ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019 فى مصر

مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019 فى مصر

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019 فى مصر

مواصفات وأسعار سيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019 فى مصر

تتقدم دائما شركة شيفرولية في مصر بإنتاج سيارات ذات مواصفات عالية، وتسعى جاهدة لتطوير سياراتها كل عام عن الأخر، وتعمل على تعديل عيوب التصنيع، على أن تكون أفضل مما ممضي، قامت الشركة بمراجعة التصميم والعمل على تعديله، ومراجعه التقنيات المحدثة داخل السيارة، وأيضا عملت على استحداث المعدات الداخلية لتجنب التصادمات، فقدمت لنا بعد كل هذا سيارة شيفرولية كروز 2019  Chevrolet Cruze 2019، التى عملت على تعديلها بشكل جيد وقدمتها بشكل جديد ومختلف عن السنوات الماضية، فدائما تطمح شركة شيفرولية بأن تقدم أفضل ما لديها في سوق السيارات المصرية.

 

المواصفات الخارجية لسيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019

  • تقدم لك الشركة عن طريقة سيارة سيفروليه كروز 2019، الكثير من تقنيات الأمان، التي تحافظ على سلامتك أثناء قيادة السيارة.
  • الحفاظ على سلامتك من أهم الأولويات لدى الشركة، عند تصنيع وتركيب أي سيارة، لذلك تم تزويد سيارة شيفرولية بكبح تلقائي يمكنك أن تستخدمه أثناء القيادة، والتحكم من خلاله في المسارات النشطة، فسلامتك أولا لذلك يتم إتاحة هذه الميزة في جميع أنواع السيارات.
  • تم تصميم سيارة شيفروليه كروز بشكل رائع وجذاب، يناسب جميع الأذواق وبأكثر من لون، وإمكانيات ومميزات عديدة يمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة أثناء القيادة.
  • توفر لك عبر محركها الداخلي، محرك توربوديزل Cruze، مزودة بوقود هجينا متوازيا على مستوى الوقود الداخلي، ولكنه لديه عيب صغير هو أن المحرك الخاص به قصير في الصقل، ولكنه لا يجعلك تتوقف أثناء قيادة السيارة.
  • يمكنك اقتناء سيارة شيفرولية، لمميزاتها الكثيرة وشكلها الجذاب وسعة السيارة من الداخل، وأناقتها من الخارج والداخل وشكل الفانوس الأمامي والخارجي لها.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • تتميز سيارة شيفروليه كروز 2019، بأنها لديها محرك تيربو ديزل، هذا يعتبر ما يميز هذه السيارة، ويمنحها كفاءة وقود عالية أثناء القيادة وأداء فائق أُثناء السير في الطرق.
  • تتميز كروز بأنها عيوبها قليلة إلى حد ما، ومميزاتها أكثر من عيوبها، ولكن محركها يتميز بأنه 1.4 لترا إلى 4 ولكنها تنقسم إلى 153 حصان و 177 رطل قدم وذلك يجعلك تتمكن من الدوران بشكل جيد.
  • أما بالنسبة لمحرك البنزين التوربيني فأنه مزود بسعة 1.6 لتر، وذلك بسعر 137 حصان و 240 رطلا أثناء زعمك للدوران.
  • لكن يعاني المحرك من بعض التباطؤ، أثناء التفاعل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي، الذي يمكنك تسخينه ويتحمل القيادة لمدة 9 ساعات.
  • رغم أن من يري السيارة يقول أنها صغيرة الحجم، إلا إنه تم توفير نظام يسمى التوجيه الكهربائي، الذي يسرع من استجابة السيارة جيدة وأن هناك الكثير يفضلون شراء هذه السيارة لقوة محركها ومميزاتها الكثيرة.

 

سعر سيارة شيفروليه كروز Chevrolet Cruze 2019

  • يوجد نوعان من سيارة شيفرولية كروز، متواجدين في الأسواق بنفس المواصفات ولكن تختلف في الكماليات الخاصة بها هناك نوع جميع الكماليات، ونوع أخر هاى لاين أعلى وأغلى من السيارة الأخرى.
  • النوع الأول من سيارة شيفرولية كروز 2019، هو سيارة مانيوال، وبها جميع الكماليات أي يوجد بها كل ما يحتاجه الإنسان أثناء قيادة السيارة، وسعرها ليس بقليل وليس بكثير، ويكون سعة الموتور الخاص بها 1500، وكل هذا بسعر 170.400 ألف جنيه مصري.
  • أما بالنسبة للنوع الثاني من سيارة شيفرولية كروز 2019، فلا يختلف كثير، ولكن يوجد فرق في السعر بسيط، واختلافها بسيط أيضا.
  • فأنها سيارة مانيوال أيضا ولكن نوعها هاى لاين، ويكون أيضا سعة الموتور الخاص بهذا الموديل هو 1500 ، وسعرها المتواجد في الأسواق 175.600 ألف جنيه مصري.

Contents

ChevroletChevrolet Cruze 2019سيارة شيفروليه كروز 2019شيفروليهشيفروليه كروز

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد