نادي مسافي الإماراتي

نادي مسافي الإماراتي
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

نادي مسافي الإماراتي

من افضل الاندية الموجودة في إمارة راس الخيمة بدولة الامارات ويعد النادي من الاندية الثقافية الرياضية ينتمي الي الدوري الاماراتي للدرجة الثانية فيوجد بالنادي العديد من اللاعبين المحترفين لجميع الاعمار كما يضم النادي افضل الفرق لكرة القدم الرياضية اصبح للنادي العديد من الانشطة المختلفة التي تعتبر من اهم الانشطة التي تساعد شباب المنطقة علي ممارستها فيهتم النادي بخدمة امارة راس الخيمة وتوفير كافة الرياضات الهامة لهم.

نشأة وتأسيس نادي مسافي

  • نادي مسافي من الاندية المتميزة التي تهتم بتنشئة ابنائها وتوصيلهم الي القمة فقد تم تأسيس النادي عام 1982 واصبح من الاندية المرغوبة والمفضلة لدي الكثير من الجماهير وسعي النادي للوصول الي القمة بمجهود ابنائه.
  • يتم قيادة النادي من قبل السيد محمد عبدالله فترأس النادي وعمل علي تقدمه من خلال توفير افضل المدربين الي اللاعبين فاصبح له شهرة بالمنطقة كبيرة يتوافد اليه الكثير كما يهتم النادي تعليم ابنائه كافة الاخلاق الرياضية التي يجب ان توجد في أي فريق.
  • كما يسعي النادي إلي تحقيق العديد من الاهداف الهامة التي تحقق له النجاح والتفوق علي مر الاعوام فيضم النادي افضل القادة والرؤساء الذين يسعون الي المسيرة الناجحة والهادفة وتدريب ابناء النادي باعلي المستويات والكفاءات الهامة.
نادي مسافي الإماراتي

نادي مسافي الإماراتي

بطولات نادي مسافي

  • يوجد لنادي مسافي العديد من البطولات والانجازات المميزة التي حققها ابناء النادي بواسطة افضل القادة وافضل المدربين فيعد النادي من الاندية التي سعت الي النجاح والتفوق للوصول الي اعلي القمم الرياضية.
  • شارك النادي في العديد من الدوري الاماراتي للدرجة الاولي بين العديد من الاندية الهامة فخاض المباراة مقابل نادي التعاون بفوز ابناء النادي 3-1 كما شارك المباراة مع نادي العروبة ونادي حتا وحرص ابناء النادي علي الفوز الدائم.
  • من انجازات ابناء النادي لفريق كرة القدم حصول النادي علي كاس رئيس الدولة الاماراتي لفوز الفريق بالعديد من المباريات الهامة بالإضافة الي تحقيقه لنتائج دورية هائلة بفارق 15 نقطة للمركز العاشر.
  • فيعتبر الفريق الكروي لكرة القدم من افضل الفرق الموجودة في المنطقة، حيث انه لا يعرف الاستسلام ويقوم بتحقيق النجاحات والفوز في جميع المباريات الهامة له فحرص النادي علي توفير كافة الوسائل الهامة للنجاح والقدم الي اعلي الاندية.

اشهر اللاعبين المحترفين بنادي مسافي

  • يضم النادي افضل فريق تشكيلي لكرة القدم قد تم تدريبه من قبل افضل المدربين الموهوبين الذين يسعون الي الوصول للقمة بأبناء النادي كما يهدف النادي الي وصول ابنائه الي اعلي الاندية التي تعد من اندية الدرجة الاولي.
  • يضم النادي بالتشكيل الكروي له افضل اللاعبين المدافعين للفريق فيوجد المدافع حسن العبدولي من دولة الامارات وخالد مسماري ومحمد خميس من دولة الامارات الي جانب وجود اللاعب سعيد حريق بخط الدفاع بالفريق اماراتي الجنسية.
  • كما اهتم النادي بوجود افضل لاعبي الوسط للفريق فيوجد بالفريق اللاعب راشد النقبي من دولة الامارات ولاعب الوسط فورشن اوغوشوكو من غرب افريقيا نيجيريا ولاعب وسط بالفريق سيمون فيندونو غينيا غرب افريقيا.
  • كما حرص النادي علي انضمام افضل لاعبي الهجوم للفريق الروي فيضم لاعب هجوم عبدالله الشهياري دولة الامارات واللاعب محمد المدحاني اماراتي الجنسية بالإضافة الي وجود اللاعب المهاجم بالي غويني السنغال غرب افريقيا.
  • حرص النادي علي انضمام افضل اللاعبين من مختلف الجنسيات ولم يقتصر علي دولة الامارات فقط فحقق الفريق للنادي بفضل القادة اروع النجاحات التي جعلت النادي من الاندية المميزة في المنطقة فاهتم اللاعبين بالنجاح والتفوق في كافة المباريات.