تسريب عن هاتف S10 Galaxy بأسعار منخفضة

 

هناك الكثير من الشائعات عن هاتف S10 Galaxy وهذه النسخة تختلف عن النسخ الأخري من ناحية أن تلك النسخة منخفضة السعر، وتستهدف التسريبات عن مجموعة من الصور التي يمكن أن يتم تصديقها عن هاتف S10 Galaxy وعن مواصفاته وسعرة المنخفض.

ومن الجدير بالذكر أن التسريبات للهاتف S10 Galaxy المنخفضة الثمن من الهاتف سوف تكون النسخة العالية أو المكلفة من الهاتف وهو بشاشة 5.8 بوصة وبه حواف عرضا وكاميرا ثنائية من الخلف وبطارية أصغر في الحجم وهي ما تسمي بالآتي S10 Galaxy وقد سبق بأن تم نفي هذا المسمي، وايضا يوجد به مستشعر ببصمة في زر التشغيل من جانب الهاتف.

وعلي هذا بأن القول في إختلاف الهاتف S10 Galaxy وبين باقي الهواتف من تلك العائلة، وأن حواف الشاشة بحواف مثلما في S10 Galaxy وأن الشاشة سوف تأتي مستقيمة ولها حواف أكبر دقة، وبالهاتف كامرتين وأيضا مستشعر للبصمة وبه أيضا مستشعر ولم يتم الي الآن تحديد ما هي الإختلافات.

 

تصميم الهاتف الهاتف S10 Galaxy

تصميم هاتف الهاتف S10 Galaxy يوجد به مستشعر ببصمة مدمج أسفل الهاتف وهذا يعمل ويساعد عل يتقليل الحواف العلوية والسفلية بصورة أكبر مما كانت علية من قبل في هاتف الهاتف S10 Galaxy .

تحتوي واجهة الهاتف الخلفية علي كاميرا مزدوجةالعدسة وهي تأتي بنسخة ال plus من الهاتف ويوجد به كاميرا ثلاثية الأبعاد لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، وهذا منذ بداية شركة Huawei عندما أعلنت عن هاتف الهاتف S10 Galaxy بعد الإعلان عن هاتف Huawei Pro وهذا الهاتف هو من بداية صناعة الهواتف أول هاتف به كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد، ومن هنا تشير شركة سامسونج الي القيام بهذا الشأن، ومن ناحية أخري أن بعض التقارير أشارت الي نية شركة Apple للقيام علي العمل علي هذا الهاتف مع وجود كاميرا خلفية ثلاثية ولكن لم يثبت أن هناك أي معلومات تذكر عن هذا الهاتف الي الآن.

 

شاشة الهاتف الهاتف S10 Galaxy

من ضمن تسريبات الهاتف والشاشة الخاصة بهاتف الهاتف S10 Galaxy وهي تشير الي أنه سيأتي بشاشة كاملة وهو شبيه بهاتف Oppo Find X وبه شاشة كاملة وهذا حدث لأول مرة في نفس الوقت بالكاميرا الأمامية وقد تم تجويف الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف الهاتف S10 Galaxy وهذا إذا صحت تلك التسريبات، ومن ناحية السماعة الخاصة بالمكالمات التي توجد في الشاشة وهي كما اشارت التسريبات الي أن الشركة سوف يكون هناك تنازل عننها علي أن تقوم الشاشة بنقل إهتزاز الصوت الخاص بالمكالمات، وتعتبر هذه تقنية تم تطويرها من قبل شركات الهواتف الذكية منذ فترة قليلة وحجم الشاشة 6.2 بوصة، ولم يحدث أي تغير في أبعاد الهاتف الكلية، ويتوقع أن تأتي بأبعاد جديدة.

 

كاميرا الهاتف الهاتف S10 Galaxy

لم يتم معرفة مكان الكاميرا الأمامية في هاتف الهاتف S10 Galaxy، علي أن هناك تسريبات قد أشارت الي أنه سوف تتواجد بخاصة الي فتح الهاتف ويتم هذا عن طريق أن يكون هناك تعرف علي ثلاثي الأبعاد علي الوجة الأمثل الذي يوجد في هاتف Iphone X وهي تشبة بشكل كبير وبخاصية Face ID  تشبهه بصورة كبيرة.

 

سعر الهاتف الهاتف S10 Galaxy

لم يرد حتي الأن أي تسريبات عم أسعار الهاتف الهاتف S10 Galaxy ومن المتوقع أن سعر الهاتف الهاتف S10 Galaxy، ولن يكون هناك أي شيء يدل علي السعر من هاتف الهاتف S10 Galaxy وهناك أقاويل تقول أن سعرة سوف يكون مرتفع بسبب أن هناك الكثير من التقنيات.