ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةتعليمالمعهد الكندي بالقطيف

المعهد الكندي بالقطيف

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
المعهد الكندي بالقطيف

المعهد الكندي بالقطيف

تعد اللغة الانجليزية من اهم اللغات في العالم التي يهتم بها المجتمعات، حيث يقوم الكثير من الاشخاص بالاعتماد علي اللغة الانجليزية كوسيلة للتواصل بينهم فيتجه العديد الي المعهد الكندي للتمكن من اتقان اللغة فهي لغة العلم والاعمال علي مستوي العالم لذلك اصبح المعهد الكندي بالقطيف من افضل المعاهد الموجودة للغة يتجه اليه الكثير من الاشخاص لإتقان اللغة بطريقتها الصحيحة فهو يضم افضل المدربين الاجانب للتعليم.

مميزات المعهد الكندي بالقطيف

  • يعد المعهد الكندي من المعاهد العليا والراقية في تعلم اللغة واتقانها بشكلها الصحيح والسليم، حيث يضم المعهد الكندي العديد من المميزات التي تجعله من المعاهد المفضلة لدي الكثير من الاشخاص الذين يسعون الي اتقان اللغة.
  • المركز الكندي من مراكز تعلم اللغة الذي تم افتتاحه في القطيف ليقدم لأبناء المنطقة افضل المهارات اللغوية التي تمكنهم من تعلم اللغة بالكامل فيحرص المعهد علي توافر افضل المدربين الاجانب بداخله الذين يقومن بتعليم اللغة للأشخاص.
  • يقدم المعهد الي الاشخاص دبلوم في تعلم اللغة لمدة سنتين يقوم باتباع المنهاج المتبعة في الجامعات مع اتباع عدد الساعات الموجودة بالجامعات فيحرص المعهد علي تقديم افضل الخدمات التي تساعد علي تعلم اللغة بسهولة.
  • يستطيع الاشخاص بعد انهاء تلك الدبلوم القيام بتدريس اللغة الانجليزية بإتقان، حيث انها تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم كما تمكن اشخاصها من مواصلة مسيرتهم العلمية من خلال الدراسة بالجامعات والحصول علي افضل الشهادات.
  • كما يتميز المعهد الكندي بالقطيف باحتوائه علي افضل المناهج التي تساعد علي تعلم اللغة بسهولة وبطرق بسيطة تمكن الاشخاص من اتقانها بوقت قصير كما يحرص المعهد علي تطوير اساليب التعلم لسهولة اتقان اللغة.

الدورات التدريبية التي يقدمها المعهد

  • يقدم المعهد العديد من الدورات التدريبة التي تمكن الاشخاص من اتقان اللغة بعد فترة وجيزة من الاشتراك بالمعهد، حيث يحرص المعهد علي وجود 12 دورة تدريبية يمكن للأشخاص الاشتراك بها بعد القيام بالاختبارات اللازمة.
  • يقوم الافراد بالاشتراك في المعهد الكندي بتقديم الاوراق المطلوبة ويهتم المعهد بعمل الاختبارات التي تمكن الافراد من معرفة المستوي المنتمون اليه لتعلم اللغة فيتم تحديد الدورة التدريبة ودفع الرسوم الخاصة بها.
  • عند وجود بعض المعلومات البسيطة لدي الاشخاص عن تعلم اللغة كمعرفة بعض الكلمات والمصطلحات البسيطة يتم انضمامه الي المستوي الاول للمبتدئين للقيام بتعلم العديد من الكلمات والمصطلحات التي تساعد في تخطي المستوي المبتدئ.
  • يهتم المعهد بوجود المستوي المتوسط وقبل المتوسط فيتم الانتقال للأفراد اليهم بعد تخطي الاختبارات اللازمة من المستوي المبتدئ، حيث يحرص المعهد علي تعلم القواعد الانجليزية الهامة في تلك المستويات التي تمكن الافراد من التحدث والكتابة.

اهداف المعهد الكندي بالقطيف

  • يوجد للمعهد الكندي العديد من الاهداف المميزة الذي يريد المعهد الوصول بها لطلابه فيهتم المعهد ويحرص علي اتقان اللغة بالطريقة الصحيحة لكافة الانحاء التحدث والكتابة ومهارة الاستماع والنطق الصحيح للغة.
  • يحرص المعهد علي تنمية مهارات الاشخاص وتعزيزها في عملية القواعد ومفردات اللغة الانجليزية للتمكن من النطق بالطرق الاصلية للغة، حيث اصبحت اللغة الانجليزية من اهم اللغات العملية الموجودة في العالم.
  • يهدف المعهد الكندي بالقطيف الي تعلم الافراد للغة بلهجتها الام للتمكن من التواصل الخارجي مع المجتمعات الاجنبية بالإضافة الي تحسين مهارات التواصل بشكل عام مع كافة الجنسيات المختلفة التي يضطر الاشخاص للتعامل معهم.
  • يعد المعهد من المعاهد المميزة التي يضمن للأشخاص تعلم اللغة بكافة مهاراتها وتشجيع الاشخاص علي التحدث بجرأة وكسر الرهبة الداخلية للغة.

 

الدورات التدريبيةالمعهد الكنديتعلم الانجليزية

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد