ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةدليل الادويةأقراص رانسيف RANCIF TABLETS مضاد حيوي

أقراص رانسيف RANCIF TABLETS مضاد حيوي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
أقراص رانسيف RANCIF TABLETS مضاد حيوي

أقراص رانسيف RANCIF TABLETS مضاد حيوي واسع المجال

أقراص رانسيف RANCIF TABLETS من اقراص المضاد الحيوي واسع المجال الذي يساعد علي قتلك البكتريا والجراثيم ويساعد في التخلص منها نهائيًا من الجسم ويقوم الأطباء بوصفه للمرضي لقدرته العالية علي علاج الالتهاب وقتل البكتريا المسببة للأمراض في الجسم كما يجب تناول الأقراص تحت اشراف الطبيب لاحتوائه علي مواد قوية تساعد علي المعالجة وقتل الجراثيم والطفيليات التي تساعد في انتشار الأمراض المختلفة في الجسم.

 

تركيب الدواء

  • أقراص رانسيف RANCIF TABLETS يعمل علي معالجة الالتهاب الناتج عن وجود البكتريا والجراثيم عند الأشخاص المرضي فتساعد الأقراص في القضاء بشكل نهائي علي البكتريا لاحتوائه علي مواد قوية وفعالة.
  • المواد التي تحتوي عليها الأقراص مادة سيبروفلوكساسين ويرجع المضاد لمجموعة مواد الفلوروكينولوينز التي يوجد لها القدرة العالية علي القضاء علي البكتريا والجراثيم التي تساعد علي انتشار المرض بالجسم كما انها تساعد في عدم تكاثرها.

 

دواعي الاستعمال

  • أقراص رانسيف RANCIF TABLETS يوجد للمضاد العديد من دواعي الاستعمال فيمكن للأشخاص تناولها في حالة الشعور بالتهاب اللوز والحلق فهو يعمل علي معالجة الالتهاب والقضاء علي البكتريا.
  • كما يمكن للأشخاص تناول الأقراص في حالة الشعور بتهيج جيوب الأنفية كما يمكن تناول الأقراص في حالة حدوث عدوي بالجهاز التنفسي وتعتبر الأقراص من الادوية التي تساعد علي معالجة التهاب الأذن الخارجية.
  • يمكن للمضاد معالجة الأشخاص في حالات الاسهال ومعالجة المسالك البولية كما يقوم الاطباء بوصفه للأشخاص لاستخدامه كوقاية من التلوث الذي قد ينتج بعد العمليات الجراحية وهو من الادوية القوية في معالجة حالات التسمم.

 

موانع الاستعمال

  • لا ينصح بتناول أقراص رانسيف RANCIF TABLETS بدون استشارة الطبيب فتعتبر الأقراص من الأدوية القوية التي يجب ان يتم تناولها بجرعات محددة من الطبيب المختصة بالحالة فيقوم الطبيب بتحديد الجرعة علي حسب حالة المريض.
  • لا ينصح باستعمال المضاد لدي الأشخاص الذين يوجد لديهم حساسية لمكونات الدواء وخاصة لمادة البنسلين فيجب عدم تناوله اثناء وجود الحساسية كما لا ينصح بتناوله للأطفال الأقل من 12عام لاحتواء المضاد علي مواد قوية.
  • لا ينصح بتناول الأقراص في حالة اصابة الاشخاص باي مشاكل في الجهاز العصبي او الاصابة بقرحة المعدة والقولون فالأقراص تحتوي علي مواد قوية تؤثر علي المصابين بتلك الأمراض كما لا يمكن للحامل والمرضع تناول العلاج لسلامة الجنين والرضيع.

 

الآثار الجانبية

  • من الاثار الجانبية التي تنتج عن تناول أقراص رانسيف RANCIF TABLETS العديد منها قد تعمل الأقراص علي تشوه المفاصل عند الأطفال او قد يحدث عنه خلل في وظائف الكبد نتيجة الافراط في تناول العلاج.
  • يمكن ان تؤثر تناول الأقراص علي فقدان الشهية عند الاشخاص الذين يتناولون العلاج بإفراط كما يمكن ان ينتج عنه انخفاض في ضغط الدم او الشعور بالأرق وعدم الراحة لذلك يجب تناول العلاج تحت اشراف الطبيب.
  • يمكن ان يحدث عن تناول العلاج التهاب في الاعصاب او التهاب في البنكرياس نتيجة الاستعمال الخاطئ للأقراص لاحتوائه علي مواد قوية يجب تناولها تحت اشراف الطبيب كما يمكن ان ينتج عن تناول العلاج الشعور بحرقان الانف.

 

الجرعة المحددة

  • أقراص رانسيف RANCIF TABLETS الجرعة المحددة لها يجب ان تتم بوصف من الطبيب المختص لمعرفته بحالة المريض فالعلاج يحتوي علي مواد قوية قد تؤثر علي سلامة الاشخاص عند تناولهم للعلاج.
  • يجب علي الاشخاص ان يقوموا بالالتزام بالجرعة المحددة من الطبيب لعدم حدوث أي مشاكل خطيرة تنتج عن الاستعمال الخاطئ والجرعات الزائدة من الأقراص.

Contents

RANCIF TABLETSأقراص رانسيف

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد