالى فهي غير مريحة اطلاقا.

القطن هو أيضا نوع من النسيج الذي يجب تجنبه خلال فصل الشتاء، كما أنه يمتص الرطوبة والعرق، وبالتالي يتشبث بجسمك ويعمل على اتخاذ جميع الحرارة بعيدا، ويتركك بارد الحرارة.