ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةبوليدرم  ployderm كريم لعلاج الالتهابات والفطريات

بوليدرم  ployderm كريم لعلاج الالتهابات والفطريات

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
بوليدرم  ployderm كريم لعلاج الالتهابات والفطريات

بوليدرم  ploydermكريم لعلاج الالتهابات والفطريات

 

بوليدرم  ploydermهو كريم لعلاج الالتهابات, والحكة الجلدية, وحساسية الجلد, ويقاوم أيضا العديد من البكتريا, والجروح, ويستخدم ايضا في التهابات الإذن الخارجية, والتهابات العين, والإسهال, ويحتوي علي مواد فعاله تساعد في علاج الالتهابات, ويساعد أيضا علي التخفيف من إعراض الحساسيه الجلدية, وسوف نقدم لكم, دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجية, والاثار الجانبية, وموانع الاستعمال, والأسعار المتداولة في الصيدليات.

 

دواعي استعمال كريم بوليدرم ployderm

  • يستخدم كريم بوليد رم لعلاج حساسيه الجلد الناتجة من الحفاضات, وكما يستخدم ايضا في علاج التهابات الجلد, الناتجة عن الفطريات والبكتريا, والناتجة ايضا لتعرض للشمس لفترات طويلة.
  • وكما يؤدي ايضا لاستخدامه في علاج الاكزيما التلامسية عند الكبار, ويمكن استخدامه ايضا في علاج التهابات الجلد, والملوثة بالبكتريا, في حاله الاكزيما عند الأطفال, كما يستخدم ايضا في علاج التهاب الجلد العصبي.
  • كما يعالج ايضا التهابات والاحمرار من لدغات الحشرات, كما يستخدم ايضا للعلاج من لدغات الحشرات الملوثة ,ويمكن استخدامه ايضا في حاله التهاب الجلد ألدهني.

 

الجرعات العلاجية لكريم بوليد رم ployderm

  • يجب إن يتم استخدامه بطريقه سليمة وذلك عن طريق وضع الكريم علي المكان الذي تريد معالجته مرتين يومين, ثم بعد ذلك توضع طبقه رقيقه من الدواء, ويمكن وضعه علي المنطقة المصابة, ويمكن تكرارها حتي تتحسن.
  • وعند النسيان لعدم وضع كريم في معاده, يمكن تعويضها في أي وقت ممكن لا داعي للقلق, ويفضل فور تذكرها, وينصح بالالتزام بالجرعة التي يحددها الطبيب  وينصح بعدم توقف عن العلاج إلا بعد الشفاء التام.
  • ويجب مراعاة اخذ كميه من الكريم بمعدل عقله الإصبع, ويوضع علي المناطق المصابة, ويفضل غسل اليدين جيدا قبل الاستخدام, وبعد الاستخدام.

 

الآثار الجانبية لكريم بوليدرم  ployderm

  • نلاحظ إن عند استخدام هذا العلاج يظهر العديد من الإمراض الضارة, كما إن عند استخدام هذا الكريم يسبب جفاف الجلد, وحدوث نسبه الحرقان, وينصح بعدم استخدام هذا العلاج لفترة طويلة لانه يسبب تهيج الجلد.
  • ويمكن استخدامه ايضا بكثره إن يسبب ايضا جفاف للجلد, كما يمكن إن يؤدي استخدامه الي حرقان, وعرضه للحكة في مكان وضع الكريم, يفضل عدم استخدامه لفترات طويلة تجنبا لإعراض السلبية.

 

موانع استعمال كريم بوليدرمployderm

  • يحذر بعدم استخدامه من المرضي المصابين بالحساسية المفرطه, يمنع ايضا من استخدامه للأشخاص الذين يعانون بالمرض الزهري, ويحذر من استخدام هذا الكريم قريب من العين, وينصح بالحذر من ملامسته له حتي لا يتسبب في تهيج العين.
  • كما يحذر ايضا استخدام هذا العلاج مع ادويه مثل تيرفينادين, والاستيمايزول, وفي هذه الحالة يجب الابتعاد عن هذا الكريم, ويجب مراعاة التحذير ايضا من استخدام هذا العلاج مع بعض المركبات مثل مركب هيدروكلوريد الكوينين, وماده كلوريد البوتاسيوم.
  • وكما انه يسبب إعراض سلبيه, يمنع استخدام هذا الكريم إثناء فتره الحمل حتي لا يتسبب في الإضرار للجنين, ويمنع ايضا ويحذر منه عند وجود تلف جلدي, ويحذر من استخدامه عند وجود ثقب في الغشاء ألطبلي.
  • كما يحذر ايضا عند استخدام الكريم ووضعه علي الجلد, لمن يعاني من وجود التهاب في الجلد الفيروسي, مثل الجديري المائي, والهربس, ونلاحظ مراعاة ان يجب عدم تغطيه هذا المكان, حتي لا يتسبب في ضمور ف الجلد, خصوصا ألتغطيه لفترة طويلة.

 

أسعار كريم بوليدرم ployderm

  • يتوافر هذا الكريم في الصيدليات بسعر  العبوه 10 جنيه مصري,  ويكون هذا الدواء بتركيز 20جم.
  • ويوجد داخل عبوه الكريم نشره طبيه توضح دواعي الاستعمال, والاعراض الجانبيه للجرعات, التي تحددها الشركات المصنعه له, كما يتواجد موانع الاستعمال والاثار الجانبيه, والجرعات العلاجيه.

Contents

Polydermعلاج التهابات و الفطرياتكريم بوليدرم

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد