ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةالاخبار الرياضيةأكاديمية أرسنال في الكويت

أكاديمية أرسنال في الكويت

كتب : Rehab Khaled
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
أكاديمية أرسنال في الكويت

أكاديمية أرسنال في الكويت

تعد اكاديمية ارسنال لكرة القدم من افضل الاكاديميات الموجودة في الكويت، حيث تهدف الاكاديمية الي بتدريب الناشئين لكرة القدم بأفضل الامكانيات التي تساعدهم في الوصول الي القمة الرياضية فتحرص ارسنال علي توافر افضل المدربين المحترفين لأبناء الاكاديمية تضم ارسنال العديد من الملاعب المختلفة وارضيات التدريبات المجهزة بأكفأ الامكانيات كما تهدف الاكاديمية الي احترافية كرة القدم علي نهج فريق ارسنال الكروي.

نشأة وتأسيس أكاديمية ارسنال

  • قد قام السيد بدر الرفاعي الرئيسي التنفيذي لشركة RNB GROUB برئاسة وكالة اكاديمية ارسنال لكرة القدم بالكويت، حيث ان ارسنال تعد من الفرق القديمة والعريقة في الدولة ويوجد لها نجاحاتها المميزة.
  • قد تم إنشاء تلك الاكاديمية لتعليم الناشئين افضل التدريبات الخاصة بممارسة كرة القدم وتعمل الاكاديمية علي قبول جميع الاجناس المختلفة من الذكور والاناث بها فتم قبول الناشئين من خمس سنين الي 23 عام.
  • كما حرص قادة الاكاديمية علي توافر افضل نخبة من الفنيين التي يوجد لهم كفاءة عالية في مجالهم قد تم اقتنائهم من نادي ارسنال، حيث يعد ذلك النادي من افضل واقوي الاندية الموجودة لكرة القدم في مختلف دول العالم.
  • فتحرص الاكاديمية علي زرع الاخلاق الرياضية بأبنائها والعمل علي اكتشاف المواهب وتدريبها علي نفس المنهج المطابق لفريق ارسنال لكرة القدم للوصول بلاعبين الاكاديمية الي طريق النجاح والوصول الي الاحترافية.
  • يوجد لمدرسة ارسنال العديد من الافراع المختلفة في دولة الكويت جميعها تهدف الي تقديم افضل الخدمات الي كافة المجتمع الكويتي والعمل علي تطوير كرة القدم الكويتية من خلال ابناء الاكاديمية فتعد ارسنال من افضل الاماكن الكروية.

أهداف أكاديمية ارسنال

  • يوجد لأكاديمية ارسنال المميزة العديد من الاهداف الفريدة فتحرص ارسنال علي اكتشاف المواهب الناشئة والمحبة لممارسة كرة القدم والعمل علي تطويرها من خلال توفير افضل الخدمات والامكانيات اللازمة لهم.
  • كما تهدف أكاديمية ارسنال إلي المساهمة في تغذية الدوري المحلي من خلال تزويد الاندية المختلفة بأكفأ اللاعبين المحترفين لممارسة كرة القدم فاهتمت ارسنال بتلك الرياضة كونها المحببة لدي جميع الجماهير.
  • كما تحرص ارسنال علي غرس افضل القيم والمبادئ الاخلاقية لدي اللاعبين فتعتبر الروح الرياضية من اهم المبادئ التي يجب تعليمها في اكاديميات كرة القدم وتساعدهم علي ابراز مواهبهم وتحقيق احلامهم بأكفأ الطرق الممكنة.
  • كما تهدف أكاديمية ارسنال الي تطوير اللاعبين الناشئين والعمل علي زيادة مهاراتهم وحبهم وشغفهم الي ممارسة كرة القدم من خلال توافر افضل التدريبات الحديثة والمبتكرة لهم، حتي يصبحوا افضل اللاعبين المحترفين في المستقبل.

الخدمات التدريبة لأكاديمية ارسنال

  • يوجد لأكاديمية ارسنال لكرة القدم العديد من الخدمات التدريبية المميزة التي تضمن الوصول باللاعبين الي النجاح الرياضي في مستقبلهم، حيث تعد ارسنال من افضل البرامج التعليمية لممارسة كرة القدم بالعالم.
  • كما تعتمد ارسنال علي توافر افضل التدريبات المستحدثة التي تمكن الاعبين من اللعب باحترافية كاملة كما تحرص ارسنال علي توافر التسهيلات المختلفة للاعبين الناشئين بها التي توجد لديهم الموهبة الكاملة باللعب علي نهج نادي ارسنال.
  • فتهتم الاكاديمية بتدريب اللاعبين الناشئين علي اللعب بروح الفريق الواحد وخلق البيئة الرياضية الكاملة لهم بالإضافة الي حرصها علي تعليم الناشئين بها الاعتماد علي النفس والثقة الكاملة لأدائهم المميز المقدم لهم من قبل ارسنال.
  • حرصت ارسنال علي توافر افضل المدربين الذين يتميزون بأدائهم القوي في مجالهم وحرصهم علي تطوير التدريبات وتحديثها المقدمة الي ابناء اكاديمية ارسنال فتحرص ارسنال علي توافر افضل اللاعبين الناشئين المتميزين في ممارسة كرة القدم.

Contents

أكاديمية أرسنالكرة القدم الكويتيةنادي ارسنال

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد