المناطق السياحية في الهند كيرلا

المناطق السياحية في الهند كيرلا
admin hala السياحة
ويكي حياتي :

المناطق السياحية في الهند كيرلا

سواء كنت موظفا منتظما في مكتب الشركة أو فنان شاب مغامر، أو إذا كنت طالب تعمل بجد منذ شهور للحصول على أفضل الدرجات أو ربة منزل التي تعمل يوما بعد يوم من أجل التأكد من القيام بوظائف منزلك تماما.

لذا فان العطلة الأسرية هو يعتبر العلاج المثالي لجميع المشاكل الخاصة بك. حيث أن أفضل طريقة لنسيان همومك هو اتخاذ قسط من الراحة من روتينك هو أن تقوم بقضاء بعض الوقت مع أحبائك في عطلة جميلة الوجهة.

عندما يتعلق الأمر بقضاء العطلات، نحن نقدم لكم بعض الخيارات الرائعة للحصول على نزهة مميزة. حيث أن مجرد القاء نظرة واحدة في وحول مدينتنا سوف يمكنك فتح مجموعة متنوعة من البقع لقضاء عطلة مميزة من اجل تجديد الطاقة والترويح عن النفس. وذلك بغض النظر عن نوع العائلة لديك أو ما الأنشطة التي ترغب في أن تنغمس فيها، حيث أن بلدنا لديها بعض الخيارات الممتازة لكل فرد منكم!

حيث أن كوتشي تعتبر أكبر مدينة في ولاية كيرالا، هي أيضا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الدولة. كوتشي (أو كوشين، كما هو معروف أيضا) لديها بعض المخابئ الرائعة والهبات الطبيعية التي هي دائما مقصد مميز لمن يرغب في الذهاب إلى عطله ما.

إذا كنت قد شملت رحلة إلى كوتشي في ولاية كيرالا عطلة خط سير الرحلة الخاصة بك، لذا يجب أن تكون على يقين من أن ترى مجموعة مميزة من الأماكن الرائعة ! من المعالم التاريخية إلى المواقع ذات المناظر الخلابة، حيث توفر كوتشي للزائرين مجموعة واسعة من الأشياء التي يمكن القيام بها وأماكن مختلفة لرؤيتها .

إذا كنت مهتم في الهروب إلى هذه المدينة الفاتنه ؟ لذا يجب أن تتأكد من أن تزور هذه القائمة المحدثة من ابرز الأماكن التي يجب أن تراها وهي أماكن بالقرب من كوتشي !!

الاماكن السياحية في كوشي:

كوشي هي مدينة تاريخية تقع على الساحل الغربي للهند على ضفاف بحر العرب. وهي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في ولاية كيرالا تفتخر بعدد كبير من المعالم السياحية والمعالم والأنشطة مثل الهندسة المعمارية المتنوعة، الطعام اللذيذ ، الثقافة النابضة بالحياة، المنازل الاستعمارية الهولندية، القصور البرتغالية، الحصون التاريخية والمتاحف والمعارض المثيرة والموانئ الطبيعية الجميلة، وفرص التسوق النابضة بالحياة.

لذ فهي تعتبر واحدة من أفضل الطرق للحصول على تجربة كاملة من “ملكة البحر العربي” هو الانغماس في بعض من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في كوتشي، والتي تشمل عوامل الجذب مثل فورت كوتشي، يهودي الكنيس واليهود تاون، قصر الهولندية، مارين دريف ، شاطئ تشيراي، قصر بولغاتي وجزيرة ويلينغدون. لذا تعتبر كوتشي مدينة هي موطن للكثير من الثقافات المتنوعة ، كما تعتبر كوتشي هي موطن لعدد من المتاحف وصالات العرض، وأبرزها متحف قصر التل ومتحف كيرالا التاريخي.

وبصرف النظر عن مناطق الجذب، يمكن للمرء أن ينغمس في جولات سياحية مختلفة والأنشطة مثل اصطياد الأسماك مع السكان المحليين في شبكة الصيد الصينية ويمكن الحصول على طعم الكاري للأسماك الأصيلة كيرالا في أي مطعم محلي.

ومن أهم المعالم الأخرى التي يمكن ممارستها في كوتشي مناطق الجذب مثل مركز كوداناد إليفانت للتدريب وكاتدرائية سانتا كروز باسيليكا وحصن باليبورام وشلالات أثيرابيلي ومتنزه وونديرلا الترفيهي الترفيهي ومنطقة فيبين إسلاند الجميلة.

مدينة كوتشي الساحرة هي بوابة إلى قلب ولاية كيرالا، وذلك من خلال آثارها متعددة الثقافات ، والهندسة المعمارية الرائعة والمواقع التاريخية، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للسفر في شبه القارة الهندية بصورة كبيرة .

المركز التجاري في ولاية كيرالا ليس فقط للأعمال التجارية ولكن للسياح والمسافرين كذلك. حيث انه يمكن لعدد من الناس أن يتدفقوا إلى هذا المكان كل عام لكي تشاهد كل المناظر الخلابة هناك.

وجهة شعبية في الجنوب، وهناك عدد لا يحصى من الأشياء التي يمكن القيام به في كوتشي للبالغين! ركلة البدء في كوتشي من خلال مشاهدة شبكات الصيد الصينية التي تقف بمثابة انعكاس فخور للصداقة الطويلة  بين الصينيين وملوك كوتشي. أبرزها على الإطلاق، هو شاطئ تشيراي، المعروف بشواطئه البكر، ومياهه الخلفية الهادئة لذا فهو يعتبر فرصة رائعة للمتعة. حيث يمكنك الانغماس في مختلف الأنشطة في كوشين مثل ركوب الأمواج والتزلج الهوائي وما الى ذلك.

بعد الانتهاء من كل هذه الأنشطة، يمكن استكشاف ثقافة المدينة في متاحفها والمعابد. مثل معبد ثريكاكارا من كوتشي هو مكان بارز للعبادة بين الناس.

وهناك انشطة للقيام بها في كوتشي مع الأطفال، حيث أن الناس القادمين هنا مع الاطفال سوف تحصلوا على الكثير من اجل الاستمتاع هنا.

حيث يمكن أن ناخذهم لزيارة بعض المعالم البارزة في المدينة مثل سانتاكروز باسيليكا، كنيسة القديس فرنسيس وشارع الأميرة. أطفالك سوف يقعوا في الحب هنا في شارع الأميرة مع عدد لا يحصى من المحلات التجارية والمطاعم غريبة.

كما يمكن إدخالهم إلى ماضي المدينة في متحف ولاية كيرالا التاريخى أو اتخاذهم للنزهة من خلال حملة بحرية فى كوتشي (وهو واحد من الأشياء الشعبية للقيام به في كوشين) إذا كان هناك أي شيء آخر، فسوف يمكنك دائما أن تأخذ طفلك للتسوق في كوتشي. حيث أن المدينة معبأة  بالعديد من مراكز التسوق بما في ذلك مول لولو كوشين ومركز سنتر سكوير الذي يمتد بشكل جميل مع أسواق الشوارع التي امتدت في جميع أنحاء المدينة.

عندما يتعلق الأمر بالطعام، هذه المدينة الساحلية ليست وراء ذلك بكثير. مع المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات البحرية (الجمبري وأسماك المياه العذبة والحبار والروبيان وغير ذلك !)، وذلك بفضل مياهها الغنية بالكثير من الأسماك ، لذا فأنت وعائلتك بالتأكيد سوف يكون لديكم وقت كبير للاستمتاع من دون أدنى شك.

أشياء يمكن ممارستها في كوتشي في الليل حيث أن كوتشي في الليل توفر مناظر خلابة جدا للزوار بصورة كبيرة جدا.

فإن مشهد المياه الرائعة التي تعكس أضواء المدينة تأخذ أنفاسك بعيدا عنك. وبصرف النظر عن هذا، فأن هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها في كوتشي ليلا. ولكنك لا يمكنك الذهاب إلى المتحف في الليل وبطبيعة الحال هناك الكثير من الأماكن الرائعة الاخرى التي يمكن أن تستمتع بها ليلا.

الحياة الليلية في كوشين غنية جدا من خلال عدد لا يحصى من الحانات والمطاعم والمسارح الفنية، وغير ذلك الكثير.

لا يوجد على الإطلاق أي ندرة من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في كوتشي في الليل.

السياحة في الهند للعوائل

هناك الكثير من الأشياء التى يمكن ممارستها في الهند على الرغم من أنه من الصعب جدا ان تقوم باستكشاف كل المدينة من خلال رحلة واحدة، حيث انك إذا كنت قد تمكنت بطريقة أو بأخرى من القيام بذلك، فهذا لن يعتبر كافي آبدا بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص !

اولا يجب أن تتحقق من القرى البيئية السياحية الشعبية في انحاء الهند حيث أن هناك الكثير من القرى السياحية المتكاملة والتي يمكن من خلالها أن تتعرف على ثقافة وتقاليد المدينة بصورة واضحة.

كما يمكنك أن تخصص يوم من اجل الألتفاف الروحاني على معابد المدينة المختلفة. حيث أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في إرناكولام مثل زيارة معبد إرناكولام سيفا، مارين دريف، وضواحي المدينة.

لذا يجب عليك أن تقوم بجولة في متحف كيرالا الفولكلورى حيث أن هناك قائمة من الأشياء للقيام بها ربما لن تنتهي منها. إذا كنت تفكر في ما ترى في كوتشي لذا فان هناك العديد من الخيارات المفتوحة على نطاق واسع في جميع انحاء المدينة.

أشياء يمكن ممارستها في الهند، حيث إذا كان لديك ميزانية محدودة ولا تزال ترغب في استكشاف المدينة، فلن تعانى من خيبة أمل اقول لكم هذا ! حيث أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في الهند وكوتشي مجانا. حيث يمكنك دائما زيارة المعابد والكنائس في المدينة.

سوف تقوم بالتفاف وعمل جولات إلى الأحياء المحيطة أيضا وهذا لن يكلفك شيئا.

حيث أن هناك الكثير من الشوارع المختلفة والمعروف عن محلاتها العتيقة، إلا إذا كنت تنفق هنا شيء (كل شيء رخيص جدا هنا على أي حال)، لن تضطر لدفع ثمن شيء.

مجرد المشي حولها سوف تستمع كثير حيث انك يمكنك أن تحصل على نظرة خاطفة على جميع القطع الأثرية المتنوعة.

حيث ان الذهاب وركوب الزوارق على كوتشي من خلال المياه التي هي من أكثر ما يميز المكان حيث أن هناك الكثير من الأماكن في الهند والنقاط المثيرة للاهتمام..

 

السياحة في كيرلا المسافرون العرب :

ولاية كيرالا هي موطن لبعض من الممرات المائية الأكثر من رائعة حيث انها تتميز بالكثير من مصبات الأنهار والبحيرات والقنوات والأنهار وما إلى ذلك حيث يمكن أن تتمتع بهذه الشبكة المتشابكة الضخمة من الممرات المائية على المركب.

ومنطقة المياه الخلفية فى ولاية كيرالا هي موطن لبعض من أجمل الأصناف الفريدة من نوعها من الحياة المائية بما في ذلك الضفادع وسرطان البحر، والسلاحف. كما أن النباتات والشجيرات وأشجار النخيل الموجودة على طول جانبي المياه الخلفية توفر بيئة وافرة من المساحات الخضراء.

ويمكن أن تمارس هناك مجموعة من النشاطات المختلفة والمتنوعة والتي لعل من ابرزها التالي :

أولا/ التجديف بالقوارب

ثانيا / الإبحار

ثالثا / الغوص

رابعا / تطيير طائرة شراعية.

خامسا / ركوب الفيلا

إذا كنت من محبي الشواطئ ، لذا فان ولاية كيرالا هي الوجهة المثالية بالنسبة لك. حيث ان لديها تقريبا جميع أنواع الشواطئ سواء كانت الشواطئ الرملية أو الصخرية وما إلى ذلك.

هذا إلى جانب المياه الزرقاء النظيفة للبحر، وهناك أيضا مجموعة واسعة من المأكولات البحرية اللذيذة لجعل عطلتك لا تنسى. حيث أن شواطئ كيرالا تعمل على جذب الزوار من جميع أنحاء العالم. بعض الشواطئ الشهيرة هي شاطئ تشيراي وشاطئ بيكال وشاطئ كاباد وشاطئ كوفالام وشاطئ دارمادام وشاطئ فورت كوتشي وشاطئ بيبور وشاطئ ألابوزا.

ويمكن أن تستمع بمشاهدة الرقصات الكلاسيكية من ولاية كيرالا:

كاثاكالي هي واحدة من أشكال الرقص الرئيسية في الهند. حيث يتم القيام بعرض بشكل عام في شكل الباليه أو الرقص الدرامي . من الناحية المثالية، كاثاكالي يبرز تصوير قصة بطريقة اللعب.

وقد نشأ هذا الشكل من الباليه من عداء بين عائلتين ملكيتين. في حين عرض أحدهم رقص الدراما باللغة السنسكريتية.

وهكذا من المفترض أن يكون كاثاكالي هو مزيج من كل من الأساليب جنبا إلى جنب مع النسخ الشعرية في مزيج السنسكريتية وهو في الواقع عرض درامي للعب.

تقليديا، يتم تنفيذ كاثاكالي فقط من قبل الراقصين الذكور.

موهينياتام والرقص في ولاية كيرالا حيث أن موهينياتام هو شكل الرقص الكلاسيكي الرائع المعروف لحركاتها الرشيقة. وأدى هذا العرض للرقص، بوصفه مسرحية فردية من قبل النساء، إلى عناصر من اثنتين من أشكال الرقص في جنوب الهند، وهما بهاراتانتيام وكاثاكالي. وقد استمدت كلمة موهينياتام من كلمتين – ‘موهني’ يعني امرأة الذي يثير المتفرجين و ‘عتام’ معنى الحركات الجسم رشيقة وحسية.

الحركات اللطيفة والرشيقة للرقص تذكر أحد أشجار النخيل المتمايلة والأنهار المتدفقة بلطف في ولاية كيرالا. هناك حوالي 40 حركة أساسية مختلفة من الرقص في موهينياتام. حركات العين من هذا الشكل الراقص هو أمر ساحر حقا.

برنامج سياحي لكيرلا

تعتبر كيرلا واحدة من أفضل مناطق الجذب في العالم حيث انها تأخذك إلى عالم من الصفاء والجمال الطبيعي. حيث أن جولة واحدة في ولاية كيرالا، يمكن للمرء أن يتمتع بصورة كبيرة حيث انه في الواقع الصوت يعتبر مهدئا للشخص من تموج المياه جنبا إلى جنب مع اصوات المراكب، في حين الانجراف على الممرات المائية. ويبدو أن الريف الأخضر، وأشجار النخيل المتمايلة، وحقول الأرز الزمردية، والأطفال الذين يلوحون من ضفاف مياه كيرالا يعتبروا من ابرز ملامح الجمال الهادئ لكيرالا.

ومن المعروف أن أكثر ما يميز كيرالا هذه هي أساسا شبكة واسعة من القنوات والبحيرات والأنهار التى تمتد بشكل غير منتظم على طول المناطق الساحلية. حيث يمر ما يقرب من 44 نهرا عبر ولاية كيرالا – واحدة وأربعين يجري في الغرب بصورة متدفقة وثلاثة تتدفق في الشرق.

وهذا ما يسهل وجود شبكة متواصلة من الاتصالات الداخلية، وذلك بسبب صلتها بالعديد من القنوات، عن طريق القوارب الآلية أو الرحلات البحرية أو الزوارق على مدار السنة.

وسوف تستمتع بالكثير من الأماكن السياحية المميزة والتي سوف تخطف انظارك من خلال هذا المكان.

حيث أن الجمال الخلاب الذي يشمل مناطق اليابسة من كيرالا هو أيضا من المناطق الساحرة على حد سواء. حيث أن نمط حياة الكثيرين يعتمد أساسا ويدور حول المسطحات المائية. حيث تجد في كيرالا انه تم تطريز ضفاف النهر مع أشجار النخيل، ومجموعة من المنازل الطينية مع السقوف القشية .

إذا كنت الشخص الذي يحب موجات المحيط لذا فانك سوف تستمع في كيرالا. حيث انك إذا كنت ترغب في زيارة المناطق الساحلية والشواطئ المشمسة والمضي قدما بها، لذا سوف تنغمس في الاحتفال بنفسك من خلال شواطئ ولاية كيرالا.

حيث أن شاطئ كيرالا سوف يأخذك فى جولة إلى بعض من الشواطئ الأكثر جمالا في العالم.

الشواطئ الساحرة في ولاية كيرالا لا يقصد بها سوى ركوب الأمواج والإبحار. كيرالا، هي بلد الله الخاصة، حيث انها تفتخر بوجود بعض من أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم.

ولاية كيرالا هي أرض حيوية، حيث انها تتميز بالمناظر الطبيعية الملونة والساحلية.

حيث تشتهر بوجود مجموعة مميزة من الشواطئ الرائعة التي لن تجدها الا في ولاية كيرالا بالهند.

المهرجانات في ولاية كيرالا

ولاية كيرالا هي وجهة ساحرة من خلال مجموعة من مناطق الجذب السياحي الرائعة. حيث انها ليست فقط مباركة من خلال الجمال الطبيعي الخالص ولكن كما يفخر تراثها الثقافي الغني، الذي يعكس بشكل جميل في معارضها والمهرجانات. يحتفل مع حماسة كبيرة والفرح، وتتميز المعارض والمهرجانات في ولاية كيرالا بالكثير من الأنشطة الثقافية المثيرة للاهتمام والطقوس. حيث أن المعارض والمهرجانات في كيرالا سوف تنقلكم إلى عالم ملون حيث يمكنك التمتع بجمال ولاية كيرالا.

واليكم بعض من المعارض الأكثر شهرة من مهرجانات ولاية كيرالا هي:

أونام:

هي واحدة من أهم المهرجانات في ولاية كيرالا، أونام هو مهرجان رائع يحتفل به لمدة 10 ايام. هو مهرجان الحصاد يحتفل سنويا به في شهر أغسطس / أيلول / سبتمبر من خلال الكثير من الحماسة والاحتفال .

واحدة من العناصر الأكثر إثارة في هذا المهرجان هو سباق قارب الثعبان في ولاية كيرالا، وهو الذي يقام على ضفاف المياة في ولاية كيرالا. هذا الحدث يجذب العديد من الزوار حول العالم وذلك لأنه يوفر قدر اكبر من وسائل الترفيه، والتشويق والإثارة. كما أن العديد من المشاركين يكونوا على شكل صف أنيق وذوق مصمم على شكل قوارب طويلة شكلت. كل فريق يحتوي على عدة مشاركين.

خلال هذه المهرجانات، فان المنازل في ولاية كيرالا يتم تنظيفها بصورة كبيرة، حيث يتم شراء ملابس جديدة و مختلف تصاميم الأزهار مصنوعة أمام المنزل للترحيب بالملك الذي يحتفل به. كما يزورون المعابد ويقومون بالرقصات التقليدية مثل ثيروفاثيراكالي و ثومبي تولال. يبدأ الناس بصنع أيام استعداد كبيرة قبل المناسبة، للدخول بترحيبا حار بالملك النبيل. لمدة عشرة أيام هناك الكثير من الفرح ويعامل في جميع أنحاء الدولة.

تكلفة السياحة في كيرلا

 

تعتبر السياحة في كيرلا من أكثر الأماكن التي يلجا اليها الكثير من الأشخاص من مختلف الدول حول العالم ، حيث أن البعض يزور المكام من اجل التمتع بالأماكن السياحية والزروع والبحار الرائعة. واخرين يقوموا بعمل نزهة للسياحة العلاجية بصورة كبيرة في المكان.

وبالتالى فانه لا يمكن تحديد تكلفة معينه للسياحة في كيرلا حيث أن ذلك يتوقف على الغرض من الزيارة.

حيث أن التكاليف السياحية إلى كيرلا تختلف وفقا للغرض من الزيارة بشكل أو باخر. لذا يجب أن تقوم بادخار مبلغ مناسب من اجل التمتع زيارة كل معالم المكان.

كما أن هناك اماكن يمكن مشاهدتها دون أي مبلغ مالى مثل المعابد والكنائس الاثرية وما إلى ذلك.

السياحة في كيرلا 2018

السياحة في ولاية كيرالا سوف تغير اتجاهها في عام 201 حيث ان ولاية كيرالا اصبحت هي الخيار الأول للسياحة الصحية الطبية حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل العديد من السياح يفضلون زيارة كيرالا لمخاوفهم الصحية.

أولا / ولاية كيرالا يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الجو والطرق والسكك الحديدية، بالمقارنة مع الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب آسيا.

ثانيا / المناخ يلعب دورا هاما في ولاية كيرالا حيث انه مناخ معتدل، وهو ما يفضله العديد من السياح.

ثالثا/ كما أن ولاية كيرالا لديها الكثير من المستشفيات التي لديها مجموعة من المعايير الدولية الصارمة. وهذا يساعد المستشفيات على تقديم العلاجات والخدمات المتقدمة من قبل الأطباء المؤهلين والمهنيين والممرضات والعاملين في المجال الطبي من مختلف التخصصات.

حيث تقدم المستشفيات العديد من حزم السياحة الطبية عن طريق منظمي الرحلات السياحية. ونتيجة لذلك، فإنها توفر مجموعة من أفضل المنتجعات والفنادق. هذه الأماكن لديها معايير أعلى من النظافة ومعدلات حزم العلاج الطبي وتقدم بأسعار تنافسية.

وتوفر العديد من هذه المستشفيات التأمين الطبي بأسعار معقولة أيضا.

كيرلا الوجهات

 

تعتبر كيرلا واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في الهند المعروفة لجمالها الطبيعي لا مثيل لها من خلال المناظر الطبيعية الهادئة، حيث أن ولاية كيرالا هي حقا هبة من هبات الله علينا . حيث انها تتميز بالمساحات الخضراء وأجواء الأماكن الرائعة مثل مونار و أليبي مما جعل ولاية كيرالا واحدة من أرقى الدول في البلاد لزيارتها مع عائلتك وأطفالك. حيث يمكن أن تأخذ نزهة في مزارع الشاي، والتمتع بسباقات القوارب المثيرة، أو يمكنك قضاء مجرد أمسية هادئة في قارب.