نادي مصفوت الإماراتي

نادي مصفوت يعتبر من الاندية الاساسية لممارسة كرة القدم فيقدم النادي افضل الالعاب الرياضية الهامة التي تهم جميع الشباب وقد تم التعرف علي النادي واشهاره من قبل وزارة الشباب والرياضة الخاصة بدولة الامارات فيوجد النادي في إمارة عجمان التي يوجد بها منطقة مصفوت الرائعة كما يضم النادي العيد من الانشطة الرياضية المختلفة ولم يقتصر نشاطه فقط علي كرة القدم فاهتم النادي بوجود كافة الخدمات بداخله لخدمة الجماهير.

نشأة وتأسيس نادي مصفوت

  • قد تم التعرف علي النادي وتم اشهاره عن طريق وزارة الشباب والرياضة بالمنطقة فاصبح النادي من الاندية المفضلة والمشهورة بمصفوت قد ضم العديد من اللاعبين الناشئين المتميزين المحبين للألعاب الرياضية المختلفة.
  • تم تأسيس النادي في منطقة مصفوت بإمارة عجمان الامارات عام 1988 ميلادية وهو يعتبر من الأندية الثقافية الرياضية فاصبح للنادي جماهير كثيرة يحبون التوافد اليه لمكانه المميز وسمعته الطيبة واهتمامه بالأجيال الناشئة.
  • كما يهدف النادي الي المشاركة والتعاون مع ابنائه، حيث حرص النادي علي توافر كافة الانظمة الحديثة التي تساعد في تطوير اللاعبين لاهتمام النادي بنجاح ابنائه ووصولهم الي اوائل الاندية فيعتبر النادي من افضل الاندية الموجودة بالمكان.
نادي مصفوت الإماراتي

نادي مصفوت الإماراتي

بطولات وكؤوس نادي مصفوت

  • يضم النادي العديد من الانشطة المختلفة التي تعد من الانشطة الهامة لجميع الشباب فاهتم النادي بوجود الدراجات الهوائية والعاب القوي الي جانب ممارسة كرة القدم بالإضافة الي وجود رياضة تايكوندو فحرص النادي علي تقديم خدماته المميزة.
  • قد حصل الفريق الكوري لكرة القدم بالنادي علي كأس رئيس الدولة، حيث انه اقام اللعب مع فريق الوحدة وقد حقق فريق النادي النجاح وتم حصوله علي الكأس وتكريمه فقد شارك الفريق لأول مرة في مباريات كرة القدم عام 2001 -2002 ميلادية.
  • كما حقق الفريق الخاص بالنادي نجاحات رائعة فقد تفوق علي النادي الامارات وصعوده الي الدوري كما قام الفريق لكرة القدم بالاشتراك في المباريات الدورية وتم تأهيله الي لدوري الدرجة الثانية لاحتواء الفريق علي افضل اللاعبين المميزين.
  • يتميز فريق كرة القدم بالنادي بروح المعاونة مع الفرق المقابلة له فقد حرص النادي علي تدريب ابنائه علي افضل الاخلاقيات التي تأهله الي افضل المباريات كما حرص النادي علي توفير افضل المدربين لأبنائه للصعود بهم الي اعلي القمة.

اشهر اللاعبين المحترفين بنادي مصفوت

  • يحرص النادي علي روح المعاونة بين فريقه والفرق الأخرى كما يتم تعليم اللاعبين ان السلامة والمعاونة اهم من الانتصارات لذلك يضم النادي افضل اللاعبين المميزين الذين يسعون الي التقدم والنجاح في كافة الرياضات وليست كرة القدم فقط.
  • يضم النادي افضل اللاعبين الماهرين في تأدية افضل مباريات كرة القدم فيوجد بالتشكيل الكروي افضل لاعبين وسط منهم احمد البلوشي من دولة الامارات ولاعب الوسط احمد الدرع وعبدالله احمد من دولة الامارات بجانب وجود لاعب الوسط ابراهيم العجمي.
  • كما يضم النادي ابرز اللاعبين الماهرين في ممارسة كرة القدم ومنهم اللاعب عبد المجيد بوقرة واللاعب ابو بكر سانجو وايضًا خالد عبيد اليماحي و يوسف خلفان وكريم زياني فهم من اشهر اللاعبين الموجودين بالنادي.
  • كما يوجد بالتشكيل الكروي للنادي افضل المهاجمين المتميزين ومنهم المهاجم حارث المرزوقي اماراتي الجنسية و محمد خميس لاعب خط الهجوم بالفريق بالإضافة الي وجود المهاجم اكبا اكبرو الجمهورية الفرنسية.
  • افضل المدافعين بنادي مصفوت المدافع جمال عبد الرحمن اماراتي الجنسية وايضًا المدافع حمد البلوشي و حسن علي سعيد من دولة الامارات الي جانب وجود عبد الله صالح خط الدفاع بالفريق.