ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة كيا  K2 Cross 2019 الجديدة

مواصفات وأسعار سيارة كيا  K2 Cross 2019 الجديدة

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات وأسعار سيارة كيا  K2 Cross 2019 الجديدة

مواصفات وأسعار سيارة كيا K2 Cross 2019 الجديدة

شركة كيا من أقدم الشركات المصنعة للسيارات في العالم، والتي تعمل دائما علي التطوير والعمل بالتقنيات الحديثة والمطورة، حيث قامت بأنتاج طرازا جديد من سيارات كيا وهو  K2 Cross 2019 والذي تم توافره بعده مواصفات مختلفة عن باقي الأجيال الذي تم تصنيعها، وذلك عن طريق التقنيات الجديدة الذي قامت الشركة بأضافتها لهذه السيارة، والتي حرصت علي أن تكون مختلفة عن باقي السيارات الموجودة في السوق، حيث قامت الشركة بعمل نسخة أنتاجية وعرضها خلال معرض شنغهاي الدولي للسيارات، أما عن عرضها فقد قامت الشركة بتوافرها في الأسواق المحلية وخاصة في الصين

 

مواصفات سيارة كيا K2 Cross 2019

  • أثناء عرض السيارة في المعرض الدولي قامت الشركة بتوضيح بعض المواصفات والمميزات التي تحتوي عليها السيارة، سواء كانت من تصاميم داخلية أو خارجية أو قوة المحرك.
  • أهتمت الشركة بالتفاصيل الداخلية والخارجية للسيارة أثناء تصميمها حتي تظهر للعملاء علي أعلي مستوي من الكفاءة، وذلك تحقق بالفعل.
  • حيث قامت بصنع السيارة لكي تحتوي علي شبك أمامي ضخم، مما يزيد من صلابة السيارة أثناء تعرضها لبعض الصدمات.
  • كما تم أضافة بعض العوارض التي توجد علي السقف والتي تكون مخصصة لحمل المعدات والأمتعة الخاصة بالعميل، كما أهتمت الشركة بعمل الصندوق الخلفي للسيارة بطريقة خاصة حتي يسع الكثير من الأغراض.
  • أما عن الأطارات الخاصة بالسيارة فتم صنعها بطريقة رياضية من مادة الكروم الخاصة، والتي تتميز باللون الأسود، بالأضافة الي أحتواء السيارة علي كونسول وسطي مميز.

قوة محرك السيارة وأمكانياتها

  • قوة المحرك وسعته اللترية من أهم المواصفات التي تقوم بجذب العميل لشراء السيارة، وذلك يرجع الي براعة الشركة المصنعة لهذا الجيل.
  • حيث تم تصنيع هذه السيارة بخيارين من المحرك، حيث تصل السعة اللترية للنسخة الأولي الي حوالي 1.4 لتر وذلك يكون بعدد 4 سلندر لكي يمنح المحرك قوة 100 حصان وعزم دوران يصل الي 132 نيوتن متر، أما عن ناقل الحركة فيحتوي علي 6 سرعات أوتوماتك أو يدوي.
  • أما النسخة الثانية فتصل سعتها اللترية الي حوالي 1.6 لتر، والذي تم تصنيعها ل 4 سلندر حتي تتمكن من أعطاء المحرك قوة تصل الي 123 حصان وكذلك عزم دورات 151 نيوتن متر، أضافة الي ناقل حركة عبارة عن 6 سرعات أوتوماتك أو يدوي.
  • قامت الشركة بتطوير وتحديث بعض الأمكانيات الموجودة في السيارة، حيث قامت بتصنيع شاشة ملاحة كبيرة داخل السيارة تعمل باللمس، وذلك حتي توفر للسائق الراحة أثناء عرض البيانات عليها.
  • أيضا جاء التابلوه الخاص بالسيارة مغطي بفرش من الجلد الأنيق مما يعطيه الجاذبية والأناقة، أما عن شكل الدركسيون فتم أيضا تغطيته بأحسن أنواع الجلود الموجودة في السوق، مما يمنحه الشكل الجذاب.
  • أما عن المقاعد فتم تصنيعها بطريقة مميزة حتي يتمكن العميل من تحريك المقاعد كما يحب، أضافته الي ذلك تم تغطيتها بجلد فاخر حتي يعطيها الأناقة المطلوبة.

سعر كيا  K2 Cross 2019

  • لم تقوم الشركة حتي الأن بالأعلان عن الأسعار الخاصة بالسيارة في أحد الأسواق أو الصحف العالمية المهتمة بسوق السيارات، ولكن هناك بعض التوقعات في السوق الصيني، علي أن يصل سعرها إلي 90.000 يوان.
  • حيث تم تحديد جمهورية الصين بالأخص لأنها لم يتم توافرها في الأسواق الأخري، أضافته الي أنه سوف يتم طرحها أولا في الصين، وذلك حتي تقوم بتثبيت النجاح أولا، ثم بعد ذلك تقوم بعرضها في جميع الدول الأجنبية.

Contents

Kia K2 Cross 2019سعر كيا  K2 Cross 2019سيارة كيا  K2 Cross 2019 الجديدة

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد