ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الشركاتانواع شركات التامين في صربيا

انواع شركات التامين في صربيا

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ أبريل 04,2019
انواع شركات التامين في صربيا

انواع شركات التامين في صربيا

تعد شركت التامين من الشركات الهامة التي يتجه اليها الافراد لحماية انفسهم والاستفادة من المبالغ المالية التي تقدمها لهم تلك الشركات في حالة التعرض الي المخاطر، حيث يمكن ان يواجه الافراد العيد من المخاطر في حياتهم كالتعرض للسرقة او احتراق مبانيهم  كما يمكن الاستفادة من شركات التامين في حالة التعرض الي الوعكة الصحية فأصبحت شركات التامين من اهم المجالات الاقتصادية المنتشرة في ذلك الوقت.

General insurance in Serbia

  • يعد التأمين في دولة صربيا من الامور الهامة التي يقوم بها الافراد للتأمين علي انفسهم وعلي اغراضهم الهامة ويعد التامين العام صربيا من شركات التامين الرائدة التي توفر للأفراد افضل المؤسسات التي تساعدهم في حالة مواجهتهم للمشاكل.
  • مستشفى اطلس العام من المؤسسات الهامة التي تتعاقد معها شركات التامين، حيث تقدم المؤسسة كافة وسائل الراحة الي الافراد الذي تم التامين عليهم من قبل ابرز شركات التامين الموجودة داخل دولة صربيا.
  • عند التعاقد المباشر مع شركة التامين العام بدولة صربيا يتم حصول الافراد علي بوليصة التامين بسهولة وفي اسرع وقت التي تضم كافة الخدمات الطبية التي قد يحتاجوا اليها سواء كان الفرد خارج دولة صربيا او داخلها.
  • فتعمل مؤسسة اطلس التي تم التعاقد معها من قبل شركة التامين علي مدار اليوم للعمل علي تقديم افضل خدماتها الي الافراد في حالة الاحتياج اليها كما تضم المؤسسة افضل المباني الحديثة والمتطورة التي توجد في صربيا للعمل علي راحة الافراد.
  • كما تضم المؤسسة اكفأ الكوادر الطبية التي تعمل بكافة التخصصات المطلوبة، حيث تهتم شركة التامين العام بتوافر افضل الخدمات الطبية الي الافراد المؤمن عليهم في الشركة فتحرص الشركة علي راحة عملائها.

AXA Insurance Group

  • تعتبر شركة أكسا من اكبر شركات التأمين الفرنسية التي يوجد لها افرع في العديد من الدول العربية والاوروبية كما توجد شركة أكسا في دولة صربيا وتعمل علي تقديم افضل الخدمات الي عملائها للعمل علي راحتهم وكسب ثقة الافراد بها.
  • توفر الشركة كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد الي جانب الدعم والنصيحة من قبل الشركة للأفراد المؤمن عليهم فتوجد لدي الشركة خبرة واسعة للمساعدة في اجاد افضل الحلول لتامين الاشخاص وتامين الاحتياجات الشخصية.
  • فتتعاقد مجموعة اكسا مع افضل المؤسسات التي توجد في دولة صربيا لضمان حصول عملائهم علي افضل واقوي الخدمات الطبية التي يحتاجوا اليها فتحرص علي توافر افضل المعدات الطبية بالمؤسسة لراحة عملائها.
  • فتحرص الشركة علي التامين الكامل علي حياة الافراد وتقدم لهم اعلي المبلغ المالية التي تغطي احتياجاتهم من خلال الحصول علي اعلي بولية تامين بأسرع وقت فور التعاقد مع مجموعة اكسا.

Fund of the Republic of Serbia

  • يعد صندوق جمهورية صربيا نوع من التأمينات الهامة التي يقوم بها الافراد للتامين علي حياتهم فقد يتعرض الافراد الي الامراض او الحوادث فتسمح لهم تلك الشركات بالعلاج في احدي المستشفيات المتعاقدة معها.
  • يعمل صندوق جمهورية صربيا علي تامين حياة الافراد، حيث يسمح للمرضي الذي تم التامين عليهم في ذلك الصندوق المعالجة بمستشفى اطلس العالم في حالة عدم استطاعة الافراد المعالجة بأحدي المستشفيات بالدولة.
  • فتعمل مستشفى اطلس علي معالجة المرضي بدولة صربيا وفي حالة الحاجة الي استكمال العلاج خارج الدولة يتم ارسال الوثائق اللازمة الي الصندوق الصحي ويتم انتظار الرد بالموافقة علي طل المؤسسة.
  • فتلتزم المؤسسة بالعلاج الكامل للمرضي بأحدث الوسائل الطبية المتطورة الي جانب المعاملة الاخلاقية والراقية للأفراد فتقدم المؤسسة كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد الي جانب توفير احدث المعدات الطبية بالمؤسسة التي تساعد علي شفائهم.

 

AXA Insurance GroupFund of the Republic of SerbiaGeneral insurance in Serbiaدولة صربياشركات التأمين الفرنسيةصندوق جمهورية صربيا

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد