نشرة حقن بيكوزيم becozyme  لنقص فيتامين ب

 

يعاني الكثير من الأشخاص من النقص في فيتامين ب، وينصح الكثير من الأطباء باستخدام حقن بيكوزيم becozyme ، حتى تعالج ذلك النقص في فيتامين ب الموجود في الجسم، فتلك الحقن يقوم المريض بأخذها إما عن طريق الوريد أو العضل، والشائع عنها أنها تقوم بعلاج الكثير من الأمراض، وتعطي الكثير من الفوائد لجسم المريض، تقوم أيضا تلك الحقن بمعالجة العديد من الأمراض العصبية، كما أنه معروفة بفاعليتها وعلاجها في وقت سريع لهذا النقص، وسوف نتحدث عن تلك الحقن بشيء من التفصيل في هذه المقالة.

 

ما هي حقن بيكوزيم becozyme

  • تقوم تلك الحقن بمعالجة الكثير من الأمراض، فتعتبر من الأدوية التي تقوم بمعالجة أي مرض يؤثر علي الصحة الجسدية والعصبية لدي الفرد، كما أنها تجعل الجسم يقوم بكافة العمليات الغذائية والوظائف الحيوية التي يقوم بها، ويختلف التأثير علي حسب الجرعة.
  • حيث أن الأمبول الواحد من تلك الحقن، تحتوي علي 10 مللي جرام، وذلك الأمبول تساعد علي وجود الكربوهيدرات في الجسم، وأمبول آخر تحتو علي 5.47، وذلك الأمبول يساعد في إنتاج كرات الدم الحمرة، كما أنها تحافظ علي وجود الخلايا العصبية.
  • هناك أيضا أمبولة أخري تحتوي علي 6 مللي جرام من الفيتامين، وذلك الأمبول يجعل المريض يتخلص تماما من أي توتر أو ضغط واقع عليه، كما أنها تحافظ بدرجة كبيرة علي مستوي الكولسترول في الدم، وتقوم بخفض ضغط الدم أيضا في حالة ارتفاعه.

 

استخدامات حقن بيكوزيم becozyme

  • تقوم حقن بيكوزيم becozyme بالحفاظ علي الخلايا العصبية لدي المريض، كما أنها تعالج حالات الضعف الشديد، فذلك الضعف قد يؤدي فيما بعد إلي تلف في الخلايا العصبية، كما أنها تقوم بمعالجة حالات الأنيميا الشديد، فينصح بها الأطباء.

 

دواعي استعمال حقن بيكوزيم becozyme

  • يقوم المريض باستخدام حقن بيكوزيم becozyme، إذا كان يريد أن يحافظ علي الخلايا العصبية، كما أنه يستخدمها في حالة إصابته بأي مرض في الخلايا الصبية، فتلك الحقن تسكن الألم الموجود في العصب الثالث، كمما أنها تعالج الشلل الذي يحدث في الوجه.
  • كما أنه يمكن للمريض استخدامها إذا كان مصاب بعرق النسا، وتعالج أيضا حالات التلف في الأعصاب، وتعالج الالتهابات والأورام الحادثة في الكتف أو الرقبة، ويمكن للمريض أيضا أن يستعين بها بعد انتهاءه من عملية جراحية وكان في فترة النقاهة.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام حقن بيكوزيم becozyme

  • يلزم علي المريض قبل أن يقوم باستخدام تلك الحقن، أن يقوم باستشارة الطبيب أولا، وذلك حتى يقوم الطبيب بتحديد الجرعة المناسبة لحالة المريض، ولكن من المعتاد أنها تؤخذ مرتين يوميا كحد أقصي، ويحذر أن يقوم المريض بالزيادة عن تلك الجرعة.

 

الآثار الجانبية ل حقن بيكوزيم becozyme

  • يمكن لتلك الحقن أن تسبب بعض الآثار الجانبية للمريض، فيمكن أن تسبب للمريض هبوط، ويمكن أيضا أن تحدث له خفض في ضغط الدم، كما أنها يمكن أن تسبب بعض المشاكل الجلدية، كالطفح الجلدي والحكة أيضا، فتلك الأعراض تكون طبيعية ومؤقتة.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة ل حقن بيكوزيم becozyme

  • يلزم علي المريض أن يقوم بأخذ تلك الحقن تحت أشراف الطبيب، ويلزم عليه أيضا التأكد أنه ليس لديه أي نوع من الحساسية في الجلد.
  • كما يلزم أيضا إخباره للطبيب بجميع الأمراض التي يعاني منها قبل أخذ تلك الحقن، لتجنب حدوث أي أعراض جانبية.

 

طريقة حفظ حقن بيكوزيم becozyme

  • يقوم المريض بحفظ حقن بيكوزيم becozyme في درجة حرارة الغرفة العادية، كما أنه يلزم عليه حفظها بعيدا عن أيدي الأطفال، وذلك لعدم حدوث أي مشكلة.