ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةنادي الظفرة الإماراتي

نادي الظفرة الإماراتي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
نادي الظفرة الإماراتي

نادي الظفرة الإماراتي

نادي الظفرة من الاندية الرياضية الثقافية الهامة في منطقة زايد بدولة الامارات وقد انشا النادي عن طريق دوري المحترفين للاتصالات يحرص النادي علي التطوير والتحديث في جميع خدماته وانشطته ليستطيع ان يخدم جميع الفئات العمرية من الشباب، حيث يهتم النادي بتنمية مهارات الشباب الموجودين بالمنطقة يعتبر الناد من الاندية المتفوقة في مجال الرياضة من خلال ابناء النادي فحصل النادي علي العديد من الجوائز والانجازات الهامة في تاريخه.

نشأة وتأسيس نادي الظفرة

  • نادي الظفرة من اندية كرة القدم الاماراتية قد تم انشاء النادي لخدمة الشباب الموجودين في مدينة زايد وما يحيط به من عدة مدن فاهتم النادي بالتوسع في مجالاته لكي يستطيع ارضاء جميع الفئات العمرية المختلفة المحبة للرياضة.
  • تم تأسيس نادي الظفرة الرياضي عام 2000 فهو من الاندية الحديثة التي تم انشائها بدوري الاتصالات الخاص بالمحترفين، حيث يهتم النادي بتقديم افضل الانشطة المميزة الي الجميع للحرص علي تنمية المهارات والوح الرياضية للشباب.
  • حرص النادي علي التطوير من خدماته فاهتم بتوثيق علاقاته القوية مع المؤسسات الهامة في الدولة التي تعمل علي خدمة الشباب والرياضة لتقديم افضل التطورات الي الشباب بجميع المجالات المتنوعة.
  • يتراس نادي الظفرة مجموعة من القادة المتميزين الذين يحرصون علي تقدم النادي فيعد السيد صالح جذلان المزروعي رئيسًا لنادي الظفرة من دولة الامارات الي جانب وجود السيد فوك راسوفيش المدير الفني للنادي من صربيا.
نادي الظفرة الإماراتي

نادي الظفرة الإماراتي

بطولات وكؤوس نادي الظفرة

  • يعتبر النادي من الاندية المميزة في المنطقة يحرص علي النجاح والتفوق في مسيرته الرياضية من خلال توفير افضل المدربين لأبناء النادي وتوفير كافة الخدمات لهم حتي يستطيع النادي بمساعدة ابنائه تحقيق العديد من الانجازات والنجاحات.
  • مند نشأة النادي وهو يحرص علي وجوده في دوري الدرجة الاولي الي ان تم وصوله الي دوري المحترفين، حيث يضم النادي افضل اللاعبين الماهرين في مجال كرة القدم فقد تم وصول النادي الي دوري المحترفين عام 2008-2009 ميلادية.
  • كما حرص فريق كرة القدم الاماراتي بالنادي علي فوزه ببطولة دوري الدرجة الثانية في عام 2001 الي 2002 ومن عام 2006 الي 2007 ميلادية فاهتم ابناء النادي بالفوز في جميع الدوريات المتعددة لإبقاء النادي من الاندية الناجحة.
  • فاز نادي الظفرة بوصيف دوري الدرجة الثانية لفريق كرة القدم بعام 2003 الي 2004 ميلادية بالإضافة الي فوز النادي بكأس الاتحاد عام 2010 الي 2011 ميلادية فحرص ابناء النادي علي الاحتفاظ بمستواهم الرياضي وتطويره.

اشهر اللاعبين المحترفين بنادي الظفرة

  • يضم النادي اشهر اللاعبين المحترفين الحريصين علي الارتقاء بمستوي النادي والتطوير من ادائهم الرياضي، حيث يهتم النادي بوصول ابنائه الي اعلي المستويات والقمة الرياضية التي تصعد بهم الي الاحترافية، مما بالتأكيد سيميزهم وسط باقي الأندية الإماراتية المعروفة.
  • قام النادي بتكوين الفريق الاول لكرة القدم من ابناء النادي فحرص علي وجود افضل الحارسين فيوجد الحارس خالد السناني من دولة الامارات الي جانب وجود حارس مرمي زايد الحمادي اماراتي الجنسية
  • حرص النادي علي وجود افضل المدافعين بفريق الكرة فيوجد المدافع حمدي المرزوقي من الامارات والمدافعين راشد مهير وعبدالله العامري من دولة الامارات الي جانب وجود المدافع الاماراتي سلطان السويدي.
  • يهتم النادي بوجود افضل اللاعبين لفريق كرة القدم فاهتم بوجود افضل المهاجمين بالفريق فيوجد المهاجم محمد الحمادي من جزر القمر الي جانب وجود المهاجم رومولو من البرازيل فيعد المهاجمين بالفرقة من افضل المهاجمين.
  • كما يوجد افضل لاعبين وسط بالفريق منهم سهيل المنصوري واللاعب نيكولاس ميليسي ولاعب وسط شعيب الحربي وبدر العطاس.

 

الأندية الإماراتيةدوري المحترفينكأس الاتحادنادي الظفرة

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد