ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات واسعار سيارة جاكوار 2019

مواصفات واسعار سيارة جاكوار 2019

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات واسعار سيارة جاكوار 2019

مواصفات واسعار سيارة جاكوار 2019

سيارة جاكوار 2019 من السيارات الرائعة لشركة جاكوار فاهتمت الشركة بصناعة واصدار جميع انواع السيارات وليست السيدان فقط فتتميز السيارة بانها من الانواع الصغيرة الحجم الكروس التي يحتاج اليها الكثير من الافراد فتحرص الشركة علي تلبية جميع متطلبات الجماهير وقد قامت الشركة بتطوير الامكانيات الداخلية للسيارة الي جانب الاهتمام بالتصميم الخارجي لها الذي ساعد في لفت الانظار الي السيارة فهي سوف تصبح من السيارات المحببة للجميع.

 

المواصفات الخارجية لسيارة جاكوار 2019

  • حرصت الشركة المصنعة علي توافر السيارة بالأسواق بأفضل التصاميم الخارجية التي يوجد لديها القدرة علي جذب الكثير من الانظار الي السيارة فتعتبر الشركة من افضل الشركات التي تنتج سيارات السيدان كل عام وقامت بالتغيير الي تلك السيارة الرائعة.
  • اهتمت الشركة بالشكل الخارجي للسيارة فحرصت علي وجود شبك امامي لإضافة مظهر رائع للسيارة يتميز الشبك بحجمه الصغير والمناسب مع السيارة بالإضافة الي وجود مصابيح امامية تعمل بتقنية ليد وتتميز بحجمها الصغير والانيق.
  • كما تحتوي السيارة علي مصد امامي يضم بعض فتحات التهوية التي تزيد من قوة دفع السيارة اثناء القيادة بالإضافة الي وجود فتحات تهوية علي جانب السيارة كما تضم السيارة افضل اللمسات الجذابة علي الواجهة الامامية بالسيارة.
  • كما يوجد للجهة الخلفية للسيارة مصابيح تعمل بتقنية ليد لرؤية واضحة علي الطريق تتميز بحجمها الصغير لتتماشي مع المصابيح الامامية للسيارة بالإضافة الي وجود جناح رياضي بالجهة الخلفية يوجد اعلي الحقيبة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة جاكوار 2019 من السيارات التي تضم افضل المحركات، حيث حرصت الشركة علي توافر السيارة بعدة فئات مختلفة تحمل كل منهما محرك مختلف عن الاخر وتضم السيارة افضل الانظمة المحدثة التي تعطي الامان والراحة اثناء القيادة.
  • تتوافر السيارة بالعديد من الفئات التي تحمل محركات مختلفة فتوجد الفئة الاولي للسيارة تضم محرك يبلغ سعته 2.0 بعدد 4 اسطوانات فيمكنها اعطاء قوة للمحرك تبلغ 147 حصان فتعد السيارة من السيارات القوية والمميزة.
  • الفئة الثانية لسيارة جاكوار 2019 تضم محرك قوي يبلغ سعته 2.0 لتر فيضم عدد 44 سلندر فيمكن اعطاء قوة للمحرك تبلغ 250 حصان بالإضافة الي وجود ناقل حركة اتوماتيكي يضم عدد 9 سرعات لسرعة هائلة للقيادة.
  • الفئة الثالثة من سيارة جاكوار 2019 التي تحتوي علي محرك ديزل يبلغ سعته 2.0 لتر توجد قوة المحرك بسعة 240 حصان فحرصت الشركة المصنعة علي تميز السيارة في الاسواق وجعلها من اقوي السيارات المنافسة.
  • كما تضم السيارة افضل الانظمة الداخلية فتحتوي علي شاشة خاصة بالملاحة لتحديد الاتجاهات بقطر 7 بوصة بالإضافة الي توافر شاشة امامية تعمل علي تزويد السائق بالمعلومات القيادية التي يحتاج اليها.

 

سعر سيارة جاكوار 2019

  • سيارة جاكوار 2019 تتوافر في الاسواق بعدة فئات مختلفة فقد حرصت الشركة علي اتاحة فرصة للاختيار من بين الانواع المختلفة للسيارة فتعرف الشركة بمدي اهتمامها لإرضاء جميع الجماهير المحبين لسياراتها.
  • تتوافر سيارة جاكوار E-BACE في الاسواق لفئة السيارة اس بمبلغ يصل الي 38.000 الف دولار بينما تتوافر في الاسواق السعودية بمبلغ 142.500 الف ريال سعودي.
  • بينما تتوافر سيارة جاكوار E-BACE أس أي في الاسواق بمبلغ يصل الي 42.000 الف دولار امريكي وفي الاسواق السعودية تتوافر السيارة بمبلغ يصل الي 157.500 الف ريال.
  • اما عن سيارة جاكوار E-BACE لفئة اس R DAYNAMIC فيصل سعرها في الاسواق الي 47000 الف دولار وفي المملكة العربية يصل الي 176.250 الف ريال سعودي.

Contents

JaguarJaguar 2019سعر سيارة جاكوار 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد