افضل انواع كريمات الاساس 2018

افضل انواع كريمات الاساس 2018
Zena العناية بالذات
ويكي حياتي :

جميع النساء و الفتيات يسعين دائماً للظهور بالمظهر الجذاب و الجميل على الدوام، و لذلك يقومون بالعديد من الافعال التجميلية للوصول الى هذا الغرض. حيث أن البعض منهم يذهبان الى صالات التجميل و ذلك للوصول الى الغرض الذي يريدينه. كما أن البعض الاخر يقمن بالعديد من الماسكات المختلفة للحصول على وجه مشرق و اكثر بياضاً و حيوياً.

و من المعتاد لجميع الفتيات و النساء، بانهن قبل ان يقومن بالنزول من المنزل و الخروج لابد أن يقومن بوضع كريم الاساس الخاص بهم. و يتميز اهمية كريم الاساس في كونه يعمل على اكساب الوجه العديد من الحيوية و النضارة و الجمال. و لكن تحتار العديد من الفتيات و السيدات في اختيار الكريم الاساس الافصل للوجه، و الذي لا يحمل أي نوع من الضرر على الجلد.

 و في تلك المقالة سوف نقدم لكي انتي سيدتي افضل انواع كريمات الاساس على الاطلاق، و افضلهن و التي سوف تضفي على وجهك العديد من الاشراقة و الجمال و الحيوية.

أفضل انواع كريمات الاساس لبشرة نضرة:-

يعتبر المكياج و عالم الميك اب من اكثر العوامل اهتماماً لدي المراة و جميع الفتيات، و ذلك لكون المراة من طبيعتها بانها تظهر دائما بمظهر جميل و جذاب و يعتبر كريم الاساس من الاساسيات التي تعد من الميك اب و التي تهمتم بها جميع السيدات، و سوف نعرض لكم في السطور التالية افضل كريمات الاساس على الاطلاق

كريم اساس فاونديشن لوريال:-

الكثير لا يسمع عن هذا النوع من كريمات الاساس، و الذي يتميز بكونه يعمل على دوام المفعول به و لمدة كبيرة قد تصل تلك المدة ليوم كامل و لا يوجد له أي نوع من التاثيرات السلبية على الاطلاق بالنسبة للبشرة. حيث أن تلك المفعول الذي يدوم لمدة يوم كامل لا يتاثر على الاطلاق بالعوامل المختلفة التي يتعرض لها الجلد، مثل التعرق أو أي نوع من الافرازات الدهنية التي قد يتعرض لها البشرة طوال اليوم نتيجة القيام بالعديد من المجهودات المختلفة التي تتسبب في ذلك.

يعتبر لوم هذا الكريم من اللون الكراميل، كما انه يتميز بكونه يعمل على مقاومة البقع الناتجة عن الهالات السوداء و حبوب الشباب. و لكن العيب الوحيد في تلك الكريم هو ارتفاع سعره على الاطلاق.

كريم اساس أي ال اف ( بزبدة الشيا ):-

يعتبر هذا الكريم من افضل الكريمات ايضا على الاطلاق في عالم كريمات الاساس، و ذلك لكونه يتميز بسهولة وضعه على الوجه كما أنه يحتوي على العديد من المضادات للاكسدة و التي تعد من اهم العوامل التي تعالج التجاعيد التي قد تظهر على الوجه نتيجة تقدم السن، و ذلك لكونه يحتوي على زبدة الشيا التي تقضي على التجاعيد. كما أنه هذا الكريم الرائع يتميز بوجود العديد من الفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة و الوجه. و يعتبر هذا المنتج أمريكي من الدرجة الاولى و كونه عالي في المستوى. و يتميز سعره ايضا بكونه متوسط و ليس بغالي و لا رخيص.

كريم اساس بي بي:-

و يعتبر هذا الكريم من اكثر الكريمات المشهورة على الاطلاق، و ذلك لكونه محبب من العديد من النساء و الفتيات على الاطلاق. و ذلك لكونه يتميز بالعديد من المميزات بكونه يتم استخدامه على جميع انواع البشرة سواء اكانت البشرة جافة أو بشرة دهنية. كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة و لا يقوم بضرها على الاطلاق. ايضا يعد كريم بي بي من اكثر كريمات الاساس الذي يعمل على اضافة شيء من الانتعاش على البشرة، كما أنه يتميز بكونه يعمل على ازالة البقع السوداء و مقاومة التجاعيد الموجودة على الوجه. كما أنه محافظ على نفسه و لا يتأثر من أي عوامل للجو مثل الحر الشديد و الاتربة، و بالتالي سوف تجديه ثابت بوجهك و لن يسبب أي نوع من اضرار للبشرة. كما انه يحافظ على البشرة من اشعة الشمس الضارة. و يتميز هذا الكريم ايضا فوق كل هذه مميزاته بانه رخيص و متاح لجميع الفئات.

كريم اساس فور ايفر ( السائل ):-

يعتبر هذا الكريم من افضل نوعية الكريمات على الاطلاق، حيث يتميز بنوعيته السائلة و التي تعطيه القدرة على توفير بشرة اكثر نعومة و اخفاء أي نوع من العيوب التي قد تحدث للبشرة من هالات سوداء و حب الشباب. كما أنه يتميز باخفاء الخطوط الرفيعة و الاعراض التي تتسبب بها اشعة الشمس الضارة. و لكنه يعيبه فقط بكون أن ثمنه عالي و لكن بين كل هذه المميزات يعتبر غير غالي على الاطلاق.

كريم الاساس ماك ( السائل ):-

ايضا يعتبر كريم ماك من افضل كريمات الاساس السائل و التي تتميز باخفاء جميع عيوب البشرة على الاطلاق. حيث أن كريم الاساس ماك يعمل على منح جميع مستخدميه الاناقة و الحيوية و الجاذبية، و ذلك لكونه يحتوي على مكونات تعمل على تخليص البشرة من أي نوع من العيوب بشكل احترافي للغاية. كما أنه يتميز ايضا بكونه يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة و التي تؤدي إلى بعض الحروق في البشرة مما تخفض من اناقتها. كما أنه يعد مقوي لمحاربة التجاعيد التي قد تظهر نتيجة التقدم في السن. و يتميز ماك ايضا بكونه يمنح البشرة رائحة جميلة تستمر تلك الرائحة لاوقات طويلة. و لكن يعيبه ايضا بكون سعره مرتفع للغاية.

كريم اساس بخاخ فلورمار كوس بي بي:-

و يعد هذا الكريم من الاشكال الجديدة التي لا يعتاد عليها الكثير، حيث أنه يكون على شكل رغاوي أو اسبراي يعمل على تغطية البشرة بشكل مميز، كما أنه يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة، و يحافظ على ثبات لونه لفترة طويلة للغاية. و لذلك ننصح باستخدام هذا الكريم و لا يتم وضع أي نوع اخر من المساحيق معه. يتكيز بسهولة ازالته عندما تريدين ان تقومين بازالته من وجهك. كما يتميز بسعره المتوسط و الذي لا يعد مرتفع.

كريم اساس توم فوريد:-

و يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات الاساس الذي يعمل على اخفاء التجاعيد بالوجه، كما أنه يعمل على تخليص البشرة من اي نوع من الخطوط الرفيعة المزعجة، لكون هذا الكريم فعال في ترطيب البشرة و الجدية على توحيد لون البشرة. و يتميز هذا الكريم ايضا بكونه يعمل على تصغير السمام بالوجه و ذلك لكونه يحتوي على العديد من المواد المغذية و التي تفيد البشرة. و الى جميع المميزات الموجودة في هذا الكريم الرائع ايضا له القدرة العالية في تخليص الوجه من الشيخوخة و علامات التجاعيد التي قد تظهر نتيجة كبر السن.

كريم اساس لوريال باريس:-

و يعتبر تركيبة هذا الكريم خفيفة على البشرة و مفيدة جدا له. حيث أن تركيبة هذا الكريم تجعله مناسب جدا لجميع أنواع البشرة المختلفة. حيث تتميز تركيبته بكونها غير لامعة و تدوم لاربع و عشرون ساعة، كما أنها تحافظ على البشرة من عوامل الجو المختلفة مثل الاشعة الضارة التي تنتجها الشمس و التي تتسبب في حروق للوجه و ظهور الهلات السوداء به. كما يحافظ على البشرة ايضا من ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو و التي تعد من العوامل الاساسية في ترهل البشرة و ظهور التجاعيد عليه.