ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةأقراص يونيكتام UNICTAM مضاد حيوي واسع المدي

أقراص يونيكتام UNICTAM مضاد حيوي واسع المدي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
أقراص يونيكتام UNICTAM مضاد حيوي واسع المدي

أقراص يونيكتام UNICTAM مضاد حيوي واسع المدي

أقراص يونيكتام UNICTAM مضاد حيوي قوي وفعال توجد له القدرة علي التخلص من البكتريا التي توجد في جسم الاشخاص وتقضي عليها بشكل نهائي، حيث ان البكتريا تعمل علي انتشار الامراض في الجسم وتجعل الجسم ضعيفًا ولا يوجد لديه مناعة تعمل علي مقاومة الامراض والعدوي لكن استطاع ذلك المضاد القوي واسع المدي ان يقضي علي البكتريا ويساعد الجسم في التخلص منها يوجد للمضاد  اشكال أخري في صورة حقن.

 

تركيب الدواء

  • أقراص يونيكتام UNICTAM من الادوية الفعالة والتي يوجد لها قدرة عالية في القضاء علي البكتريا التي تتسبب في انتشار الامراض المعدية لدي الاشخاص تحتوي الاقراص علي مواد طبية قوية تساعد في شفاء الاشخاص.
  • يحتوي المضاد علي مواد فعالة تساعد في التخلص من الامراض فيتكون المضاد من مادة سلبكتام وتعتبر تلك المادة من عائلة كتام التي توجد لها قدرة عالية في القضاء نهائيًا علي البكتريا ويحتوي علي مادة أمبيسيللين.

 

دواعي الاستعمال

  • أقراص يونيكتام UNICTAM من المضادات الرائعة التي يوجد لها العديد من الاستعمالات فيعمل المضاد علي علاج عدوي البطن فيحارب المضاد البكتريا ويقضي علي العدوي وهو من الادوية القوية.
  • يمكن تناول الاقراص في حالة اصابة الاشخاص بالتهاب الأذن الوسطي فيعمل المضاد واسع المدي في القضاء علي الالتهابات كما انه يستخدم في معالجة التهاب الحلق والتهابات جيوب الأنفية المزمنة.
  • يمكن تناول تلك المضاد القوي في حالة اصابة الاشخاص بالحمي وارتفاع درجة الحرارة بالجسم فيعمل علي تخفيضها كما يمكن تناول الاقراص في حالة اصابة الاشخاص بالعدوي الجلدية التي تتسبب بها البكتريا.

 

موانع الاستعمال

  • يوجد بعض الحالات التي تمنع عن تناول أقراص يونيكتام UNICTAM فلا ينصح بتناول الاقراص في حالة اصابة الاشخاص بالحساسية وفي حالة تناول الاقراص وبدا الشخص يشعر بظهور الحساسية يتوقف عن تناول الدواء علي الفور.
  • لا ينصح باستعمال المضاد في حالة اصابة الشخص بالبكتريا عند بدا تناوله تلك الاقراص فيجب ان يتم ايقاف الدواء علي الفور ويتم استشارة الطبيب المختص مع ضرورة عدم تناول الاقراص الا تحت اشراف الطبيب.
  • في حالة شعور الاشخاص بازدياد المرض اثناء تناوله الاقراص ينصح بالتوقف عن تناول الاقراص حتي يتم استشارة الطبيب ومعرفة سبب ازدياد المرض فيعتبر المضاد من الادوية القوية التي لا يتم تناولها الا باستشارة الطبيب.

 

الآثار الجانبية

  • قد يوجد اعراض جانبية تبدا بالظهور عند الاشخاص أثر استعماله أقراص يونيكتام UNICTAM من الاثار إصابة الاشخاص بالإسهال عند تناول المضاد كما يمكن ان يشعر الاشخاص بالغثيان والشعور بالقيء وعدم الشعور بالراحة.
  • يمكن للأشخاص الذين يتناولون المضاد الشعور بالتعب والارهاق عند تناولهم الاقراص كما يمكن الشعور بوجود التهاب في اللسان لدي الاشخاص الذين يقومون بتناول تلك الاقراص كما انه يسبب للأطفال الاسهال عند تناوله.
  • من الاثار الجانبية للأقراص شعور الاشخاص المرضي بألم في الصدر نتيجة تناول المضاد او انتشار الاحمرار بالوجه كما يمكن للدواء التسبب في احتباس في مجري البول لدي الاشخاص المرضي فيجب تناوله بحذر اثناء استخدامه.

 

الجرعة المحددة

  • يجب تناول أقراص يونيكتام UNICTAM تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرة المناسبة للأشخاص فيتم تحديد الجرعة للبالغين بتناول 1500 ملي من المضاد كل 12 ساعة ولا يسمح بتناول اكثر من الجرعة المحددة.
  • الجرعة المناسبة للصغار يقوم الطبيب المختص بتحديدها والعمل علي اعطاء الجرعة التي تناسب الصغار علي حسب اوزانهم وحالة المرض التي توجد لديهم فلا ينصح بتناول الاقراص الا باستشارة الطبيب.

Contents

UNICTAMأقراص يونيكتاممضاد حيوي

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد