ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019أسعار ومواصفات سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER 2019 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER 2019 في السعودية

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ فبراير 02,2019
أسعار ومواصفات سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER 2019 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER 2019 في السعودية

سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019 تعد من السيارات المميزة التي عملت علي اصدارها شركة فورد موتورز فقد اهتمت الشركة بتطوير وتحديث التصاميم الداخلية والخارجية لتلك السيارة الرائعة فقد حرصت الشركة علي جعل السيارة تنافس احدث السيارات الضخمة الموجودة في الاسواق كما تضم السيارة افضل التصميمات الخارجية التي عملت علي جذب انظار الكثير فهي تعد من السيارات الكبيرة التي تناسب العائلات.

 

المواصفات الخارجية لسيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019

  • حرصت الشركة المصنعة علي اصدار السيارة بأحدث الامكانيات والمواصفات الخارجية التي تعمل علي شد الانتباه اليها من بين جميع السيارات الموجودة في الاسواق فقد حرصت الشركة علي تميز سيارتها واظهارها.
  • قامت شركة فورد موتورز بالاهتمام بالتصميم الخارجي لسيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019 فحرصت الشركة علي وجود شبكة امامية مصممة بطريقة مميزة تحتوي علي قطع فضية اللون جعلت للسيارة مظهر رائع وانيق.
  • كما تضم السيارة مصابيح امامية مستطيلة الشكل توجد اسفل المصد وهي من المصابيح الضبابية كما توجد مصابيح امامية اخري تعمل بنظام ليد فحرصت الشركة علي اصدار سيارة مميزة وفريدة في الاسواق ويوجد لها فتحات تهوية توجد اسفل المصد.
  • كما تضم السيارة جنوط رياضية يبلغ حجمها 21 بوصة فتعمل تلك الاطارات علي اظهار السيارة بشكل رائع ومميز كما يوجد لها مصد خلفي بتصميم مميز لإضفاء تصميم خارجي فريد من نوعه علي السيارة.
  • كما تحتوي السيارة علي جناح خلفي يوجد فوق الصندوق فيعطي شكل رياضي مميز للسيارة وحرصت الشركة المصنعة علي وجود شاسيه خفيف الوزن يحتوي علي الالمونيوم مما ساعد في تقليل وزنه فتعتبر السيارة من السيارات الرائعة والفريدة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019 حرصت الشركة المصنعة لها علي تطويرها وتحديثها من الداخل، حتي تستطيع اضافة احدث اللمسات الي امكانياتها فقدمت الشركة الي الافراد افضل سيارة تعمل علي راحتهم اثناء القيادة.
  • حرصت الشركة علي وجود نظام كشف لتجنب الصدمات للسيارة فتحرص الشركة علي سلامة السيارة كما انها تضم نظام التحكم في السيارة في وجود البقع العمياء وايضًا تحتوي علي شبكة انترنت للعمل علي توفير جميع الامكانيات بالسيارة.
  • كما يوجد بالسيارة محرك قوي تبلغ سعة المحرك بها 3.5 لتر فيحصل المستخدم علي قوة دفع 290 حصان وعزم دوران للسيارة 255 قدم وحرصت الشركة المصنعة علي وجود 10 سرعات اتوماتيكية بالناقل الخاص بالسيارة.
  • فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019  تضم عدد 6 اسطوانات كما ان المحرك بها يعد من المحركات الرباعية الدفع ويمكن للمستخدم التحكم في سرعة السيارة من خلال توافر نظام تثبيت السرعة فقد حرصت الشركة علي راحة المستخدم وسلامته.

 

سعر سيارة فورد إكسبلورر FORD EXPLORER 2019

  • فورد إكسبلورر FORD EXPLORER2019 يوجد منها العديد من النسخ ولكل نسخة منهم يوجد لها سعرها الخاص الذي يتناسب مع السيارة وامكانياتها المختلفة.
  • توجد سيارة فورد إكسبلورر 2019 الفئة الاساسية منها بمبلغ يصل الي 31 الف دولار، كما توجد فور إكسبلورر 2019 النوع البلاتيني بمبلغ وقدره 53000 الف دولار.
  • وقد تم تحديد سعر سيارة فور إكسبلورر 2019 الفئة الرياضية منها بمبلغ 45.000 الف دولار بينما توجد سيارة فورد إكسبلورر XIT 2019 بمبلغ يصل الي 43.000 الف دولار.
  • وقد كان السعر الثابت لسيارة فور إكسبلورر 2019 مبلغ قدره 41.000 الف دولار فكانت تلك السيارة من السيارات المفضلة لدي الكثير لإمكانياتها الداخلية القوية ولمظهرها الخارجي الرائع الذي يميزها عن أي سيارات اخري.
FORDFORD 2019FORD EXPLORERFORD EXPLORER 2019سعر سيارة فورد إكسبلورر 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد