ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةنادي الحمريه الإماراتي

نادي الحمريه الإماراتي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
نادي الحمريه الإماراتي

نادي الحمريه الإماراتي

نادي الحمريه يعتبر من الانديه الإماراتية المميزة وصاحبة الأداء المختلف، كما أنه من اكبر الأندية الموجودة في دبي والإمارات, حيث انه يسمي نادي الحمريه الثقافي الرياضي, ولقب الحمريه بذلك الاسم حيث انه تأسس في عام 1984 م,وقد سمي الملعب إستاد الحمريه ويوجد بدوله الإمارات العربية المتحدة, وكما نعرف انه يقع في الحمريه باماره الشارقة, وكما انه يبعد عن الشارقة ب 15 كم، بالإضافة إلى ان ذلك النادي الثقافي العظيم يساهم في السعي علي الحفاظ علي كيان النادي من خلال توفيره أكفا اللاعبين والمدربين، ويظهر ذلك بوضوع من خلال أداء اللاعبين.

نشأه وتأسيس نادي الحمريه

  • لقد تأسس نادي الحمريه الرياضي والثقافي, وكما يعرف انه نادي للعب كره القدم, وقد تأسس في أكتوبر عام ,1984حيث انه أعيد إشهاره عام 1993 ,وكما يعمل ايضا علي الحفاظ, وعلي نظافة الملعب, ويهتم بالحفاظ علي أداء اللاعيبه.
  • كما أنها تسعي للحفاظ علي أداء النادي, وتكتسب رياضيات أخري لتنمي من النادي, حيث إن المنشات الرياضية وصلت الي 6ملايين درهم, وكما أنها ضمنت المسجد والمبني الفندقي وأيضا المبني الإداري.
  • حيث إن الجانب الأخر, وهو إن العمل يكون ثلاث أسابيع فقط, وقد يبدأ تجهيزات وتقفلي العمل, في هذه المكتسبات التي تزود من النادي, حيث أنها تعمل علي زيادة اشتراك الرياضيين في النادي, نظرا الي شكله ومظهره الجيد.
  • وسوف نبدا باضاءه مدخل النادي, ونضئ ايضا الطرق والملاعب الفرعية, حيث يجد ألينا الرياضيين وكما نعمل ايضا علي زراعه الحديقة, حول المبني الإداري وسوف نحضر الي إنشاء فلل للمدربين.
نادي الحمريه الإماراتي

نادي الحمريه الإماراتي

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي الحمريه

  • هناك اللاعب نادر رجب, يلعب كحارس ورقمه واحد, حيث إن يوجد ايضا اللاعب عثمان الشماسي, يلعب كمدافع ورقمه اثنين, وكما يوجد ايضا سالم سليمان يلعب كوسط ورقمه 3, حيث أنهم من اهم اللاعبين.
  • ويعمل أيضا اللاعب عبد العزيز محمد كمدافع ورقمه 4 ,حيث انه من اهم المدافعين في الفريق, ويكون بلال يوسف وسط ورقمه خمسه, ويوجد ايضا كثير من اللاعيبه وسنذكر بعضا منها سالم خلفان وسط ورقمه 6 .
  • وكما يوجد ايضا اللاعب احمد جلال ويلعب كوسط ورقمه 8 ,حيث يوجد المهاجم ماركوس فينيسيوس, يلعب كمهاجم ورقمه تسعه, وهناك اللاعب عبد لله العامري ويلعب كوسط ورقمه 10.
  • ويوجد اللاعب ماجد المهيري يلعب كمهاجم ورقمه 11, حيث إن محمد العلي يلعب كحارس ورقمه 12 ,كما إن هناك اللاعب طلال الشحي يلعب كمدافع ورقمه 13, ويوجد ايضا عيسي احمد كمدافع ورقمه 14.

مدربين نادي الحمريه

  • سوف نتحدث عن أشهر مدرب, يوجد في الإمارات, وقد تميز في أسلوبه ونشاطه في أداء العمل, حيث انه يحمس اللاعبين علي أداء لعب كره القدم بأفضل ما لديهم, ويعتبر انه لاعب عراقي سابق.
  • كما انه يعمل حاليا مدرب لفريق نادي الميناء, وهو المدرب جمال علي, الذي ولد في 2 فبراير عام 1956 ,ويعتبر عمره 63 عام, وجنسيته عراق, وكما ذكرنا انه كان لاعب في فريق كره القدم وكان يلعب وسط .
  • حيث انه حقق كثير من الأهداف مما جعلته أكثر شهره ومكانه, ثم انه تطور الي إن يكون مدربا بأحسن النوادي, حيث انه تواجد مع المنتخب العظيم في بطوله كاس العالم, ولكنه لم يشارك في البطولة وكانت في المكسيك.
  • ثم بعد ذلك قرر الاعتزال من لاعب وبدا في مهنته, وهي التدريب لفريق في نادي الطلبة , ثم ايضا انتقل ايضا للتدريب في الأردن, ودرب في نادي الفحص, وفرق أخري كثيرة, ثم عاد الي العراق ودرب نادي الطلبة.

Contents

الأندية الإماراتيةالمدرب جمال عليبطوله كاس العالمنادي الحمريه

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد