نادي عجمان الإماراتي

نادي عجمان من نوادي كرة القدم لدولة الامارات المميزة فيهتم النادي بأنشاء افضل اللاعبين المميزين بأدائهم الرائع في ممارسة كرة القدم بمدينة عجمان كما انه يضم العديد من اللاعبين المميزين وقد استطاع الفريق الكروي ان يتقدم بنجاح ويجعل الموسم الكروي للنادي من انجح المواسم، حيث يترأس الفريق المدرب الرائع عبد الوهاب عبد القادر من دولة العراق وتم ترشيح المدرب لحصوله علي جائزة افضل مدرب لدوري المحترفين بدولة الامارات.

نشأة وتأسيس نادي عجمان

  • نادي عجمان بمدينة الامارات الذي شهد العديد من الانجازات لاحتوائه علي افضل اللاعبين مختلفي الجنسية فيحرص النادي علي الارتقاء بمستوي لاعبيه لأنشاء افضل محترفين لكرة القدم بدولة الامارات.
  • قد تم تأسيس النادي عام 5 نوفمبر لعام 1974 ميلادية وتم انشاء تلك النادي الرائع بإستاد سعيد بن راشد آل مكتوم فقد تم انشاء النادي في نفس عام بدأ دوري المنافسات الاماراتي ومع الجهد والعمل الجاد اصبح للنادي مكانة عالية في إمارة عجمان.
  • قد تم تسليم قيادة النادي الشيخ حميد بن راشد النعيمي وقد اهتم سموه بتجهيز النادي علي بأعلى الكفاءات التي تمكن لاعبيه من الحصول علي اعلي المراكز الي جانب وجود افضل مدرب بالنادي وهو المدرب ايمن الرمادي.
  • اصبح النادي من اشهر النوادي العريقة بإمارة عجمان فضم العديد من اللاعبين الناشئين وقد تم تعيين افضل المدربين الذين يوجد لديهم قدرة عالية علي تدريب الناشئين وجعلهم من افضل الفرق الكروية الموجودة بدولة الامارات.
نادي عجمان الإماراتي

نادي عجمان الإماراتي

بطولات وكؤوس نادي عجمان

  • يوجد لنادي عجمان العديد من الانجازات الهامة التي جعلته من افضل النوادي الموجودة بالإمارة فقد اهتم القائمين علي النادي بتنشئة افضل الفرق التي لديها القدرة ان تنال اعلي الاماكن في فرق كرة القدم الاماراتية.
  • فقد حصل نادي عجمان علي كأس بطولة كرة القدم بعد فوزه علي الجزيرة بعدد 2-1 وكان ذلك عام 2012 الي 2013 ميلادية فقد كان يترأس الفريق المدرب الرائع عبد الوهاب عبد القادر عراقي الجنسية وكان ذلك في نادي الوصل بالأمارات.
  • كما حصل النادي علي الدوري العام لكرة القدم بعدد 4 دوريات وكان ذلك عام 1974 الي عام 1975 وايضا عام 1976 الي عام 1980 ميلادية فيضم النادي افضل اللاعبين الحريصين علي الحصول علي افضل الجوائز المختلفة.

اشهر اللاعبين المحترفين بنادي عجمان

  • يضم نادي عجمان افضل اللاعبين من دولة الامارات العربية وايضًا من الجنسيات الأخرى المختلفة فيهتم النادي بتنشئة افضل الاجيال والفرق من مختلف الدول فيحرص النادي علي ابنائه كثيرا ويقدم لهم افضل الامكانيات التي تساعدهم علي الارتقاء، وذلك من خلال توفير جميع الامكانيات المادية والمعنوية التي تتمثل في دعمهم باستمرار.
  • يضم النادي العديد من اللاعبين من دولة الامارات ومنهم اللاعبين محمد يعقوب وحسن زهران مدافعي المرمي وايضًا اللاعب حسن عبد الرحمن ويتراس وسط الملعب الي جانب اللاعب محمد احمد الخديم.
  • كما يضم النادي العديد من اللاعبين مختلفي الجنسية فيوجد اللاعب فرانسيس من دولة غانا ويعد من اهم اللاعبين الموجودين بالإضافة الي وجود اللاعبين روجر وجيري من دولة البرازيل فيهتم النادي باقتناء افضل اللاعبين البارعين في كرة القدم.
  • قد تم انشاء النادي لخدمة ابناء إمارة عجمان ومساعدة شبابه الطموحين والبارعين في كرة القدم علي النجاح ومواصلة المسيرة الي اعلي المراتب كما حرص النادي علي ضم افضل المدربين الذين يقدمون افضل الخدمات والتدريبات الي ابناء النادي.
  • فيضم النادي اللاعب الاماراتي الوسط وليد خالد وايضًا اللاعب بوريس كابي من ساحل العاج بأفريقيا فلا يقتصر النادي علي دولة الامارات فقط ولكنه ضم اللاعبين من كافة الدول.