أفضل كريم اساس للبشرة الجافة

أفضل كريم اساس للبشرة الجافة
Zena مكياج ميك اب
ويكي حياتي :

افضل مقشرات للوجه وكريمات تفتيح البشرة الجافة – كريم اساس ناعم كشخة 2018- كريمات اساس حلوة مرة 2018

الكثير من السيدات و الفتيات مما يحملن البشرة الجافة يبحثون على كريم اساس جيد ليتناسب مع بشرتهم و التي تتسبب لهم في العديد من المشاكل المختلفة. حيث أن الكثير من الناس لا يعرفون بأن البشرة الجافة تحتاج الى اهتمام كبير و عناية خاصة جدا، كما أن البشرة الجافة لابد أن يتم اختيار الميك اب المناسب لها، و ذلك لكونه يتناسب مع بشرتها مما يزيد اليها الترطيب التي تحتاجه مثل هذه البشرة. و ذلك لكون تعرض هذا النوع من البشرة طوال النهار لعوامل الشمس و العوامل الاخرى التي تعمل على جفاف البشرة، و التي قد يزيد الامر سوءاً لهذه البشرة، فبالتالي يجب اختيار ادوات التجميل التي تزيد لبشرتك الجافة الرطوبة التي تريدها في اثناء النهار، مهما تعرضت تلك البشرة لعوامل الجو المختلفة.

و من المعروف لجميع السيدات بأن كريم الاساس هو اساس وضع الميك اب، و ذلك لكونه يضيف للبشرة الكثير مما تحتاجه من اطلالة جمالية و تفتيح للبشرة الغامقة. كما أن كريم الاساس يعمل على اخفاء جميع العيوب التي توجد في البشرة مثل حب الشباب و البثور و الهالات السوداء و البقع السوداء التي تتسبب فيها اشعة الشمس الضارة ايضا. كما أن كريم الاساس يعمل على تثبيت الميك اب في البشرة في اثناء النهار، مهما تعرضتي لعوامل الجو المختلفة و التي تتأثر بالسلب على بشرتك. و لذلك سوف نقدم لكي سيدتي أفضل انواع كريمات الاساس التي تتناسب مع البشرة الجافة و تعطي لبشرتك الترطيب التي تحتاجه في اثناء عملك طوال النهار.

أفضل أنواع كريمات الاساس للبشرة الجافة:-

و من أهم الانواع التي نقدمها لكي حواء من كريمات الاساس ذات الجودة العالية و الاهمية لبشرتك ما يلي:-

كريم اساس Repairwear Laser focus للبشرة الجافة:-

و يعتبر هذا النوع من كريم الاساس تابع لماركة كلينك و المشهورة عالمياً، و يتميز هذا النوع من الكريم بأنه يعمل على مد البشرة بكل ما تحتاجه من ترطيب و ياتي ذلك لكونه يحتوي على بلسم مرطب خاصة للبشرة الجافة، و لذلك يعطي البشرة الترطيب الي تحتاجه طوال النهار. كما انه يمنح البشرة الكثير من اللامعان و الحيوية، و بالتالي يتميز بكونه مثبت للميك اب في طوال النهار مهما تعرضت البشرة لاي من العوامل مثل الاتربة و الشمس.

و يتميز الكريم ايضا بكونه يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تعزيز افرازات الكولاجين الطبيعي، و بالتالي يكافح هذا الكريم الشيخوخة و التجاعيد التي قد تظهر على البشرة نتيجة تقدم السن بها. كما يعمل على منع ظهور اي من الخطوط الرفيعة و بالتالي ننصح به لمن تحمل بشرة جافة.

كريم اساس MAC Mineralize Foundation Compact للبشرة الجافة:-

ايضا يعتبر هذا الكريم الرائع من أفضل انواع الكريمات التي تتناسب مع كل من تحمل في اطلالتها البشرة الجافة، و ذلك لكونه يمنح هذا النوع من البشرة الترطيب التي تحتاجه و بالتالي تضيف النعومة و الحيوية و الصحة و الجمال ايضا على البشرة، و ذلك لكونه يغطي البشرة في طوال النهار بدون ان يؤثر على السلب للبشرة و بالتالي يمكنك أن تستخدمي هذا الكريم على الوجه أو الجسم ايضا، و ذلك لكونه يعطي للبشرة التغطية التي تريدها في الشكل و اللون ايضا.

كريم اساس Resilience Lift Foundation للبشرة الجافة:-

ايضا يعتبر هذا الكريم الرائع من الكريمات الجيدة و الفعالة و التي تمد البشرة بكل ما تحتاجه من تغطية مناسبة، و ذلك لكونه من ناحية يعمل على ترطيب البشرة و يقوم بمنحها الكثير من التغذية المناسبة التي تحتاج اليها البشرة الجافة، و من ناحية اخرى يعمل على تخليص الجلد من علامات الشيخوخة التي تظهر نتيجة تقدم السن للشخص، و بالتالي فانه يحارب التجاعيد و يحتوي على العديد من التركيبات التي تزيد جمالا لبشرتك و حيوية ايضا.

كريم اساس Lumi Magique Foundation للبشرة الجافة:-

و يعتبر هذا الكريم الرائع المقدم من ماركة لوريال باريس المعروفة عالميا بالامكانيات العالية في الادوات التجملية، حيث أن تلك الماركة مشهورة عالميا بجودتها في تقديم جميع المنتجات الخاصة بالتجميل سواء أكانت للبشرة أو للشعر.

و يتميز هذا الكريم الرائع بكونه يعمل على اعطاء البشرة جميع ما تحتاجه من فاعلية و ذلك لتقوم بمنع ظهور البقع الداكنة الموجودة على البشرة. كما أنه فعال في مقاومة اشعة الشمس الضارة، و بالتالي يقوم بحماية البشرة من عوامل الجو المختلفة و التي تزيد من اسمرار البشرة و ظهور البقع الداكنة فيها.

كريم اساس Vitalumiere Satin Smoothing Liquid للبشرة الجافة:-

ايضا يعتبر هذا الكريم الرائع من افضل انواع لكريم و اجملها بالنسبة للبشرة الجافة، حيث يقوم هذا الكريم بعمل ترطيب للبشرة الجافة و بالتالي فهو يتم استخدامه من قبل الكثير من النجوم العالميين و ذلك لكونه تابع لماركة تشانل و التي تشتهر في جميع دول العالم الاوروبي، و يتميز هذا الكريم الرائع بكونه يعمل على تنفس البشرة بعمق، و بالتالي يقوم بمنح البشرة الصفات الشبابية و الحيوية التي تزيد من جمال البشرة، و بالتالي الكثير من خبراء التجميل ينصحون باستخدام هذا الكريم الرائع الذي هو اختيار جميع خبراء التجميل.

كريم اساس بوبي براون للبشرة الجافة:- 

و يتميز هذا الكريم بشكله القريب من شكل اصبع الروج، حيث أنه يتميز بسهولة في الاستعمال و التوزيع على البشرة. كما يتميز هذا الكريم الرائع ايضا بكونه يحتوي على الكثير من الزيوت الغنية و التي تزيد من اعطاء البشرة للفيتامينات و المعادن التي تحتاجها البشرة لتحصل على الترطيب التي تفتقده البشرة الجافة. و ذلك لان تلك الزيوت التي توجد في هذا النوع من كريم بوبي براون تقوم بكسر جميع ما يوجد في البشرة من جفاف، مما تمنح البشرة الترطيب العالي طوال اليوم مهما تعرضت البشرة لعوامل الجو المختلفة.

كريم اساس مقدم من Iancome للبشرة الجافة:-

حيث أن هذا النوع من الكريم يحتوي على الكثير من المواد الغنية و التي من خلالها تقوم بمنح البشرة الكثير من الترطيب التي تحتاجه في طوال النهار. حيث أن الترطيب التي تقدمه الكريم للبشرة الجافة هو ترطيب مضمون مهما تعرضت البشرة للكثير من العوامل التي تعمل على جفاف البشرة.

و يزيد هذا الكريم للبشرة ايضا المظهر الطبيعي و الجذاب التي تحتاجه البشرة بدون أن تتاثر هذه الجاذبية باشعة الشمس الضارة، و بالتالي يصنف هذا النوع من الكريم بكونه افضل انواع كريم الاساس الخاص للبشرة الجافة.

كريم اساس Make up For Ever للبشرة الجافة:-

ايضا يعتبر هذا الكريم من افضل الكريمات التي تتناسب مع البشرة الجافة لكونه يعطي للبشرة الجافة الترطيب التي تحتاجه. و يتميز ايضا بالنعومة الكبيرة على البشرة و اخفاءه للكثير من العيوب التي قد تتعرض لها البشرة نتيجة العوامل المختلفة للبشرة، مهما كانت تلك العيوب صغيرة فهو قادر على اخفاءها.