ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات واسعار سيارة كيا سورينتو 2019

مواصفات واسعار سيارة كيا سورينتو 2019

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات واسعار سيارة كيا سورينتو 2019

مواصفات واسعار سيارة كيا سورينتو 2019

سيارة كيا سورينتو 2019 من افضل انواع السيارات التي قامت بإنتاجها شركة كيا الجنوبية التي يوجد لها الكثير من المعجبين في الاسواق، حيث تتميز الشركة بسياراتها الرائعة التي تضم افضل الانظمة المطورة التي تتناسب مع جميع الاجيال فحرصت الشركة علي تطوير السيارة بأفضل الانظمة والامكانيات القوية فتعتبر السيارة من انواع السيارات الرياضية المميزة وقامت الشركة بتعديل التصميم الخارجي للسيارة ليتناسب مع اسم الشركة العريق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة كيا سورينتو 2019

  • سيارة كيا سورينتو 2019 من السيارات الرياضية الانيقة التي قامت شركة كيا بطرحها في الاسواق لكي تنافس اقوي انواع السيارات فتعتبر الشركة من الشركات الكورية العريقة في صناعة افضل انواع السيارات المختلفة.
  • تضم السيارة مصابيح امامية تتميز بشكلها الحاد والرفيع لتعطي مظهر رائع للسيارة بالإضافة الي عمل المصابيح بتقنية ليد لوضوح الرؤية علي الطريق كما يتوافر بالسيارة مصابيح خاصة بالضباب تعمل بتقنية ليد تتميز بشكلها الانيق والرائع.
  • كما تحتوي السيارة علي شبك امامي يتميز بالأناقة واظهار القوة والمتانة بالسيارة بالإضافة الي وجود مرايا جانبية للسيارة تضم نفس الوان السيارة وتعمل بالكهرباء فيمكن للأفراد التحكم بها بسهولة اثناء القيادة.
  • تضم السيارة مصد بالجهة الامامية للسيارة والجهة الخلفية ايضًا ويحملان المصدان نفس الالوان للسيارة بالإضافة الي وجود فتحات تهوية تتميز بالطابع الرياضي فتزيد من جمال مظهر السيارة الخارجي ليعمل علي لفت انظار الجميع.
  • تحتوي السيارة علي اطارات رياضية رائعة تتميز بمقاس 19 بوصة فيتناسب المقاس مع حجم السيارة تتناسب السيارة مع جميع الاجيال ويوجد لها العديد من الالوان الرائعة كما انها تعد من السيارات المرتفعة التي تحافظ علي السيارة من أي اضرار.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة كيا سورينتو 2019 من اقوي انواع السيارات الموجودة في الاسواق التي تتمتع بأنظمة قوية تعمل علي توفير الامان والراحة اثناء القيادة بالإضافة الي وجود افضل واقوي انواع المحركات التي تجعل السيارة من اقوي انواع السيارات.
  • تضم السيارة الرائعة افضل انواع المحركات، حيث يوجد لها العديد من الفئات المختلفة فالفئة الاولي للسارة تضم محرك يبلغ سعته 2.4 لتر كما تضم عدد 4 اسطوانات فتعطي قوة للمحرك بقوة 185 حصان بالإضافة الي وجود ناقل اتوماتيكي بعدد 6 سرعات.
  • الفئة الثانية للسيارة تضم محرك يبلغ سعته 3.3 لتر ويوجد عدد 6 اسطوانات بالسيارة فيمكنها اعطاء قوة للمحرك تبلغ 290 حصان بالإضافة الي وجود ناقل حركة اتوماتيكي بعدد 6 سرعات فتعتبر السيارة من اقوي انواع السيارات.
  • الفئة الثالثة للسيارة يوجد بها محرك يبلغ سعته 2.0 لتر فتوجد قوة المحرك 240 حصان فتصبح السيارة مناسبة للرحلات الطويلة لاحتوائها علي ناقل حركة اتوماتيكي قوي يبلغ سرعته 6 سرعات.
  • كما تضم السيارة افضل الانظمة الامنة التي تضمن سلامة الافراد فيوجد بالسيارة نظام تثبيت السرعة للسيارة علي الطرقات الطويلة بالإضافة الي وجود الاكياس الهوائية لتفادي التصادم.

 

سعر سيارة كيا سورينتو 2019

  • تتوافر السيارة بعدة فئات في الاسواق فتتوافر سيارة كيا سورينتو 2019 L بمبلغ يصل الي 25.800 الف دولار بينما توجد في الاسواق السعودية بمبلغ 96.750 الف ريال سعودي.
  • سيارة كيا سورينتو 2019 فئة LX توجد في الاسواق بمبلغ 27.200 الف دولار اما عن المملكة العربية السعودية فتوجد السيارة بمبلغ 102.000 الف ريال.
  • توجد السيارة في الاسواق لفئة LXV6 كيا سورينتو 2019 بمبلغ يصل الي 29.500 الف دولار وتوجد في الاسواق السعودية بمبلغ 110.625 الف ريال سعودي.

Contents

Kia Sorrento 2019سعر سيارة كيا سورينتو 2019كيا سورينتو 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد