ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةمشاريع تجارية ودراسة جدويدراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

دراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
دراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

دراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

يعرف مشروع الأثاث المنزلي, هو من اهم المشاريع الأكثر منيعا, حيث يلجئ إليها كل الناس لشراء إغراضهم, ويكون من اهم الأشياء التي تستخدم بكثره, حيث انه يوجد لديه الكثير من الأدوات المنزلية, والأدوات التي تستخدم في كثير من المباني, وكما يعرف إن الأثاث المنزلي يوجد لديه كثير من الأشكال المتميزة والمختلفة, وقد ينجح هذا المشروع في كثير من الأماكن, وكثير من فتح هذا المشروع, وخسر بل كان يحقق إرباحا كثيرة.

دراسة جدوى مشروع أثاث منزلي

  • يجب لكل شخص عنده القدرة والتفكير, لفتح مشروع أيا كان هذا المشروع يسمي أي, ولكن يجب إن نرتكز علي الأساسيات التي يبني عليها هذا المشروع, من حيث دراسة جدوى كأمله لهذا المشروع.
  • حيث يفضل عند عمل دراسة الجدوى يجب إن نحدد تكلفه الأثاث, الذي تستورده يجب إن تكون تجارته محليه, حيث أنها تكون من الداخل لان عمليه استرداد الأثاث قد تكون مكلفه بشكل مبالغ فيه.
  • وكما يكون ايضا لاسترداد الأثاث جمارك, ويكون تكلفتها كثيرة حيث يجب عليك قبل الشراء يجب التأكد, والحرص الدائم علي إن هذا الاساس جيد الصنع, ولا يوجد به أي أخطاء.
  • حيث إن يوجد كثير من المصانع التي تقوم بصناعه المنتجات, ذات ألجوده السيئة ولا يوجد لديهم أي إتقان في العمل, وهذا ينطبق ايضا علي تصميمات المنازل العصرية, حيث انه يجب نبيع الأثاث القديم والحديث في معرض.

موقع مشروع أثاث منزلي

  • يمكن لأي شخص عمل مشروع جديد, ولكن بأفكار مختلفة وميزانيات مختلفة, حيث انه يمكن اختيار موقعه في افضل مكان, وقد يفكر انه افضل مكان, ولا يصبح ذلك حيث يجب علينا القيام باختيار المكان المناسب.
  • حيث يجب عليك ايضا اختيار هذا المكان في موقع مناسب, وراقي حيث يوجد لديه كثير من الازدحام, وذلك يساعد في تنشيط المشروع, من حيث زيارة الناس إليه, ولكنه من الأشياء التي يصعب شرائها.
  • وقد يمكن اختياره في مكان مناسب من حيث المساحة, حيث يجب إن يكون في أماكن يوجد به مؤسسات حكوميه, وهيئات تدريس عليا, ولذلك لجلب المزيد من الناس, ويمكن أخيار المساحة حسب الإمكانيات.
  • قد يمكن تكبير مساحه المشروع عند زيادة الميزانيه, ولذلك يجب عرض الأثاث الذي يناسب المساحة, حيث يتمكن الناس من الرؤية الواضحة لهذا المشروع, وذلك يزيد من حجم المبيعات.

تسويق مشروع أثاث منزلي

  • يجب العلم ببعض النقاط الهامة التي لا يمكن الإغفال عنها وهي أن عند تسويق للمحل ولهذا المشروع, يجب الحرص علي اختيار الأسس التي يمكن إن يبني عليها هذا الإعلان, من حيث الأماكن التي يجب النشر بها او حيث الموقع الذي يناسب المكان.
  • كما يجب ايضا الحرص علي اختيار أماكن النشر أو بمعني الاصح الوسائل التس سيكون التسويق من خلالها لذلك المشروع المربح , من حيث مواقع التواصل الاجتماعي, والانترنت في جميع المجالات, حيث انه يعتمد علي زيادة النشر في إرجاء العالم, ويمكن اختياره من ابسط الطرق، كما انه من طرق التسويق الغير مكلفة بشكل كبير.
  • حيث يمكن ايضا تسويق هذا المشروع عن طريق الدعاية والإعلان, من برامج التليفزيون والصحفيين, ويمكن ايضا الجراد كما يمكن ايضا عمل لافته علي المحل او بالقرب من الشارع لانتباه.
  • كما يمكنك ايضا التواصل مع الشركات التي تنشئ مشروع, مثل هذا المشروع وقد يعمل علي بيع الأثاث المنزلي ايضا, حيث انه من الممكن المساعدة في كيفيه التسويق لهذا المشروع, كما يمكن ايضا التعاقد مع الشركات.

Contents

الأدوات المنزليةتصميمات المنازل العصريةمشروع أثاث منزلي

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد