نادي فلج المعلا الإماراتي

نادي فلج المعلا الإماراتي
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

نادي فلج المعلا الإماراتي

نادي فلج المعلا يوجد في إمارة ام القيوين بدولة الامارات يعتبر النادي من أندية كرة القدم الإماراتية الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، اصبح من الاندية المعروفة بالمنطقة واتجه اليه الكثير من الجماهير للانضمام الي اسرته، حيث حرص النادي علي توافر عدة انشطة اخري بجانب كرة القدم للتوسعة والعمل علي تطويره كما يراس النادي رؤساء مميزين في العمل علي التطوير والتحديث والوصول بأبناء النادي الي اعلي المستويات الرياضية.

نشأة وتأسيس نادي فلج المعلا

  • نادي حتا من الاندية الرياضية الثقافية الهامة بمنطقة ام القيوين استطاع النادي العمل بجهد والوصول الي النجاح بين الاندية العديد، حيث ضم النادي افضل الافراد والجماهير الذين ساعدوا علي اشتهاره ومعرفته للجميع.
  • قد تم تأسيس نادي حتي في عام 1982 ميلادية واصبح له مكانة متميزة بين الشباب الذين سعوا الي الانضمام اليه وممارسة الانشطة به فكان من اول الانشطة به ممارسة كرة القدم فتعتبر الكرة المحببة لدي الجميع.
  • يقبل النادي الاجيال الناشئة من عام 16 عام ويقومون بالعمل الجاد والشاق بالوصول بهم الي القمة كما يحرص النادي علي توافر افضل الخدمات الهامة التي تساعد في تنشئتهم بجانب وجود افضل القادة الذين يعملون بجهد للتطوير.
  • يضم النادي افضل القادة الرؤساء ومنهم السيد سالم علي الشامسي رئيس مجلس ادرة لنادي فلج المعلا والعديد من الفريق الفني الناجح والمتميز كما حرص النادي علي تشجيع جميع اللاعبين دائمًا للوصول الي النجاح.
نادي فلج المعلا الإماراتي

نادي فلج المعلا الإماراتي

انجازات وكؤوس نادي فلج المعلا

  • حرص النادي علي النجاح المستمر بين جميع الاندية للارتقاء بمستوي ابنائه كما انه حرص علي تقديم افضل التدريبات والمدربين الي الاجيال الناشئة بالنادي حتي وصولهم الي الاحتراف فيحرص النادي علي نجاح ابنائه.
  • قد حاذ نادي فلج المعلا علي العديد من الانجازات الهامة والمميزة التي منها حصوله علي جائزة دوري الخليج العربي الي جانب حصوله علي لقب افضل لاعب اماراتي وافضل لاعب اجنبي بالإضافة الي لقب افضل مدرب.
  • كما حصل النادي علي لقب افضل نادي محترف في المنطقة وكان ذلك من قبل اجتهاد ابناء النادي في الفوز بجميع المباريات المختلفة وجهود القادة الذين يعملون بجهد لتوفي افضل الخدمات وافضل المدربين بالنادي.
  • كما قام النادي بالحصول علي الدوري للعام الثاني بمباراة كرة الطاولة للناشئين فيحرص النادي دائمًا علي تكريم الاشبال لتشجيعهم علي الفوز والنجاحات المستمرة فيحرص النادي علي الارتقاء بأبنائه ووصولهم الي البطولات.

الفرق الناشئة بنادي فلج المعلا

  • يضم النادي مجموعة كبيرة من اللاعبين الناشئين بدءا من 16 عام ويحرص علي توفير كافة المستلزمات التي تؤهل الاجيال الي النجاح والتطوير المستمر حتي الوصول الي الاحتراف في المستقبل فيعتبر النادي من اهم الاندية الموجودة في المنطقة.
  • يضم النادي اشبال محترفين وموهبين في كافة الانشطة التي توجد بالنادي فضم النادي الاعب سالم خليفة سعيد واللاعب محمد سعيد عبيد بجانب وجود اللاعب حميد خليفة سعيد وايضًا اللاعب راشد خلفان حسن فاستطاعوا تحقيق النجاحات في كرة الطاولة.
  • كما يضم النادي فرق متنوعة من الاشبال الناشئين تحت رعاية نادي فلج المعلا فيوجد فريق البراعم بالنادي لعام 1998 ميلادية بالإضافة الي وجود الاشبال عام 1996 ميلادية فريق الاشبال لعمر تحت 15 عام لفريق كرة قدم النادي.
  • يضم النادي العديد من الانشطة المختلفة فيوجد فريق كرة التنس للأشبال لعام 1993 الي 1944 ميلادية بجانب وجود فريق مميز من الاشبال للكاراتيه ويوجد ايضًا فريق كرة القدم لعمر تحت 17 عام فحرص النادي علي وجود جميع الفئات به.