ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةنشرة كريم بيفاريل Pevaryl  مضاد للفطريات

نشرة كريم بيفاريل Pevaryl  مضاد للفطريات

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
نشرة كريم بيفاريل Pevaryl  مضاد للفطريات

نشرة كريم بيفاريل Pevaryl  مضاد للفطريات

 

يمكن أن يحدث لأي شخص نمو في الفطريات في الجهاز التناسلي، وينصح الكثير من الأطباء المعالجين باستخدام كريم بيفاريل الذي يستخدم كمضاد للفطريات، وذلك لأن ذلك الكريم يقضي تماما علي جميع الفطريات الموجودة في الجلد، أو المتواجدة في الجهاز التناسلي، فتلك الفطريات قد تسبب فيما بعد العديد من الأمراض والمضاعفات لأي شخص، وإذا كانت الفطريات في الجهاز التناسلي قد تسبب الكثير من المشاكل، وسوف نتحدث في هذه المقالة عن ذلك العقار.

 

ما هو كريم بيفاريل Pevaryl  

  • يستخدم كريم بيفاريل كمضاد للفطريات، حيث أنه معروف بفاعليته وأنه كريم واسع المجال، حيث يقوم ذلك الكريم بالقضاء تماما علي النمو الحادث في الفطريات وبصورة سريعة، حيث أنه يقوم بالقضاء تماما علي الالتهابات والفطريات التي قد تحدث بالجسم.
  • فيمكن أن يحدث الكثير من الأمراض والالتهابات التي قد تحدث للرجال أو النساء، كما أن الفطريات الحادة أو الفطريات المزمنة قد يصاب بها أي شخص، وذلك لاحتواء ذلك الكريم علي مادة ايكونازول، كما أن تلك المادة تحتوي علي الكثير من المواد المفيدة.
  • تلك المادة تحتوي علي ايميدازول اصطناعي، فتلك المادة تكون مضادة للفطريات الحادثة في الجلد، وتقوم بالتخلص من عقديات ايجابية الجرام، كالمكورات العقدية، ولتلك الأسباب ينصح الكثير من الأطباء باستخدام ذلك الكريم لعلاج الفطريات.

 

دواعي استعمال كريم بيفاريل Pevaryl

  • يقوم المريض باستخدام كريم بيفاريل عند شعوره بالأمراض الآتية، وهي عند إصابة المريض في أعضاءه التناسلية، أو عندما يصاب المريض بسعفة في الساق، كما أنه يستخدم عند تواجد فطريات في أي عضو من أعضاء الجسم، ويعالج التهابات الإذن.
  • يقوم أيضا الكريم بمعالجة الخمائر التي تسبب العدوي، كما أنه يقوم بمعالجة الفطريات السعفية، يستخدم أيضا لعلاج عدوي الأشفر، ويستخدم في القضاء علي الالتهابات التي قد تحدث في الفخذ، ويعالج أيضا الإصابات الطفرية، أو يعالج أيضا التنيا الملونة.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام كريم بيفاريل Pevaryl

  • يقوم المريض باستشارة الطبيب المختص قبل أن يقوم باستخدام كريم بيفاريل، وذلك حتى يقوم الطبيب بتحديد الجرعة المناسبة لحالة المريض، وفي العادة يوضع الكريم مرتين أو ثلاثة مرات خلال اليوم علي المنطقة المصابة.
  • كما يقوم المريض باستخدام ذلك الكريم لمدة أسبوع أو أسبوعين كحد أقصي، ولا يمكن للمريض أن يقلل أو يزيد من الجرعة المطلوبة، لأن ذلك قد يسبب له بعض المشاكل، ويفضل أن يقوم المريض بتحديد ميعاد معين لأخذ الجرعة.

 

الآثار الجانبية ل كريم بيفاريل Pevaryl

  • قد يحدث بعض المضاعفات والآثار الجانبية لمستخدم ذلك الكريم، وتلك الأعراض يمكن أن تحدث ويمكن إلا تحدث، ومن تلك الأعراض هي جفاف في الجلد.
  • ويمكن أيضا أن يحدث بعض المشاكل كالاحمرار والتهييج في الجلد، ويمكن أيضا أن يشعر المريض بالحكة والحرقان بالجلد.
  • يمكن أيضا أن يسبب حرقان في العين حينما يقوم بلمسها عند استخدامه، ويمكن أيضا أن يتسبب في إصابة المريض بالحساسية، وقد يصل الأمر بالمريض إلى الحساسية المفرطة.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة ل كريم بيفاريل Pevaryl

  • يمنع تماما الأشخاص الذين يصابوا بالحساسية المفرطة أن يقوموا باستخدام ذلك الكريم، كما يحذر تماما الحوامل والمرضعات من استخدام ذلك الكريم.
  • كما أنه يمنع من استخدام أي كريمات أخري معه، ويمنع تماما أن يوضع علي الجلد المجروح.

 

طريقة حفظ كريم بيفاريل Pevaryl

  • يحفظ ذلك الكريم في درجة حرارة الغرفة العادية، كما أنه يلزم علي المريض أن يقوم بوضعه بعيدا عن متناول الأطفال.

Contents

Pevarylعبلج مضاد للفطرياتكريم بيفاريل

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد