أفضل ماركات البروتين للشعر

أفضل ماركات البروتين للشعر
Zena العناية بالذات
ويكي حياتي :

أفضل ماركات البروتين للشعر

جميع النساء و الفتيات يريدن أن يصبحن في صورة أجمل و أكثر جاذبية، مما تدفعهم تلك الرغبة إلى شراء الكثير من المستحضرات التجميلية المختلفة لتحقيق هدفهم الأساسي في الجاذبية و الجمال. كما أن الكثير من النساء قد يذهبن إلى عيادات التجميل لحل المشاكل المختلفة التي تؤثر على جمالهن مثل علاج الشعر و فرده و علاج البشرة بمشاكلها المختلفة. و بما أن الشعر هو إحدى سمات التجميلية للمرأة و يأخذ الأساس في الأهتمام و العناية به، فبالتالي من خلال هذه المقالة سوف نتعرف سوياً على أفضل الماركات المتعلقة بالبروتين الخاص بالشعر و الذي من خلاله تحصلين على شعر ناعم و حرير لفترة كبيرة. و لكن للأسف يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من البروتين و الذي من خلاله يعمل على الإضرار بالشعر و عد تحقيق الغرض الأساسي في إستخدامه، و لذلك قدمنا لكي هذه المقالة لكي أنتي سيدتي حتى تتعرفين على أفضل الماركات الجيدة للبروتين و التي تستخدميه بدون أن تشعري بأي قلق على الأطلاق.

أفضل ماركات البروتين للشعر:-

يعتبر نمو الشعر الطبيعي يقدر بحوالي نصف بوصة في كل شهر، و لكن في أغلب الحالات يتعرض شعرك نتيجة لعدة عوامل مختلفة إلى مشاكل التقصف و التكسر و التي من خلاله لا تستطيعي على الأطلاق أن تلاحظي هذا النمو الشهري للشعر، و بالتالي تجد بأن الكثير من النساء و الفتيات يريدن أن ينمو شعرهن بأستمرار و لكن هذا يحتاج إلى الكثير من الصبر و الأنتظار.

و بما أن موضع هذه المقالة هو عن أفضل الماركات للبروتين الخاص بالشعر، فقبل أن نقوم بالأجابة على هذا السؤال دعنا أولاً أن نقوم بالتعرف على البروتين نفسه، و ما هي المواد التي يتكون منها البروتين الخاص بالشعر. و ذلك تجد الكثير من السيدات لا يعرفن شيئاً عن البروتين و لا على المكونات الخاصة به.

افضل انواع البروتين المعالج للشعر

ما هو البروتين:-

البروتين هو عبارة عن الأحماض الأمينية التي تعمل على تكوينه بنسبة قد تتعدى العشرين في المائة، و يوجد البروتين في الأنسان عند الجلد و العظام و العضلات و الشعر، و هي إحدى المهام الأساسية للبروتين و هو إصلاح و تقوية الكيراتين. و مادة الكيراتين هي عبارة عن المادة التي تقوم بتشكيل طبقة خاصة بالبشرة الخارجية، و يعتبر الكيراتين هي من إحدى العناصر الأساسية التي تعمل على تكوين الشعر و الأظافر أيضاً.

من الممكن سيدتي أن تقومي بإستخدام البروتين على شعرك و ذلك لإصلاح ما تعرض له الشعر من مشاكل مختلفة، حيث أن البروتين يعمل على جعل الشعر ينمو بشكل مختلف و يجعل الشعر في أكثر حيوية و نعومة. كما أن الأستخدام الرئيسي التي تقوم به الكثير من السيدات بأستخدامها للبروتين و هي العمل على فرد الشعر.

أفضل أنواع البروتين للشعر:-

سوف نقدم لكم أفضل أنواع ماركات البروتين العالمية و ذلك لأستخدامه على الشعر بدون أي خوف أو قلق، و هي ما يلي:-

بروتين بيرلا ثيرابي جولد 1000 المقدم من بيرلا نيجرا:-

يعتبر هذا النوع من البروتين الرائع هو من أفضل أنواع البروتين على الأطلاق و ذلك لكونه يعمل على فرد الشعر بطريقة أمنة بدون أن يتسبب في أي تلف على الشعر، و الذي يميز هذا النوع من البروتين بكونه خالي تماماً من مواد الفورمالين مما يجعله مميز بين الأنواع المختلفة من البروتين. و يقوم بيرلا ثيرابي بفرد الشعر بطريقة أمنة بدون أي أبخرة و بالتالي فيمكن للنساء الحوامل و الأطفال أيضاً أن يقوموا بأستخدام هذا النوع الرائع من البروتين بدون أي قلق، و لكن من الممكن على السيدات المرضعات أو الحوامل أن يستشيروا الطبيب قبل إستخدام البروتين بشكل عام. و يعمل ثيرابي جولد بعلاج الشعر الجاف و المجعد و فرده بطريقة أمنة و جعله أكثر حيوية و نعومة.

اسعار يروتين للشعر

نوع بروتين فيوليت:-

يعتبر بروتين فيوليت هو الأشهر عالمياً بكونه أفضل أنواع البروتين حول العالم، و ذلك لكونه يعمل على فرد الشعر و علاج المشاكل المختلفة بدون أن يتسبب في أي أضرار جانبية، و بالتالي فهو يقوم بعلاج الشعر من مشاكل التقصف و التساقط. و من مكونات ماركة بروتين فيوليت بأنه يحتوي على جنين القمح و يدخل أيضاً في مكوناته بروتين الأرز التي يحتوي على الكثير من البروتينات المختلفة و زيت الأرجان. و يحتوي هذا النوع أيضاً من البروتين على إحدى أنواع زيت الأرجان المفيد للشعر و على الكثير من الفيتامينات المختلفة المهمة للشعر و التي تعطيه النمو السليم و التغذية التي يحتاجها ليعمل على النمو بشكل طبيعي و سلس.

نوع بروتين وان فلوركاتيف نانو:-

و يعتبر هذا النوع من أهم المركات البرازيلية للبروتين و التي يعتبر من النوع التي يتناسب مع أنواع كثيرة للشعر، و يقوم هذا النوع بأعطاء نتيجة سريعة تظهر من أول أستخدام و ذلك لكونه يحتوي على أهم العناصر الطبيعية التي يحتاجها الشعر مثل بروتين القمح و الأرز و يحتوي أيضاً على مجموعة كبيرة من الفيتامينات المختلفة و التي يحتاجها الشعر ليتغذى و ينمو بطريقة طبيعية. كما أن هذا النوع من البروتين يحتوي أيضاً على التقنية الخاصة بالنانو و التي تعمل على الحفاظ على الشعر بطريقة أمنة و تجعله أكثر جاذبية و جمالاً.

افضل انواع البروتين للشعر فتكات

نوع بروتين ماجيستك أورجانيك:-

يعتبر هذا النوع الرائع من البروتين لا يحتوي على الأطلاق على أي عنصر ضار للشعر، مثل مواد الفورمالين التي تتسبب في الكثير من المشاكل المختلفة للشعر، و بالتالي هذا النوع يعتبر من مناسب جداً للكثير من الأنواع المختلفة للشعر. و يعتبر هذا النوع من البروتين مهم جداً لكونه يعالج المشاكل الكثيرة التي يتعرض لها الشعر مثل مشاكل التقصف و مشاكل الهيشان، و التي يعمل على فرد الشعر و جعله مثل الحرير و أكثر جاذبية. و من مكونات بروتين ماجيستيك بأنه يحتوي على جميع المكونات الطبيعية مثل الأرز و بروتين القمح و تعتبر طريقة إستخدام هذا البروتين سهلة للغاية فيمكنك أن تقومي بغسله بعد ساعة واحدة من وضعه على الشعر و سوف تظهر النتائج على شعرك من خلال الأستعمال الأول.

كيف أقوم بأستخدام البروتين على شعري:-

سوف نقدم لكي خطوات أستخدام البروتين على الشعر و هي كالأتي:-

  • قومي في بداية الأمر بغسل شعرك جيداً بواسطة المياه و الشامبو الخاص بكي، حتى تتخلصين من جميع الشوائب و الأوساخ الموجودة على الشعر، و إزالة أي نوع من الأتربة العالقة في شعرك.
  • بعد أن قمتي بغسل شعرك جيداً عليكي في الخطوة الثانية أن تقومي بتمشيط شعرك و فرده بالمشط ليتم إزالة أي من التجعيدات الموجودة فيه.
  • قومي بوضع البروتين على شعرك و وزعيه جيداً و إستخدمي المشط في توزيعه حتى يصل إلى كل خصلة في شعرك.
  • قومي بترك شعرك لمدة ثلاثة أيام و لا يجب عليكي على الأطلاق، أن تقومي بلمس شعرك بأيديكي بل بالمشط فقط.
  • بعد الثلاثة أيام قومي بأستخدام الشامبو الخاص بنوعية البروتين التي قومتي بإستخدامه،  و قومي بفرك شعرك بالشامبو و أتركيه لمدة ثلث ساعة، و أغسلي شعرك بعدها.
الكلمات المفتاحية : #الشعر #بروتين الشعر #نصائح