هاتف Huawei Mate 20

هاتف Huawei Mate 20
admin hala اسعار الموبايلات

Huawei Mate 20

 

جوال هواوي 20 وهو جديد في الأسواق ويعتبر إستكمال لمجموعة Mat وهي الرائدة ويتم تقديمها عن طريق شركة هواوي الصينيه وهي تحتوي علي تصميم رائع وهو يأتي بتصميم جديد وشاشة كبيرة وبه كاميرا خلفيه مزدوجه وهذه الشركه من الشركات التي دائما تقدم كل ما هو جديد فى عالم تكنولوجيا الجوالات من ناحية التصميمات الحديثه والمختلفة عن باقي الشركات فهي شركة رائدة ومتطورة فى مجال الهواتف الذكية وهي تحتفظ بنفس التصميم مع الأختلاف في أشياء بسيطة جدا.

 

مواصفات وسعر هواوي بي 20

تجدر الإشارة الي أن سعر هواوي بي 20 وهذا الجوال أطلق عليه إسم لايت Mate 20 Lite حيث أنه يعتبر سعر هذا الموبايل أقل سعر عن باقي الموبايلات .

الهاتف هواوي يمتلك ثنائي شريحه الإتصال وبالنسبه للتصميم أنيق جدا ومميز وهذا يميزه عن باقي الهواتف وهناك الهاتف باللون الأسود الأنيق وبه شاشه فل إتش دي وهذا يجعله الأميز والأجود لمن يبحث عن هاتف متميز وأنيق وبجوده عاليه جدا فل إتش دي.

 

مميزات Huaweoi Mate 20

من أهم مميزات هذا الجوال أنه يوجد به كاميرا حلفية أكثر من رائعة وهذا بتقنية عالية جدا وأداء قوي جدا ومن مميزات تلك الهاتف أن به أفضل كاميرا في هذا العام 2018 علاوة علي هذا أن به صورة واضحة وهذا فى جميع الحالات سواء كانت الإضاءه منخفضه أو قوية .

يوجد بالهاتف وحدة معالجه مع تقنية عاليه جدا ويطلق عليها المعالجه العصبيه وقد تم عمل مؤتمر ومن خلاله معرض في برلين وهو متخصص في الألكترونيات الإستهلاكية والترفيهيه فهو ذو كفاءة عاليه .

يتميز أيضا هذا الهاتف بأنه يوجد به إستخدام الذكاء الصناعي

يوجد بالهاتف أداء مميز من المعالج

به مساحة تخزين داخليه كبيرة 128 جيجا بايت

يوجد به شاشه بالأبعاد ويعتبر تصميم رائع وبه ألوان متميزه

 

مواصقات موبايل Huawei P20

هذا الهاتف يدعم شبكات الإتصال 4G وهذا يتم عن طريق شريحتي إتصال ونوع هذه الشرائح هي Nano

من ناجية حجم شاشة الهاتف فهي 5.8 بوصة وهي تعتبر من نوع LCD وبها قطع من الأعلي والشاشه أبعادها 18.79 وبدقة Full HD والكثافه بيكسلات الشاشه 428 بيكسل وهذه الكثافه تعتبر فوق الممتازه وبها شاشه مميزة في تلك الهاتف الجديد عن باقي الهواتف.

ومن ناحية الوزن للموبايل 165 جرام لا غير

وأبعاد الهاتف الجديد هواوي هي 149.1×70.8×7.7 مم 

ومن ناحية معالج الموبايل فهو يأتي بنوع 970 Hisilicon Kirin وهو يعمل بقوة 2.4 جيجا هرتز

بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية 128 جيجا مع 4 جيجا بايت رام

بالنسبه للهاتف لا يدعم تركيب كارت ذاكرة إضافي MicroSD

والهاتف B20 مقاوم لرذاذ الماء والأتربة وبه شهادة Ip57

بالنسبه للكاميرا الخاصه بالهاتف فهي مزدوجه الكاميرا الأولي 12 ميجا بيسكل وبها فتحة عدسه والثانيه 20 ميجا بيكسل وبها فتحة عدسه أيضا وفلاش ثنائي LCD وهذه الكاميرا من أهم مميزاتها أنها تستطيع أن تعمل زوم X2 دون أي نقص في تفاصيل الصورة ويمكن من خلالها تصوير فيديوهات عالية الجوده والتقنيه ويمكن أيضا تصوير فيديوهات بطيئه بجودة عالية وبأداء كاميرات ممتاز جدا .

وبالنسبه للكاميرا الأماميه للهاتف 24 ميجا وبفتحة عدسة وبتقنيه عالية جدا وبها ذكاء اصطناعي ويمكن أيضا فتح الهاتف بخاصية Face Unlock   .

الهاتف يدعم البصمة وهذا بالزر الرئيسي للشاشه من الأمام وبه سرعه عاليه جدا في الإستجابه حوالي 0.4 ثانيه فقط

بالنسبه للبطاريه الخاصه بالهاتف P20 بسعة 3400 مللي أمبير الذي يدعم الشحن السريع

الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد أوريو 8.1مع واجهه تشغيل EMUI 8.1 .

الهاتف يدعم مستشعر الجيروسكوب حيث أنه يمكنه من تشغيل نظارات VR

به سماعات مفذ 3.5 مم

سماعات الهاتف ستريو وهي لها صوت عالي جدا ومميز وهو يعمل علي سماعة المكالمات بصوت مضاعف

الهاتف يدعم NFC ويدعم Infiared

يوجد به الراديو FM

من ناحية ألوان الهاتف فهي : اللون الأسود – الأزرق – اللون الذهبي – الوردي – وهناك لون جديد مميز وهويسمي Twilight ..

 

مرئيات نابضه ومضيئه ودقيقه

هذا الهاتف هواوي بي 20 لايت  يتميز بأنه يتمتلك شاشة عرض كبيرة ودقيقه وواضحه وبها تدرج لوني عالي وهذا يضمن عرض بصري غني واضح وهذا بعد تجارب كثيرة وناجحه ومثاليه وهاتف هواوي يتميز بالإطار الرفيع وهذا يعطي إنطباع بأن الشاشه كبيره وأقل حد عن باقي الهواتف وهذا ما يميزه

 

التصوير الخاص بالهاتف لا حدود له

هاتف هواوي به كاميرا أمامية وبها دقه فائقة الجودة والتقنيه والوضوح بلغت 16 ميجابكسل جنبا الي جنب الوضوح الكبير للكاميرا وبها زاوية واسعه ورؤيه عالية الجوده ويمكن إلتقاط صورة سيلفي بديعه ورائعه مع الأصدقاء والعائله وبه فتحة عدسه تبلغ 2 إف وميزه تحميل ثلاثية الأبعاد ومن هنا تحصل علي صوره مذهله ونقيه.

 

التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضه

يمكن التصوير في أي ظرف من الظروف فإذا كانت الإضاءة منخفضه وخافته فهذا يسبب مشاكل تواجه الكاميرا والهاتف الذكي وبالنسبه لهاتف هواوي بي 20 لايت وبه شريحتين لا يكون هناك مشاكل علي الإطلاق وهذا ما يميز الهاتف والعمل علي إعادة توازن الضوء في أي وضع من الأوضاع الضوئيه يمكن الحصول علي صوره واضحه ومرئيه ومشرقه ,

محتويات الهاتف الموجوده بالصندوق

يوجد بالصندوق الهاتف باللون المراد إقتناءه

كتالوج به كل التعليمات والإرشادات التعليميه

يوجد أيضا بالصندوق السماعات الخاصه بالأذن

الشاحن الخاص بالهاتف

وصلة الشاحن

 

التصميم Huawei P20 هواوي بي 20

التصميم الخاص ب Huawei P20 هواوي بي 20 هو تصميم بحواف دائرية من الزجاج وبه فتحه أعلي منتصف الشاشه وبها كاميرا أمامية وسماعه دائرية وهو يعتبر أقل حواف من الجانبين من الأعلي والأدني وبه زر علي الجهه الأماميه أسفل الشاشه وهي مدمجه وبها مستشعر بصمات الأصابع وبها زر هوم .

ومن الجدير بالذكر أن هواوي قد إستخدمت تقنيه جديده وهي طلاء الجهه الخلفية بعدة طبقات من الطلاء وبألوان جميله ومتدرجه منها اللون الرمادي والذهبي واللون الأزرق الليلي والأسود وهذه الألوان جميعها تعكس الضوء ويعطي للهاتف منظر جميل ومميز .

وقد إستغنت هواوي عن صوت النقاء وهذا عندما يكون هناك سماعات تقليديه بمقاس 3.5 ملليمتر ويعطي صوت عالي ونقي عندما يكون هناك إتصال بالسماعات من خلال البلوتوث وهناك ميزات أخري منها أن الهاتف يقاوم المياه والغبار ويدعم تأمين للهاتف علاوة علي هذا ان هناك سماعتين ستيريو وأيضا يبلغ سمك الهاتف الي 7.65 مليمتر ويبلغ وزن الهاتف الي 165 جرام.

إضافة الي أن شركة هواوي أن تلك الشركة تعتمد علي تقنيات عالية الجوده والتذكاء الصناعي والتثبيت البصري وهذه الميزه تمكن التعرف علي الأشياء داخل الصور وتوضيح الخطوط الأساسية للأشكال ويمكن أيضا التأكد منها ومن بقاءها ثابته ويمكن أيضا تحديد أوضاع التصوير ومنها إعدادات الكاميرا لكى تقدم أفضل صور ممكنه وهذه الميزه تمكنها من التعرف علي أكثر من 500 سيناريو وهذا يمكن أن يتم في 19 فئة وبهذا يمكن تحديد الإعدادات والتصوير.

الكلمات المفتاحية : #Huawei Mate 20 #عيوب #مميزات #مواصفات