افضل كريم اساس للبشرة المختلطة

افضل كريم اساس للبشرة المختلطة
Zena العناية بالذات
ويكي حياتي :

تبحث الكثير من الفتيات و السيدات على الانواع الجيدة من كريمات الاساس للبشرة المختلطة، و الجميع يعرف باهمية كريم الاساس بالنسبة للروتين اليومي عند الخروج في خارج المنزل، و ذلك لكونه يعمل على اعطاء البشرة النعومة التي تحتاجها و الحيوية و الاشراقة ايضا، بلإضافة إلى أن الانواع الجيدة من كريمات الاساس تعمل على اخفاء جميع العيوب الموجودة على البشرة و ايضا يوجد بعض الكريمات الفعالة في حفاظ البشرة على شكلها و حمايتها من اشعة الشمس الضارة.

كما أن وضع المكياج يحتاج الى كريم اساس جيد و ذلك لكون كريم الاساس من اكثر الاشياء افادة للبشرة عند وضع المكياج، و ذلك لكونه يضيف للبشرة الثبات للميك اب طوال اليوم . و بالتالي يجب اختيار كريم الاساس الجيد و ذلك لضمان أن الميك اب سوف يكون بشكل طبيعي على بشرتك و لا يوجد في بشرتك اي شيء من الاخطاء نهائياً. كما أن كريمات الاساس تعمل على علاج توحيد اللون بالبشرة و ذلك لكون تعرض الوجه للعديد من العوامل الكثيرة اثناء النهار مثل الاتربة و اشعة الشمس، و التي من خلالها تجعل الوجه غير موحد اللون، و بالتالي ياتي كريم الاساس ليعالج هذه المشكلة و يمنح اللون البريق لوجهك.

البشرة المختلطة و كريم الاساس:-

تحتاج الكثير من السيدات و الفتيات و التي يمتلكن بشرة مختلطة في طياتهم الى كريمات اساسة معينة تتناسب مع هذا النوع من البشرة، و ياتي ذلك لكون البشرة المختلطة من اكثر انواع البشرة ايضا اتعاباً لصاحبها و ذلك تجد الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الفتيات أو السيدات نتيجة وضع المكياج عليها، و بالتالي فان منطقة كل من الجبهة و الانف و الخدين قد تنتجا الكثير من الزيوت مما تفسد شكل الميك اب على وجهك، و بالتالي يجب اختيار كريم الاساس الجيد التي يتناسب مع بشرتك.

و نقدم لكي سيدتي افضل انواع الكريمات الاساس الخاصة و التي تتناسب مع البشرة المختلطة، و هي كالاتي:-

كريم Clinique Even better make up spf15:-

و يعد هذا الكريم من افضل كريمات الاساس للبشرة المختلطة و ياتي ذلك لكونه يعمل على تغطية البشرة تغطية مثالية، فهو عبارة عن كريم مثالي يحافظ على البشرة، فبالتالي يعالج مشاكل البشرة المختلطة مما تحصلين من خلاله على طلة مثالية كبيرة.

ايضا يتميز هذا الكريم بكونه يعمل على محاربة التجاعيد التي تظهر على الوجه نتيجة تقدم السن، و بالتالي فهو من افضل الكريمات على الاطلاق.

كريم اساس Bourjois 123 perfect foundation:-

و ياتي هذا الكريم ايضا من افضل انواع الكريمات التي تتناسب مع البشرة المختلطة و العيوب الكثيرة التي تنتج نتيجة البشرة المختلطة. و يتميز هذا الكريم باحتوائه على تركيبة خاصة جدا مما تساعد تركيباته على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة، و بالتالي يعمل هذا الكريم كطبقة عازلة و ذلك من خلال تلك الطبقة تعمل على منع وصول الحرارة و الرطوبة الى البشرة، فهو ايضا يعمل على توحيد لون البشرة و بالتالي لكونه يحتوي على صبغات تعمل على تصحيح لون البشرة. و لذلك ننصحك سيدتي باختيار هذا النوع الرائع من كريم الاساس الخاص بالبشرة المختلطة.

كريم اساس Revlon colorstay make up with soft flex:-

يتميز هذا النوع من كريم الاساس بكونه يحتوي على تركيبة من النوع الخفيف و التي تقوم بتغطية البشرة تغطية مثالية للبشرة المختلطة، كما أنه يعمل على اخفاء العيوب الموجودة على البشرة من النمش و الندبات التي تتسبب في فقدان البشرة لجمالها. و بالتالي فأن هذا الكريم يعمل على اعطاء البشرة الاطلالة الطبيعية التي تحلمين بها، و ليس ذلك فقط بل قد تستمر معكي تلك الاطلالة طوال الوقت قد تصل الى ثمانية ساعات، و بالتالي أن هذا الكريم من أفضل الاختيارات للبشرة المختلطة.

كريم اساس Rimmel stay matte foundation:-

و يعتبر هذا النوع من الكريم ايضا من افضل انواع الكريمات على الاطلاق، و ذلك لكونه يعمل على تخليص البشرة من اللمعان التي تتعرض له البشرة المختلطة، و بالتالي فهو يتميز بكونه كريم سريع الامتصاص و يحتوي على الكثير من المكونات الغير دهنية، و لا يتسبب في البشرة لافراز الدهون عليها، فهو يرطب البشرة طوال اليوم و بالتالي يعطي للبشرة التغطية المثالية التي تحلمين بها.

كريم اساس MAC studio fix fluid foundation:-

حيث أن هذا الكريم يعمل على تغطية البشرة تغطية مثالية للغاية، و بالتالي يكسب للبشرة الصحة التي تحلمين بها و النضارة المطلوبة، حيث يتميز هذا النوع من الكريم بكونه خالي تماما من اي انواع للزيوت مما يتناسب بدرجة كبيرة مع البشرة المختلطة، و التي لا تعرفينه في هذا الكريم بأنه يقاوم بطريقة كبيرة للمياه و يظل مفعوله على الوجه لفترة طويلة جدا بدون ان يتأثر باي شيء على الاطلاق. كما أن هذا الكريم يحتوي على الكثير من الالوان المختلفة التي تريدينها.

كريم اساس Lakme Absolute white intense skin cove SPT25:-

و يعتبر هذا الكريم من افضل الكريمات المناسبة للبشرة المختلطة و الدهنية ايضا، و ذلك لكونه يخلو تماما من اي نوع من الزيوت على الاطلاق، مما يكسب البشرة الاطلالة التي تحلمين بها في طوال اليوم، كما يقضي على اللمعان الموجود في البشرة. و أما عن التركيبات الخاصة بتلك الكريم فهو ذات تركيبة خفيفة يعمل على اعطاء البشرة التغطية الممتازة جدا، و بالتالي يقوم هذا الكريم باخفاء جميع البقع السوداء و النتوءات و الندبات. كما أن هذا الكريم الرائع الذي ينصح به خبراء التجميل يحتوي على مضادات للاكسدة و التي من خلالها تحافظ على اشراقة البشرة.

كريم اساس l`oreal infallible 16 hr foundation:-

و يتميز هذا الكريم الرائع ايضا بكونه يعمل على اعطاء البشرة المختلطة المظهر الرائع التي تريدينه، و ذلك لوقت اطول قد يدوم لاكثر من عشرة ساعات، بدون ان يحدث تأثر للعوامل الخارجية. و بالتالي فأن هذا الكريم يعد من افضل الكريمات التي تعد ممتدة المفعول، و يعمل على الحفاظ على البشرة من اي شيء تتعرض له مثل الرطوبة العالية و الحرارة المرتفعة ايضا. كما أن هذا النوع من الكريم يساعد على اخفاء ما يوجد على الوجه من العيوب المختلفة و الندبات و النمش ايضا، كما أنه يوحد لون البشرة.

كريم اساس Maybelline dream matte mousse foundation:-

ايضا يعد هذا الكريم من افضل انواع الكريمات التي يتم تقديمها للبشرة المختلطة، حيث أنه يكسب البشرة التغطية مثالية و بذلك تقوم بمنح البشرة الاطلالة الطبيعية التي تحلم بها، كما أنه يخلو من اي انواع من الزيوت و بالتالي يتناسب بطريقة كبيرة مع البشرة المختلطة و البشرة الدهنية ايضا، كما أنه يتميز بمنح البشرة اللون الموحد و يظل ثباته على البشرة لفترة طويلة قد تتعدى الخمس ساعات بدون ان يتأثر بالمياه على الاطلاق. كما أنه يقضي على جميع المشاكل التي قد تتعرض لها البشرة من نمش و ندابات.