ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةمنتخب الكويت كأس آسيا 2019

منتخب الكويت كأس آسيا 2019

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
منتخب الكويت كأس آسيا 2019

منتخب الكويت كأس آسيا 2019

منتخب الكويت يمثل دولة الكويت في مباريات كرة القدم  بكأس ىسيا 2019 ، يعد المنتخب الكويتي من اول المنتخبات العربية التي استطاعت الحصول علي كأس اسيا عام 1980 ميلادية وهو من المنتخبات التي استطاعت تحقيق الكثير من الانجازات والبطولات لدولتها وعلي الرغم من وجود العديد من البطولات للمنتخب الا انه لم يستطع الاشتراك في كأس اسيا لعام 2019 الذي اقيم علي ارض الامارات وقد تم اصدار ذلك القرار من قبل هيئات رياضية دولية، ولكن ذلك لا يقلل من قدرة اللاعبين الاحترافية ، حيث ان النادي يمتلك الكثير من المواهب التي تستطع تحقيق أهداف أكبر النوادي الرياضية ، ويمكننا نرى ذلك من خلال أداء اللاعبين بالمباريات الأخيرة .

كأس آسيا لكرة القدم 2019

  • كأس اسيا مباراة تقام لكرة القدم للرجال من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تعتبر تلك الكرة من المباريات الهامة التي ينتظرها الجمهور في معادها بلهفة، حيث تقام مرة واحدة خلال 4 سنوات وتعد من المباريات والمسابقات الشيقة.
  • اقيمت مباراة كأس اسيا لكرة القدم لعام 2019 ميلادية وكانت دولة الامارات العربية المتحدة مضيفة لتلك الحدث الهام وقد حصلت دولة قطر واليابان علي الوصول لنهائيات الكأس وانتهت بفوز دولة قطر.
  • يشترك في مباريات كأس اسيا العديد من الدول العربية والدول الاسيوية ويتم المسابقة بين جميع الفرق والعمل علي التصفية بجميع المباريات حتي الوصول الي النهايات للكأس ويتم تأهيل الدولة النهائية للفوز بكأس اسيا 2019 ميلادية.

جداول نهائيات كأس آسيا 2019

  • جدول نهائيات كاس اسيا لعام 2019 تواجه دولة الامارات العربية المتحدة الفريق البحريني بتاريخ 5 يناير بتوقيت السادسة مساءًا كما سوف يواجه الفريق الاسترالي الفريق الاردني بتاريخ 6 من يناير بتوقيت 1 ظهرًا.
  • الفريق التايلاندي من مملكة تايلاند سوف يواجه الفريق الهندي بتاريخ 6 يناير بتوقيت 3 عصرًا كما يتنافس الفريق السوري والفريق الفلسطيني بكاس اسيا لعام 2019 بتاريخ 6 من يناير السادسة مساءًا.
  • يواجه الفريق الصيني فريق قرغيزستان بكاس اسيا لعام 2019 يوم الاثنين الموافق 7 يناير الساعة الواحدة ظهرا بجانب مواجهة كوريا الجنوبية اما الفريق الفلبيني يوم 7 يناير الساعة 3 ونصف عصرًا.
  • دولة ايران تواجه الفريق اليمني بكرة كاس اسيا يوم الاثنين 7 يناير السادسة مساءً في حين انه سوف تتنافس الفرقتين لدولة العراق وفيتنام بتاريخ 8 يناير يوم الثلاثاء الساعة 3 ونصف عصرا.
  • تواجه المملكة العربية السعودية فريق كوريا الشمالية بتاريخ 8 يناير يوم الثلاثاء بتوقيت السادسة مساءًا الي جانب مواجهة الفريق الياباني مقابل تركمانستان يوم الاربعاء 9 يناير  1 ظهرا.
  • يكون فريق سلطنة عمان مقابل فريق اوزبكستان في نهايات كأس اسيا يوم الاربعاء 9 يناير بتوقيت 3 عصرا واخيرًا دولة قطر امام لبنان يوم الاربعاء 9 يناير السادسة مساءًا.

استبعاد الكويت من نهائيات كأس آسيا 2019

  • ضم كاس اسيا 2019 عدد 24 منتخب تم اقامتها علي الاراضي الاماراتية ولكن تغيب الفريق الوطني للكويت عن المشاركة في مباريات كاس اسيا بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
  • نتيجة لتغيب الفريق الوطني الكويتي عن التصفيات التي تأهل للصعود الي كأس اسيا تنفيذا لقرار الفيفا فلم يستطع الفريق المشاركة، حيث اصدرت الفيفا قرارًا بتعليق نشاط الاتحاد بالكويت بسبب بعض القضايا الادارية.
  • كان المنتخب الكويتي اول المنتخبات العربية التي استطاعت الحصول علي كاس اسيا لعام 1980 ميلادية، حيث انه يعتبر من اقوي المنتخبات العربية التي كان يجب ان تتأهل الي كاس اسيا لعام 2019 ميلادية.
  • تمكن المنتخب الكويتي من الفوز في العديد من البطولات ومنها الحصول علي كأس الخليج بعدد 10 مرات الي جانب تأهله للصعود الي كاس العالم في عام 1982 بإسبانيا.

 

الاتحاد الاسيويدولة الإماراتكأس آسيا 2019منتخب الكويت

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد