هواتف Xiaomi  2018

هواتف Xiaomi  2018
admin hala اسعار الموبايلات

قائمة هواتف Xiaomi  2018

 

  • تعد شركة Xiaomi  من الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكيه التي تشتهر يوما بعد يوم وتنمو بشكل سريع وتعبر الشركة خامس أكبر شركات لتصنيع الهواتف الذكية علي مستوي العالم وهذا أدي الي شهرة الشركه بشكل سريع وكبير وهذا يعتبر إنجاز كبير منذ بدء العلامة التجارية للشركة في تروبيج وبيع الهواتف خارج البلد التي تم انتاجها بها وهذا بدأ منذ ثلاثة سنوات وبالرغم من هذا قد لاقت الشركة تفوقا كبيرا عن الشركات الأخري وخاصة شركة سامسونج وأصبحت بهذا أكبر شركة وأكبر علامة تجارية في الوقت الحالي للهواتف الذكية في الهند في العام الماضي .
  • ومن الجدير بالذكر أن الشركة تصعد الي الأسواق الأوربية ولكن ببطء علي الرغم من أن الكثير قد لديهم الكثير من المعلومات عن تلك الشركة وقد سمعوا عنها الكثير والشركة أيضا تقوم بصناعة تلك الهواتف بأسعار مناسبة.

 

1- جوال شاومى Mi A2

في شهر يوليو من نفس العالم الحالي 2018 وجهاز Mi A2  وهذا بعد إنتاج جوال Mi A1  وكان هذا إنتاج العام الماضي للجوال ويعتبر أول نوع من هواتف شاومي حيث أن الجهاز به شريحة سنابدراجون 660 وبه رامات سعة 6 جيجابيت ويوجد به أيضا 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ويوجد به كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل و 20 ميجابيكسل في الخلف وهذه الكاميرا من أفضل الكاميرات علي الأطلاق والكاميرا تقوم بإلتقاط صور رائعة في جميع الحالات في ضوء النهار وأيضا الضوء الخافت والمنخفش ويوجد به كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل وهذا يتم مع وضع عمودي وبه بطارية 3000 مللي أمبير ويتميز الهاتف بالشحن السريع .

 

2- جوال شاومي Mi Mix2S

وهذا الهاتف تم إصدارة في هذا العام في شهر مارس 2018 وهو يعتبر Mi Mix2S   وهو يعتبر الرائد الأول لشركة شاومي في هذا العام 2018 وقد يشترك تلك الهاتف بنفس التصميم مثل Mi Mix2S   وهذا بعد التحديثات الرئيسية لهذه الأجهزه والبرمجيات حيث أن به شرائح سنابدراجون 845 بسعة 10 نانومتر وبه رامات 8 جيجابيت و6 جيجابيت .

 

3- جوال Xiaomi Pedmi Note 5 Pro

هذا الهاتف قد تم إصدارة في فبراير عام 2018 وقد كشفت شركة شاومي عن إنتاج Pedmi Note 5 Pro وهذا تم في الهند في فبراير ويعتبر تلك الجهاز من أفضل هاتف من حيث الأسعار وقد ظهر هذا بعد أربعة أشهر من إنتاجه وقد حقق مبيعات أكثر من 5 ملايين لبيع هذا الهاتف وقد يتم تشغيله بواسطة سنابدراجون 636 من Qualcomm وهو به رامات 6 جيجابايت ويوجد به كاميرا مزدوجه في الخلف .

 

4- جوال شاومي Mi8

تم إصدار جوال شاومي Mi8 في شهر يوليو 2018 ومن أهم مميزات تلك الجوال بأن به اداء مزهل وأيضا تصوير فوتوغرافي رائع وبه شاشة 18.7 : 9 وهو به خاصية ثلاثية الأبعاد الجديدة المميزة وأيضا من مميزات هذا الهاتف أن ثمنه رخيص ومنافس لباقى الهواتف الأخري وبه شاشة 6.21 بوصة وبطارية 3400 ملي أمبير.

5- جوال شاومي Pocophone F1

تم إصدار هذا الهاتف في سبتمبر 2018 ويعد هذا الهاتف من أفضل الهواتف التي صنعت بالصين وهذا الهاتف يعتبر رخيص الثمن  وهو يعتبر من أنحف الهواتف من حيث التصميم مرغوب فيه من قبل العملاء وهذا الهاتف به معالج ثماني النواة سنابدرجون 845 ورامات من 6:8 ميجا بيكسل وبه كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل وشاشة 6.1 بوصة وبطارية 4000 مللي أمبير.

 

6- جوال شاومي  مي 6

  • جوال شاومي مي 6 قد تم إصدارة في شهر أبريل 2017 Mi 6  وقد تم تشغيل هذا الهاتف بواسطة Snapdtagon 835 وهذا الجهاز يتميز بأنه أول جهاز Xiaomi وهذا للتخلص من مقبس 3.5ملم وهناك مميزات كثيرة تميز تلك الجوال ومنها الإعداد المزدوج للكاميرا الموجود في الخلف وبه عدسة بزاوية عريضة قياسية بدقة 12 ميجابيكسل وليس هذا فحسب ولكن يوجد بها عدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل ,
  • وهذا الهاتف قد حصل علي ترقية كبيرة من طراز Mi5 في العام الماضي بالأضافة الي عرض XIAOMI وبالهيكل الخاص به زوايا دائرية ومحاط بالزجاج وهو مقاوم من الصدأ وبه شاشة 2.45GHz Snapdragon 835 ، و 5.15 بوصه واضحة جدا وبه ذاكرة RAM سعة 6 جيجابايت وذاكرة 64  جيجابايت و 8 ميجابكسل أمامية ويعتبر هذا الجهاز مقاوم للبقع إضافة الي أن به مجموعة ألوان وبطارية فضية مع تشطيب مرآة.

 

7– شاومي مي A1

  • شاومي مي A1 فى عام 2017 وهذا إذا كان جهاز Mi Mix يعتبر جهاز مبتكر وبالنسبة لجهاز Mi Ai رائد في برمجيات الهاتف الأول في Xiaomi لعدم تشغيل Miui ويتميز طراز Mi Ai  تم تصميم هذا الجهاز بكل مميز تعمل علي الجزء العلوي والسفلي من الهاتف وهو له مظهر جميل وراقي ومميز وبه كاميرتين خلفيه بدقة 12 ميجابكسل وبه عدسة واسعة الزاوية وبها تكبير بصري 2x .
  • ويتميز الجهاز بشاشه 5.5 بوصه وذاكرة وصوص عشوائي 4 جيجابايت وبه سعة تخزين داخلي 64 جيجابايت وبه مقبس مقاس 3.5 ملم وبه بطارية يتم شحنها USB-C .

 

8- شاومي ريدمس 5A

تم إصدار هذا الهاتف في شهر نوفمبر 2017   وهو يتميز بأن سعر الهاتف مناسب ورخيص ومنافس للهواتف الأخري ومتاح للجميع وهو يحتوي علي ذاكرة عشوائية وهناك أيضا ذاكرة تخزينية سعتها 16ميجا بايت حيث أن يوجد به شاشة عرض 720p5.0 بوصة وبه فتحتين لبطاقة SIM وبه كاميرا خلفية 13ميجابيكسل وأيضا يوجد به كاميرا خلفية 5ميجابكسل .

 

9- Xiaomi Mi Max  

  • تم أصدار Xiaomi Mi Max  في عام 2017 وحقق نجاح كبير في عالم الهواتف وقد كان هذا النجاح مفاجاءه لشركة Xiaomi وهذا في السنة الماضيه وعلي هذا قد أصدرت الشركة تصميم أفضل وبرتقية داخلية وشاشة كبيرة 6.44 بوصة وبه بطارية ضخمة وبقوة وسائط متعددة وبالنسبة لحواف الهاتف مستديره لتسهيل حمل الجهاز ويكتفي بالنظر اليه فقط دون إستخدام .
  • والجهاز يحتوي علي شاشة Full HD بقياس 6.44 بوصة وبه ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وبه ذاكرة تخزين 64 جيجابايت وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبطارية ضخمة بقوة 5300mAh مصممة يومان وبه شاشة كبيرة وبطارية رائدة وهذا ما يميز الجهاز.
  • هذا الهاتف يعتبر من العلامات التجارية من الهواتف الذكية في الصين وقد عرف في أوروبا وقد تم تسجيل شركة لأكبر مورد للهواتف الذكية في بداية عام 2018 وهذا قبل نوكيا وهذا التخطيط تم لضرب الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2019 وهناك تخطيط لأن تصل الي المملكة المتحدة في القريب العاجل في نهاية عام 2018.
  • وتجدر الإشارة بأن هناك مستخدمين في المملكة المتحدة وأوروبا قد قامت شركة Xiaomi مجموعة هواتف لها مواصفات كثيرة مميزة مقابل نفس القيمة الماليه المقرره لهذا علما بأن قد يتم إضافة هواتف جديده سوف يتم الإعلان عنها من قبل الشركة .