ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةاقتصادأفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهر واحد
في تاريخ ديسمبر 12,2022
أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

هناك الكثير من المعايير التي تساعد المتداول في معرفة أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد خلال عام 2023، حيث قد شهد سوق العملات الرقمية انتشار كبير وواسع خلال الفترة الأخيرة والتي يتراوح سعرها بداية من أقل من دولار واحد وحتى آلاف الدولارات، وهي تجعل المتداول يربح الكثير من المكاسب عند إتباع أفضل استراتيجيات التداول الناجحة والتي تتم بشكل صحيح، ولكن حتى يتمكن المتداول من الحصول على تلك الأرباح المرتفعة لابد أن يكون على الاطلاع بشكل دائم على كافة مستجدات السوق حتى يتجنب المتداول أي من الخسائر المحتملة لا قدر الله، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم متابعينا الكرام أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد خلال عام 2023.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار وتحقيق الربح على المدى البعيد

أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

كما ذكرنا لكم متابعينا الكرام أنه هناك الكثير من العملات الرقمية المشفرة التي سوف تمكن الأشخاص من تحقيق الربح من خلال الاستثمار بها على المدى الطويل، وهذه العملات كالآتي من الأكثر في تحقيق الربح وحتى الأقل:

1ـ عملة Bitcoin) BTC)،

تعتبر عملة البيتكوين كما ذكرنا لكم بالأعلى أفضل عملة رقمية للاستثمار على المدى الطويل بشكل عام.

2ـ Ethereum) ETH)

عملة الإثيريوم تعتبر أيضًا من أكثر العملات الرقمية من حيث الاستثمار الواعد على المدى الطويل.

3ـ Decentraland)MANA)،

تعتبر عملة Decentraland تحمل أفضل رمز خاص لـ Metaverse، وقد اعتبر الاستثمار في تلك العملة رائع على المدى البعيد خلال عام 2022.

4ـ عملة Binance Coin)BNB)،

تعد هذه العملة أيضًا واحدة من أفضل الرموز التي تم بنائها على تبادل العملات الرقمية للاستثمار على المدى الطويل.

5ـ Solana)SOL)

كذلك تلك العملة تعتبر عملة ذات الرمز الأفضل المرتكز على العقد الذكي طويل المدى.

6ـ عملة Uniswap)UNI)

تعد عملة Uniswap)UNI) واحدة من أفضل الرموز التي تستخدم لصرف اللا مركزي، والاستثمار الخاص بها يتميز بكونه طويل المدى.

7ـ عملة Maker)MKR)

يعد الاستثمار في عملة Maker)MKR) أحد أفضل الاستثمارات طويل المدى.

8ـ عملة Cardano)ADA)،

هي واحدة من العملات الرقمية الرائعة التي يتميز الاستثمار بها بأنه الاستثمار الأكثر أمانًا وسط كافة العملات الرقمية طويلة المدى الأخرى.

9ـ عملة Cosmos )ATOM)

تتميز تلك العملة الرقمية بكونها واحدة من أفضل الاستثمارات طويل المدى بين كافو الاستثمارات الأخرى ضمن قابلية التشغيل على منصة Blockchain.

10ـ عملة (MATIC):

الاستثمار في عملة MATIC الرقمية المشفرة يتميز بكونه أحد أفضل رموز الاستثمار على المدى البعيد، حيث أن هذا النوع من الاستثمار يعتمد في الأساس على عملة الإيثيريوم.

ما هي العملات الرقمية؟

أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

ما هي العملات الرقمية؟

تعتبر العملات الرقمية نقود يتم استخدامها من خلال شبكة الانترنت وهي متوفرة بشكل رقمي فقط وغير مادي بخلاف النقود التقليدية ولكنها تتميز في الوقت ذاته بكافة خصائص ومميزات النقود الورقية العادية، حيث أن العملات الرقمية يمكن الحصول عليها أو تحويلها أو حتى استبدالها العملات الأخرى كذلك يتم استخدامها في دفع قيمة أي من السلع والخدمات.

كما يمكن استخدام العملات الرقمية في شراء أي من الأجهزة أو الهواتف أو اللاب توب أو غيرها من الأجهزة المختلفة،  كذلك يمكن دفع قيمة أي من الخدمات عبر شبكة الإنترنت من خلال تلك العملات الرقمية، وتتميز تلك العملات الرقمية أيضًا بأنها ليس لها أي من الحدود السياسية أو الجغرافية، فيمكن لأي شخص استلامها في أي مكان حول العالم بكل سهولة.

مميزات العملات الرقمية

هناك العديد من المميزات للعملات الرقمية، والتي من أبرزها الآتي:

العملات الرقمية المشفرة تتميز بأنها لا تخضع لأي من الجهات الحكومية أو التنظيمية، وهو الأمر الذي يجعلها أكثر تحصينًا ضد تدخل أي من الحكومات أو الرقابة الموجهة منها.

سوف تسمح تلك العملات الرقمية المشفرة لمن يملكها إمكانية شراء الكثير من الخدمات أو السلع أو حتى القيام باستثمار تلك العملة للحصول على عائد مادي كبير من خلالها داخل سوق تداول العملات.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقتنا الحالي يوجد الآلاف من العملات الرقمية، فقد قامت الكثير من الشركات الكبرى بإصدار عملات رقمية خاصة بها والتي غالبًا يطلق عليها اسم الرموز المميزة وتلك الرموز يمكن استخدامها بالتحديد في تداول السلع أو أي من الخدمات التي تقدمها تلك الشركة وهو الأمر الذي يشجع الكثير من عملاء تلك الشركة على شراء تلك العملات المشفرة التي تقدمها وذلك من خلال النقود التقليدية التي يملكونها.

طريقة اختيار أفضل منصة تداول العملات الرقمية والأسهم

أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

طريقة اختيار أفضل منصة تداول العملات الرقمية والأسهم

في البداية لابد من ذكر أن أفضل العملات الرقمية التي يمكن الاستثمار بها على المدى الطويل خلال عام 2023 سوف يتم اختيارها بناءًا على العديد من المعايير والتي تبقى هذه الأصول التي تم تداولها دون الخضوع للرقابة التي تفرضها أي من السلطات أو الحكومات، وكان قد انتشر عدد كبير من أشكال وأنواع مختلفة من العملات الرقمية، وذلك بإجمالي يصل إلى حوالي 870 مليار دولار داخل سوق تداول العملات المشفرة.

وكانت تلك العملات الرقمية المشفرة قد أثارت الضجة الكبيرة وهو الأمر الذي جعل المستثمرين يقبلون على استخدام تلك العملات في كافة العمليات، وكذلك تم استخدامها في كافة المعاملات، حتى يتم تحويل ملايين العملات الرقمية المشفرة إلى قطاع التكنولوجيا المالية، كنا قد تم استخدام تلك العملات الرقمية من قبل الأشخاص من أصحاب النفوذ، وذلك حتى يتم توسيع المجالات الخاصة بهم ضمن المجالات التقنية عن طريق الاستثمار في تلك العملات الرقمية المشفرة.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد

هناك العديد من العملات الرقمية التي تعتبر جيدة جدًا للاستثمار على المدى البعيد والتي من المتوقع أن تحقق ربح كبير للمتداولين خلال عام 2023 ومن بين تلك العملات الرقمية ما يلي:

عملة البيتكوين:

تعتبر عملة البيتكوين واحدة من العملات الرقمية المميزة وهي العملة الأكثر شيوعّا وانتشارًا وخاصة بعد ارتفاع الأسعار فهي تتميز بأنها عملة متداولة على شبكة الإنترنت، ومن مزايا استخدام عملة البيتكوين للشراء عبر شبكة الإنترنت أنها تجعل البيع والمشتري لا يكونون بحاجة إلى شخص ثالث باعتباره الوسيط بينهم.

كما هناك عدة معايير سوف تساعد المتداول على معرفة أفضل تلك العملات الرقمية للاستثمار والتداول من خلالها حتى يتم تحقيق الربح منها، كذلك هناك العديد من الحلول التي تمكن المتداول من تحقيق الربح من تلك العملات الرقمية المشفرة وهو ما يعتبر مؤشر جيد سوف ينعكس كثيرًا على قوة تلك العملات الرقمية وهو ما سوف يعتبر وقتها أحد أفضل الطرق الرائعة التي تقلل من المخاطر وتزيد فرصة المتداول لتحقيق الاستثمار من خلال تلك العملات.

اقرا ايضًا: معرفة أسعار العملات والذهب لحظة بالحظة في البنوك الان

أهمية الاستثمار في العملات الرقمية 2023

أصبح الاستثمار لتداول العملات المشفرة أمر لا مفر منه وذلك لارتفاع الطلب عليها خلال الفترة الماضية وسوف يصبح الاستثمار في تلك العملات المشفرة يوفر للأشخاص الربح المالي المرتفع جدًا وبطرق سهلة عن طريق شراء تلك العمليات الرقمية، حيث قد أصبح ت عمليات الشراء لتلك العملات أكثر سهولة من قبل، كما أنه أصبح لا يتطلب من المستثمر المزيد من الوقت، حيث أن وقت شرائها لا يستغرق سوى 30 دقيقة، ونحن ننصحك إذا كنت مبتدأ في مجال الاستثمار للعملات الرقمية المشفرة البدء بشراء عملة البيتكوين أو عملة الإيثيريوم، حيث أن كلا العملتين تتواجد لدى معظم منصات التداول الخاص بالعملات الرقمية المشفرة، بالإضافة إلى إمكانية تداولها مقابل أي من العملات الأخرى وبالتالي ربح الكثير من المال.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد