أفضل أنواع التابلت 2018

أفضل أنواع التابلت 2018
Zena اسعار الموبايلات
ويكي حياتي :

الكثير من الناس يبحثون عن الانواع المفضلة للتابلت من حيث الجودة في العمل و الاوبشن الخاص بالتابلت و من حيث السعر ايضا، و بالتالي يقوم العديد بالنزول الى سوق التليفونات و الموبايلا للبحث عن التابلت التي يريدونه و يعلمون ما هي الاسعار المتاحة لهذا التابلت في الاسواق الحالية. و في تلك المقالة سوف نقدم لكم أفضل انواع التابلت لعام 2018، و ذلك لكي نقوم بتسهيل عليكم عند الاختيار و تسطيعون أن تقبلوا  على الشراء بكل سهولة و يسر.

أفضل انواع التابلت لعام 2018م.

الكثير من الكبار و الصغار ايضا يحبون اللوحات الالكترونية و هي التابلت، حيث أن التابلت يمكنك استخدامه في العديد من المجالات المختلفة التي تحتاجهأ، حيث يمكنك استخدام التابلت في العمل أو في استخدامه للدراسة أو للتسلية أو الكثير و الكثير التي من خلاله يمكن استخدامه ايضا.

كما أن التابلت يعتبر من انواع المتع المختلفة و التي يمكنك ان تستخدمه في اثناء وقت الفراغ الخاص بك، و على الاخص إذا رايت بان جميع الاجهزة الالكترونية تعد في تطور كبير للغاية و في تطور مستمر ايضا، و بالتالي كل سنة يظهر نوع جديد من التابلت اجمل من النوع التابع للسنة ما قبلها، و سوف نتعرف سوياً على اهم انواع التابلت و افضلهم لهذا العام.

انواع التابلت المختلفة و المفضلة:-

نوع تابلت ابل اير2:-

و يعد التابلت التابع لنوع ابل من افضل الانواع التي يمكن أن تقوم باختيارها لك و بشكل مضمون للغاية. و ذلك لكون شركة ابل من الشركات المشهورة حول العالم بجودتها و تميزها الكبير التي توجد فيه في كل الاجهزة، و بالتالي فأن اختيارك لتابلت تابع لشركة ابل متميز للغاية، فهو يحتوي على الكثير من المميزات التي قد تحتاجها و قليل ما تجدها في تابلت اخر، و من أهم تلك المميزات التي يحتوي عليها نوع تابلت ابل، و هو أن الشاشة الخاصة بالتابلت عالية الوضوح و ذلك بقياس 9.7 أنش، كما يحتوي هذا التابلت على معالج ثلاثي النواة، يعمل بسرعة 1.5 جيجا بايتس. أما عن بطارية هذا الجهاز فهي بطارية من أفضل البطاريات الموجودة عند اي تابليت، و ذلك لكون تلك البطارية تعمل بسعة 7340 ميل امبير في ساعة واحدة.

أما عن كاميرا هذا الجهاز فهي كاميرا تعمل بوضوح كبير و هي كاميرا سعتها 8 ميجا بكسل، كما أن هذا التابلت يحتوي على كاميرا امامية بسعة 1.2 ميجا بكسل.

تابلت جوجل بكسل سي:-

أما عن تابلت التابع لشركة جوجل بكسل فهو من اكثر أنواع التابلت ايضا يحتوي على الكثير من المزايا المختلفة، و من أهم تلك المزايا الموجودة في هذا النوع من التابلت بكونه يحتوي على شاشة عالية الوضوح، حيث أن الشاشة تقاس ب10.2 أنش، كما أنها مزودة برامات سعتها 3جيجا بايت. و الذاكرة الداخلية لهذا التابلت قد تكون سعتها 32 أو 64 جيجا بايت. و التابلت هذا مزود بكامراتين، و احدة من تلك الكاميرة الخلفية و تكون سعتها 8 ميجا بايت، حيث أنها تتميز بالوضوح الكبير مقارنة بالكثير من الكاميرات الاخرى. أما عن الكاميرا الامامية للتابلت فهي كامير تعمل بوضوح ايضا و تكون سعة هذه الكاميرا 2ميجا بكسل. و عن البطارية الخاصة بهذا التابلت فهي بطارية تحتوي على العديد من المميزات، اهم تلك المميزات بكونها تعمل لمدة قد تزيد عن عشرة ساعات دون ان تنقطع البطارية على الاطلاق. و ذلك لكون البطارية تعمل بنظام تشغيل الاندرويد 6مارشميلو.

تابلت سامسونج جلاكس تاب اس2:-

تعد ماركة سامسونج هي من الماركات الغانية عن التعريف، و ذلك لكونها من اشهر الماركات حول العالم على الاطلاق، و بالتالي تشتهر ماركة سامسونج بكونها افضل ماركة عالمية تعمل على انتاج الانواع المختلفة من الهواتف الذكية. و بالتالي سوف نتعرف على افضل المميزات التي يحملها هذا التابلت على الاطلاق، من افضل الصفات في تلك التابلت في كونه يحتوي على شاشة تتميز بكونها عالية الجودة و الوضوح و ذلك سعتها تكون 8أنش، كما أن هذا التابلت يعمل كمعالج ثماني النواة. و عن الكاميرا التي توجد في مثل هذا النوع الرائع من التابلت، فتتميز الكاميرا الخاصة بهذا التابلت بأن سعتها تكون 8 ميجا بكسل، أما عن الكاميرا الامامية، فأنها تتميز ايضا بكونها تعمل في وضوح تام بمعدل 2.1 ميجا بكسل.

و عن بطارية هذا التابلت تتميز عن الكثير من البطاريات الخاصة بالانواع المختلفة و الاخرى من التابلت، و ذلك لكون تلك البطارية تعد من البطاريات القوية جدا و المزودة ايضا بالرامات و التي تعد سعتها 3 جيجا. و الذاكرة الداخلية لهذا التابلت تكون سعتها 23 أو من الممكن أن تكون ايضا حوالي 64 جيجا بايت. و يتميز هذا التابلت بكونه يعمل بنظام أندرويد 5.1 لولي بوب.

تابلت ابل ايباد ميني فور:-

نقدم لكم في هذا النوع الجميل من التابلت، تابلت ابل ايبا فور، و هو من افضل انواع التابلت على الاطلاق لكل من يبحث على النوع الاعلى و الاقيم، حيث أن هذا التابلت يتميز بحجمه الصغير و لكن يحمل الكثير و الكثير من المميزات الكبيرة فيه، و من أهم تلك المميزات بأن تلك التابلت يحتوي على شاشة ذات وضوح كبير و نسبة تلك الشاشة تكون 7.9 أنش. كما أن هذا النوع من التابلت يتم التعامل معه بمعالج ثنائي النواة.

أما عن البطارية الخاصة بتلك التابلت، فهي بطارية قوية تعمل بسعة 5124م ميللي أمبير في خلال الساعة الواحدة، و عن الكاميرا الخلفية تكون كبيرة حيث أن نسبة الكاميرا قد تكون 8 ميجا بكسل و الكاميرا الامامية تكون بنسبة 1.2 ميجا بكسل، أما عن السعة الداخلية لتلك التابلت فهي سعتها قد تكون 16 أو 64 أو 128 جيجا بايت. أما الرامات الخاصة بتلك التابليت فهي تكون بسعة 2 جيجا.

تابلت سوني اكسبيريا زد فور:-

و يعد هذا النوع من اجهزة التابلت من افضل الاجهزة ايضا لهذا العام، و ذلك لكونه يحم الكثير من المميزات المختلفة و المواصفات الرئيسية التي يريدها اي من محبي التكنلوجيا، و من أهم تلك المميزات التي يحملها هذا النوع من التابلت بأنه يحتوي على شاشة عالية الجودة و الوضوح و بنسبة 10.1 أنش، و يتميز هذا التابلت بأنه مقاوك كبير للمياه و الغبار، و يعمل التابلت كمعالج ثمانية النواة.

أما عن البطارية الخاصة بهذا التابلت، فهي تتميز بأنها من البطاريات القوية جدا و التي تحتوي سعتها على 6000 ميلي أمبير في الساعة الواحدة، أما عن الكاميرا ايضا فهي كاميرا تعمل بوضوح كبير تكون سعتها 3 جيجا، و الكاميرا الامامية تكون بسعة 5.1 ميجا بكسل. و الرامات الخاصة بتلك التابلت، فهي رامات سريعة تسع ل3 جيجا و مزودة ايضا بذاكرة داخلية للتابلت و تعد تلك الذاكرة كبير للغاية و تكون سعتها 32 جيجا بايت. و عن نظام الخاص بتشغيل تلك التابلت، فهو نظام الاندرويد 5لولي بوب.

 قدمنا لكم أفضل انواع التابلت في الاسواق الذكية لهذا العام، تابعونا و سوف نقدم لكم كل ما هو جديد.