ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةخدماتشركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

كتب : ana haeaty
نشر منذ : شهر واحد
في تاريخ ديسمبر 12,2022
شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض، مهمة تنظيف المنزل تلك من المهمات الصعبة والمرهقة التي تتعرض لها سيدة المنزل وبالأخص في الحالات الطارئة مثل قدوم ضيوف بشكل مفاجئ أو أن تحدث هناك مناسبة سريعة وتحتاج للنظافة.

ولذلك في تلك الحالات تبحث ربات المنازل على شركة تقوم بهذا العمل وتكون هذه الشركة رائدة في أعمالها ومتقنة لكي تكون النتيجة أفضل ما يكون، كما أنها تبحث على شركة تكون أمينة لكي تطمئن من ترك محتويات المنزل بين أيديها.

ولذلك سنقوم بتقديم مقالنا اليوم والذي يتحدث عن تفاصيل شركتنا والتي تقدم أفضل تلك الخدمات.

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

نظافة المنزل هي أهم شيء نكون في حاجة إليه وذلك لأننا من الممكن أن نتعايش مع أي شئ سوي أن يكون المنزل غير نظيف، وهذه المهمة تهتم بها أكثر سيدة المنزل وتكون هي شغلها الشاغل.

ولكن سيدة المنزل تقع في مشكلة في تلك الحالة إذا ما كان المكان كبير جدًا مثل أن يكون فيلا أو قصر أو منزل كبير، ولكن الحل في تلك اللحظات قد جمعناه حيث تستطيع سيدة المنزل أن تطلب تلك الخدمة من شركة تنظيف تكون مطمئنة لها ولها سابقة أعمال جيدة مع العملاء.

وبالبحث عن أفضل تلك الشركات التي تقدم تلك الخدمة فلن نجد أفضل من شركة تنظيف منازل بالرياض وهي الشركة الخاصة بنا، وذلك لأنها تتميز بالكثير من المميزات والتي جعلتها ذات سمعة طيبة بحيث أن أي شخص يحتاج لشركة نظافة يتم الإشارة له عن شركتنا تلك.

كذلك تعتبر شركة تنظيف منازل بالرياض هي من رائدة الشركات في مجال تنظيف المنازل، وتقوم بتقديم الكثير من الخدمات المميزة لعملائها مثل تنظيف الغرف والمجالس والحدائق والمطابخ، وجميع جزء من المنزل نعمل على تنظيفة جيدًا.

أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض

سيدتي العزيزة إذا كنت تبحثين عن أيدي عاملة ماهرة وامينة لتقوم بتنظيف منزلك ولا تشعري بالقلق، وإذا كنت سيدة عاملة وليس لديك الكثير من الوقت لكي تقومين بتنظيف المنزل بشكل عميق ومستمر، فلا تقلقي بعد اليوم لأننا نقدم لك تلك الخدمة من خلال أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض.

ويجدر بك عن اختيار شركة تنظيف منازل بالرياض أن تعتمد على شركتنا في ذلك الأمر وذلك بالأطبع لأنها تحتوي على الكثير جدًا من الخدمات  وهي تنظيف جميع أجزاء المنزل من المجالس والصالونات والمطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة والحدائق.

وكذلك لأنه الشركة تتمتع بالعديد من المميزات وهذه المميزات مثل أننا نستخدم أفضل أنواع المنظفات والتي تيم استيرادها من الخارج ولا تكون مضرة بالأشخاص، كذلك نقوم باستخدام أفضل المواد المطهرة والمعقمة بعد التنظيف ونحرص ان لا يكون لها أي آثار جانبية.

كذلك فإننا نقوم باستخدام أحدث أجهزة النظافة وأجهزة الشفط لكي نتأكد من الإنتهاء تمامًا من أي ذرة تراب قد تكون موجودة، وكذلك نعمل وفق خطة معينة ومدروسة ولها خطوات يتم السير عليها بانتظام لكي نخرج في النهاية خدمة جيدة.

كذلك نمتلك فريق من الأيدي العاملة الماهرة جدًا والتي ستكون مطمئن بالتعامل معهم ومع نظافتهم، وكذلك سترتاح بالتعامل معهم لأنهم يقومون بتسليم العمل لك في الوقت المحدد والذي تم الإتفاق عليه من قبل.

أكبر شركة تنظيف منازل بالرياض

تعتبر شركتنا هي أكبر شركة تنظيف منازل بالرياض بشكل كامل، وذلك يعود لعدة أسباب حيث أنها تعتبر شركة رائدة في أعمالها ومن أولي الشركات التي قامت بتقديم تلك الخدمات في الرياض والمدن التي حولها حيث أن بها العديد من الفروع.

كذلك هي تعد أكبر شركة نظرًا لعدد الأشخاص الذين يعملون بها من أيدي عامله ماهرة، وكذلك طريقة التواصل معهم السهلة والتي يستطيع الجميع التواصل من خلالها مع الشركة، ولذلك نحن سنقدم لكم الجدول التالي والذي يحتوي على جميع المعلومات عن الشركة :-

 

اسم الشركة شركة تنظيف منازل بالرياض/ جوهرة العزل
عنوان الشركة الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف 0565252100
مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا : 9 مساءً
خدمات الشركة تقدم الشركة خدمات تنظيف ( المنازل – المجالس – المطابخ – الحمامات – الحدائق )
فروع الشركة يوجد للشركة فروع في ( الدمام – بريدة – جدة – حائل – الكويت )
مميزات الشركة عدد كبير من الأيدي العاملة الماهرة، أحدث أدوات ومعدات التنظيف، أفضل مواد التنظيف والتعقيم، مواد تعقيم لا يوجد بها أي أذي.
الأيدي العاملة 50 عامل
خدمة العملاء متاحة على مدار ال24 ساعة

أرخص شركة تنظيف منازل بالرياض

تتميز شركتنا بالكثير من المميزات التي تجعلها ذات طلب عالي عند الحاجة إلى شركة لتنظف المنزل، وذلك لأنها شركة استطاعت أن تقدم عامل الثقة والاطمئنان لدى جميع الأشخاص الذي قامت وتعاملت معهم وذلك يظهر جليًا من سابقة الأعمال التي تقدمها الشركة.

ولقد أدرك مدراء شركتنا أكبر مشكلة قد تشغل فكر العميل وتجعله متحير في طلب الخدمة من عدمها، وهذه المشكلة هي الأسعار العالية التي يتكلفها العميل لمجرد أنه قرر أن يتعامل مع شركة تنظيف، فنحن في الشركة ندرك للوضع الإقتصادي الذي تمر به البلاد جميعًا وقررنا المساعدة.

ذلك يكون من خلال أننا وازنا بين المعادلة الصعبة وقمنا بتقديم جميع خدمات التنظيف الذي نوفرها مع مواد التنظيف المميزة والتي لا تتسبب في أي مشكلة صحية للعملاء أو مشكلة للأثاث، وكذلك مواد التعقيم التي لا تسبب أي مشكلة.

وذلك كله قمنا بتقديمه بأرخص الأسعار التي لن تجدها في أي شركة أخرى قد تتعامل معها، كما أننا نقدم لعملائنا المميزين الكثير من العروض التي يستطيعون أن يحصلو عليها، وكذلك نقوم بتقديم العديد من التخفيضات والخصومات في العديد من المناسبات وبالأخص في الأعياد.

أرقام شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

لقد قمنا في أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض بحل أكبر مشكلة تواجه العملاء مع جميع شركات النظافة وكذلك شركات الخدمات الأخرى المتنوعة، وهذه المشكلة هي توفر الخدمة لدى الشركة ولكن عدم قدرة الأشخاص أن يطلبوا تلك الخدمة لعدم تمكنهم من التواصل مع الشركة.

فلا يجدون هناك أرقام للهواتف ولا طرق عبر السوشيال ميديا، ولكن لدينا لقد قمنا بحل تلك المشكلة بكل سهولة وبساطة حيث أننا وفرنا لعملائنا أرقام مباشرة يستطيعون من خلالها أن يتواصلوا مع الشركة بشكل سريع وسهل للغاية.

كما أننا وفرنا لكم حسابات السوشيال ميديا الخاصة بنا والتي تستطيعوا أن تتواصلوا من خلالها معنا وتطلبوا الخدمة التي تريدون، ومع كل ذلك بالتأكيد لقد قمنا بتوفير فريق متكامل من خدمة العملاء لكم لكي يكون في خدمتكم دائمًا.

فهو فريق يعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتستطيع أن تتواصل معه وتطلب إجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بكم، كما أنكم تستطيعون بكل سهولة أن تحددون موعد لقدوم الشركة لمقر المنزل لمعاينته والبدء في العمل.

أسعار شركة تنظيف منازل بالرياض

تقدم شركتنا أفضل خدماتها وأكثرها تميزًا بأرخص الأسعار كما سبق وذكرنا من قبل، وهذه ما يجعلك تسرع وتعاقد معنا للحصول على أفضل تنظيف لجميع الأماكن في منزلك، فمثلًا نحن دائمًا نحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة وأمينة في نفس الوقت لتنظيف غرف النوم الخاصة بنا.

وذلك لأنها من أكثر الأماكن خصوصية والتي تحتاج إلى الدقة الشديدة، كذلك فإن المجالس والصالونات في المنزل تحتاج إلى الكثير من المجهود حيث أنها أماكن مقابلة الضيوف واستقبالهم فيجب أن تكون نظيفة وعلى أكمل وجه.

ولذلك نحن سنقوم بتقديم لكم من خلال الجدول التالي الأسعار التي تسير بها شركتنا لتحدد قرارك وتطلب الخدمة التي تحتاج إليها :-

 

خدمة الشركة سعر الخدمة
تنظيف المنازل بالرياض يبدأ من 400 ريال سعودي
تنظيف سجاد بالرياض يبدأ من 250 ريال سعودي
تنظيف الخزانات بالرياض يبدأ من 350 ريال سعودي
تنظيف الكنب بالرياض يبدأ من 300 ريال سعودي
تنظيف مجالس يبدأ من 500 ريال سعودي
تنظيف شقق بالرياض يبدأ من 550 ريال سعودي
تنظيف فلل بالرياض يبدأ من 1200 ريال سعودي
تنظيف قصور بالرياض يبدأ من 1500 ريال سعودي
تنظيف واجهات المنازل بالرياض يبدأ من 1300 ريال سعودي
تنظيف بيوت يبدأ من 500 ريال سعودي
تنظيف بيوت شعر بالرياض يبدأ من 600 ريال سعودي
تنظيف ستائر بالرياض يبدأ من 500 ريال سعودي
تنظيف سجاد بالبخار يبدأ من 400 ريال سعودي
تنظيف أرضيات وجدران بالرياض يبدأ من 800 ريال سعودي
تنظيف منازل بالرياض يبدأ من 600 ريال سعودي

نصائح شركة تنظيف منازل بالرياض لربة المنزل

كما ذكرنا فإن ربة المنزل تحتاج إلى نظافة منزلها بشكل مستمر وإذا كانت لا تستطيع أن تقوم بتنظيف جميع الأماكن بالمنزل سواء كان شقة أو فلة أو قصر فإنها يجب أن تطلب المساعدة من شركة تنظيف موثوق فيها في دبي، وهناك مجموعة من النصائح لربات المنازل تساعدهم في الحفاظ على نظافة منزلها وهي كالتالي :-

  • عندما تقومين بتلميع الزجاج والمرايات في منزلك استخدمي قطعة قماش بها المنظف ثم استخدمي قطعة قماش أخرى نظيفة للتلميع.
  • عندما تقررين البدء في تنظيف المنزل قومي بجمع جميع أدوات التنظيف من أقمشة للمسح والتلميع والمنظفات في وعاء واحد لكي تستطيعي أن تتنقلي به في أركان الشقة كما تريدين وبسهولة.
  • في بداية كل صباح اجمعي كل ما تريدين أن تقومين وقومي بكتابته وترقيمه في ورقة حتى يكون لديك تنظيم وترتيب في الأفكار.
  • قومي بتنظيف منزلك وحددي يوميًا لكي غرفة أو غرفتين لتنظيفها وتغيرين مفارشها وتلميعها وتتخلصين من الأتربة الموجودة.
  • قومي بترتيب جميع شئ في المنزل وقومي بالتخلص من جميع الأدوات والأشياء التي لن تحتاجين إليها.
  • يجب عليكي أن تقومي بتنظيم كل المعدات والأدوات في منزلك حتى تحافظي على ترتيب مظهر منزلك.

خدمات شركة تنظيف منازل بالرياض

أكثر شئ يجب أن نعيش فيه بالطبع هو النظافة والمتعارف في مجتمعاتنا أن النظافة تقوم بها سيدة المنزل، ولكن إذا حدث وكانت سيدة المنزل تعمل وليس لديها الوقت الكافي لتقوم بنظافة المنزل ككل، أو إذا كان المنزل كبير ولا تستطيع سيدة المنزل أن تقوم به على أكمل وجه.

أو إذا ما كان هناك مناسبة كبيرة أو زيارة مفاجئة أو فوضى زيادة عن اللزوم في المنزل وتحتاج من الأشخاص أن يتخلصوا منها في تلك الحالة يكون على سيدة المنزل أن تستعين بشركة تقدم فريق عمل ماهر ومدرب يستطيع تقديم كل تلك الخدمات على أكمل وجه.

ويجب أن يكون فريق العمل ذلك لديه الخبرة الكافية في تنظيف المنازل والأمانة والثقة لكي نستطيع أن نترك لهم منزلنا أو المكان الخاص بنا للتنظيف ونحن نشعر بالراحة والإطمئنان.

وسنجد أن شركة تنظيف منازل بالرياض تقوم بكل تلك الأشياء التي قمنا بذكرها وتقدم الكثير جدًا من الخدمات والتي سنتناولها فيما يلي بالتفصيل، حيث سنتناول كل خدمة تقدمها وطريقة القيام بها :-

  • تنظيف غرف النوم في المنازل

تعمل شركتنا على تنظيف جميع الغرف التي توجد بالمنزل أو بالفلل أو بالقصور، وذلك لأن العمالة لدينا تتميز بالأمانة في العمل وخلق جو من الثقة في نفس العميل تجعله يترك ذلك العمل لنا بدون أن يقلق.

فنحن نقوم بإزالة جميع مفارش السرير وتنظيف الشبابيك والبراندات الموجودة بالغرفة، وتلميع جميع الأماكن الزجاجية والمرايا الموجودة بالغرف، ثم نقوم بكنس الأرضيات وبعدها نقوم بمسحها وإعادة فرش الأرضيات مرة أخرى، و فرش السراير بمفارش جديدة.

  • تنظيف المطابخ في المنازل

من المعروف أن المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض لتراكم الدهون والأوساخ في المنزل بأكمله، وذلك لأن الطعام يكون هناك وبالتالي فإن الدهون تتراكم والأبخرة تخرج والدخان يترسب ويكون المطبخ بحاجة ماسة للنظافة الدورية.

فنقوم باستخدام أفضل مواد تنظيف الدهون والتخلص من جميع الترسبات التي قد توجد هناك، بأسهل وأفضل الطرق، ونستخدم مواد لا تتسبب في أضرار للساكنين بالمنزل.

  • تنظيف الحمامات بالمنازل

الحمام من أكثر الأماكن بالطبع التي تحتاج إلى التنظيف والتعقيم، وبالتالي نحن في أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض نقدم لكم أفضل مواد التنظيف والأجهزة التي تساعد في النظافة والتخلص من أي تسربات.

كذلك بعد التنظيف نقوم باستخدام مواد للتعقيم والتخلص من أي جراثيم أو طفيلات من الممكن أن تتسبب في الأمراض وتناقل الأوبئة.

  • تنظيف المجالس

بالتأكيد أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف هي المجالس، وذلك لأنها هى أماكن استقبال الضيوف والترحيب بهم، فلا يجب أبدًا أن يكون بأي جزء منها أوساخ أو أتربة.

ولذلك نحن نقوم بتنظيف المقاعد والكنب بأفضل المساحيق والمواد التي تنظف البقع والأوساخ، ثم نقوم بتنظيف السجاد والموكيت الموجود بالمجالس بالبخار حتي ينظف ويجف سريعًا، ونقوم بتنزيل الستائر بعناية وغسلها وكيها وإعادة تركيبها مرة أخرى.

  • تنظيف الحدائق والبراندات

كذلك بالنظر سنجد بأن من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف في أي منزل هي البراندات أو المداخل والحدائق، وذلك لأنها هي الأماكن التي توجد في وجهة البيت أو القصر وبالتأكيد فهي تحتاج إلى تشذيب للأشجار.

وتنظيف وكنس ومسح لمدخل القصر وتهذيب للمساحة الخضراء الكبيرة التي توجد بمقدمة المنزل.

  • تنظيف المدارس بالرياض

المدارس من أكثر الأماكن التي يحتاج الأهالي التأكد من نظافتها وتعقيمها وبأنها آمنة من أي جراثيم أو أوبئة، ولذلك نحن نقوم بتقديم تلك الخدمة المميزة من تنظيف لجميع الصفوف، ورش تلك الأماكن بالمواد المعقمة من الجراثيم والبكتريا لكي يشعر الآباء بالراحة.

وذلك عن طريق تنظيف المقاعد والشبابيك وجميع الأجهزة التي من الممكن أن يمسكها الطلاب وكذلك الحمامات.

  • تنظيف بيوت الشعر بالرياض

بيوت الشعر تلك هي تشبه الخيام ويتم الجلوس فيها والإستماع إلي الشعر مثل أيام العرب القدامى، وعلى الرغم من أن تلك البيوت مثل الخيام ولا تحتاج إلى الكثير من المجهود في التنظيف.

إلا أننا يجب أن نكون حذرين أثناء التنظيف حتى لا يحدث أي خسائر للمفار الموجودة هناك والسجاد، ثم بعد ذلك نقوم برشها للتعقيم والتخلص من أي جراثيم قد توجد بها.

  • تنظيف المستشفيات

بالتأكيد يجب أن يكون لدينا اهتمام بمجال الصحة في بلدنا وبالتالي فإننا يجب أن نقدم التنظيف على أكمل وجه في المستشفيات.

حيث أننا نقوم بتنظيف الأسرة وتغير جميع مفارشها، وتنظيف جميع الأرضيات وكنسها ومسحها، وتنظيف ومسح الحمامات، ثم نقوم بتعقيم جميع تلك الأماكن وحتى المطابخ في المستشفي لكي نتأكد من السلامة لأولادنا ولجميع مرضانا.

  • تنظيف الشقق والفلل والقصور

كذلك نحن في شركة تنظيف منازل بالرياض نعمل على تنظيف أماكن المعيشة أي كانت مساحاتها سواء كانت شقة صغيرة أو كبيرة أو فلا أو قصر فنحن نمتلك فريق عمل كبير ومدرب على كل تلك المهام وعلى إنجازها في أقصر وقت ممكن.

  • تنظيف مساجد بالرياض

بالطبع أكثر الأماكن التي يجب أن نقوم بتنظيفها هي المساجد، يث أنها هي بيوت الله والتي يجب أن تكون بصفة مستمرة نظيفة ومعقمة من أي جراثيم قد تتعرض لها.

والمسجد ذو طبع خاص حيث أن المكان الواحد يصلي فيه الكثيرين والمكان الموضوع فيه الرأس من الممكن أن يوضع به الجبين لذلك كان يجب أن يتم التعقيم ويتم التاكد منه،  وكذلك يجب أن يكون هناك دائمًا رائحة جميلة وهذا ما نقوم به كذلك.

وبالتأكيد يجب تنظيف وتعقيم الحمامات التي يتم استخدامها بكثرة.

كما يوجد هناك الكثير من الأماكن التي تقوم شركتنا بتنظيفها كذلك مثل واجهات المنازل والموكيت والكنب في المجالس والصالونات، والستائر والملاحق بالمنازل أو الفلل.

مميزات شركة تنظيف منازل بالرياض

هناك الكثير جدًا من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المنازل بالخليج وبدول المملكة العربية السعودية ككل، ولكننا بفضل الله ننافس الجميع بتقديم أفضل الخدمات وتخرج في النهاية بأجود وأكفأ الأشكال.

فنحن في شركتنا هدفنا هو راحة سيدة المنزل واشعارها بأنها دائمًا مميزة ومنزلها هو الأفضل بين الجميع، فهي بالتأكيد لن تستطيع ان تقوم بنظافة جميع أركان المنزل لأن ذلك يكون شاق عليها ولا تستطيع القيام به في وقت قريب.

ولكن شركتنا تمتلك فريق عمل متكامل كله ويقوم الرئيس من بينهم من تقسيمهم لكي يقوم كلًا منهم بعمله المكلف به فقط على أكمل وجه، ولذلك نحن قررنا أن نقدم لكم مميزات شركتنا والتعامل معها من خلال النقاط التالية :-

  • تتميز شركتنا بانها تقدم العمل بناءً على خطة مقسمة لكل مجموعة من الفريق عمل خاص بهم يقومون به على أكمل وجه وبدون أخطاء.
  • كذلك تتميز الشركة بأنها تعتمد في النظافة على أفضل أنواع المنظفات وأكثرها حداثة وكذلك التي تزيل الدهون تمامًا، وذلك لتخرج المنتج في أبهي صوره.
  • تقدم الشركة لعملائها العمل من خلال استخدام أحدث الأجهزة في التنظيف وكذلك تستخدم أفضل أنواع المعقمات حتى تتأكد من خلو جميع الأماكن التي تنظفها من الجراثيم.
  • كذلك تعمل الشركة على استخدام أفضل أنواع الرش والمبيدات الحشرية وذلك للتخلص من كل تلك الآفات التي من الممكن أن يتعرض لها المنزل.
  • تتميز الشركة بأنها تحتوي على فريق عمل له خبرة بالتنظيف للعديد من السنوات وهذا ما يجعلهم ماهرين للغاية ويقدموا أفضل النتائج في النهاية.
  • كذلك تعمل الشركة على تقديم أفضل الأسعار لعملائها المميزين وذلك لأن هدف الشركة هو إشعار العملاء بالسرور من تقديم تلك الخدمة لهم، حيث اننا بالإضافة إلى ذلك نعمل على تقديم الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات.
  • نقدم في شركة تنظيف منازل بالرياض أفضل خدمة والتي يبحث عنها جميع العملاء، وهي القدرة على التواصل مع الشركة مباشرة من خلال أرقامنا.
  • تتميز الشركة بأنها تقدم للعميل خطة العمل بشكل كامل والوقت الذي سيتم فيه إنهاء العمل على أكمل وجه، وبالفعل تلتزم بذلك الوقت وتسلم العمل فيه.
  • تقدم الشركة لعملائها ضمان على عملهم ذلك الذي يقومون به، وكذلك يقدمون زيارات دوريه من وقت لآخر للتأكد من العمل.
  • تقدم الشركة عملها بكفاءة عالية للغاية وجودة للعمل في النهاية متميزة للغاية.
  • تقوم الشركة بتقديم دورات تدريبية باستمرار للعاملين فيها ليكون لديهم اطلاع على طرق التنظيف الحديثة والتي يستطيعون أن ينجزوا فيها.
  • توفر الشركة فريق كامل من خدمة العملاء ليقومون بالرد على العملاء في جميع الأوقات والإجابة على جميع الاستفسارات.

طريقة عمل شركة تنظيف منازل بالرياض

من أكبر المميزات التي تقدمها شركتنا أنها تقدم الخدمات التي سبق و ذكرناها وفق خطة معينة محكمة ومدروسة، ولها خطوات يتم السير عليها خطوة بخطوة حتي يتم في النهاية أفضل النتائج.

كما أن فريق العمل المكلف بتلك المهام مكون من أفراد ذو خبرة و محترفين ومتخصصين في أعمالهم، وذلك يجعلهم يؤدون أعمالهم بأكثر الأمور دقة وإليكم خطوات العمل الذي يسير عليها فريق العمل لدينا :-

  • أول خطوة هي أنك تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بشركتنا وتتواصل مع فريق العملاء المتاحين للرد عليكم في أي وقت، ويحددون موعد معهم للخدمة التي تريدونها.
  • تقومون بالاتفاق على الأسعار والمواعيد و استفسروا عن أي شئ تريدون الإستفسار عنه.
  • تقوم الشركة بعد تحديد موعد بالانتقال مع فريق عمل متخصص إلى المنزل لمعاينة المنزل والأماكن التي تريدون تنظيفها، ومن ثم تحديد المنظفات والمعقمات التي ستستخدم في التنظيف.
  • كذلك يحددون نوع الأجهزة التي سيقومون باستخدامها في التنظيف ويتم الإتفاق على الموعد الذي سيقومون فيه بعملية التنظيف.
  • في الموعد المحدد ترسل الشركة فريق العمل بالمنظفات والأجهزة والتي سبق وتم تحديدها بواسطة سياراتنا الخاصة إلى مقر العمل.
  • عند الوصول يتم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات كل مجموعة لها القسم الخاص الذي تهتم به.
  • حيث أن مجموعة تقوم بتنظيف الغرف وكنسها ومسحها، وتغير المفارش بها وتلميع المرايا والزجاج.
  • وموجوعة تذهب لتهتم بالمجالس والصالونات وتقوم بتنظيف الموكيت والسجاد والستائر وإزالة أي بقع قد توجد في الفرش أو العفش.
  • ويذهب جزء آخر من الفريق إلى تنظيف الحمامات وتعقيمها جيدًا من أي اوساخ وجراثيم، وجزء للمطابخ لإزالة أي أوساخ أو دهون عالقة بها وتنظيمه.
  • كما يختص فريق بتنظيف الحدائق وتهذيب الأشجار .
  • بعد الإنتهاء تمامًا من المبنى الذي قمنا بتنظيفه نقدم لصاحبة ضمان على أعمالنا ليطمئنوا كما أننا نقدم لهم نصائح يعتمدون عليها حتى لا يسوء حال المنزل.

اقرأ أيضًا: شركة ترميم مسابح بالرياض

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي يتحدث عن أفضل وأرخص وأكبر شركة تنظيف منازل بالرياض، فقد قمنا بذكر جميع النقاط الهامة التي قد تحتاج إلى معرفتها لكي تقرر التعامل معنا.

ولقد قمنا بذكر لك جميع الخدمات التي نقوم بتقديمها، وكذلك المميزات التي تتميز بها شركتنا ومعها الطريقة التي نتبعها للتنظيف فلا يتبقي سوي أن تتصل علينا من خلال أرقامنا وتطلب الخدمة التي تريدها.

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد