ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةاوميجا 3 بلس omega 3 plus  مكمل غذائي

اوميجا 3 بلس omega 3 plus  مكمل غذائي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
اوميجا 3 بلس omega 3 plus  مكمل غذائي

اوميجا 3 بلس omega 3 plus مكمل غذائي

 

اوميجا 3 بلس هو مكمل غذائي, حيث يحتوي علي زيت السمك,  الذي يساعد في خفض نسبه الكوليسترول في الدم, بالاضافه ايضا الي انه يساعد علي تحسين التركيز, والأداء العضلي الذي يحتاجه الإنسان للقيام بمهامه الطبيعية, وكما يعمل أيضا علي تكوين الجهاز العصبي للجنين,  كما يعمل ايضا هذا الفيتامين علي تعويض أي نقص في جسم الإنسان من معادن, بعد إجراء تحليل الدم, ونوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجيه, وموانع الاستعمال, والاثار الجانبيه, والاسعار المتداوله في الصيدليات.

 

دواعي استعمال اوميجا 3 بلس  Omega 3 plus

  • يتم استخدام هذا الفيتامين باستشارة الطبيب, وتعد أقراص هذا الدواء مكمل غذائي, وعلاج مساعد في الحالات الاتيه, في زيادة الضغط, وتصلب الشرايين, وزيادة مستوي الكوليسترول, وثلاثيات الجلسريد في الدم, المصاحبة لزيادة الوزن.
  • كما تعمل ايضا كمساعد, ومكمل غذائي في تحسين وظائف المخ, وزيادة التحصيل الدراسي, وتساعد ايضا علي مقاومه الروماتيزم, والتهاب المفاصل لخصائصها العالية , في مقاومه الالتهابات.
  • وكما إن الاوميجا 3 لها قدره كبيره علي مقاومه الاكتئاب, وتساعد علي مقاومه الروماتيزم, والتهاب المفاصل, لخصائضها العالية في مقاومه الالتهابات, وكما أنها تساعد علي رفع كفاءة عمل الادويه المضادة للاكتئاب, وتساعد ايضا علي منع الاصابه بمرض الزهايمر.
  • والاوميجا 3 ضرورية لعيون, ونمو الأطفال , كما تساعد ايضا علي تخفيف الالتهابات, ولاعراض المصاحبة لمرض الربو, ويساعد ايضا في نشاط , وحيوية الشعر, والجسم , كما أنها تقوم ايضا عي زيادة حرق الدهون, وزيادة ألكتله العضلية.

 

الجرعات العلاجية لاوميجا 3 بلس  Omega 3 plus

  • يجب استشاره الطبيب للتأكد من الجرعه المناسبه للمريض, طبقا للحالة الصحية, وكيفيه مدي استجابة المريض للعلاج, حيث إن الجرعه المعتادة للبالغين كبسولة واحده, ثلاث مرات يوميا, وينصح بالانتظام في تناول الدواء.
  • مع العلم إن اوميجا 3 مكمل غذائي, ومساعد مع الأكل الصحي, وليس الدواء فقط, ويجب عدم الزيادة في الجرعه, الا باستشارة الطبيب, حتي لا يحدث اثأر عكسية, وحثي لا يضر أيضا بصحة الجنين.   

 

الآثار الجانبية لاوميجا 3 بلس Omega 3 plus

  • غالبا لا تظهر اثأر جانبيه عند استخدام هذا الفيتامين, حيث أنها تعتبر مكملات غذائيه, تحتوي علي عناصر طبيعيه, ومعادن تفيد الجسم, ولكنها قد تسبب في بعض الأحيان الشعور بالانتفاخ, كما يحدث ايضا خروج الغازات, عند المداومة في اخذ الدواء.
  • ويمكن إن يحدث ايضا في بعض الحالات الاخري إمساك مزمن, كما يمكن إن يغير من عادات الإخراج, بحيث يعاني المريض من إسهال, في أوقات أخري, نتيجة أذابه الدهون, والكوليسترول في الجسم, مما يمكن إن يخرج علي شكل براز, او فضلات.

 

موانع الاستعمال لاوميجا 3 بلس Omega 3 plus

  • ويوجد ايضا بعض الموانع التي تسببها اوميجا 3 , بالرغم من أنها مكملات غذائيه, ويمكن إن يحدث بعض النزيف, عند إجراء عمليات جراحيه, وقد يمكن ايضا إن يحدث له نزيف, عند تعرضه لأنيميا الحادة.
  • وقد يسبب للمراه الحامل في حالات الحمل الاخيره اثأر سلبيه, مثل انتفاخ للجنين, وتقلصات في البطن, وفي حالات الرضاعه, يتم تسرب بعض الزيوت السمكية للطفل, وبالتالي تؤثر علي الجهاز الهضمي, لذلك يفضل استشاره الطبيب قبل تناولها .

 

أسعار اوميجا 3 بلس Omega 3 plus

  • تباع أقراص اوميجا 3 بلس في الصيدليات المصرية , بسعر 42 جنيه مصري للعبوه كأمله.
  • كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبيه, توضح دواعي استعمال الدواء, والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه,  كما يتواجد الجرعات, التي تحددها الشركات المصنعه له , كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.

Contents

Omega 3 plusاوميجا 3 بلسمكمل غذائي

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد