ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتفسير الاحلامرؤية صعود الدرج في المنام

رؤية صعود الدرج في المنام

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ يناير 01,2019
رؤية صعود الدرج في المنام

تفسير صعود الدرج في المنام لابن سيرين

 

تعد الاحلام والرؤية في بعض الاحيان دلالة علي حالة الفرد النفسية وقد تشغل فكر الفرد الكثير من الامور التي يقوم بتخيلها والاحتلام بها فقد يحلم الفرد بانه يصعد الدرج او يهبط منه فتكون تلك الرؤية بناء علي تصور العقل الباطن لها وقد قام المفسر ابن سيرين بتفسير رؤية الفرد لصعود الدرج او هبوطه.

 

تفسير صعود الدرج في المنام

  • قال المفسر ابن سيرين بان من راي نفسه في المنام يصعد الدرج او يهبط منه فهو مقبل علي صلاح وخير في دنياه كما انه سوف يقدم علي خير ورزق كثير وسوف يجعله له فتح مبينًا له ورزق كثير.
  • عند رؤية الفرد بانه يصعد درج مصنع من الجص فتعني تلك الرؤية ان تلك الفرد مقبل علي فساد دينه فعليه الحذر وعليه التقرب من الله وطاعته اما في حالة رؤية الفرد انه يصعد درج مصنع من حجر فتدل تلك الرؤية علي قساة قلب الفرد وجفائه.
  • عند رؤية الفرد نفسه في المنام يصعد وينزل الدرج بطريقة متكررة فقد تعني علي ان تلك الفرد كان يسعي في الخير لغيره وانه سوف يحصل علي ما يريده وانه سوف يزيده الله في صلاحه ودينه ان كان صالحًا او مفسد.

 

تفسير صعود الدرج في المنام للمتزوجة

  • قال ابن سيرين عند رؤية السيدة المتزوجة بانها تصعد الدرج بسرعة كبيرة فتدل تلك الرؤية علي سعادتها الزوجية واستقرارها بها وما يتواجد بها من مودة ورحمة بينها وبين زوجها فتدل تلك الرؤية علي الخير.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة بانها تقوم بصعود الدرج بسهولة ويسر فتدل تلك الرؤية علي نجاحها في حياتها وان الله سوف يرزقها بالرزق الوفير بالإضافة الي الحب الكبير المتواجد بينها وبين اسرتها.
  • قال ابن سيرين عند رؤية السيدة المتزوجة في المنام بانها تصعد الدرج فتدل تلك الرؤية علي حدوث الاحداث الجميلة والحديثة التي سوف تعمل علي تغيير حياتها الي الافضل بالإضافة الي تحقيق اماني واحلام كثيرة لها.

 

تفسير صعود الدرج في المنام للرجل

  • قال ابن سيرين عند رؤية الرجل باه يصعد الدرج في المنام وان الدرج طويل جدا فتدل تلك الرؤية علي طول عمره والبركة به وزيادة البركة ايضًا في الرزق والمال والاولاد فتدل تلك الرؤية علي الخير.
  • عند رؤية الرجل في منامه بانه يصعد درج متوسط الطول فتدل علي سفر المحتلم الي بلاد غريبة وبعيدة بسبب السعي الي الرزق اما عن الدرج الطويل في المنام فيدل علي الزواج والارتباط في حياته.
  • عند رؤية الرجل في منامه درج مكسور فتدل تلك الرؤية علي فقدان تلك الشخص لشخص عزيز عليه وسوف يجد في فقدانه الم وقهر كبير او قد تدل علي مرض شخص مقرب اليه ومحبب له.

 

تفسير صعود الدرج في المنام  للعزباء

  • قال ابن سيرين عند رؤية الفتاة العزباء بانها تصعد الدرج في منامها فتدل تلك الرؤية علي نجاحها في علاقتها الاجتماعية وتفوقها ورقيها في التعامل مع من حولها.
  • وعند رؤية الفتاة العزباء بانها تصعد الدرج بسهولة ويسر فتدل تلك الرؤية علي حسن تصرفها في حياتها الشخصية والاجتماعية وانها تتمتع بشخصية اجتماعية قوية محببة لمن حولها.
  • عند صعود الدرج الطويل في المنام للفتاة العزباء فتدل تلك الرؤية علي انها سوف ترتبط قريبا وسوف يكرمها الله بالزواج اما صعود الفتاة للدرج القصير في المنام فيدل علي تفوقها في دراستها وحصولها علي اعلي الدرجات.
ابن سيرينتفسير صعود الدرج في المنامصعود الدرج في المنام

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد