أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية

أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية
Zena مكياج ميك اب
ويكي حياتي :

افضل كريمات الاساس 2018 – مقارنة بين افضل 10 كريمات اساس للبشرة الدهنية 2018- كريم الاساس للبشرة الدهنية 2018

الكثير من الفتيات و السيدات ايضا يقمن باستخدام كريم الاساس قبل وضع الميك اب على الوجه، حيث أن كريم الاساس تكون الوظيفة التي يقوم بها هو اخفاء جميع العيوب الموجودة على الوجه، كما أنه يعمل على تفتيح منطقة الوجه أو تغميقها على حسب رغبة المراة.

و لكن تعاني الكثير من السيدات و الفتيات من مشكلة البشرة الدهنية و التي طالما تتسبب في العديد من مشاكل البشرة المختلفة مثل وجود حبوب الشباب و البثور و غيرها من المشاكل الموجودة بكثرة في البشرة الدهنية. كما أن البشرة الدهنية تعمل على افراز الكثير من الزيوت و الدهون على الوجه، و بالتالي  اي نوع غير مخصص للبشرة الدهنية قد تقوم الافرازات للوجه بتشويه المكياج الموجود على البشرة. و ذلك لكون البشرة الدهنية هي من أكثر انواع البشرة صعوبة في التعامل معها، و بالتالي سوف نقوم في تلك المقالة بتقديم أفضل انواع الكريمات الخاصة بالبشرة الدهنية.

البشرة الدهنية و المكياج:-

لكل من تعاني من البشرة الدهنية، نقدم لكي بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها بشكل دوري لكي تعرفين أن تتأقلمي مع نوع بشرتك بكل سهولة و يسر و تتفادي المشاكل التي قد تحدث نتيجة البشرة الدهنية.

حيث أنه يجب على كل فتاة أو سيدة أن تقوم باالاختيار الصحيح لانواع الميك اب التي يتناسب مع بشرتك الدهنية و التي من الممكن أن تقوم باتلاف كل ما قمتي به من مكياج على وجهك نتيجة ما تقوم به تلك البشرة من افراز للزيوت. و بالتالي يجب عليكي أن تقومي باختيار المكياج التي يتناسب مع تلك البشرة، حتى تظهرين دائما بكامل اناقتك و جمالك.

حيث يجب على كل من تحمل تلك النوع من البشرة أن تعرف بأن تلك البشرة تقوم باستمرار بافراز الزيوت على الجلد، و نتيجة لذلك تظهر البشرة دائما لامعة، و ذلك لكون الزيوت و الدهون تتراكم على الوجه نتيجة افرازات الغدد الدهنية بها، كما أن تلك الزيادة في الزيوت قد تكون نتيجة انسداد مجرى الغدد أو نتيجة بعض التاثيرات الهرمونية على البشرة. و قد نرى بأن الكثير ممن يعانون من البشرة الدهنية يكونون في عرضة كبيرة للاصابة بالرؤوس السوداء و حب الشباب. و لكن رغم جميع المشاكل التي تم ذكرها بخصوص البشرة الدهنية، و لكن تبقى ميزة واحدة تتمتع بها هذا النوع من البشرة بكونها من اكثر انواع البشرة التي لا تتعرض للشيخوخة أو تتعرض للتجاعيد. حيث تظهر تلك الصفات على البشرة بشكل بطيئة جدا نتيجة ما تقوم البشرة من افرازه من زيوت.

كريم أساس للوجه خاص بالبشرة الدهنية:-

يعتبر كريم اساس الوجه من أهم المنتجات التابعة لادوات الميك اب و الانواع المختلفة لمستحضرات التجميل، حيث انه من الصعب للغاية أن تجد اي من الفتيات أو السيدات لا يقومون بوضع كريم الاساس على وجههم. حيث أن كريم الاساس يعمل على توحيد لون البشرة و أخفاء اي من العيوب التي من الممكن أن توجد في البشرة، حيث أنه يعطي للوجه اشراقه و بريقه التي تحلم به اي امراة، و بالتالي يجب أن يتم اختيار الانواع المفضلة من كريمات الاساس، و ذلك لكونه من الممكن أن يكون الاختيار الخاطئ لكريم الاساس يجعل من شكلك غير محبوب.

يوجد العديد من الكريمات باشكالها المختلفة، حيث أن كل نوع يتناسب مع انواع البشرة المختلفة ايضا. حيث يوجد كريم اساس خاص بالبشرة الدهنية و كريم خاص بالبشرة العادية و كريم خاص بالمختلطة و هكذا. و سوف نقدم لكم أفضل كريمات الاساس الخاصة بالبشرة الدهنية.

أفضل كريمات الاساس للبشرة الدهنية:-

كريم اساس الوجه لوريال للبشرة الدهنية:-

و يعتبر هذا النوع من كريمات الاساس من افضل الكريمات الخاصة بالبشرة الدهنية، و ذلك لكونه فعال و ممتاز للبشرة الدهنية حيث يقوم باعادة الاشراقة و الحيوية للبشرة. و يتميز هذا الكريم ايضا بكونه سهل الاستخدام و ذات وزن خفيف، بلإضافة إلى كون هذا الكريم لا يترك اي عيوب على الوجه اطلاقا، و يساعد على بقاء المكياج فترة طويلة.

و يكون في هذا الكريم سفنجة صغيرة تعمل على امتصاص الزيوت و الدهون الموجودة على الوجه، و امتصاص جميع الافرازات الدهنية الزائدة، و بالتالي ننصح بهذا الكريم لكل من يعاني من مشاكل البشرة الدهنية، حيث يمكنك وضع الكريم و يستمر مفعوله لمدة اربعة و عشرون ساعة.

كريم اساس الوجه ريميل ستاي مايت ليكويد للبشرة الدهنية:-

حيث أن هذا الكريم تم تصنيعه مخصوص لكل من يعاني من مشاكل البشرة الدهنية، حيث أنه يتناسب مع الاشخاص الذين يمتلكون بشرة دهنية فقط، و ذلك لكونه يعمل على منع الزيوت الموجودة على البشرة، بل يقوم ايضا بالتحكم في الافرازات الدهنية على الوجه، أما عن كريم الاساس ريميل فهو يتميز ايضا بكونه ذات ملمس كريمي و من السهل استخدامه بدون اي اخطاء. كما أن هذا الكريم من افضل الكريمات على الاطلاق لكونه سهل الامتصاص و يعمل على المحافظة على نسبة الدهون على البشرة.

كما أن ريميل يمنع جفاف البشرة ايضا، بل يجعلها دائما ذات حيوية و رطوبة في طوال الوقت و لمدة كبيرة ايضا. و يتميز كريم اساس ريميل ايضا بكونه يعمل على اخفاء جميع العيوب الموجودة على البشرة، و يقوم بسد المسام الموجودة بالبشرة و يتم استخدامه مع جميع الانواع المختلفة للميك اب. كما أنه يقوم بتفتيح لون البشرة بطريقة طبيعية، و بالتالي ننصح كل من تعاني من البشرة الدهنية ايضا أن تقوم باختيار هذا الكريم الرائع.

كريم الاساس ميبلين فيت مي للبشرة الدهنية:-

تعتبر ماركة كريم الاساس ميبلين هي من اشهر الماركات العالمية و المعتمدة ايضا في عدة دول في اوروبا، و بالتالي يعمل العديد من خبراء التجميل في كل مكان على النصح باستخدام مثل هذا النوع من كريم الاساس لكل من تعاني من البشرة الدهنية. أما عن المميزات التي يحملها هذا النوع من الكريم بأنه قادر على اخفاء جميع العيوب الموجودة في البشرة من حب الشباب و البثور فيه، كما أنه قادر على اخفاء الهالات السوداء الموجودة على البشرة.

كما يتميز الكريم ايضا بكونه يحمل وزن خفيف و من السهل ان تقوم البشرة بامتصاصه، كما أنه منعش للبشرة و يحتوي على بودرة تعمل على امتصاص الدهون الزائدة و الموجودة على البشرة. كما أنه يعمل على ترك البشرة في اكثر نعومة و حيوية. كما أن كريم اساس البشرة ميليبين يتناسب مع كل من تتميز بالبشرة الدهنية الفاتحة. و بالتالي هو من افضل ماركات الكريم الاساس الدهني عالميا.

كريم اساس الوجه ريفيلون:-

ايضا يعتبر هذا النوع من الكريم مشهور عالميا، و يتميز بكونه ذات وزن خفيف ايضا و بكونه من انواع الكريمات سهلة الانسياب. و بالتالي يقوم على منع تراكم اي من الزيوت و الدهون المختلفة الموجودة على البشرة.

كما أن هذا النوع من الكريم يحتوي على عامل وقاية للشمس يتناسب مع البشرة الدهنية و المختلطة في نفس الوقت:-

كريم اساس الوجه نكس استاي مايت للبشرة الدهنية:-

و يعتبر هذا النوع من كريم الاساس بأنه عبارة عن بودرة و ليس كريم، كما أن الكثير من خبراء التجميل قاموا بنصح الكثير ممن يعانون من مشاكل البشرة الدهنية بأن يستخدموا هذا النوع من البودرة، و ذلك للميزاتها الكبيرة في كونها سهل الامتصاص و لا تترك اي عيوب على البشرة.